عبدالله بو شهري. ابنة عبدالله بو شهري تستفز الكويتيين بعلم إيران

عبدالله بوشهري في الحجر الصحي بسبب كورونا.. إليك صورته!

عبدالله بو شهري

اثبت الاخوان بوشهري ، محمود و عبدالله ، وجودهما في الكثير من المسلسلات الخليجية و المسلسلات الكويتية خصوصا ، ليصبحا من اكثر الوجوه الشابة المعروفة في عالم الفن الخليجي ، كما تميزا بادوارهما المختلفة خلال الاعوام الماضية ليثبتا حضورهما في الكثير من البرامج اضافة للمسلسلات. وفي عام أعلن عن زواجه من مصممة الأزياء «إيمان الفلامرزي و أنجب منها ابنة أطلقا عليها اسم «الريم» في مايو 2013 ». حقيقة فيروس كورونا في الكويت بعد عودة بوشهري. محمود بو شهري بدا حياته الفنية عام 1999 من خلال مشاهد بسيطة في بعض المسلسلات منها مسلسل دروب الشك و مسلسل الحياله و غيرها من المسلسلات الكويتية ، ثم لعب دور البطولة في مسلسل ثمن عمري ، و الذي كان سبب شهرته ، كما قدم محمود الكثير من الاعمال في المسرح و البرامج التلفزيونية. وكان أشهر ظهور للثنائي خلال مسلسل » بمواسمه الثلاث، حيث حققا النجاح والإشادة من الجمهور خلال تلك الشخصيات.

التالى

عبدالله بوشهري في الحجر الصحي بسبب كورونا.. إليك صورته!

عبدالله بو شهري

كما تداول مغردون تغريدات عديده له توضح حالته الصحية عندما كان مريضا وكيف كان بحاجة التدخل الطبي في حالته، كما تناول المغردون بدايته في الفن وكيف كان وكيف أصبح، مطالبينه بالاقتداء بشقيقه محمود بوشهري الذي لم يستفز أحدا منذ دخوله مجال الفن، كما كان لمحمود الفضل على شقيقه في دخوله مجال الفن. واطلق بعض المغردين الكويتيين عبارات التهكم والسخرية، تعرض كل من الفنان الإيراني عبدالله بو شهري وشقيقه محمود إلى موجة انتقادات قوية، وذلك عقب مقطع فيديو انتشر مؤخرًا عبر حساب محمود بو شهري في السناب شات، انتقد المجتمع الكويتي ما احتواه من إنكارٍ لفضل الكويت على عائلة بوشهري، مؤكدين أن سبب شهرة أبناء بو شهري هي الكويت. كما غرد عدد كبير من الكويتيين والخليجيين متهمينه بالغرور والتبطر. ولفت إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية. كما حقق على حساب الفنان الخاص أكثر من 239 ألفاً.

التالى

فيديو

عبدالله بو شهري

عبد الله بو شهري يقلق متابعيه بسبب كورونا وتسائل عدد من متابعي الفنان عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمه، لكن تبين أن احتجاز بو شهري في الحجر الصحي هو أمر طبيعي تقوم به دولة الكويت لمواطنيها العائدين من أي بلد شهدت انتشار الفيروس بها. وطلب من متابعيه عدم تصديق كل ما يقال منبهاً إلى ضرورة أخذ المعلومات من المصادر الموثوق بها مثل وزارات الإعلام والصحة والداخلية ووسائل الإعلام المرئي والمسموع وبعض الحسابات التي تتمتع بالمصداقية على مواقع التواصل. أثار الفنان عبد الله بو شهري قلق متابعيه بعد تداول صورة له خلال تواجده داخل الحجر الصحي في الكويت، عقب عودته من إيران التي شهدت تفشي فيروس كورونا بها قبل أيام. انطلق إلى الفن بعد دوره بمسلسل اللقيطة 2005، كما كون مع الممثلة هيا عبد السلام ثنائي فني في التلفزيون، ليحققا نجاحا كبيرا، لكنه أثار الجدل عام 2018 عندما اعلن عدم تكرار العمل مع هيا عبد السلام بسبب مشكلة شخصية بينهما. وتوجه بالشكر أيضاً إلى وزارة الصحة لما تبذله من جهود في مراقبة الأشخاص الذين يخضعون للحجر كما إلى ززارة الداخلية والفندق مكان الحجر وموظفيه.

