اودي ٢٠٢٠. عرض جديد من المصرية التجارية وأوتوموتيف على أودي A6 الجديدة موديل ٢٠٢٠

أودي Q8 RS (2020) 4.0L V8 توربو التوأم تحت الضمان بسعر تنافسي! للبيع: 649,000 درهم. أسود, 2020

اودي ٢٠٢٠

تأكد من البنك الخاص بك و اسأل دائماة. كما يشمل العرض تغطية خدمات الصيانة لمدة ثلاثة أعوام أو ٥٠. وجاء الجيل الثامن الجديد كليًّا من أودي A6الذي ظَهر للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٨ بتصميم رياضي وتقنيات ذّكية متطوِّرة وأيضًا مستويات عالية من الأداء. على الصعيد العملي، تتفوّق A3 Sedan الأحدث على المنافسين الآخرين في المساحات الداخلية وهو ما يجعلها توفّر أفضل قيمة مقابل المال؛ حيث تولي أهمية كبيرة على مستويات الراحة وسعة التحميل في صندوق الأمتعة، علمًا بأن سعة صندوق الأمتعة تبلغ ٤٢٥ لترًا، أي بزيادة قدرها ٦٠ لترًا مقارنة بسعة تحميل الفئة الهاتشباك A3 الشقيقة. وأُخضعت A6 الجديدة كليًّا لتحسينات وتعديلات شاملة داخليا وخارجيا، بالإضافة إلى تضمنها باقة واسعة من تجهيزات الراحة والترف.

التالى

حراج السيارات

اودي ٢٠٢٠

وتَكمن أبرز التحسينات في شبكة التهوئة الأمامية الأحادية الأعرض حجمًا، بخلاف مصابيح فئة Matrix LED والخلفية فئة LED ، والنوافذ ذات اللون الدّاكن المظلّل، والعجلات قياس ١٨ بوصة. ١ بوصة، في حين تأتي الشاشة الأصغر قياس ٨. ٣ بوصات Audi virtual cockpit ضمن التجهيزات القياسية. أمّا الفئة الأعلى تجهيزًا Prestige، فتضيف العديد من التجهيزات الفخمة الأخرى، أبرزها العجلات الأكبر حجمًا قياس ١٧ بوصة، والمصابيح الرئيسية العاملة بالكامل بأضواء LED، والمصابيح الخلفية فئة LED بدورها التي تتضمَّن إشارات التفاف ديناميكية، والسقف البانورامي الزجاجي، وحسّاسات الرّكن الأمامية والخلفية، والكسوة الجلدية الفخمة للمقاعد، ووصلة للناقل العام USB. متر من عزم الدوران ، ، يحتاج هذا المحرك بمعدل وسطي إلى 9 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم.

التالى

مواصفات هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً العالمية تنكشف

اودي ٢٠٢٠

تتوافر A3 Sedan لعام ٢٠٢٠ حصريًّا في السوق المصرية مِن خلال شركة المصرية التجارية وأوتوموتيف EATC ، الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر ، بغرض الهيمنة على فئة سيارات السيدان الفاخرة مِن خلال الجَمع ما بين التصميم الديناميكي الجذّاب ومعدّلات الأمان العالية ، وكذلك مستويات الراحة الاستثنائية والأداء القوي. . المجموع الكامل التمويل يكون عن طريق البنوك فقط. وبالنسبة إلى الأبعاد القياسية، جاءت آودي A3 Sedan التي تصنَّف في مرتبة أدنى على صعيد الحجم من الشقيق A4 بطول إجمالي يبلغ ٤٤٥٨ ملم، في حين يبلغ العرض والارتفاع ١٩٦٠ و١٤١٦ ملم على الترتيب، أمّا قاعدة العجلات فجاءت بطول ٢٦٣٧ ملم، وتتوافر A3 Sedan الجديدة لعام ٢٠٢٠ في السوق المصرية عبر فئتين تجهيزيتين فقط، وهما الفئة Premium والفئة Prestige. يبلغ سعر الفئة القياسية Premium ٤٦٠. ويتّصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض الفاصل من سبع نسب فئة S Tronic، تنقل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية.

التالى

أودي A6 للبيع: 177,000 درهم. أزرق, 2020

اودي ٢٠٢٠

وكما ذكرنا سابقاً حصل الجيل الثامن من على تصميم خارجي عصري ورشيق يجعلك تعتقد أنها تقع ضمن فئة سيارة كوبيه مع أربعة أبواب وليس سيارة سيدان متوسطة الحجم ، وحصلت على لمحة مستوحاة من سيارة هيونداي لي فيل روج الاختبارية ، التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات 2018. كونها واحدة من أكبر صالات العرض التي تضم السرادق الأكثر رواجا في العالم، ونحن لا نقدم سوى أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب احتياجات كل العملاء، وشخصية، ونمط الحياة، والميزانية. توفّر الفئة القياسية Premium باقة واسعة من التجهيزات أبرزها المكيّف الأوتوماتيكي والمقوّد الجلدي ثلاثي الأذرع مُتعدّد الاستخدامات مع عتلات يدوية لتعيير النسب، ومسند ذراع وسطي أمامي، ومرايا جانبية بخاصية التدفئة مع إمكانية ضبط وضعيتها كهربائيًّا، ناهيك بالنظام المعلوماتي الترفيهي MMI المزوّد بشاشة عاملة باللمس قياس ٧ بوصات، ومرايا خلفية ذاتية التعتيم، وحسّاسات للضوء والأمطار، وتقنية البلوتوث، ومثبّت السرعة، وأيضًا حسّاسات الرّكن الخلفية، وغيرها من التجهيزات المميّزة الأخرى. بعد أن زودناكم الشهر الماضي بالصور الرسمية الأولى للجيل الجديد من سيارة السيدان الكورية متوسطة الحجم سوناتا 2020 ، سنعرفكم اليوم على مواصفات هونداي سوناتا 2020 العالمية قبل أن يتم إطلاق السيارة بشكل رسمي على مستوى العالم الشهر القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله. كما يبلغ الطول العام ٤٩٣٩ ملم، في حين يبلغ العرض والارتفاع ١٨٨٦ و١٤٥٧ ملم على الترتيب، أمَّا قاعدة العجلات فجاءت بطول ٢٩٢٤ ملم، وهو ما يعني أنّ A6 الجديدة باتت أكبر حجمًا من الطراز السابق.

