الزم مكانك. صدى البلد: إلزم مكانك وحافظ على حياتك.. مبادرة لـ المصريين الأحرار بـ عين شمس

صورة: عزة مصطفى: إلزم مكانك .. إحنا في مرحلة الجد

الزم مكانك

وأضافت عزة مصطفى يجب أن نتعلم من التجربة الصينية بعد أن كانت بؤرة انتشار الفيروس واليوم لم تسجل أي اصابات لليوم الثاني على التوالي أو نصل إلى ما وصلته إليه إيطاليا والتي تعاملت باستهتار ودفعت الثمن غالي بعد ارتفاع حالات الإصابات والوفيات إلى أرقام قياسية حيث بلغ إجمالي الوفيات 3405 حالة وهو أكثر من المسجل في الصين. وأضافت عزة مصطفى يجب أن نتعلم من التجربة الصينية بعد أن كانت بؤرة انتشار الفيروس واليوم لم تسجل أي اصابات لليوم الثاني على التوالي أو نصل إلى ما وصلته إليه إيطاليا والتي تعاملت باستهتار ودفعت الثمن غالي بعد ارتفاع حالات الإصابات والوفيات إلى أرقام قياسية حيث بلغ إجمالي الوفيات 3405 حالة وهو أكثر من المسجل في الصين. أمير منطقة الحدود الشمالية ووجه عبدالعزيز؛ بتنفيذ المسابقة بالنادي الأدبي لمنطقة الحدود الشمالية، وذلك تحت إشراف إمارة المنطقة، ضمن مبادرة «عينين برأس». سمو أمير يوجه بإطلاق مسابقة ثقافية ترفيهية طوال شهر المبارك بعنوان. ارجو من الله أن يهدي بعض شباب بلدي الى تفهم الوضع وادعو المخلصين أن لا يقصروا في توعيـــة من حولهم وأحبابهــم بخطورة الظرف الراهن وتقديم النصح للجميع بتجنب التجمعات حتى العائلية منها حتى وان اسكبتم عليهم قوالب من ثلج والكل يلزم مكانه حفظكم الله جميعا. .

التالى

بالفيديو.. عزة مصطفى: مكانك.. إحنا في مرحلة

الزم مكانك

وتابعت خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «الزم مكانك. . وتهدف المسابقة لاستثمار أوقات الأهالي بما هو مفيد ومسلٍّ ونافع أثناء فترة منع التجول الجزئي الذي جاء للحد من منع انتشار فيروس كرونا المستجد، وتعزيز مهارات البحث لدى أبناء المنطقة وتحفيزهم لرفد مخزونهم المعرفي بشكل مستمر، حيث تستمر المسابقة طوال شهر رمضان المبارك وخصصت لها مبالغ مالية يومية للفائزين. . وتضمنت مبادرة «عينين برأس»، التي أطلقها أمير منطقة الحدود الشمالية، تكريم العاملين في القطاع الصحي ورجال الأمن، تحت اسم جائزة «كفو». وإذ جوالي يغرد معلنا عن وصول رسالة من صديق يقترح على مجموعة الأصدقاء الى الاجتماع ليلا مع طلب من كل واحد منا جلب عشاءه معه من المنزل حتى لا نضطر لطلب الغبقة من المطعم، انتظرت قليلا واذا بتغريــدات البعــض مــن الأصدقــاء تثنــي على المقتــرح وتبــدي موافقتها. وأطلقت الأمانة مبادرة الزم مكانك وحافظ علي حياتك.

