سعد الشمري بدايه. ‫#قبل_الحلم3

بندر اللافي

سعد الشمري بدايه

قال الشمري إن ابنه البالغ من العمر 16 عاماً تعرّض للاعتداء في بداية الأمر العام 2018، على يد مجموعة من رفاقه من عائلة واحدة، وتم احتواء الأمر حينذاك بعد تدخل أولياء أمورهم، وعدم تسجيل قضية. وبعد ذلك رشح نفسه مرة أخرى للمجلس التشريعي الأول عام في نفس الدائرة محققاً المركز الأول بـ 681 صوتاً النجاح هو وابن عمه بندر سعد اللافي، فكانا يجودان بوقتهم وجهدهم لخدمة المحتاجين من أبناء مناطقهم وهكذا كان دأبهم كابرا عن كابر. وبحسرة، تابع الشمري لافتاً إلى أن المؤشرات تدفع للتساؤل إذا كان الوزير مارس نفوذه لتغيير سير القضية، بالتعاون مع وزير آخر، لا سيما أنه تم إطلاق سراح 6 من المتهمين بكفالة مالية قدرها 500 دينار، كاشفاً أنهم يقولون لأصحابهم وبكل فخر «سوف نخرج من القضية براءة، بفضل مساندة الوزير الحالي». كل يأخذ حقه بيده أو بالواسطة؟ لاقى تداول مقطع فيديو لحادثة الاعتداء على شاب من الأحداث من مجموعة مراهقين من أصدقائه والتنمر عليه ووصفه بألفاظ خادشة للحياء، تذمر العديد من المتابعين الذين تعاطفوا معه. ياجماعة الخير بس اريد اوجه كلامي الى الساسة العراقيين وخلي ايشوفون اشكد قيمة المواطن اليهودي عزيزة على القيادة اليهودية واشكد قيمة العراقي عند القيادة العراقية اللي ايموت بالشارع من انفجارات واعتقالات وتهجير وقتل اللي جان على الهوية. فما هي كانت وصية الوالد لا ندري والله اعلم kitabatabosaad yahoo.

التالى

سعد الشمري لـ «الراي»: تدخلات وزارية غيّرت سير القضية وأطلقت المعتدين على ابني

سعد الشمري بدايه

وكان عبد الله ولافي عندما ينقلان الركاب من البدو من حفر الباطن إلى سكاكا والجوف وعرعر كانا يقدمان للركاب وجبة الالإطار والغداء والعشاء مجاناً، ولا يأخذان مقابل من الركاب الذين لا يجدون ما يدفعونه لهما، وقد عرف عنهما الامانة فوثق بهم التجار وكانا ينقلان لهم الامانات من الكويت إلى التجار في ، فكانت تلك الشيم العربية الاصيلة مثار مدح الناس لهم ومحبتهم. الحادثة تعود إلى العام 2018 لكنني صدمت بالفيديو الذي بثه المعتدون أخيراً ابني لم يصارحني لخوفه من تهديد المجموعة بسلاح ناري وزير حالي طلب مني التنازل بالمعروف أو بالمال وكل الضغوطات لم ألتفت لها نتيجة الضغوط تم إطلاق سراح 6 من المتهمين بكفالة مالية قدرها 500 دينار هل فعلاً نحن دولة قانون أو في غابة. فقبل عدة ايام نشرت مقالة حول خدمة عمار الحكيم في الجيش الايراني ومنذ ذلك الحين والرسائل الاكترونية تحاول معرفة هويتي وتعرضت من خلالها للتهديد بالقتل والاخر الذي هدر دمي والاخر الذي قال نحن نعرفك جيدا ورسائل كثيرة احتفظ بها في موقعي الاكتروني ونقلتها الى موقع الكتروني اخر خاص بي فشكراً لكتابات وشكرا لكم اخواني كاتبي وقارئي موقع كتابات kitabatabosaad yahoo. وي ان السلاح الخطير الذي يستخدمه القروه. وي وبعد أن أعلن الأميركيون انسحاباتهم من المدن الأميركية في هذا العام طالب مجموعة من المترجمين العراقيين منحهم تأشيرة سفر وعمل في الولايات المتحدة، بحجة أنهم يخشون على حياتهم من الانتقام بعد انسحاب القوات الأميركية، مع هذا قلة فقط حصلت عليها. وأكد عبدالله أن عدد المتهمين 8 أشخاص، وأن 6 منهم يحاولون أن يرموا كل الحادثة على شخصين آخرين كانا معهم، «ولكن أنا أؤكد ان الـ8 جميعهم مشتركون في الجريمة التي ارتكبوها في حقي».

