الساحل الشمالي بمصر. زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي

مشروعات مصر

الساحل الشمالي بمصر

و توجد حولها مجموعة من الخدمات التي تكون مختلفة, و التي أبرزها حمامات للسباحة, و كافيهات و مطاعم , و مناطق خاصة بالترفيه من أجل الأطفال, و ألعاب مائية, و كافيتريات توجد على البحر. و لا يوجد به عيب غير كونه بعيد عن الاسكندرية و القاهرة، و لكن تلاشى هذا العيب بعد أن تم انشاء طريق الفوكا عن طريق القوات المسلحة، فأصبح قريب من القاهرة، كما أنه يتميز بأن غالب شواطئه عبارة عن خلجان. يوجد في أقصى غرب الساحل الشمالي هضبة السلوم التي ترتفع حوالي 400 متر فوق سطح البحر. فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش هو أحد افضل فنادق في الساحل الشمالي التي تقع في كينج مريوط، وتتميز بحدائق يانعة. نظام التقسيط: مقدم يكون بقيمة 80 ألف جنيها و التقسيط على 5 سنوات.

التالى

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى 2392

الساحل الشمالي بمصر

و أسعارها تكون بدايتها 600 ألف جنيها للشاليه و بها خدمات مختلفة و التي أبرزها الألعاب الشاطئية و حمامات للسباحة و سوق للتجارة و كافيهات و كذلك مطاعم و جيم و مساحات تكون خضراء و شاطئ فيروزي المياه. تطلق شركة جرين فالي للتطوير العقاري بالعمل على انشاء قرية وايت ساند الساحل الشمالى على غرار الطراز الأوروبي، و الذي يعد من أهم المشروعات التي تمت إقامتها في الساحل الشمالي على البحر، حيث يقع المشروع بالكيلو 75 طريق اسكندرية مطروح الساحلي، و قد بلغت تكلفة المشروع 9 مليارات جنية. لافيستا الساحل الشمالى مميزات هذه القرية من تصميمات ومرافق وخدمات يجعلها أحد أكثر القرى طلبًا، ويضعها ذلك في مركز عالي في ترتيب قرى الساحل الشمالى. المرافق: توجد بها بحيرة كبيرة و التي تمثل حمام للسباحة يكون رئيسيا على الشكل الأفريقي, و بها حمامات سباحة أخرى, و حمامات لسباحة السيدات و مناطق ترفيهية تخص الأطفال و كلوب هاوس و أكوا بارك و كافيهات و مطاعم و توجد أماكن خاصة بالشواء على البحيرة. ومن حيث اسعار شاليهات الساحل الشمالى للبيع بأمواج فهي تماثل مراسي، ويبلغ متوسط سعرها 3. ومن الجدير بالذكر أن أسعار الشاليهات في الأونة الأخيرة اختلفت بالمقارنة لشاليهات بالساحل الشمالى بالتقسيط 2015، لذا سنستعرض أيضا الأسعار بمختلف القرى السياحية لتختار منها ما يتناسب مع امكانياتك واحتياجاتك.

التالى

قرى الساحل الشمالي واسعاره شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

الساحل الشمالي بمصر

الوحدات السكنية الشاليهات والفلل المتواجدة داخل المشروع تم تصميمها على أعلى مستوى وعلى يد مجموعة خبيرة من المهندسين المعماريين لدى شركة معمار المرشدي، وهذا الأمر نلاحظه في براعة تصميم جميع الوحدات والمرافق المتواجدة داخل المشروع. المرافق: تشتمل القرية على حمامات للسباحة تكون موزعة على جميع أرجاء القرية, و بها مول للتجارة و كذلك سينما 3D و منطقة خاصة بألعاب الأطفال و نافورة تكون راقصة و كافيهات و مطاعم و عيادات طبية و جاكوزي و مسجد و جيم. وكذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن شاليهات للبيع بقرية عايدة الساحل الشمالى نظرا لأن تلك القرية تنفرد بموقعها الاستراتيجي القريب من مارينا وكذلك زهران مول الذي يعد من أكبر السلاسل التجارية هناك وينفرد باحتوائه على سلع وبضائع محلية وعالمية. المشروع يبعد عن القاهرة حوالي 265 كيلو مترًا من القاهرة، ويتواجد بجوار قرية هاسيندا باي السياحية. ومن المقرر أن تشمل هذه المنطقة مناطق صناعية ولوجيستية وميناء رئيسي متعدد الأغراض ومركز للحرف والصناعات اليدوية وإنشاء مدينة أوليمبية، بالإضافة إلى مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات وطرح وحدات سكنية للشباب وإنشاء سكن اجتماعي، بالإضافة لإنشاء منطقة صناعية متطورة للصناعات الصغيرة والمتوسطة ومنطقة معارض مفتوحة للتسويق. قرية هايدي الساحل الشمالى توجد بالقرية شاليهات و فيلات و التي تبدأ أسعارها من 600 ألف جنيها, و القرية توجد عند الكيلو 5.

التالى

الساحل الشمالي (مصر)

الساحل الشمالي بمصر

وهي مدينة تقع على قارتي. تبدأ المساحات في تلك القرية من 72 متر مربع و حتى 360 متر مربع، يوجد العديد من الاماكن الترفيهية، حيث يوجد العديد من المطاعم و الكافيهات، كما يوجد عدد 22 حمام سباحة مختلف المساحة، كما يوجد أيضا السينمات و مراكز التجميل. . وتبدأ اسعار الشاليهات في مارينا من 600,000 جنيه في مارينا 2 التي تعتبر الأرخص بينهم. وتنفرد تلك القرية بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد 240 كم من القاهرة وعلى بعد 110 كم من مطار الاسكندرية، كما أنها تبعد عن الاسكندرية بمسافة 105 كم وعن مطار العلمين وبرج العرب بمسافة 60 كم.

