باولو ديبالا. إصابة باولو ديبالا وزوجته بفيروس كورونا

شاهد.. باولو ديبالا يسجل هدفا عالميا

باولو ديبالا

أكسبته شراكته مع زميله لاعب كرة القدم فرانكو فاسكويز الكثير من الاهتمام من نوادي كرة القدم الأخرى. وكان روغاني أول لاعب من دوري الدرجة الأولى يعلن عن إصابته بالفيروس الذي وصل عدد ضحاياه في العالم إلى نحو 13 ألف شخص حتى السبت، ما أدى إلى وضع الفريق وطواقمه الفنية والطبية وحتى رئيس النادي أندريا أنييلي في الحجر الصحي الطوعي. قضى باولو ثلاثة مواسم مع باليرمو، حيث قدم 89 مباراة وسجل 21 هدفًا لنادي كرة القدم الإيطالي. وكان هدفه الآخر البارز في مباراة الذهاب من دوري الأبطال عندما أحرز جوفنتوس الفوزبنتيجة 3-0 على برشلونة. هسبورت - متابعة الأربعاء 01 أبريل 2020 - 16:00 اعترف الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بوجود قطاع كبير من الجماهير في بلاده يكرهون زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو. إصابة ديبالا وصديقته بكورونا المفاجأة التي تلقتها جماهير يوفينتوس بعد نبأ إصابة باولو ديبالا بكورونا، لم تكن بدافع الخوف فقط على مهاجم فريقهم، لكن ما ارتبط بالإعلان عن إصابة ديبالا بكورونا من تفاصيل، ربما كان السبب الأساسي للصدمة الجماهيرية. علاقة جمعت باولو ديبالا وأوريانا الصدمة الجماهيرية تركزت على تفسير كلمات الإعلان عن إصابة باولو ديبالا بفيروس كورنا، حيث ظهر اللاعب في صورة برفقة من يسميها الجمهور بحبيبة ديبالا أو صديقة ديبالا، قائلا إنهما الاثنين قد أصيبا بفيروس كورونا القاتل بعد إجراء التحاليل سويا.

التالى

كلاكيت رابع مرة.. إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا

باولو ديبالا

في نفس الشهر، سجل ثلاثة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وفاز فريقه على جنوة. لطالما كان باولو ممتنًا لوالده لإيمانه بأحلامه، وعندما بدأ يلعب الكرة، كان والده يرافقه دائمًا إلى الميدان، ويحرص على أن يلعب ابنه دون أي عائق. كما سجّل في دوري أبطال أوروبا ضدّ بايرن ميونيخ. وسجل أيضًا 19 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مما ساعد فريقه على الفوز بلقب الدوري الإيطالي. ولكن أعلن النادي الإيطالي رسميًا عن شفاء الثنائي روغاني وماتويدي بشكل تام، في حين لم يتم إعلان أي تحديثات رسمية بشأن حالة ديبالا حتى الآن.

التالى

ما لا تعرفه عن باولو ديبالا..من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله، معلومات عن باولو ديبالا.

باولو ديبالا

. عام 2011، انضم إلى نادي معهد قرطبة، وكان أول ظهورٍ له في الكأس الوطنية لكرة القدم، حيث سجل 17 هدفًا طوال الدوري، ليصبح أصغر لاعبٍ يحقق رقمًا قياسيًّا، محطمًا بذلك الرقم القياسي الذي سجّله ماريو كيمبس. كانت النقلة النوعية في مسيرته عام 2015 بانضمامه إلى نادي جوفنتوس. لطالما كان باولو لاعبًا موهوبًا ومحترفًا، كما أنّ أسلوبه وقدرته على التحكم في الكرة تحت أي ظرفٍ من الظروف تجعله لاعبًا استثنائيًا. أخبار الآن دبي — الإمارات العربية المتحدة توتو سبورت كشفت أوريانا ساباتيني، صديقة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حقيقة تجدد إصابته بفيروس كورونا المستجد. وحتى مساء السبت، أعلنت إيطاليا تسجيل 4825 وفيات و53,578 إصابات بالفيروس. وعانت عدة أندية إيطالية من الفيروس خصوصا سمبدوريا وفيورنتينا.

التالى

صديقة ديبالا توضح حقيقة تجدد إصابته بفيروس كورونا

باولو ديبالا

توهج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس في مباراته أمام ضيفه إنتر ميلان 2-0 ، التي جمعتهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وقد سبق وأعلن الاتحاد الإيطالي تجميد منافسات الكالتشيو في مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا. وعلى الرغم من أن والده لم يُقنعه أبدًا بأن يصبح لاعب كرة قدم، إلّا أنّ باولو خطّ مستقبله تمامًا كما توقع والده، حيث بدأ حبّه لكرة القدم من سنٍّ مبكرةٍ جدًا، ولم يُفوّت أبدًا فرصةً للعب الكرة. ويعد ديبالا من ابرز المهاجمين راهنا في العالم، وقد احرز لاعب باليرمو السابق لقب الدوري الايطالي اربع مرات مع يوفنتوس وكان افضل ممرر في موسم 2015، كما خاض 29 مباراة مع منتخب بلاده. وخلال موسمه الأول مع جوفنتوس، فاز بكأس كرة القدم الإيطالية وكأس السوبر الإيطالي. وديبالا هو ثالث لاعب من يوفنتوس تُعلن اصابته بالفيروس، بعد لاعب وسطه الفرنسي بليز ماتويدي والمدافع دانييلي روغاني. ويعد ديبالا من بين 3 لاعبين في صفوف يوفنتوس أثبتت الفحوصات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب المدافع الإيطالي دانييلي روغاني، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

