اخبار الاردن المحلية. اخبار الامارات تأجيل تطبيق توحيد تعرفة المياه في الأردن

الأردن اليوم

اخبار الاردن المحلية

. ولفت رئيس الوزراء إلى أن تعامل الحكومة والأجهزة المعنية مع الجائحة جاء عبر ثلاث مراحل، الأولى. . . واضاف خلال لقاء حواري عبر تقنية الاتصال المرئي، عقده منتدى الاستراتيجيات الأردني اليوم الثلاثاء، بعنوان السياسة المالية. ما قدمتموه هو أكبر دليل على استحقاقكم بجدارة للشهادة الجامعية،.

التالى

الأردن اليوم

اخبار الاردن المحلية

. . وتاليا الاسماء :وزير مفوض علي البصول الى القاهرةمستشار هارون حسان - برلين سكرتير اول محمد السرهيد - بيرنسكرتير ثان عمر الضمور - طهران وزير مفوض اسل التل - سيئول سكرتير. . وأضاف النعيمي، خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، أن الوزراة أنهت جميع الاستعدادات لعقد امتحانات التوجيهي، ضمن إجراءات وقائية وتنظيمية. وأضاف جابر، خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، أن العدد التراكمي الكلي للإصابات بكورونا في الأردن، ارتفع إلى 1132 حالة. .

التالى

موقع خبرني : أخبار الاردن

اخبار الاردن المحلية

. . . واشار العضايلة الى انه سيتم الاعلان عن تفاصيل صرف دعم الخبز لاحقا من قبل وزارة التنمية الاجتماعيةوأضاف في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء، أن الحكومة ساعدت عشرات الآلاف من أصحاب الحاجة، وكانت. . وان وزارة التربيه و التعليم ترحب بالزملاء الإعلاميين وتوكد على الشراكة الحقيقة معهم فهم مرآة الحقيقة في. وبين أن هناك مخالفات وتجاوزات من بعض المدارس الخاصة وزاردت هذه.

التالى

موقع خبرني : أخبار الاردن

اخبار الاردن المحلية

كما تبين للجنة أن «تطبيق التعرفة على الاشتراكات التي يتم محاسبتها على تعرفة سلطة المياه، يترتب عليه أثر مالي بقيم الفواتير، وذلك بسبب الاختلاف في قيم الفواتير بين تعرفة الشركات وتعرفة السلطة». وأضافت اللجنة أن تطبيق توحيد التعرفة للمشتركين التابعين لسلطة المياه في الأول من أكتوبر المقبل سيترتب عليه ارتفاع كبير في قيم الفواتير، وذلك بسبب ارتفاع كميات الاستهلاك في فصل الصيف. تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر. . . وأوصت في تقريرها بتطبيق توحيد التعرفة بدءاً من الأول من أكتوبر المقبل للمشتركين الذين تتم محاسبتهم على حساب تعرفة الشركات - مياهنا والعقبة واليرموك - لسببين: الأول معالجة التشوهات التي حدثت في فوترة الكميات من بداية العام الجاري ولغاية نهاية مايو الماضي، وذلك بسبب الظرف السائد آنذاك وهو جائحة «كورونا»، والسبب الثاني لمعالجة تلك التشوهات خلال ثلاثة أشهر بدءاً من يونيو الجاري حتى نهاية سبتمبر المقبل.

التالى

اخبار الامارات تأجيل تطبيق توحيد تعرفة المياه في الأردن

اخبار الاردن المحلية

. وما يزال القطاع يعاني من تراجع بالقدرة الشرائية لدى المواطنين وانخفاض المبيعات الأمر الذي بات يشكل تحديا. الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر خبرني تحت طائلة المسؤولية القانونية شركة خبرني للاعلام والاعلان الالكتروني الاردن - عمان — شارع الملكة رانيا العبدالله الجامعة — مجمع البرج - الطابق الرابع - بالقرب من نفق الصحافة — رقم الموبايل 0796504448 — info khaberni. . وأوضح جابر، أن الحالات الأربع لقادمين من الخارج ، ويقيمون في فنادق الحجر. .

التالى

اخبار الامارات تأجيل تطبيق توحيد تعرفة المياه في الأردن

اخبار الاردن المحلية

وأضاف خلال حوار مع قناة المملكة مساء الثلاثاء، أن الامتحان عادي مثله مثل أي امتحان، وربما يكون امتحان المدرسة أصعب منه، مؤكداً أنه. . وأضاف النعيمي، خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، بشأن ملف معلمي المدارس الخاصة، أن هناك بعض التجاوزات فيه، والاجحاف الذي يقع على المعلمين العاملين في بعض المدارس. وأضاف بأنه لا يوجد في وزارة التربيه والتعليم هذا المسمى، ولم يصدر اي قرار تكليف بذلك. .

التالى