احدث الافلام العربية. افلام كوميدية عربي .. 10 أفلام كوميدية خفيفة شاهدها لو كنت تشعر بالملل أو الاكتئاب

أهم 7 أفلام مصرية في عام 2018

احدث الافلام العربية

أما فيلم فهو من بطولة ، ، ومثل فيه الممثل العالمي بدور ضابط. حملة فريزر فيلم مصري إنتاج 2016، وهو أول فيلم يقوم بتقديمه هشام ماجد وشيكو وحدهما بدون أحمد فهمي بعد أن انفصلا كفريق اعتدنا عليهم يعملون معًا، وبالرغم من أنّ أحمد فهمي أيضًا صدر له فيلم وحده، إلاّ أنّه جاء دون المستوى المتوقع سواءً ككوميديا، أو حتى ككقصة كان يمكن أن تظهر أفضل من ذلك. جعلتني مجرمًا فيلم مصري إنتاج 2006 إخراج عمرو عرفة أمّا البطولة فلأحمد حلمي، غادة عادل، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، دنيا مسعود، وعبد الله مشرف. تخطة إيرادات الأفلام في هذا العام إيرادات العام الماضي، وحقق فيلم أعلى الإيرادات في السنة، وأعلى إيردات في تاريخ السينما المصرية حتى الآن. طير أنت فيلم مصري كوميدي إنتاج 2009، إخراج أحمد الجندي، اشترك في كتابة السيناريو كل من أحمد الجندي، أحمد مكي وعمر طاهر، أمّا الحوار فقام به عمر طاهر وحده، وبالرغم من أنّ الفيلم يتشابه إلي حد كبير مع فكرة فيلم أجنبي آخر إلاّ أنّ معالجة الفكرة وتمصيرها جاءت ممتعة وعربية باقتدار. جاء الفيلم من بطولة شيكو، هشام ماجد، نسرين أمين، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ودارين حداد، إخراج سامح عبد العزيز، وقصة هشام ماجد أمّا السيناريو والحوار فلولاء شريف.

التالى

قائمة الأفلام المصرية سنة 2018

احدث الافلام العربية

الفيلم من تأليف الثلاثي أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو ، وبطولتهم يشاركهم شريف رمزي، ، إيمي سمير غانم، دلال عبد العزيز، إنجي خطاب، سلوى عثمان، رحمة حسن، هناء الشوربجي، وحسن عبد الفتاح، أمّا الإخراج فكان لمعتز التوني. تاريخ الإصدار: تأليف: جوزيف فوزي، وإخراج: سيف يوسف ، ، ، ، شركة: الجذور، وإنتاج: أيمن يوسف تصوير: صلاح يعقوب وموسيقى: خالد نبيه. أضاف إلى الفيلم بالتأكيد وجود مشاهد يظهر فيها المخرجان الكبيران خيري بشارة والراحل محمد خان، اللذان يظهران بشخصيتيهما الحقيقيتين داخل المشاهد التسجيلية في الفيلم. يعرض الفيلم كل ذلك من خلال استعراض أكثر من ثنائي على اختلاف طباعهم وأحلامهم، وقد تميز الفيلم بواقعيته ولغته التي تشبهنا فعلًا دون استسهال أو تزييف. ترابالماس بوستر فيلم تراب الماس لا زالت الصدارة محجوزة لأفلام الأكشن والكوميديا في شباك التذاكر المصري، لكن فيلم الجريمة « تراب الماس» نجح في أن يحقق المركز الرابع على مستوى إيرادات الأفلام المصرية، بعد « البدلة»، و« حرب كرموز»، و« ليلة هنا وسرور» ، متخطيًا الثلاثين مليونًا. افلام الاكشن والاثاره اجنبى 2017 فيلم الكونغ فو الخطير +. في عام 2018 صعدت عدة أفلام مصرية وحصدت العديد من الإيرادات، حيث فيلما كسرا حاجز فيلم وأصبحا بحلول نهاية عام 2018.

التالى

قائمة الأفلام المصرية سنة 2019

احدث الافلام العربية

بطولة: تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل. لكن ليست هذه هي الأهمية الوحيدة لهذا الفيلم، إذ إنه يشهد ظهور مرحلة من النادر تقديمها في السينما المصرية، وقد حقق إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، مما قد يشجع المنتجين على تكرار التجربة لاحقًا، إذا نجح الفيلم في تحقيق إيرادات جيدة من توزيعه الخارجي. اقرأ أيضًا: حامل اللقب السابق كان فيلم «حرب كرموز»، وفي أقوال أخرى «الخلية» وكلا الفيلمين حقق إيرادات متقاربة تجاوزت 56 مليونًا بقليل، لكن الأهم هنا هو أنها أفلام قريبة في مواعيد وظروف عرضها من «البدلة»، وبالتالي فالمنافسة بينها على أرضية واحدة تقريبًا. الناظر فيلم مصري إنتاج عام 2000، والذي كان بمثابة طفرة في عالم الكوميديا، حتى أنّ إيفيهات الفيلم مازالت حاضرة بأذهاننا إلى الآن، ونستخدمها في الكثير من المواقف الحياتية العادية جدًا. Now the remaining bastions of good — the Justice League, Teen Titans, Suicide Squad and assorted others — must regroup, strategize and take the war to Darkseid in order to save the planet and its surviving inhabitants. تاريخ الإصدار: تأليف: ، وإخراج: ، ، ، ، ، ، إنتاج: تصوير: حسين عسر ومونتاج: عمرو عاصم وموسيقى: عادل حقي. أفلام العصابات Video Download MP4, HD MP4, Full HD,.

