الممثل محمود مسعود. رحيل الممثل محمود مسعود إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية

صحافة الجديد : وفاة الممثل المصري محمود مسعود

الممثل محمود مسعود

وشخّص الأطباء حالته آنذاك بأنه يعاني ارتفاعًا شديدًا في ضغط الدم وارتفاع معدل السكر، والذى أدى إلى العصبية الزائدة، وعدم التحكم في الأعصاب، فقرر الأطباء خضوعه للعلاج لبضعة أيام حتى تستقر حالته الصحية وعودته لحالته الطبيعية. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر الله يرحمه ويغفر له اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه الله يرحمه ويغفر له كان ممثل جميل وخلوق الله يرحمه ويحسن اليه مسكين كنت احسبه ميت من زمان الله يرحمه ويغفرله الله يرحمه يارب وفاة الممثل المصري محمود مسعود بهبوط في الدورة الدمويةتوفى الممثل ال ي محمود مسعود، في وقت مبكر، الخميس، عن عمر يناهز 68 عاما. وروى أحمد محمود مسعود تفاصيل وفاة والده : أحس بتعب وتم نقله إلى المستشفى حيث عملوا له مسحة أكد فحصها، قبل ساعات من وفاته، أنه غير مصاب بفيروس كورونا، ولكنه كان يعاني من مشكلات في القلب سببت حدوث التهاب رئوي. بعض الجوانب السياسية في حياة محمود مسعود كان الفنان محمود مسعود جريء جدا في تصريحاته السياسية كما أنه كان يعبر عن رأيه في الأوضاع مهما كلفه الثمن حيث كان أول المعلقين على حكم الرئيس السابق والراحل محمد حسني مبارك حيث ذكر أن حكم الرئيس مبارك هو الأصعب بين حكم محمد أنور السادات وجمال عبد الناصر فكان السبب في رأيه أن الرئيس مبارك كان جريء على شعبه كما كان يرفض مهاجمة شعبه وخصوصا عندما علق الرئيس مبارك على الشعب المصري قائلا أن الشعب المصري ينجب كثيرا ويأكل كثيرا وفي رأي محمود مسعود أن الأعداد الكبيرة هي الأفضل وجاء رأيه في ثورات يناير 2011 م فعلق بأن الشعب المصري ليس جديد عليه الثورات ولكن لا يجب على كل من يريد تغيير شيء أن يفعل شغب ودوشه حوله وذكر أن مصر على الرغم من أنها أكثر البلدان في العالم التي احتلت من دول أخرى ولكن الغريب أن مصر لا تتأثر بأي محتل ولكن هي من تؤثر كما كان له تعليق على تولي الرئيس الراحل والسابق محمد مرسي أيضا حيث قال إنه على الرغم من سوء مبارك ولكن مرسي أسوأ بكثير وبرر هذا بأن مبارك على الرغم من شره كان له حدود والشعب يعرفها كما أنه كان هو من يتحكم في الأمور دون توجيهات من أحد لكن مرسي كان يوجد عهد بينه وبين المرشد وقراراته ليس من دماغه. يا لولو عيب — فيلم الأقدار الدامية — فيلم حبيبي دائما — فيلم انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط — فيلم الداهية — فيلم المتمرد — فيلم كدابين الزفة — فيلم النصيب مكتوب — فيلم الأنثى — فيلم مرارة الايام — فيلم الحلم القاتل — فيلم بيت الكوامل — فيلم اخترت حياتي — فيلم ليل وليالي — فيلم ضحية حب — فيلم ايام الماء والملح — فيلم حكاية تو — فيلم جواز عرفي — فيلم إنه قدري — فيلم وضاع الطريق — فيلم سوق الجمعة — فيلم اليوم المشهود — فيلم الفاجومي — فيلم في العشق والسفر — فيلم الشرسة — فيلم المتهمون — فيلم مجانينو -فيلم امرأة آيلة للسقوط — مسلسل مكتوب على الجبين — مسلسل لاخر نفس — مسلسل بين السرايات — مسلسل ليه يا زمن — مسلسل كأنه إمبارح — مسلسل عيون تائهة — مسلسل أفراح إبليس — مسلسل ولا يزال الحب مستمرا — مسلسل رياح الماضي — مسلسل الامام المراغى. وبرحيله فقد الفن المصري واحداً من أبرز أبنائه، وفي السطور التالية نقدم أبرز المعلومات عن الفنان الراحل: - ولد الفنان الراحل فى 3 من سبتمبر عام 1952.

