احمد بحيري. أحمد بحيري: قرصان المحتوى الذي ينتقد الفساد

من هو أحمد بحيري ويكيبيديا

احمد بحيري

وواقعية جدا بتقول: إذا قرأ الغبي الكثير من الكتب الغبية سيتحول إلى غبي مزعج وخطير جدا. وأخيراً، لا تنس رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ. يعني انا عمري ما كنت افكر اتكلم عنها غير بعد الجرعة المكثفة من الهبد اللي اتهبد امبارح. الناس اللي هتتفرج من متابعين احمد بحيري - انسى خالص الشخص وركز في الكلام حسبة لله فإن الأمر دين هداني الله وإياكم لما يحب ويرضى ومتنساش أي مكان فيه تسيب بصمتك وتابعونا على الفيس بوك من هنا ودي صفحتي الشخصية لينكد إن وراسلني على Tarekdanaf rocketmail. تحتاج هذه المقالة إلى إضافية لتحسين. وياريت اللي حواليه أطفال يسرحهم بعيد عشان ميتسرعوش. قليلون من المبدعين في صناعة المحتوى الأصلي، قرروا مقاومة الظروف الاستثنائية سياسيًا واقتصاديًا، وخاضوا معركة «وعي الإنسان»، للارتقاء بالذوق العام وتصحيح المفاهيم ومواجهة فقاعات المحتوى المكرر والمعاد تدويره بالإثراء والإتقان.

التالى

‫{كشف حمادة}(46) أمير الهابدين‬‎

احمد بحيري

حتى فكرة الاستئذان بحد ذاتها غير عملية، فمن سيأذن لشخص ما أن ينسب لنفسه محتوى منشورًا بالفعل باسم شخص آخر، سوى في «حلزونة» عادل إمام في فيلم «مرجان أحمد مرجان»؟ قواعد الملكية الفكرية لاستخدام المحتوى وفق يكتسب منتج المحتوى كل الحقوق الأخلاقية والقانونية بمجرد «تسجيلها على وسيط ملموس»، في صورتها الأصلية، ويكتسب الحق الكامل لتحديد شروط استخدامها وإعادة إنتاجها وتدوير صيغتها وتوزيعها وتحديد طريقة الاشتقاق منها، وهذا تلقائيًا دون الحاجة لإشعار قانوني بأي صيغة، ولا يحق للآخرين استخدامها إلا وفق ثلاثة سيناريوهات: أولاً: سياسة الاستخدام العادل. وافق بحيري وانتهى النقاش بقوله «أوعدك مش هتتكرر مرة ثانية». ان اللي بيعاني من الضغط أو السكر أو القلب. وفق القوانين، يوجد نمطان من السرقة، الأول، هو السرقة الأدبية أو الانتحال Plagiarism، وهو أن ينسب الشخص عمل شخص آخر إلى نفسه، والثاني، هو انتهاك حقوق الملكية Copyright Infringement، وهو أن ينسب الشخص العمل إلى صاحبه لكن يستخدمه دون إذنه أو دون شروطه. الكاتب الساخر الكبير جورج برنارد شو. رغم تعرض مشرفنا لأذى وتشهير يستحقهما غيره، على أعين البحيري، فإن الأخير لم يعترف بالخطأ، لكن لأننا نقدم فرضية حسن النية ونلتمس الأعذار، راسل ماهر بحيري وعاتبه بلطف.

التالى

محمد الباز يفضح علاقة اليوتيوبرز أحمد بحيري بجماعة الإخوان الإرهابية

احمد بحيري

يعني يخلي باله من نفسه الحلقة دي. يمكن بالمعلومات غير المنسوبة إلى مصدر و إزالتها. März 2019 إذا كنت تحاول فتح روابط حلقات بحيري المشار إليها في المقال على صفحته في فيسبوك الآن، ستجد أن الحلقات المقرصنة من إضاءات لا تعمل، حيث حذفها فيسبوك بناءً على شكوى مقدمة من خلالنا. في المرحلة الابتدائية، كان معايا في الامتحانات طفل عنده تأخر في نموه العقلي، وأهله مش مقتنعين إنه محتاج تأهيل من نوع خاص ومصرين على عمل تربيطات مع الممتحنين كل سنة وخلاص. ننشر لاحقًا تحقيقًا مفصلاً عن كواليس إدارة بحيري لهذا الجيش الإلكتروني من الأراضي التركية، ونضع أمامكم جانبًا مصورًا من نشاط هذه المجموعات في الترويج لفيديو الأكاذيب. على التوازي، رصدنا شكاوى مماثلة من صناع محتوى آخرين، حكى لنا «محمد فتوح» المحرر في موقع ميدان، ما حدث معه وقال: فوجئت بأن بحيري نقل حرفيًا محتوى عن تتبع مسيرة شيخ الأزهر أحمد الطيب ونقاط القوة لديه ومواقفه المتتالية من الدولة. الطفل هسميه أحمد بحيري مجازًا، والتلميذ اللي قعدوه جنبه اسمه إبراهيم الكردي.