التالى

سعد الشمري لـ «الراي»: تدخلات وزارية غيّرت سير القضية وأطلقت المعتدين على ابني

سعد الشمري بدايه

وناشد جميع المعنيين أن يتم أخذ حق ابنه «وكلنا ثقة في القضاء الكويتي لوضع المراهقين المعتدين خلف القضبان، حتى يعرفوا حجم الجرم الذي اقترفته أيديهم». كما أن المنظمات الدولية التي تسعى لمساعدة اللاجئين العراقيين في الأردن وسورية بمنحهم حق اللجوء في دول أخرى عجزت عن تأمين هذه الفرص لهم في الولايات المتحدة. أنهى خدمة العلم في الجيش الايراني وتسرح منه حسب الوثيقة المرفقة. وي، وكثير من رجال الدين الذين يعيشون في حلقاتهم الخاصة، يعيش في واد بعيد عن الواقع، ولا يدرك الصورة الكاملة. وقد كان من أوائل المزارعين في العبدلي وذلك لتحويل الكويت إلى جنة خضراء ولتكتفي ذاتياً من الخضروات وبعض البقول ولكي يكون المزارعين الكويتيين في العبدلي الخط الأول لتثبيت الحدود الشمالية بوجه الاعتداءات حيث قام هو واخوه لافي والشيخ مبارك صباح الناصر الصباح وآخرين بتأسيس الاتحاد الكويتي للمزارعين عام ورشح نفسه لعضوية الاتحاد فكان واخوه لافي من اعضائه الفاعلين من عام حتى ، وشجعوا الكويتيين للحصول على المزارع في العبدلي حيث هبوا للعمل بالزراعة وبعد مرور السنين أصبحت العبدلي مصدرا رئيسيا للخضار الكويتية، وبفضل هؤلاء الرجال استطاعت الكويت ان تحقق اكتفاء ذاتياً من الخضروات، لا بل وهي الآن تصدر الخضروات لبعض الدول العربية. يأتيكم حصريًا عبر شاشة بداية الفضائية بعد صلاة العشاء وحتى الثاني عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة لمدة عشرين يومًا بدءًا من أول نوفمبر ويستمر حتى عشرين نوفمبر ٢٠١٩. عمار من المؤيدين بقوة والداعين إلى إنشاء نظام فدرالي في العراق عبر تقسيمه إلى أقاليم مختلفة بدءا بتشكيل إقليم جنوب العراق.

التالى

سعد الشمري لـ «الراي»: تدخلات وزارية غيّرت سير القضية وأطلقت المعتدين على ابني

سعد الشمري بدايه

ولد عمار الحكيم في 1971 بمدينة النجف، وهوحفيد المرجع محسن الحكيم، وقد هاجر إلى إيران مع والده طفلا عمره لايتجاوز ستة سنوات نهاية سبعينيات القرن الماضي. وأضاف: «حتى هذا اليوم ما حصل لي كابوس لن يفارق مخيلتي، وأنا محطم نفسياً ومنطو في المنزل، ولا أرغب بالخروج منه بسبب نظرات المجتمع وأبناء المنطقة وزملائي في المدرسة»، ومعتبرا ما حصل له «غدر من أعز الأصدقاء الذين كنت آكل وأشرب معهم». YouTube تابع جديدنا عبر حساباتنا الرسمية في السوشيال ميديا. بندر اللافي معلومات شخصية مواطنة الحياة العملية - بندر سعد اللافي ، نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي. وقال الأب في هذا السياق «من الصدمة هرعت مسرعاً لمعرفة حقيقة الفيديو من ابني، وكانت المفاجأة أن المقطع يعود إلى العام 2018، لكنه لم يصارحني لخوفه من تهديد المجموعة بسلاحهم الناري، في حال الإبلاغ عن المقطع». اعتدنا في السنوات الاخيرة على سماع فتاوى بأشكال وانواع بحيث يشمئز السامع لهذه الفتاوى كونها تحرض على الفساد وغيرها من الامور الفقهية.