التالى

بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع «أودي» حتى صيف 2029

اودي ٢٠٢٠

وقد مهدت الجودة المتميزة لمنتجاتنا وخدمة العملاء الطريق لنا لتعزيز مكانتنا في المنطقة. تصميميًّا، لم تأتِ A3 Sedan بتصميم مغاير بالكامل مقارنة بسيارات آودي الشقيقة الأكبر حجمًا ؛ إذ تبنّت اللغة التصميمية الأحدث نفسها للعلامة الألمانية ، وهو ما ظَهر واضحًا جليًّا مِن خلال شبك التهوية الأمامي الأحادي الجديد بتصميمه ثماني الشفرات ، والمصابيح الرئيسية النحيفة فئة LED بالكامل المتوافرة ضمن التجهيزات الإضافية ، والصادم الأمامي الذي يتضمّن فتحات تهوية كبيرة الحجم. سنرسل بياناتك للبائع ونطلب منهم التواصل معك افضل ٣ بنوك للحصول على تمويل: التفاصيل رقم المرجع: E203720 فيما يتعلق بالمرسوم الاتحادي رقم : 8 لعام 2017 ، يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة VAT في السعر المذكور في هذه الوثيقة. تشتمل مواصفات هونداي سوناتا 2020 على داخلية مزودة بنظام صوتي من Bose مكون من 12 سماعة ، وعدادات رقمية مع شاشة قياسها 12. ١ لتر لكل ١٠٠ كلم مقطوعة، الأمر الذي يُترجم إلى تكاليف تشغيل منخفضة للغاية مقارنة بسيارات السيدان الفخمة الأخرى المتوافرة في السوق المحلية.

التالى

عرض جديد من المصرية التجارية وأوتوموتيف على أودي A6 الجديدة موديل ٢٠٢٠

اودي ٢٠٢٠

متر من عزم الدوران ، يحتاج هذا المحرك بمعدل وسطي إلى 8. أخضعت الشركة الجيل الحالي من A3 Sedan لتحسينات مميّزة لموديل عام ٢٠١٧ الماضي ، وبَرهن على أنه رهان ناجح لآودي على صعيد المبيعات مِن خلال إضافة فئة أخرى جديدة لموديلات العلامة الألمانية في الأسواق المختلفة حول العالم ، وبوجه عام تُعد A3 Sedan خيارًا رائعًا للشباب والعائلات الصغيرة بفضل تصميمها الديناميكي الساحر ومقصورتها الرحبة الفخمة التي تتّسع حتى خمسة ركّاب. لأغراض العرض فقط تتفاوت أسعار الفائدة بحسب كل عميل. ٩ ثوانٍ، وهو ما يكفل أداءً قويًّا دون التخلي عن مُعدّلات استهلاك الوقود المنخفضة التي تصل إلى ٥. في ما يتعلّق بتجهيزات السلامة والأمان استفادت A3 Sedan لعام ٢٠٢٠ مِن باقة متنوّعة من الأنظمة التقنية المتطوّرة المساعدة للقيادة، منها مثبّت السرعة ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESC ، ومانع انغلاق المكابح ABS ، ونظام أمان ضد السرقة ، ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال في الخلف ، ومساند رأس أمامية وخلفية تحمي الركّاب من التواء العنق في حال وقوع اصطدامات خلفية ، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية المتنوّعة منها الأمامية والجانبية ووسائد الهواء الخاصة بمنطقة الركبة ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. ويمكن اختراق الحاجز المئوي من السكون مع هذا المحرك في غضون ٩.

التالى

حراج السيارات

اودي ٢٠٢٠

٦ بوصات مثبّتة في وضعية مُنخفضة وتوفّر التحكّم في المكيّف الأوتوماتيكي وبعض الوظائف الأخرى، وبالمثل هناك لوحة عدّادات رقمية بالكامل قياس ١٢. أثبتت A3 Sedan فور طرحها للمرة الأولى في الأسواق في عام ٢٠١٣، نجاحها وتربّعها على فئة سيارات السيدان الفخمة ، إذ استهدفت في الأساس العملاء الباحثين عن سيارة سيدان مريحة وفخمة مع تجهيزات غنية وأنظمة إلكترونية متطوّرة ، تُعزّز من مستويات السلامة والأمان لجميع الركّاب على متنها. نود تذكريكم بسيارة الجديدة أضخم سيارات هونداي التي تتسع لنقل 8 ركاب على متنها. ٠٠٠ كلم أيّهما أقرب , بجانب إمكانية شراء تلك السيدان الألمانية التي يبلغ سعرها ١. و طبقا لتعليمات و لوائح البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة يتطلب تمويل السيارات دفعة مقدمة لا تقل عن ٢٠٪؜ من قيمة السيارة. كل هذه اللمسات الجمالية أسهمت في إضفاء طابع هجومي جريء مفتول العضلات على تلك السيارة السيدان الفخمة.

التالى