كلمات متيم بالهوى. كلمات اغنية متيم بالهوى

كلمات اغنيه متيم

كلمات متيم بالهوى

. . . . كلمات الاغنية : تو الناس يا راعي الهوى اهلا تو الناس قعدتنا بدت تحلا يا راعي الهوى اهلا تجينا شوي و لما تجينا تتبعد حرام الفي تجيه الشمس و يتبدد تو الناس. . .

التالى

كلمات اغنيه متيم

كلمات متيم بالهوى

. ولست تدرين شيئاً عـن معاناتـي أمشي وأضحك يا ليلى مكابرة. . كالطفل أحمل أحلامـي البريئـات غرست كفك تجتثيـن أوردتـي. إذا أثـرت قتلـي استعذبـت أناتـي ليلـى. بسألك يا عاشور عن حال البلد واخبار غنينا وكيف الناس في البلده بالله خابر عاد حد من بعد حد او عادهم في ذكر حداد وان قد تناسوا ما قرب ولا ما بعد بوعودهم الكاذبه بكره قفا بعده ولا عاد حاجه للموالي والمرد باقول في سيئون يا راد ان قال صلوا شرق صلينا عمد محبوب عند ربه وعند الناس بالعمده وعلى قلوب الناس له سطوه ويد ماحد لعب مثله بحداد كثر المشقه تورث القلب النكد والقلب ايش يجبره لاقد حالته نكده وان ظلت الا هكذا الحاله نكد ما شي صفا بعد التنكاد كلٍ من المغرب على فرشه رقد وانا ليالي خمس طرفي ما هني رقده بيت كما مولى المطاحن والرمد ومن الكدر من ماد الى ماد.

التالى

г нг »«бежм

كلمات متيم بالهوى

كلمات متيم ما حيرتي ما أسوي رقيق القلب ولا أدري عن نواياه بصدق الحب لهم أني و أعلنها علنية قلبي كيف ينساه متيم بالهوى يروي حكاية حب مخفية مع من عاش وياه و لو لا العمر ما يحوي ما قلت الذي بية ولكن بعد فرقاه لقيت القلب يهواه خطايا ولكن ماهوة خطاه مكتوب الشقا لية معاهم صادق النية خلوني مع نفسي شوقي زاد حنية من اللهفة لعيناه أراجع ذكريات أمسي وبعد ماحصل لية بعد أنا أعز لقياه ود قلبي أسقاهم عساهم يذكروا ودي عساهم بالروحات والجية معاهم صادق النية ما حيلتي ما أسوي لقيت القلب و النية ولا أدري عن نواياهم بصدق الحب لهم أني و أعلنها علنية قلبي كيف ينساه محلق بين أجواهم وراءهم حيث مارحلو وراءهم وهم مافكروا بية معاهم صادق النية. لسال منها نزيـف مـن جراحاتـي لو كنت ذا ترف ما كنت رافضة حبي. متيم بالهوي يروي حكاية حب مخفية مع من عاش و ياهم ولو الامر ما يحوي ما قلت الذى بية و لكن بعد فرقاهم لقيت القلب يهواهم خطاى و الخطي ما هو خطاهم مكتوب الشقي ليه معاهم صادق النيه خلونى مع نفسي خلونى مع نفسي شوقى زاد حنية من اللهفة لعيناهم اراجع ذكريات امسي و ما ضى ما حصل لية بعد ان عز لقياهم بالود قلبي يسقاهم عساهم يذكروا و دى عساهم فى الروحات و الجيه معاهم صادق النية ما حيلتى ما اسوي حيلتى ما اسوي رقيق القلب و النية و لا ادرى عن نواياهم بصدق الحب لهم انوي واعلنها علانية قلبي كيف ينساهم محلق بين اجواهم وراهم حيث ما رحلوا و راهم وهم ما فكروا في معاهم صادق النية اسير الحب لمن اشكي والعشاق مولية من يصغى لشكواهم على حظي اني ابكي لانى ما معى حيلة لاكسب بها رضاهم ولا اقدر اقول ما باهم هواهم كل شيء عندي هواهم وافديهم بعينيا معاهم صادق النية. . عليّ أخبي عن النـاس احتضاراتـي لا الناس تعرف ما أمري فتعذرني. . .

التالى

فنانين.نت :: يوسف المطرف

كلمات متيم بالهوى

. . . . بحـذف اسمـك الشفـاف مـن لغـاتـي إذن ستمسـي بـلا ليلـى. .

التالى

انا وليلى كلمات

كلمات متيم بالهوى

. مكتوب بشقا الايام معاهم صادق النية خلوني مع نفسي شوقي زاد حنية من اللهفة لعيناهم اراك ذكريات تمسى مادري ما حصل ليا بعد لقياهم بالود قلبي يسقاهم عساهم يذكروه ودي عساهم في الراحات و الجايات معاهم صادق النية ما حيلتي ما سوي رقيق القلب والنية ماادري عن نواياهم بصدق الحب لهن اروي واعلنها على نية قلبي كيف ينساهم وراهم حيث ما رحلوا وهما فكروا فيا معاهم صادق النية تحياتي لكم كلمات أغنية متيم — وليد سلطان. . . صور متيم في الهوي يروى حكاية حب مخفيه مع من عاش و ياهم ولو الامر ما يحوى ما قلت الذى بيا بعد ان عز فرقاهم لقيت القلب يهواهم خطاي و الخطا ما هو خطاهم مكتوب الشقا ليا معاهم صادق النيه ماحيلتى ما اسوى رقيق القلب و النيه ولا ادرى عن نواياهم وبصدق الحب لهم انوى و اعلنها علانيه قلبي كيف يسلاهم محلق فوق اجواهم وراهم حيث ما رحلوا و راهم و هم ما فكروا بيا معاهم صادق النيه خلونى مع نفسي شوقى زاد حنيه من اللهفة لعيناهم اراجع ذكريات امسى و ما ضى ما حصل ليا.

التالى

انا وليلى كلمات

كلمات متيم بالهوى

. واستسلمت لريـاح اليـأس راياتـي جفت على بابك الموصود أزمنتي. . متيّم بالهوى يروي حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم ولولا الأمر ما يحوي ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم لقيت القلب يهواهم خطائي والخطى ما هو خطاهم مكتوب الشقى ليّه معاهم صادق النيّه خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيّـه من اللهفة لعيناهم أراجع ذكريات أمسي و ماضي ما حصل ليّه بعد أن عز لقياهم بالود قلبي يسقاهم عساهم يذكروا ودي عساهم في الروحات والجيّـة معاهم صادق النيّة ما حيلتي ما أسوي رقيق القلب والنية ولا أدري عن نواياهم بصدق الحب لهم أنوي أعجبني لم يعجبني THE SPY حشاش طاااااااااك كلش عدد المشاركات : 21164 العمر : 37 البلد : عايــش بروحــي تظــل للتـالــي مــن يــوم فــركـــاك مــا غـبــت عــن بـالـــي الشغل : O. . .

التالى