التالى

باولو ديبالا: هناك كره كبير لكريستيانو رونالدو في بلدي الأرجنتين

باولو ديبالا

ويبدو ديبالا حريصا على تحقيق مثل هذه الصفقة، حيث سلط الضوء على علاقته الإيجابية مع بوغبا خلال حوار مصور مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تم نشره اليوم الخميس. وسجّل عشرة أهدافٍ في النصف الأول من موسم 2014-2015 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الأيام الماضية أن ديبالا قد خضع لفحوصات جديدة لمتابعة حالته، وجاءت نتيجتها إيجابية للمرة الرابعة خلال 6 أسابيع. Now he is waiting for the results of the latest two swabs. خلال دورة ألعاب عموم أمريكا السادسة عشر، طلبوا منه أن يكون جزءًا من فريق الأرجنتين تحت 17 عامًا ، لكنّه لم يشارك.

التالى

‫10 حقائق مفاجئة عن باولو ديبالا

باولو ديبالا

وأصبح أفضل هدافي ناديه برصيد 23 هدفًا في مباريات بطولاتٍ مختلفة. ج1 - 11 minutes, 46 seconds - Go to channel - MED SPORT - 1. وتعرض باولو ديبالا هو وصديقته أوريانا، للعدوي بفيروس كورونا المستجد في مارس الماضي وبعدها تعافي من الإصابة إلا أن الفيروس قد عاوده مرة أخرى. ومن المثير للاهتمام، أنّ والده توقّع أن أحد أبنائه سيصبح لاعب كرة قدمٍ شهيرٍ حتى قبل ولادته. وقد لعب 38 مباراةً متتالية في دوري المحترفين وأصبح أول لاعبٍ في الدوري يسجل في ست مبارياتٍ متتالية.

التالى

علاقة جنسية بين أوريانا حبيبة باولو ديبالا سبب كورونا (فيديو وصور)

باولو ديبالا

إنجازات باولو ديبالا بدأت أخبار باولو بالتداول في سن الرابعة عشرة لما يملكه من مهارةٍ كروية، وكان يجذب أنظار من يشاهدونه بحرفيته وبطريقة تحكمه بالكرة ويدركون ميله الفطري لهذه الرياضة. عندما غادر بول بوغبا جوفنتوس لينضم إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016، عُرض على باولو قميص بوغبا ذي الرقم 10، لكن باولو رفض العرض، مفضلًا إبقاء رقمه 21. وفاز جوفنتوس في هذه المباراة بنتيجة 2-0. نبذة عن باولو ديبالا باولو ديبالا لاعب كرة قدمٍ أرجنتيني معروفٌ بأسلوبه الخالي من العيوب. باولو ديبالا خطف الأضواء بتألقه في الآونة الأخيرة، مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، وفي هذا الفيديو سأستعرض معكم 10 معلومات وحقائق بعضها غريبة عن الجوهرة الأرجنتينية. وبحلول نهاية الموسم، كان قد سجل 13 هدفًا، ليصبح اللاعب رقم واحد في الدوري.

التالى

باولو ديبالا: هناك كره كبير لكريستيانو رونالدو في بلدي الأرجنتين

باولو ديبالا

إصابة باولو ديبالا بكورونا فوجئ رواد السوشيال ميديا بخبر إصابة باولو ديبالا اللاعب الأرجنتيني المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد الذي تحولت إيطاليا إلى أكبر بؤرة تفشى فيها الوباء القاتل. وتحدثت عدة وسائل إعلامية في وقت سابق عن إمكانية رحيل بوغبا عن مانشستر يونايتد، وكان ريال مدريد الإسباني يميل بشدة للتنافس على اللاعب الفائز بكأس العالم الماضية، ورغم ذلك تردد أيضا عن اعتزام يوفنتوس الدخول في صراع المنافسة لاستعادة نجمه من جديد. وعانت عدة اندية ايطالية من الفيروس خصوصا سمبدوريا وفيورنتينا. مقاطع فيديو ديبالا وحبيبته أوريانا. أما شريكته أوريانا، المغنية والممثلة وعارضة الازياء، فهي نجلة نجمة كرة المضرب الارجنتينية السابقة غابرييلا ساباتيني. وديبالا هو ثالث لاعب من يوفنتوس تُعلن إصابته بالفيروس، بعد لاعب وسطه الفرنسي بليز ماتويدي والمدافع دانييلي روغاني. كما سجل هدفه رقم المئة في مسيرته ضدّ أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

التالى