نساج تاون. مشروع «نساج تاون» السكني يحقق مبيعات بنسبة 100٪

مشروع «نساج تاون» السكني يحقق مبيعات بنسبة 100٪

نساج تاون

. يذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان مستمر في تسليم الوحدات السكنية للأسر المستفيدة ضمن المشاريع التي يتم تنفيذها مع القطاع الخاص، وتأتي هذه الخطوات في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكنهم من الحصول على المسكن الملائم، الذي يلبي رغباتهم؛ بما يرفع من نسبة التملك السكني إلى 70% بحلول عام 2030، وفقا لمستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج تحقيق رؤية المملكة. وقد تم تصميم المشروع من قبل شركات هندسية متخصصة لتقديم منازل عصرية مريحة للساكنين وتلبي تطلعاتهم، وتتناسب مع جميع الأذواق مع الحرص على أعلى معايير الجودة. منتج شراء الوحدات من السوق رغبة في توفير خيارات تملك متنوعة للمستفيدين المستحقين، أضاف برنامج سكني من وزارة الإسكان خيار الحصول على قرض عقاري مدعوم الأرباح لشراء وحدة سكنية جاهزة من السوق لتمكين المواطن المستحق من تملك المسكن المناسب. الأراضي السكنية مجانية قامت وزارة الإسكان بتوفير مخططات سكنية في جميع مناطق المملكة والذي يمكن للمستفيد المستحق للدعم السكني التقديم عليها من خلال الدخول على صحفة الأراضي المجانية واختيار المخطط المناسب له ، وتكون الأرض السكنية مدعومة القيمة من قبل الوزارة مجانية كما يحق للمستفيد الحصول على تمويل بناء ذاتي مدعوم من قبل الجهات التمويلية المعتمدة لدى الوزارة. مبادرة دعم المدنيين هو قرض إضافي حسن يصرف كدفعة مقدمة تصل إلى 10% من قيمة المسكن بحد أقصى مبلغ 95 ألف ريال، لتسهيل تملك المسكن الملائم للمستفيدين المؤهلين من ذوي الأعمار 50 عاماً فأكثر من المستفيدين المسجلين بقوائم الصندوق العقاري ووزارة الإسكان من منسوبي القطاع الحكومي المدني والخاص والمتقاعدين مدنيين ، عسكريين ، بالإضافة للقرض العقاري المدعوم بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال.

التالى

سكني

نساج تاون

وأشار البريكان إلى مراعاة مشروع نساج تاون لأهمية أن يعيش المجتمع في بيئة إيجابية وجاذبة تتوافر فيها مقومات جودة الحياة، لتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة الأسر السعودية في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية. يُذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان مستمر في تسليم الوحدات السكنية للأسر المستفيدة ضمن المشاريع التي يتم تنفيذها مع القطاع الخاص، وتأتي هذه الخطوات في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكّنهم من الحصول على المسكن الملائم، الذي يلبي رغباتهم؛ بما يرفع من نسبة التملّك السكني إلى 70% بحلول عام 2030، وفقًا لمستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج تحقيق رؤية المملكة -. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني المهندس عبدالله البريكان أن المشروع وجد إقبالا من قبل المستفيدين من برنامج «سكني»، حيث جرى بيع الوحدات السكنية في المشروع بالكامل في مرحلته الأولى، مرجعا ذلك إلى النماذج العصرية للوحدات وأسعارها المناسبة وسهولة إجراءات حجزها وشرائها تحت متابعة من ممثلة ببرنامج «سكني». © متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية مشروع «نساج تاون» السكني يحقق مبيعات بنسبة 100٪ سجّل مشروع «نساج تاون» في مرحلته الأولى الواقع في ضاحية الواجهة بالدمام - أحد مشاريع برنامج سكني بالشراكة مع القطاع الخاص - نسبة مبيعات بلغت 100٪، فيما وصلت نسبة الإنجاز والتنفيذ إلى نحو 95٪ إذ يوفر المشروع 674 وحدة سكنية، إضافة إلى مواقع مخصصة لعدد من المرافق الخدمية. يُذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان مستمر في تسليم الوحدات السكنية للأسر المستفيدة ضمن المشاريع التي يتم تنفيذها مع القطاع الخاص، وتأتي هذه الخطوات في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكّنهم من الحصول على المسكن الملائم، الذي يلبي رغباتهم؛ بما يرفع من نسبة التملّك السكني إلى 70% بحلول عام 2030، وفقًا لمستهدفات برنامج الإسكان — أحد برامج تحقيق رؤية المملكة. وتتطلع الشركة إلى توطيد الشراكة مع وزارة الإسكان وتطوير المزيد من الوحدات السكنية خلال السنوات القادمة. مبادرة تجديد المساكن تأتي هذه المبادرة ضمن الحلول التي يقدمها برنامج سكني لمن هم على قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، ويرغبون في شراءوحدة سكنية جاهزة عمرها 15 سنة فأكثر، وتتميز بكونها في المناطق الحيوية وبالقرب من أهاليهم أو أعمالهم، حيث يحصل المستفيد من هذهالمبادرة على قرض مدعوم لشراء وحدة سكنية يصل إلى 500 ألف ريال و مبادرة تجديد مساكن تصل إلى 100 ألف ريال.