التالى

بندر اللافي

سعد الشمري بدايه

ياجماعة الشيخ القرضاوي لديه الجنسية القطرية بالرغم من وجود مكتب لاسرائيل في الدوحة التي ينتمي اليها القره. وي بان يصدر هذه الفتوى في حالة هناك موجات تجنيس كبيرة ترحيل قسرية إلى أميركا، أو إلغاء للهوية العراقية، إلا أن شيئا من هذا لم يحدث. والله راحت عالم بس الله يدري بيها شباب حلوة ونسوان واطفال وشياب ومن جميع الطوائف بدون تفريق. وشتان ما بين المقاومة العراقية وحركة حماس. وهنا ابدي اعتراضي على جملة بعض الكتاب الذين يقولون انه مزدوج الولاء لان ولاءه مطلق للفرس ويبيع العراق في أي لحظة. من جهته، أكد الشاب عبدالله، المُعتدى عليه من أصدقاء عمره، أنهم غدروا به بوحشية ومن دون رحمة لتوسلاته، وخطفوه وهددوه بسلاح حقيقي، مضيفاً «أطالب النيابة والداخلية بإنزال أقصى العقوبة على المعتدين الذين يبلغ عددهم 8، ولن أرتاح ولن تغمض لي عين، حتى أراهم خلف القضبان».

التالى

‫#قبل_الحلم3

سعد الشمري بدايه

وأضاف: «قمت على الفور بالتوجه الى مخفر خيطان، وتم تسجيل بلاغ في هذه القضية، التي تسبب لابني ولجميع أفراد عائلتي بالصدمة، والتي ما زال أثرها باقياً في قلب والدته التي تبكي ليل نهار لما حصل لفلذة كبدها». وله مساهمة لمدة تزيد عن 12 شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات. والحصول على الجنسية الأميركية أو الأوروبية ليست ـ كما يتصور القره. بالمناسبة احب اشكر الاستاذ اياد الزاملي على اتاحة الفرصة لنشر مقالاتنا في زمن كمموا حتى افواهنا. اشترك في قناتنا على اليوتيوب وفعل جرس التنبيه ليصلك جديدنا. وعلى الرغم من أن الحادثة تعود إلى بداية العام 2018، إلا أن بث الفيديو كان للمرة الأولى في يناير الماضي، أي بعد نحو سنتين، الأمر الذي كشف عن تفاصيل جديدة لم تكن معروفة في السابق، لا سيما لوالد الشاب الضحية، وهو المواطن سعد الشمري، والد الشاب عبدالله، الذي قصد «الراي» حاملاً تفاصيل الحادث الذي تعرّض له ابنه على يد 8 من أصدقائه، تاركين في نفسه ودواخل ذويه الألم والحسرة.

التالى

ابو سعد الشمري

سعد الشمري بدايه

وأضاف: هنا أتساءل «هل فعلاً نحن في الكويت دولة قانون أم في غابة، كل يأخذ حقه بيده أو بالواسطة؟»، متمنياً «ألا يضيع حق ابني وفلذة كبدي، الذي أصبح فيديو الاعتداء عليه، متداولاً حتى في الدول الخليجية». ففي سورية أكثر من 2مليون عراقي ترفض كل دول العالم منحهم تأشيرات للانتقال إليها، وكذلك هناك مليون آخر في الأردن يمضي آلاف منهم على أبواب القنصليات التي ترفض منحهم تأشيرات من أي نوع، فمن أين أتى الدكتور القره. ولكني بصراحة لم اكن اتوقع في يوم من الايام باني سوف اصحوا في الصباح الباكر وارى واحدة من الفتاوى المضحكة جدا وهي فتوى للاشيخ القرضاوي الغير محترم بتحريم تجنيس العراقيين بالجنسية الامريكية بحجة انها جنسية بلد محتل. لا أريد سوى حقي ولتنظر الجهات المعنية بعين العطف وتعتبرني أحد أبنائها، وتعاملني برأفة وعدل ولا تقبل بالواسطة والمحسوبية». رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى ارجو منكم التفضل وملاحظة التاريخ لم يكن هجريا ولا ميلاديا وإنما تؤرخ كتبهم بالتواريخ الفارسية يا اخواني الكلام يطول على اخر قزم من رجال الحكيم الذي خدم هو ووالده ايران اكثر مما خدموا العراق واذا اردنا ان نوجز وببساطة حول شخصية القائد عمار الموهيكانزي فهي وببساطة سياسي محنك تولى رئاسة المجلس الأعلى الإسلامي العراقي في 2009 بعد وفاة والده عبد العزيز الحكيم. عبدالله الذي عرض أمام «الراي» آثار الضرب التي ما زالت واضحة على ظهره على الرغم من مرور نحو سنتين على الحادثة، ختم بالقول: «إنني على ثقة بنزاهة القضاء العادل وبوزارة الداخلية، ولكن خروج المتهمين بكفالة ومكوثهم أقل من 72 ساعة في المخفر، يؤكد أن هناك تدخلات من شخصيات أثرت على سير القضية.

التالى