التالى

وفاة الممثل المصري محمود مسعود بهبوط في الدورة الدموية

الممثل محمود مسعود

ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير. وتحدثت ابنة الفنان الراحل إيمان مسعود، عن الأيام الأخيرة في حياة والدها، كاشفة أنه كان يعاني من بعض الأمراض. وأكدت المصادر الإعلامية نقلا عن فنانين أن سبب وفاة الممثل مأمون الفرخ هو تعرضه إلى احتشاء في عضلة القلب خلال اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان، موضحة أنه يبلغ من العمر 62 سنة. ووجهت إيمان مسعود الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على دوره الكبير مع والدها ومع كل الفنانين في كل وقت يحتاجون له. وكشف أن سعادة كبيرة عاشها الفنان الراحل خلال الأيام القليلة قبل وفاته، بعدما رزق حفيدا يحمل نفس اسمه.

التالى

الصنارة نت

الممثل محمود مسعود

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة الممثل المصري محمود مسعود عبر صحافة رمضان والان إلى التفاصيل : رحل عن عالمنا فجر اليوم، الفنان المصري القدير محمود مسعود، عن عمر ناهز 68 عاما بهبوط فى الدورة الدموية. و مأمون زرقان الفرخ من مواليد دمشق 31 يناير 1958 ممثل ومخرج مسرحي سوري وهو خريج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وقسم كلية الدراما والموسيقى. رحل عن عالمنا فجر اليوم، الفنان المصري القدير محمود مسعود، عن عمر ناهز 68 عاما بهبوط فى الدورة الدموية. نعت نقابة الفنانين السورية الممثل والمخرج المسرحي مأمون الفرخ، الذي وافته المنية اليوم عن عمر 62 عاما إثر احتشاء في القلب. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

التالى

الصنارة نت

الممثل محمود مسعود

وقال أنه طوال مسيرة الفنان محمود مسعود، كان لديه العديد من الأصدقاء من الوسط الفني، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة من حياته لم يحرص على التواصل معه إلا الفنانان لطفي لبيب ورشدي الشامي. البوم صور محمود مسعود محمود مسعود الفنان محمود مسعود صورة قديمة للممثل محمود مسعود صورة للفنان محمود مسعود صورة الفنان المصري محمود مسعود داخل فيلم صورة الفنان محمود مسعود 2017. توفي الممثل المصري محمود مسعود في وقت مبكر الخميس، إثر تعرضه لهبوط مفاجئ فى الدورة الدموية ومعاناته من أمراض الصدر. أصبح في 2 أغسطس 1982 عضوًا في نقابة الفنانين. السيرة الذاتية وقصة حياة محمود مسعود ولد الفنان محمود مسعود في مصر تحديدا في محافظة القاهرة عام 1952م درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 1975 م أحب التمثيل والفن في سن مبكر جدا حيث كانت أول أدواره على مسرح مدرسة محمد على الإعدادية وفور حصوله على درجة البكالوريوس بدأ العمل في التمثيل وكانت له عدد كبير من الأفلام السينمائية ومؤخرا بعد شهرته بدأ الدخول إلى عالم الدراما التلفزيونية والمسلسلات كان غير دائم التواجد على ساحة التمثيل ولكنه كان يظهر بأدوار ناجحة جدا ثم يختفي بعد ذلك مرة أخرى إلى أن يعود مرة ثانية بعمل أروع ولكنة على الرغم من موهبته العالية إلا أنه لم يحظى بأدوار بطولية إلا قليلة جدا لم يصنف من ممثلين الصفوف الأولى وفي خلال قيامه بأدوار ثانوية أدرك أن العلاقات في الوسط الفني هي محط الأنظار وأن لا قيمة للدراسة والموهبة بجانبها فهو ممثل معروف بثقافته العالية بدأت الأزمات الصحية تتوالى عليه بسبب كثرة التدخين منذ عام 2016 الذي كان سبب في دخوله المستشفى وتزوج من خارج الوسط الفني وأنجب ولد وبنت سلكت طريق أبيها في عالم الفن. وفي عام 2016، تعرض مسعود لأزمة صحية مفاجئة، دخل على أثرها المستشفى بسبب شراهة التدخين.