التالى

سكني

نساج تاون

وقد تم تخطيط المشروع ليكون بيئة سكنية نموذجية من خلال الخدمات والمرافق العامة من مساحات خضراء ومدارس وشوارع عريضة تعطي رحابة في السكن، بالإضافة للبنية التحتية من تصريف أمطار وتمديد للكهرباء والخدمات الأخرى. وسيكون للمواطنين المستحقين حرية شراء الوحدة السكنية في أي موقع يختاره بناءً على الشروط والأحكام وآلية العمل. القروض السكنية للعسكريين في الخدمة هي مبادرة للتسهيل على منسوبي القطاع العسكري في الخدمة على رأس العمل للحصول على السكن، والمتقدمين لدى وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية بتقديم قرض إضافي حسن يغطي نسبة 20% من قيمة العقار وبحد أقصى 140 ألف ريال بالإضافة إلى تمويلهم عبر برنامج القرض العقاري من خلال الجهات التمويلية بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال لشراء وحدة سكنية أو البناء الذاتي. يذكر ان شركة رتال للتطوير العمراني تعتبر من أهم المطورين في المنطقة الشرقية ولديها رصيد من المشاريع التي تركت بصمة في السوق العقاري من خلال تطوير 1600 وحدة سكنية وبقيمة تتجاوز 1. وأشار البريكان إلى مراعاة مشروع نساج تاون لأهمية أن يعيش المجتمع في بيئة إيجابية وجاذبة تتوافر فيها مقومات جودة الحياة، لتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة الأسر السعودية في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية. وأضاف البريكان: «مشروع نساج تاون حظي بإعجاب المستفيدين وذلك نظير ما شاهدوه من سرعة في الإنجاز وجودة في التنفيذ ونمط الحياة الذي يلبي تطلعات الأسرة السعودية، كما أنه يوفر العديد من المواقع المخصصة للمرافق التعليمية والتجارية والترفيهية والصحية، وانعكس ذلك على الإقبال في المشروع الجديد نساج تاون ٢ الذي يضم 1653 فيلا مستقلة كامتداد للنجاح في المرحلة الأولى، ونتاج التعاون المثمر والفاعل بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص في سبيل توفير وحدات سكنية ذات جودة عالية وسعر مناسب».

التالى

إنجاز 95% من «نساج تاون» السكني

نساج تاون

ويتكون المشروع من 768 وحدة سكنية، ويقدم 3 نماذج مختلفة التصاميم لتحاكي تطلعات الباحث عن السكن بمساحات مختلفة وتضم جميعها 4 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 250 مترا مربعا الى 286 مترا مربعا تقدم للعميل خيارات متنوعة ذات مواصفات وأسعار منافسة، حيث قامت الشركة بدراسة أفضل الحلول الهندسية لإنشاء وحدات سكنية مثالية وتناسب المسكن السعودي والعصري. يُذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان مستمر في تسليم الوحدات السكنية للأسر المستفيدة ضمن المشاريع التي يتم تنفيذها مع القطاع الخاص، وتأتي هذه الخطوات في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكّنهم من الحصول على المسكن الملائم، الذي يلبي رغباتهم؛ بما يرفع من نسبة التملّك السكني إلى 70% بحلول عام 2030، وفقًا لمستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة. من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني المهندس عبد الله البريكان، أن المشروع وجد إقبالاً كبيراً من قبل المستفيدين من برنامج سكني؛ حيث تم بيع الوحدات السكنية في المشروع بالكامل في مرحلته الأولى، مرجعاً ذلك إلى النماذج العصرية للوحدات وأسعارها المناسبة وسهولة إجراءات حجزها وشرائها تحت متابعة من وزارة الإسكان ممثلة ببرنامج سكني. ويقع مشروع «نساج تاون» التابع لبرنامج «سكني» في ضاحية الواجهة بمدينة الدمام، ويضم 674 وحدة سكنية بثلاثة نماذج مختلفة، على مساحة تتجاوز 190 ألف متر مربع، وبأسعار للوحدات تبدأ من 530 ألف ريال. سجل مشروع «نساج تاون»، أحد مشاريع بالشراكة مع ، نسبة مبيعات بلغت 100%، في مرحلته الأولى، فيما وصلت نسبة الإنجاز والتنفيذ إلى نحو 95%، إذ يوفر المشروع 674 وحدة سكنية، إضافة إلى مواقع مخصصة لعدد من المرافق الخدمية. وأضاف البريكان «مشروع نساج تاون حظي بإعجاب المستفيدين، وذلك نظير ما شاهدوه من سرعة في الإنجاز وجودة في التنفيذ ونمط الحياة الذي يلبي تطلعات الأسرة السعودية، كما أنه يوفر العديد من المواقع المخصصة للمرافق التعليمية والتجارية والترفيهية والصحية، وانعكس ذلك على الإقبال في المشروع الجديد «نساج تاون 2» والذي يضم 1653 فيلا مستقلة كامتداد للنجاح في المرحلة الأولى، ونتاج التعاون المثمر والفاعل بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص في سبيل توفير وحدات سكنية ذات جودة عالية وسعر مناسب». ويقع مشروع «نساج تاون» في ضاحية الواجهة بمدينة الدمام، ويضم 674 وحدة سكنية بثلاثة نماذج مختلفة، على مساحة تتجاوز 190 ألف متر مربع، وبأسعار للوحدات تبدأ من 530 ألف ريال.

التالى

تطلقان الحجز في مشروع بالدمام.. اليوم

نساج تاون

. . . . .

التالى

مشروع السكني يحقق مبيعات بنسبة 100٪؜

نساج تاون

. . . . .

التالى

تطلقان الحجز في مشروع بالدمام.. اليوم

نساج تاون

. . . . . .

التالى

إنجاز 95% من «نساج تاون» السكني

نساج تاون

. . . . .

التالى