وفاة اعلامية كويتية. وفاة إعلامية كويتية شهيرة بجرعة مخدرات زائدة

من هي الإعلامية الكويتية التي عثر على جثتها داخل شقتها

وفاة اعلامية كويتية

اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية، أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت. وفي التفاصيل، كان أحد الصحفيين الكويتيين والذي يدعى أبو طلال الحمراني قد نقل خبر وفاة إعلامية كويتية بجرعة زائدة من المخدرات كانت تشاركها مع شاب من أقربائها، وتابع من خلال تغريدة له على تويتر أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الإعلامية ليال أسد عقب اختفائها بأيام، وأظهر التقرير الذي صدر عن الطب الشرعي أن سبب الوفاة هي المخدرات. كشف الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني وفاة إعلامية كويتية بسبب تعاطيها جرعة زائدة من الممنوعات. وذكر الحمراني أن صديقة للمتهمة افتقدتها، فذهبت إلى شقتها وبعد أن طرقت الباب بضع مرات اكتشفت أن باب شقتها مغلق لكنه ليس مقفلا، فقامت بفتحه والدخول، وعثرت على الإعلامية متوفاة. . وأضاف أبو طلال أن الشاب المتهم هو من أقرباء الإعلامية الراحلة وقام بتركها بعد أن سقطت ميتة في الشقة نتيجة الجرعة الزائدة، وأغلق الباب عليها وخرج.

التالى

وفاة إعلامية كويتية بجرعة زائدة تثير التساؤلات

وفاة اعلامية كويتية

وفي اليوم التالي، اتصل بأقربائها وادعى أنها كانت اتصلت به سابقا طلبا للمساعدة وعندما عاود الاتصال بها لم تجب على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها، وهنا تثبت مقولة أن المجرم دائما ما يظل حائما حول مكان جريمته. . وأشار الحمراني إلى أن الأجهزة الأمنية أوضح الصحفي الكويتي أبوطلال الحمراني، اليوم الثلاثاء، أن الخبر الذي نشره قبل أيام حول وفاة إعلامية كويتية بجرعة مخدرات زائدة، صحيح وليس إشاعة. هذا الخبر منقول من : صدى البلد. أكد الصحفي الكويتي أبوطلال الحمراني، اليوم الثلاثاء، أن نبأ وفاة إعلامية كويتية بجرعة مخدرات زائدة، صحيح وليس شائعة، ولكنه لا يخص الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم، بل إعلامية أخرى. سبب وفاة الإعلامية الكويتية ومن هو قاتلها الطب الشرعي وبدوره أثبت بعد فحص الجثة أنها توفيت نتيجة تعاطي المخدرات. أكمل الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني بأن النيابة العامة الكويتية قد أشارت في بيان رمسي لها، حول سبب وفاة الإعلامية التي عثر عليها في شقتها متوفية، بأن نتيجة الوفاة بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

التالى

وفاة إعلامية كويتية شهيرة بجرعة مخدرات زائدة

وفاة اعلامية كويتية

الصحفي أبو طلال الحمراني نقل تفاصيل الواقعة في سلسلة تغريدات له بتويتر دون كشف هوية الاعلامية الشهيرة وقال إنه تبين بعد رفع الجثة للطب الشرعي بأنها توفيت نتيجة تعاطي المخدرات. وأضاف أن الشاب المتهم هو من أقربائها وقام بتركها بعد أن سقطت ميتة في الشقة، نتيجة الجرعة الزائدة، وأغلق الباب عليها وخرج، وفي اليوم التالي قام بالاتصال بأقربائها، وادعى أنها كانت اتصلت به سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الاتصال بها لم تجب على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها. وأضاف أن الشاب المتهم هو من أقربائها وقام بتركها بعد أن سقطت ميتة في الشقة، نتيجة الجرعة الزائدة، وأغلق الباب عليها وخرج، وفي اليوم التالي قام بالاتصال بأقربائها، وادعى أنها كانت اتصلت به سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الاتصال بها لم تجب على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها. علي الجانب الأخر فقد قامت الشرطة الكويتية بإلقاء القبض على شاب متهم بمشاركتها في تعاطي المواد المخدرة ، ومشتبه في أنه كان السبب في جلب المواد المخدرة لها ، وتم احتجازه على ذمة التحقيق. وأشارت الإعلامية السعودية إلى أنه دائما ما تخرج شائعات مسيئة عنها، كونها لا ترد عليها، ولا تحب افتعال المشكلات. وفي تصاعد الأحدث حول وفاة أعلامية كويتية، أدلت اليوم السلطات في دولة الكويت في بيانها الذي نشر اليوم، عن قيامها بالقبض علي أحد أقارب الإعلامية الكويتية، وهو أحد أقارب الإعلامية بتهمة تعاطي المخدرات معها قبل وفاتها. وليالي أسد هي إعلامية كويتية ولدت 1984، وتوفيت عن عمر ناهز الـ 36 عاما، وعملت في مجال الإذاعة والتلفزيون ومقدمة برامج، وحققت نجاحا كبيرا في الآونة الاخيرة، وهي خريجة كلية الإعلام في إحدى جامعات الكويت.