التالى

زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي

الساحل الشمالي بمصر

وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المنتجعات التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى. ويبعد الفندق مسافة 7,7 كيلومتر عن كارفور برج العرب، 4,1 كيلومتر عن قرية شاكوش، وحوالي 24,4 كيلومتر عن مدينة مبارك. كما أن التكاليف في الاستثمار في قرى الساحل الشمالى تعتبر زهيدة لحد ما مقارنة بحجم العائد المادي للأرباح، لذلك لا تفوت الفرصة عزيزي القارئ و بادر بحجز وحدتك التجارية في إحدى القرى السياحية طريقة حجز الوحدات التجارية بعد الاطلاع على المقال و معرفة مميزات القري السياحية المختلفة، يمكنك اختيار أي من القرى تريد الاستثمار بها، و التواصل مع الشركة المنفذة للمشروع من خلال الموقع الإلكتروني و معرفة الأسعار. وتبدأ اسعار شاليهات للبيع في مارينا بوابة 1 — 2 — 3 — 4 من: 1,500,000 جنيه، وسعر الإيجار يبدأ من: 2000-3500 جنيه في اليوم. الأمر الذي يضمن لهذه القرية الرؤية و تشوف البانورامية للبحر، هذا بجانب بالإضافة لوجود انشاء نظام المصاطب التي تكون من عدد مدرجات و القرية مبنية عليه، و نجد أن الوضع لا يقتصر لهذا الحد، و لكن يعتبر من أبرز مميزات هذا الموقع أنه يقع قريب من المخرج الخاص بطريق رأس الفوكا و ذلك الطريق قد تم إنشاؤه، بإشراف الهيئة الهندسية الخاصة بالقوات المسلحة، حتى يقوم بالربط ببن الساحل الشمالي و القاهرة، بمسافة لا تزيد عن ساعتين، فهو قام باختصار حوالي 100كم من هذه المسافة و يتكون عرض الشاطىئ 1000 متر و عمق قرية سى فيو 1000 متر و حرم البحر 300 متر يقام منتجع هضبة سى فيو الساحل على مساحة 137 فدان ما يعادل 575,400 متر مربع بحجم استثمارات يصل حوالى إلى 1.

التالى

افضل 5 من فنادق الساحل الشمالي مصر الموصى بها 2020

الساحل الشمالي بمصر

وحدات الزاوية الخلفية: — E. تقام قرية فوكا باي على مساحة 194 فدان، تتمتع القرية بالعديد من الخدمات و المميزات، و من أهمها وجود و التي تقع على مساحة تصل إلى 30 فدان تتميز القرية بوجود البحيرات الصناعية، و المساحات الخضراء التي تتخلل الوحدات السكنية، تحتوي القرية على منطقة تجارية، و فنادق عالمية، و حمامات السباحة تبدأ مساحات الفيلات المستقلة والشاليهات ويبدأ المساحات من 125 متر مربع، و450 متر مربع، و بأسعار تبدأ ب 2. وتحتضن المنطقة العديد من الفنادق التي أُنشئت لخدمة زوارها، وقد خصصنا هذا الدليل للحديث عن افضل فنادق الساحل الشمالى مصر. أفضل قري الساحل الشمالي قرية سي فيو الساحل الشمالي، واحدة من أفضل القرى السياحية حيث تقع على بعد مسافة نصف ساعة من مارينا، و تقع عند الكيلو 187 على طريق مطروح اسكندرية تقام القرية على مساحة 137 فدان، حيث تم تخصيص 20% من تلك المساحة للمباني و باقي المساحة للخدمات الترفيهية، تقدر حجم الاستثمارات بالقرية بحجم 1. الموقع: تلك القرية تقع عند الكيلو 5.

التالى

زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي

الساحل الشمالي بمصر

يوجد في أقصى غرب الساحل الشمالى هضبة ماماريكا ارتفاعها حوالى 400 متر. تلك الخدمات التي أبرزها حمامات للسباحة, و مناطق خاصة بالترفيه للأطفال, و سوبر ماركت, و مساحات خضراء, و كافيهات و مطاعم, و توجد حراسة و أمن. تم تصميم جميع الفيلات والشاليهات على مستويات عالية المستوى من قبل مهندسين معماريين مؤهلين جيدًا يعملون في معمار مرشدي. عملية اختيار الشاليه المناسب تتوق على السعر المقدم من الشركة المصممة و الذي يعتمد في الأساس على مكان الشاليه و المميزات المقدمة به، و تلعب المساحة عامل كبير في تحديد الشاليه المناسب أيضا. مشروع تنمية الساحل الشمالي الغربي. و توجد حولها جميع الخدمات, و التي أبرزها ملاعب للرياضة تكون خماسية, و كذلك سوبر ماركت و سوق للعمل بالتجارة, و توجد مطاعم و كافتيربات و حمامات للسباحة و مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال, و مساحات تكون خضراء, و توجد كذلك حراسة و أمن. خلاصة تقييمات الزوّار العرب حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع المميز، الإطلالات، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة، جودة الطعام، وحجم الغرف.

التالى