براين هوك. براين هوك

Brian Hook

براين هوك

Hook serves on the board of trustees for St. قال المبعوث الأميركي الخاص إلى إيران، والمستشار الأعلى لشؤن السياسيات في وزارة الخارجية الأميركية براين هوك، إنني سعيد بوجودي في الكويت، والتي تعتبر محطتي الثالثة في الخليج، بطلب من وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو. He previously served as the under Secretary of State. إن التجاهل المتعمد للتهديدات لا يعزز السلام بل يمنع تحقيقه في المنطقة والعالم. نحن نعلم أن هذا القرار يدعمه العديد من الشركاء في المنطقة والذين ينالون حصتهم من الأعمال العدوانية للنظام الإيراني.

التالى

براين هوك

براين هوك

وأكد المبعوث الأميركي، أن مباحثاته في الكويت مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد تناولت تقييماً للمعلومات حول الهجمات الأخيرة التي قامت بها إيران، فضلاً عن الموقف الأميركي الذي يهدف إلى الحد من التوترات في المنطقة والتعاون الأميركي الكويتي في هذا الأمر. وتابع يقول إن روحاني اعترف بخسارة النظام المادية الهائلة جراء العقوبات، وإن النظام. إنهم يخصبون اليورانيوم و هذا التخصيب بدرجة مقلقة. In response, Brechbuhl noted that there is now a department requirement for all political appointees to receive instruction related to required personnel policies and practices. وأضاف هوك أن النظام الإيراني بدأ تزوير الانتخابات المقبلة من الآن، مشيراً إلى أن العقوبات على إيران ستستمر ما لم تغير طهران سياستها في المنطقة وتوقف دعمها للإرهاب. براين هوك، خطة لمواجهة تهديدات براين هوك، خطة الولايات المتحدة لمواجهة تهديدات النظام الإيراني -في مؤتمر صحفي، أكد المبعوث الأميركي الخاص بإيران، ، على القدرة العسكرية الأمريكية المتنامية في الشرق الأوسط لمواجهة تهديدات النظام الإيراني. يشار إلى أن السلطات في إيران وتزامنا مع تفشي فيروس كورونا، طالبوا برفع العقوبات الأميركية عن إيران.

التالى

براين اتجاهات تويتر

براين هوك

Special Representative for Iran and Senior Policy Advisor to Secretary of State. . وأضاف هوك في مؤتمر صحافي أن الإدارة الأمريكية اطلعت على فيديو يظهر جثثاً لمتظاهرين إيرانيين في شاحنات. أخبار الآن واشنطن - الولايات المتحدة - أ ف ب قال مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأميركية إن القوات الإيرانية ربما قتلت أكثر من 1000 شخص رداً على الاحتجاجات الأخيرة التي اجتاحت البلاد. ما في بيت عربي إلا ومصر لها خير عليه - 4 minutes, 52 seconds - Go to channel - الحكاية - 2.

التالى

براين هوك

براين هوك

Under federal human resources regulations, career employees at the State Department must be evaluated and managed on the basis of merit. إن الولايات المتحدة تزيد من تكلفة مغامرات النظام الإيراني. كما أنهم ليسوا قادرين على محاسبة النظام فيما يخص المعدات النووية غير المعلنة في إيران. In 2018 Pompeo set up the to coordinate and run U. ورفض في، مؤتمر صحفي عقده اليوم، الإجابة إذا كانت مبحثاته في الكويت تناولت عملية إعادة انتشار جديدة في الكويت بعدما أعلن الرئيس ترامب عن إرسال قوات أمريكية إلى المنطقة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الجهات الأميركية تقييم التعديات الإيرانية في المنطقة مع وجود تنسيق مع الأطراف المتأنية في المنطقة حول هذا الموضوع. وقال إن سياسية الضغوط الأميركية على إيران ستزداد لخنق اقتصادها ومنعها من توفير تمويل لوكلائها وعلى رأسهم حزب الله اللبناني، الذي فرضت بريطانيا عقوبات عليه، الجمعة، شملت لأول مرة شقه السياسي.

التالى

براين هوك: سنواصل سياسة العقوبات للضغط على النظام الإيراني

براين هوك

العقوبات الخانقة ومحاولات الالتفاف - 11 minutes, 57 seconds - Go to channel - سكاي نيوز عربية - 9. وكانت طهران قد أعلنت خفض التزاماتها في الاتفاق النووي الموقع مع القوى الكبري بعد مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في ضربة أميركية قرب مطار بغداد الدولي في الثالث من هذا الشهر. Assumed office September 1, 2018 President Preceded by Coordinator for In office February 17, 2017 — September 1, 2018 President Preceded by Succeeded by In office October 7, 2008 — January 20, 2009 President Preceded by Succeeded by Personal details Born 1968 age 51—52 Political party Education Brian H. إن المملكة العربية السعودية شريك أمني طويل الأمد وسعت للحصول على مزيد من الدعم لاستكمال قوتها الدفاعية. أخبار الآن واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية وكالات قال المبعوث الأمريكي الخاص بإيران، براين هوك، أن إدارة بلاده تلقت معلومات عن قادة النظام الإيراني المسؤولين عن القمع، ونجحت في جعل الثمن باهظاً على النظام الإيراني ومن يساعده. وبيّن أن النظام الإيراني أمام أزمة مصرفية كبيرة، مضيفاً أن «أوروبا بدأت في الرد على الابتزاز الإيراني في الملف النووي، ومشيداً بقرار لندن بشأن تصنيف حزب الله اللبناني إرهابياً». In the meantime a separate department, , with jurisdiction over personnel matters throughout the executive branch, is undertaking its own review of the situation in question.

التالى

براين هوك

براين هوك

ورداً على سؤال حول التهديدات الإيرانية المستمرة لحرية الملاحة والطيران في المنطقة، قال إن الولايات المتحدة لن تسمح بتهديد طرق الملاحة والتجارة والممرات والطيران في المنطقة، مشيرا إلى أن بلاده درست عدد من السيناريوهات العسكرية في التعامل مع هذه الأزمة. رفض رئيس مجموعة العمل الخاصة بإيران في الخارجية الأميركية، براين هوك، التصريحات الأخيرة الصادرة عن مسؤولين إيرانيين لا سيما وزير الخارجية محمد جواد ظريف، حول تأثير العقوبات الأميركية على. واردف هوك قائلا :إن إيران كانت تخفي مخبأ للمعلومات يخبرهم بكيفية صنع سلاح نووي. مثل التفجير في تجمع لمجاهدي خلق. وأكد براين هوك أنه تم الاطلاع على فيديو يظهر جثثاً لمتظاهرين إيرانيين في شاحنات. وأوضح أن الحرس الثوري الإيراني قتل 100 شخص على الأقل بنيران الأسلحة الرشاشة.

التالى