التالى

أحمد بحيري: قرصان المحتوى الذي ينتقد الفساد

احمد بحيري

حسابات موجهة لنسخ ذات التعليقات: عول أحمد بحيري على كسل جمهوره في التقصي، وقال «قارنوا بأنفسكم وستجدون الفيديو مختلفًا 100٪ عن المقالات»، وقبلنا التحدي وأثبتنا العكس؛ تطابق المقالات الأصلية مع فيديوهات أحمد بحيري 100٪. برر بحيري ما قام به بعدم درايته بحقوق الملكية الفكرية، وانتهى النقاش من طرف ماهر بطلب الإشارة للمصدر مع اعتذار عن الخطأ، بدلاً من المطالبة بحذف الفيديو الذي لا يملك محتواه ولا حق التصرف فيه. احمد البحيري باحث أخصائي مساحه وخرائط مواليد سنة 1992 مواليد محافظة البحيرة في مصر خريج كلية اداب قسم جغرافيا جامعه دمنهور وحاصل علي دبلومة في الدراسات الاسلاميه بمعهد الدراسات الاسلاميه وحاليا يدرس بكلية التربية قسم دراسات اجتماعيه جامعة الازهر احمد البحيري ايضا شاعر ادبي وكتب 20 قصيدة ويشترك بالاعمال الخيريه مثلا بجمعية رساله ومنظمة الاغاثه العالميه وغيرها. للدعم على Patreon : الصفحة الرسمية لاحمد بحيري علي الفيسبوك الصفحة الرسمية علي تويتر اشترك في القناة لمتابعة الحلقات الجديدة للتواصل: ahmed. وقال رئيس جامعة الأزهر في نص بيانه: «الرجوع إلى الحق فضيلة، واستبصار الصواب أولى من الإصرار على الخطأ، وكنت قد شاركت ضيفا في برنامج، ووجه لي المحاور سؤالا عن أحد مقدمي البرامج الذي يتناول بعض القضايا الدينية، وعلماء المذاهب وتراث الأمة بالنقد والتجريح، ثم تبين لي بعد المراجعة أن الرد الذي رددته كان خاطئا تماما، فرأيت أنه من باب الأمانة والموضوعية أن أوضح أن هذا الرد غير صحيح، ويخالف منهج الأزهر الشريف، وأنني استعجلت وهذا تجاوز لا يعبر عن منهج الأزهر، وأعتذر عن هذا الرد الخاطئ المتسرع وغير المقصود».

التالى

أحمد البحري

احمد بحيري

حقوق الملكية الفكرية كأي حقوق والسرقة الأدبية والفنية كأي سرقة، من منظور أخلاقي وقانوني، ويزيد وزن الجريمة الأخلاقية والعقوبة القانونية للسرقة إذا تربح منها السارق، وهو ما وصل أحمد بحيري إلى أقصاه. لأنه سيصبح غبي واثق من نفسه وهنا تكمن الكارثة. نسبة قليلة من هذه الأرباح قد تكون كافية لاستئجار صانع محتوى محترف، وما أكثر صناع المحتوى العربي، لأنه لا يصح محاربة الفساد السياسي بفساد أخلاقي، ولا يستقيم سرقة «كتاب الدين» لمخاطبة «وعي الإنسان»، إلا إذا كان ذلك وسيلة لغاية المادة. في هذه الحالة على بحيري أن يستأذن من إضاءات ويصل إلى اتفاق يستخدم فيها المحتوى بشروط المنصة. للتغطية على صوت النقد، استعان بحيري بجيش يديره من اللجان الإلكترونية لترويج الفيديو بهجوم متزامن على صفحتنا في فيسبوك، في محاولة للتغطية على صوت النقد الذي تجاوز إضاءات لمساحات أكبر وأكبر في مجتمعات صناع المحتوى العرب. غير أن بحيري ارتكب نموذجًا نادرًا من السرقة وهو الاكتفاء بذكر المصدر في مساحة مهملة في آخر النص المرفق بالمحتوى المرئي المسروق، دون أي توضيح في الفيديو—وبالطبع دون استئذان.