التالى

قائمة الأفلام المصرية سنة 2019

احدث الافلام العربية

ربما يرى البعض أن مستوى الفيلم لم يكن يرشحه ليحصل على الجوائز الثلاثة، ولكنه في النهاية إنجاز يرشحه لحجز مكانه في قائمتنا هذه. تاريخ الإصدار: :سيناريو وإخراج: ، ، ، إنتاج: موسيقى: أحمد الموجي. وفيلم من بطولة ، جاءت فكرته بعد نجاح فيلمهما 2016. بشتري راجل فيلم مصري يُصنف كعمل رومانسي كوميدي إنتاج 2017، إخراج محمد علي، تأليف إيناس لطفي، أمّا البطولة فلــــ: ، محمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، محمد حاتم، ودنيا ماهر، وقد تميز العمل بفكرته المختلفة والجريئة التي حفزت الجمهور على الذهاب للسينما من أجل المشاهدة والحُكم بنفسه. اقرأ أيضًا: يتميز الفيلم بتجربة أخرى، وهي التي أعلنتها الشركة المنتجة، إذ اعتمدت صناعة الفيلم في مرحلة التصوير على التمويل الذاتي من الشركة وصناع الفيلم دون الحصول على أي دعم مادي خارجي أو داخلي. اقرأ أيضًا: بعيدًا عن الشكل المميز للفيلم يبقى موضوعه أيضًا مختلفًا، في وقت أصبح فيه المشاهد أقسى رقيب على السينما، يتحدث الفيلم عن مشاهد « البوس» في السينما المصرية ويحاول تحليل سبب اختفائها بشكل ساخر جدًّا.

التالى

قائمة الأفلام المصرية سنة 2018

احدث الافلام العربية

فيلم اكشن جديد 2017 مترجم HD الحارس أخطر الافلام لايفوتك. Muge discovers a magic mask that allows her to transform into a. Nevertheless, while carrying a secret she can tell no one, Muge continues to pursue Kento. تاريخ الإصدار: تأليف: محمد سمير مبروك، وإخراج: محمد حمدي ، ، ، ، إنتاج: مونتاج: مينا فهيم. أحمد عبد الله تقريبًا هو المخرج الوحيد من أبناء جيله المستمر في صناعة تغلب عليها الجودة، ومنها ما هو شديد التميز مثل « ميكروفون» ، ونعني بأبناء جيله من المخرجين الذين قدموا أفلامًا مختلفة عن السائد وبعيدة عن شركات الإنتاج الكبرى. الفيلم يدور حول أدهم الذي يعمل كذراع أيمن لرئيس عصابة يقوم بتهريب المخدرات، إلاّ أنّه يموت في حادث ما فتستغل الشرطة المصرية هذا الحادث من أجل البحث عن أقرب شبيه لهذا الشخص وزرعه بدلًا منه بين أفراد العصابة. اقرأ أيضًا: نقطة يجب ذكرها عن هذا الفيلم، أنه قدم أحد الممثلين الأجانب الذين لديهم شهرة نسبية، وهو سكوت أدكنز، وإن لم يثبت حتى الآن كيف أثر هذا على التوزيع الخارجي للفيلم، حاول المنتج تسويق أدكنز بوصفه « نجمًا»، و« عالميًّا» وهو أبعد ما يكون عن هذه الصفات، حتى وإن اقتنع بعض المشاهدين بها.

التالى

أهم 7 أفلام مصرية في عام 2018

احدث الافلام العربية

لا تراجع ولا استسلام القبضة الدامية فيلم مصري كوميدي إنتاج 2010، فكرة أحمد مكي وسيناريو وحوار شريف نجيب، أمّا الإخراج فلأحمد الجندي، وهو من بطولة أحمد مكي، ، ماجد الكدواني، ، ومحمد شاهين، وقد جاء هذا العمل استثمارًا لنجاح فريق فيلم طير أنت، سواء مكي ودنيا سمير غانم كثنائي، أو ماجد الكدواني كبطل معهم. تدور أحداث الفيلم حول إحدى عمليات الخطف التي قامت بها إحدى الجماعات الإرهابية، والتي تخطف من خلالها أحد عملاء وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية، ويعلم ابنه بتلك الحادثة ويحاول التدخل لإنقاذ والده منهم بعدما تنامى إلى علمه عدم وجود خطة رسمية لتحرير والده. تاريخ الإصدار: تأليف: تامر إبراهيم، ومحمد محمدي، وأحمد محيي، وإخراج: عمرو صلاح ، إنتاج: تصوير: محمد عكاشة ومونتاج: سولافة نور الدين وموسيقى: محمد شفيق. حقق الفيلم إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، ونجح في تحقيق إيرادات جيدة من توزيعه الخارجي. Muge resolutely pursues Kento every day, but he takes no notice of her. الفيلم بطولة الراحل علاء ولي الدين، حسن حسني، أحمد حلمي، هشام سليم، محمد سعد، وبسمة، أمّا الإخراج فكان لشريف عرفه.

التالى