التالى

‫عيد زواج عبدالله بو شهري ينتهي بضحك‬‎

عبدالله بو شهري

حيث وأرفق المجلس ومن خلال حسابه بتويتر تغريدته صورة تظهر الفنان عبد الله ابو شهري وهو مرتديا كمامة على وجهه في داخل الحجر الصحي، والذي سيكون مضطرا الى المكوث فيه وذلك للتأكد من سلامته وعدم اصابته بفيروس كورونا. بوشهري ممثل إيراني مشهور ومعروف بأدائه الرائع والمميز، شارك في مسلسلات ومسرحيات كثيرة وكان له دور كبير في إنجاح هذه المسلسلات والمسرحيات الجميلة والرائعه، ويعتبر من الشخصيات الكبيرة والمتألقة في المجال الفني وهو شخص جذاب ورومنسي وحنون، وفي عام 2020 وبعد عودته من إيران إلى الكويت تم احتجازه في الحجر الصحي لكي يخضع للفحص والتأكد من سلامة وعدم إصابته بفيروس كورونا المنتشر في إيران. يذكر أن انتشرت لعبد الله صورة وهو يرتدي كمامة، حيث يتواجد في فندق مخصص للعائدين من بلاد يتواجد بها الفيروس. . و على الرغم من ذلك نجد اطلالات عبدالله تدمج بين الرسمية و البساطة عبر على الانستقرام و الذي يتابعه فيه اكثر من مليون شخص. عبدالله بوشهري ويكيبيديا هو عبدالله محمد علي عبدالله بولادتن ممثل إيراني ولد في إيران في 27 يناير عام 1985، وهو من أب إيراني وأم إيرانية ومقيم في دولة الكويت وديانته الإسلام ويحمل الجنسية الإيرانية واسمه الفني عبدالله بوشهري ومتزوج من امرأة كويتية رزق منها بطفلة اطلق عليها اسم داليا، وهو يبلغ من العمر 35 سنة.

التالى

صور الفنان الكويتي عبد الله بو شهري بالحجر الصحي لاصابته بفيروس كورونا

عبدالله بو شهري

وقدم بعدها الكثير من الأعمال في. بينما كانت بدايته الفعلية في عام بمسلسل. وجاء ذلك الإجراء عقب عودته من إيران، وذلك للاطمئنان عليه والتأكد من عدم إصابته ب، من المقرر أن يخرج بعد التأكد من عدم إصابته بهذا المرض. ومن المعروف عن عبدالله بو شهري زياراته المتكررة لإيران بحكم جنسيته الأصلية، إذ إنه يزورها في الكثير من المرات بسبب صلة القرابة ولأداء طقوسه الدينية، ويقوم في كل مرة باستفزاز متابعيه إما بطقوسٍ دينية أو بتغريدات مسيئة في مضمونها. أما اللي يسأل عني من باب محبة أقوله مشكور وما قصرت أنا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف إشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه. الفنان عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة بعد عودته من.

التالى

بالفيديو

عبدالله بو شهري

ظهر الفنان الكويتي عبدالله بو شهري في مقطع مصور هو الأول له بعد وضعه في الحجر الصحي على إثر عودته من زيارة قام بها لإيران وكإجراء احترازي يطبق على كل القادمين من هذا البلد. مكان وتاريخ الميلاد، ولد في إيران في 27 يناير عام 1985. وقال إنها تطلق من خلال حسابات حقيقية لا وهمية معبراً عن استغرابه ذلك. عبد الله بو شهري في الحجر الصحي ونشر أحد الحسابات الحكومية الكويتية، صورة لعبد الله بو شهري ظهر فيها مرتديًا الكمامة خلال تواجده في منطقة الفجيل بالفندق المخصص لإيواء المواطنين، حتى يُنهي الأيام المخصصة للعزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بالفيروس، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي خلال يومين من عودته من إيران، ليتم تحديد مصيره وهل سيخرج من الحجر أم سيستمر لمدة 14 يومًا. من هو عبدالله بوشهري ويكيبيديا.

التالى