التالى

أمير المنطقة الشمالية يأمر بتدشين «الزم مكانك وفكر مع أبنائك»

الزم مكانك

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة هو 285 حالة من ضمنهم 39 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و8 حالات وفاة. عندها زارني الرحمن ووجهت لهم رسالــة شديــدة اللهجــة، معبرا عن اعتراضي القاطع طالبا من كل واحد منهم ان يلزم بيتـــه، فتجاوب الجميع وكأنه صب على رؤوسهم كوب ماء بارد!!. وقال سموه : إن عملية صناعة رأس المال البشري الوطني المنتج والمنافس عملية مستمرة وتراكمية حيث يُنمي المواطن باستمرار معارفه ومهاراته وقيمه ومفاهيمه من خلال مصادر المعرفة والممارسات والتجارب والاحتكاك بأصحاب العلم والخبرات، مبينًا سموه أن أدبي الشمالية له دور كبير في تمكين أبناء المنطقة من ذلك ،لاسيما في مجال تعزيز منظومة القيم الأخلاقية والمفاهيم السليمة الدافعة لتحمل المسؤوليات بكل أمانة واخلاص وإتقان ومثابرة. من جانبه أعرب المطلق باسمه ونيابه عن أعضاء مجلس إدارة النادي عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما حظي به النادي والمنتسبون إليه من ثقة سموه بتكليف النادي الأدبي بتنظيم المسابقة وما حققته من نجاح وإقبال كبيرين. وأوضح أنه تم تسجيل 29 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالة لأجنبي و28 من المصريين، بعضهم عائدين من الخارج، والبعض الآخر من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطن مصري يبلغ من العمر 60 عاما من محافظة الجيزة، كان عائدا من إيطاليا. . وتُقام مسابقة «الزم مكانك وفكر مع أبنائك»، طوال شهر رمضان المبارك، مع تخصيص مبالغ مالية يومية لجميع الفائزين.

التالى

الـزم مكانـك…!!

الزم مكانك

طالبت الإعلامية عزة مصطفى من المواطنين البقاء في المنزل وعدم الخروج بهدف السيطرة على فيروس كورونا المستجد. وضعوا ملصقات علي الارض لتحدد موضع القدمين علي مسافة متر بين كلا منهما. جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، واشراف موريس عدلي أمين القسم، وساهمت المطبوعات والعلامات في تنظيم سير الخدمات والحد من التزاحم والتدافع امام المنافذ الخدمية. أمر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية، بتدشّين مسابقة ثقافية وترفيهية في شهر رمضان المبارك، تحمل عنوان «الزم مكانك وفكر مع أبنائك» لأهالي المنطقة. تدخل حزب المصريين الاحرار بأمانة عين شمس لحل أزمة التكدس امام البنك الأهلي والسنترال حفاظا علي المواطنين من انتشار فيروس كورونا. وأضاف سموه أن التفاعل الإيجابي مع المسابقة طوال شهر رمضان المبارك حيث تجاوز المشاركون بالمسابقة عدد 70 ألفا، مما يؤكد جاهزية أبناء المنطقة للتفاعل مع كل ما هو مفيد ويقدم بطريقة جاذبة ومؤثرة، داعيًا لتقديم المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز التفاعل بين أبناء المنطقة بكافة فئاتهم العمرية والنادي الأدبي بما يحقق أهداف النادي ويعزز ثقافة التعلُم والعمل والإنتاج لدى أطفال وشباب المنطقة.

التالى

أمير المنطقة الشمالية يأمر بتدشين «الزم مكانك وفكر مع أبنائك»

الزم مكانك

وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالمساهمة الإيجابية للنادي الأدبي في تنفيذ المسابقة بشكل متميز مما أسهم في تحقيق أهدافها باستثمار أوقات أبناء المنطقة بما هو مفيد ومسلٍّ ونافع أثناء فترة منع التجول الجزئي في شهر رمضان المبارك وكذلك تعزيز مهارات البحث لدى أبناء المنطقة وتحفيزهم لرفد مخزونهم المعرفي بشكل مستمر. . !! وفي سياق آخر وزع اعضاء الأمانة أدوات الوقاية من كمامات وجوانتي طبي والكحل الايثيلي للماره بالشوارع، مع نشر توعية السلامة وضرورة الالتزام بالتعليمات الارشادية وقرارات الدولة للحفاظ علي أرواح الجميع. . .

التالى

صورة: عزة مصطفى: إلزم مكانك .. إحنا في مرحلة الجد

الزم مكانك

. . . . . .

التالى