التالى

ابنته فنانة شهيرة.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل محمود مسعود

الممثل محمود مسعود

وكان مسعود 68 عامًا نقل إلى أحد المستشفيات في منطقة العباسية بالقاهرة إثر تعرضه لأزمة صحية، لكنه توفي، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية. لكنها ابتعدت عن العمل الفني لمدة 6 سنوات للتفرغ لتربية ابنتها، ثم عادت للعمل الفني مرة أخرى. كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. . واستهجنت إيمان مظاهر الحب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة والدها متمنية لو حصل والدها على تكريم يليق بتاريخه، وأن يتم تكريم كل القامات الفنية وهم على قيد الحياة وليس بعد موتهم. تفاصيل وفاته ورد نجله على إصابته كورونا بعد وفاة الفنان محمود مسعود في خلال الأيام السابقة تداولت الكثير من الإشاعات حول سبب الوفاة وانتشرت كثير من الأخبار التي تدعي أنه مات نتيجة إصابته بفيروس كورونا ولكن خرج ابنه أحمد محمود مسعود عن صمته ونفى كل هذه الشائعات ووضح أن السبب هو مشاكل بسبب التدخين أدت إلى حدوث التهاب رئوي حاد كما كان يعاني من مشاكل في القلب وأنه قبل وفاته بساعات قليلة قامت المستشفى بعمل مسحة طبية له أكدت أنه غير مصاب بفيروس كورونا وأوضح أنه ليس من العيب إصابته بهذا المرض وهذا غير مخجل لكي يخبئه على أحد كما أضاف ابنه أنه قبل وفاته بأيام قليلة قد رزق بحفيد تم تسميته بنفس الاسم وهذا سيذكره بوالده كان يتلقى الدعم النفسي في أيامه الأخيرة أيضا من الفنان رشدي الشامي والفنان لطفي لبيب على الرغم من كثرة علاقاته قبل ذلك مع فنانين الوسط.

التالى

وفاة الممثل المصري محمود مسعود

الممثل محمود مسعود

وأضاف أن سعادة كبيرة عاشها الفنان الراحل خلال الأيام القليلة قبل وفاته، بعدما رزق حفيدا يحمل نفس اسمه. واشتهر مأمون الفرخ قبل سنوات من خلال دوره في مسلسل باب الحارة أبو سمير الحمصاني الدرامي الأشهر عربيا. ووصفت إيمان والدها أنه إنسان بمعنى الكلمة بشوش وصبور ويحب كل الدنيا، وكان دائما يعطيها حكم عن الصبر، وألا تنزعج من أي دور تقدمه أن تحب ما تفعله وستكون نجمة حتى لو قالت جملتين فقط في العمل. وأعلن الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية نبأ وفاة الفنان محمود مسعود، عبر السوشيال ميديا. طوال مسيرة الفنان محمود مسعود، كان لديه العديد من الأصدقاء من الوسط الفني، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة من حياته لم يحرص على التواصل معه إلا الفنانين لطفي لبيب ورشدي الشامي، حسب حديث نجله.

التالى