التالى

إعلامية كويتية تفارق الحياة بجرعة مخدرات زائدة

وفاة اعلامية كويتية

ووفق ما ذكره، فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب متهم بمشاركتها التعاطي، ومشتبه في أنه كان يجلب لها المخدرات، وتم احتجازه على ذمة التحقيق. . تجدر الإشاراة الي أن الصحف الكويتية قد نشرت قبل نحو عشرة أيام خبرا عن وفاة ليالي عباس أسد. اقرا المزيد : وأكد الحمراني أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة إعلامية بعد اختفائها عدة أيام، إذ تبين بعد رفع الجثة للطب الشرعي بأنها توفّت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات. القبض علي المشتبة به في وفاة إعلامية كويتية خبر وفاة إلإعلامية الكويتية التي تم العثور عليها بعد أيام من وفاتها في شقتها بعد عثور صديقتها عليها في شقتها جثه هامدة، الأمر الذي تسبب في الكثير من الجدل في دولة الكويت ووسائل الأعلا والصحف الكويتية، خاصة بعد التقرير الخاص بالطب الشرعي الذي صدر صباح اليوم، والذي أكد أن سبب وفاتها هو تعاطيها جرعة من المخدرات.

التالى

حقيقة وفاة ريم النجم الاعلامية الكويتية

وفاة اعلامية كويتية

ورجح ناشطون أن تكون الإعلامية المعنية هي ليالي عباس أسد، وذلك بعد ورود اسمها ضمن وفيات الكويت في الصحف المحلية، والتي توفّت عن عمر 36 عاما. وأشار الحمراني إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة إعلامية بعد اختفائها عدة أيام، إذ تبين بعد رفع الجثة للطب الشرعي بأنها توفيت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات. وأوضح أنه تم إلقاء القبض على شاب متهم بمشاركتها التعاطي ومشتبه بأنه من يجلب المخدرات لها، وتم احتجازه على ذمة التحقيق. وأضاف الإعلامي الكويتي :« قام بالإتصال على أقاربها، وادعى أنها كانت قد اتصلت عليه سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الإتصال عليها لم تجب على اتصالاته ويشعر بالقلق، وطلب أن يذهبوا لشقتها للإطمئنان عليها». وكشف الصحفي والإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني، تفاصيل العثور على جثة الإعلامية داخل شقتها، مشيرًا إلى أن الطب الشرعي أثبت بعد فحص الجثة أنها توفيت نتيجة تعاطي المخدرات. وأضاف أبوطلال الحمراني في حوارة مع مراسل في الكويت أن الشاب المتهم هو من أقربائها وقام بتركها بعد أن سقطت ميتة في الشقة، نتيجة الجرعة الزائدة، وبالفعل فقد تم أغلق الباب عليها وخرج، وفي اليوم التالي قام بالاتصال بأقربائها، وادعى أنها كانت اتصلت به سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الاتصال بها لم تجب على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها. وجاء تأكيد الحمراني بعد خروج الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم لتنفي وفاتها كما أفادت تقارير إعلامية استشهدت بما قاله الصحفي الكويتي، لكن الأخير قال بأنه قصد إعلامية أخرى وليس النجم.

التالى

إعلامية كويتية تفارق الحياة بجرعة مخدرات زائدة

وفاة اعلامية كويتية

مرحبا بكم زوارنا الكرام في موقع خبرة الاكثر تميزا وريادة حسب مصادر إعلامية في شبكات التواصل الاجتماعي تلقينا نبأ وفاة إعلامية كويتية بعد إختفائها لعدة أيام هذا وقد كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن وفاة إعلامية كويتية بعد إختفائها لعدة أيام. أن الحقير الذي كان يشاركها التعاطي شاب من أقاربها قام بتركها بعد أن سقطت ميته في الشقة نتيجة أوفردوز زيادة الجرعة، واغلق الباب عليها، وفي اليوم التالي. ووفق ما ذكره أبو طلال، فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب متهم بمشاركتها التعاطي، ومشتبه في أنه كان يجلب لها المخدرات، وتم احتجازه على ذمة التحقيق. كشفت حسابات كويتية شهيرة بتويتر عن عثور السلطات في الكويت على إعلامية شهيرة جثة هامدة داخل شقتها، عقب اختفائها لأيام فيما كشفت التحقيقات سبب الوفاة وتورط أحد أقاربها. أن الحقير الذي كان يشاركها التعاطي شاب من أقاربها قام بتركها بعد أن سقطت ميته في الشقة نتيجة أوفردوز زيادة الجرعة، واغلق الباب عليها، وفي اليوم التالي». .

التالى

عاجل

وفاة اعلامية كويتية

علي الناحية الأخري فقد رجح ناشطون أن تكون الإعلامية المعنية هي ليالي عباس أسد ، وذلك بعد ورود اسمها ضمن وفيات الكويت في الصحف الكويتية ، والتي توفّت عن عمر ستة وثلاثون عاما. انشغلت المواقع والصفحات خلال الأيام الماضية بالأنباء التي تداولها البعض حول وفاة إعلامية كويتية نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات، ففي البداية قالوا أنها الإعلامية ريم النجم، ومن ثم تحولت القصة لتصل إلى الفنانة لجين مشعل، ولكن بحسب آخر التحديثات ثبت أن من فارقت الحياة هي الإعلامية الكويتية ليال أسد. حتى اللحظة لم تتأكد صحة هذه الأخبار المتداولة من عدمها، خاصة أن أهل الشابة ليالي عباس أسد لم ينشروا سبب وفاتها ولم يتطرقوا للأمر على الرغم من صغر عمرها. حدث شهادة وفاة لتنظيم الإخوان إعلامية كويتية عن مسلسل الاختيار أشادت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، بـ مسلسل الاختيار الذى حظى بمتابعة واسعة فى الوطن العربي، لافتة إلى أنه تميز بخصوصية عند المشاهد المصري والعربي لأنه نقل صورة واقعية لما يحدث فى سيناء. الجدير بالذكر أنه لحتى اللحظة لم يكشف عن اسم الإعلامية ووضوح ملابسات وفاتها، حيث أنه تم العثور عليها جثة هامدة في شقتها.

التالى