وظائف وزارة المالية. وظائف الحكومة المصرية لشهر يونيو 2020

وظائف الحكومة المصرية لشهر يونيو 2020

وظائف وزارة المالية

وظائف الحكومة المصرية تعلن من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بوابة الحكومة المصرية عن حاجتها لشغل وظائف خالية في القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة، حيث أعلنت كل من وزارة المالية والتربية والتعليم والصحة والسكان والتخطيط والتنمية الاقتصادية والزراعة واستصلاح الأراضي والطيران المدني عن حاجتهم إلى شغل وظائف حكومية خالية. وأضاف العريني أن الفئات المستهدفة بالإعلان هم لخريجيّ المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك خريجي درجة البكالوريوس والماجستير، والأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية، مشيراً إلى أنه يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون المتقدم سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين الرجال والنساء على المرتبة السادسة، كما أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين والمتقدمات الأعلى نقاطاً، على أن تكون عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، منوهاً بأنه سيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية ، ومن ثمّ إعلان أسماء المرشحين والمرشحات النهائية عبر موقع وزارة المالية على شبكة الانترنت. وأوضح الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العريني مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة، أن بدء التقديم علي وزارة المالية توظيف يبدأ عند الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق 3 ربيع الثاني 1441هـ، وحتى الساعة الثانية مساءً يوم الخميس الموافق 15 ربيع الثاني 1441هـ، على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة عبر منظومة جدارة والتأكد من صحة البيانات، والاختيار من بين الوظائف المعلنة، وفي حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية ومن ثم حفظ الطلب. طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: - لنشر الخبر وتذكير الأصدقاء بشكل مباشر من خلال تطبيق الواتس أب :. حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف. وظائف وزارة المالية — باحث اقتصادي مساعد — المرتبة السادسة — 7 وظائف — باحث اقتصادي — المرتبة الثامنة — وظيفات — باحث عمليات موارد بشرية — المرتبة الثامنة — ثلاث وظائف — باحث تطوير موارد بشرية — المرتبة الثامنة — وظيفتان — محاسب مساعد — المرتبة السادسة — 16 وظيفة — مدقق حسابات مساعد — المرتبة السادسة — 5 وظائف — مساعد مراقب مالي — المرتبة السادسة — ثلاث وظائف — باحث إيرادت مساعد — المرتبة السادسة — أربع وظائف — باحيث إيرادت — المرتبة الثامنة — وظيفة واحدة — سكرتير عام — المرتبة السادسة — وظيفة واحدة — مساعد إداري — المرتبة الخامسة — وظيفة واحدة — مساعد إداري — المرتبة السادسة — وظيفتان — مساعد مخرج للمطبوعات — المرتبة السادسة — وظيفة واحدة — مصمم جرافيكس — المرتبة السادسة — وظيفتان — مهندس كهربائي مساعد — المرتبة السابعة — أربع وظائف — مهندس ميكانيكي مساعد — المرتبة السابعة — أربع وظائف — مهندس معماري مساعد — المرتبة السابعة — ثلاث وظائف — مهندس مدني مساعد — المرتبة السابعة — أربع وظائف — فني تبريد وتكييف — المرتبة الخامسة — وظيفة واحدة طريقة التقديم في وظائف وزارة المالية للمزيد من تفاصيل وزارة المالية توظيف وظائف وزارة المالية وزارة المالية وظائف ادارية وظيفة كوم وظائف حكومية وزارة المالية توظيف.

التالى

وزارة المالية تعلن 38 وظيفة إدارية شاغرة للنساء عن طريق جدارة

وظائف وزارة المالية

وأضاف العريني أن الفئات المستهدفة بالإعلان هم لخريجيّ المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك خريجي درجة البكالوريوس والماجستير، والأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية، مشيراً إلى أنه يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون المتقدم سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين الرجال والنساء على المرتبة السادسة، كما أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين والمتقدمات الأعلى نقاطاً، على أن تكون عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، منوهاً بأنه سيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية ، ومن ثمّ إعلان أسماء المرشحين والمرشحات النهائية عبر موقع وزارة المالية على شبكة الانترنت. علما بأن فترة التقدم إلى المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 21-6-2020 وحتى 20-7-2020. الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة: 1- خريجات الدرجة الجامعية درجة البكالوريوس. وأوضح الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العريني مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة، أن بدء التقديم يبدأ عند الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق 3 ربيع الثاني 1441هـ، وحتى الساعة الثانية مساءً يوم الخميس الموافق 15 ربيع الثاني 1441هـ، على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة عبر منظومة جدارة والتأكد من صحة البيانات، والاختيار من بين الوظائف المعلنة، وفي حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية ومن ثم حفظ الطلب. علما بأن فترة التقدم إلى وظائف الحكومة المصرية المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 11-6-2020 وحتى 10-7-2020.

التالى

التوظيف

وظائف وزارة المالية

. إيضاحات عامة: 1- هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح. علما بأن فترة التقدم إلى وظائف الحكومة المصرية المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 15-6-2020 وحتى 14-7-2020. علما بأن فترة التقدم إلى وظائف الحكومة المصرية المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 16-6-2020 وحتى 15-7-2020. وظائف الحكومة المصرية تعلن وظائف الحكومة المصرية عن كافة إعلانات الوظائف الخالية المتاحة بها من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية، الذي يختص بعرض إعلانات وظائف الحكومية 2020 الخالية على مستوى جميع التخصصات، وكذلك الشروط والخبرات والمستندات المطلوبة ومواعيد التقدم لتلك الوظائف. علما بأن فترة التقدم إلى وظائف الحكومة المصرية المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 1-6-2020 وحتى 30-6-2020.

التالى

وظائف وزارة المالية 66 وظيفة إدارية للرجال والنساء

وظائف وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية وظائف شاغرة للمواطنات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية الراغبات في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية، وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان 38 وظيفة شاغرة، وذلك وفقاً للمسميات والشروط الموضحة أدناه. كما يمكن الإطلاع على كافة الوظائف التي تعلن عنها وزارة القوى العاملة والهجرة من خلال النشرة القومية للتشغيل، وذلك عبر الرسمي، حيث يختص ذلك الموقع بعرض كافة الوظائف المتاحة، وكذلك الشروط الخاصة بالتقديم وتسجيل طلبات راغبي العمل داخل جمهورية مصر العربية والمتواجدين في خارج البلاد أيضًا. علما بأن فترة التقدم إلى وظائف الحكومة المصرية المعلن عنها خلال 30 يومًا من تاريخ نشر الإعلان، وذلك في الفترة من 13-6-2020 وحتى 12-7-2020. . .

التالى

التوظيف

وظائف وزارة المالية

. . . . . . .

التالى

وزارة المالية تعلن 38 وظيفة إدارية شاغرة للنساء عن طريق جدارة

وظائف وزارة المالية

. . . . . . .

التالى

وزارة المالية تعلن 38 وظيفة إدارية شاغرة للنساء عن طريق جدارة

وظائف وزارة المالية

. . . . . . .

التالى