التالى

محمد الباز يفضح علاقة اليوتيوبرز أحمد بحيري بجماعة الإخوان الإرهابية

احمد بحيري

دلوقتي شغال نبطشي للسيسي - 18 minutes - Go to channel - القناة الرسمية للإعلامي محمد ناصر - 2. إن قرابة 700 ألف مشترك على يوتيوب، هو رقم أكثر من كاف لتحقيق أرباح بآلاف الدولارات شهريًا، إذا توافرت استراتيجية تسويق محكمة، بالإضافة إلى من موقع Patreon كتبرعات يطلبها مع كل محتوى مقرصن. تتلخص فكرة إنتاج المحتوى إذن عند أحمد بحيري في السطو على كتابات صناع المحتوى العرب دون استئذان. كل امتحان يقعدوه جنب تلميذ شاطر ينقل منه الإجابات. إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى. وأرجو أن لا يكون البخت في الآخرة ضايع.

التالى

أحمد البحري

احمد بحيري

ويرفض شيخ الأزهر تكفير أي شخص أو تنظيم حتى تنظيم «داعش» طالما نطقوا الشهادتين، وضرورة الالتزام بمنهج الأزهر في هذا الشأن وهو رفض التكفير. كانت الرسائل والتعليقات بالطبع، ممن لم يلحظوا الفارق الزمني بين النص والفيديو، حيث يسبق النص الفيديو في تاريخ النشر. السيناريو الأول لم يتبعه بحيري، ولا ينطبق الثاني والثالث على كل المحتوى المقرصن الذي يلقيه بحيري. مرحبا Ahmed behery ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا. ثانيًا: وفق شروط مالك المحتوى أو الترخيص الموضح في النطاق المخصص لشروط استخدام المحتوى مثل ترخيص المشاع الإبداعي. لم يلتزم بحيري بقواعد الملكية الفكرية، ولم يعرض الفيديو في صيغة عرض صحفي على لسان صاحبه الأصلي، ولم يشر إليه في الفيديو من قريب أو بعيد، فقط اكتفى بوضع رابط المقال الأصلي في منطقة مخفية تحت آخر سطر في الوصف النصي للفيديو، والذي لا يظهر للمشاهد إلا بعد خطوة إضافية، لا يقوم بها في المعظم وهي الضغط على زر «اعرض المزيد».

التالى

نقاش المستخدم:Ahmed behery

احمد بحيري

إذا استخدم بحيري المحتوى دون استئذان كما فعل مع مقال أحمد قبل أن نتوصل معه في المرة الأولى ، فقد ارتكب سرقة من النمط الأول، وإذا نسب المقال إلى إضاءات دون اتفاق مع الموقع كما فعل لاحقًا ، فقد ارتكب سرقة من النوع الثاني. أمير القلوب؟ - 16 minutes - Go to channel - أحمد بحيري - 1. أحمد يمتلك كل حقوق النص بمجرد حفظه على حاسوبه، وعند استخدام إضاءات له، يجب نشر المقال بشروط يتفقان عليها، في هذه الحالة يشترط إضاءات انتقال الملكية الكاملة للموقع. يقول عبد الحافظ تعليقًا على ذلك: بحيري يضع رابطًا للتقرير أسفل وصف الفيديو الخاص به، لكن الجميع يعرف ألا أحد ينظر في هذه المساحة في فيديو يوتيوب أو فيسبوك، والمشكلة في رأيي أن ما نقدمه في تقاريرنا هو معالجة لمعلومات نستقيها من مصادر كثيرة، نعالجها من زاوية مناسبة لقارئ متخيّل بحيري هنا لا يقتبس منا المعلومة، لكن يأخد زوايا المعالجة ويلقيها كما عرضناها، وهذا مكمن الخطأ. ده اللي حصل مع مقال جديد سرقه أحمد للأسف، وما كنتش متفهم الحالة في كل السرقات القديمة، بس الآن كطبيب بعرض عليه العلاج مجانًا في أكبر مصحة في مصر كلها، مجانًا.

التالى