البوابة الإلكترونية جامعة الجوف. جامعة الجوف:: طريقة التقديم

جامعة الجوف تعلن نتائج الطلبة وتتيح استلام وثائق التخرج الأكاديمية إلكترونياً

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

ويتاح اختبار تجريبي لجميع طلاب وطالبات الجامعة قبل فترة الاختبارات النهائية لتجربة الاختبارات الإلكترونية النهائية وطبيعة أدائها، متمنية للجميع التوفيق والنجاح. وتعقد الاختبارات النهائية على نظام التعلم الإلكتروني Blackboard حسب الفترة المحددة لكل مقرر في جدول الاختبارات النهائية على البوابة الإلكترونية للطالب وتكون فترات إتاحة الاختبارات حسب الآتي: مقررات المرحلة الجامعية الانتظام بكالوريوس ودبلوم الساعة العاشرة صباحاً، ومقررات المرحلة الجامعية الانتساب بكالوريوس ومقررات مرحلة الدراسات العليا الساعة العاشرة مساءً، ويتاح للطالب أداء الاختبار بأي وقت لمدة 24 ساعة من بداية الفترة المقرة للاختبار في جدول الاختبارات النهائية على البوابة الالكترونية للطالب، ويتاح للطالب محاولتان لأداء الاختبار المتعدد في الفترة المحددة للاختبار وتحسب درجة المحاولة الأخيرة للطالب، وتكون مدة الاختبار النهائي للاختبارات المتعددة لمقررات الانتظام 60 دقيقة من بداية الطالب لأداء الاختبار، ولمقررات الانتساب 120 دقيقة من بداية الطالب لأداء الاختبار، ويراعى تناسق الوقت المخصص للإجابة مع مستوى السؤال وتوزيع ذلك على بقية أسئلة الاختبار، الاختبار المنزلي Take Home Exam للمرحلة الجامعية يتاح تسليمه خلال 24 ساعة من بدء فترة الاختبار. . وأوضح عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور ناصر العتيبي، أن العمادة أنهت جميع الأعمال لما يفوق 25000 ألف طالب وطالبة في 18 كلية، تتضمن 56 برنامجاً أكاديمياً في مختلف العلوم والتخصصات، تتوزع في كليات البنين ومجمعات الطالبات في سكاكا وطبرجل والقريات ومركز الدراسات الجامعية بدومة الجندل. دعت جامعة الجوف عبر عمادة القبول والتسجيل، الطلاب المسجلين لديها لسرعة تسجيل الدخول على رابط البوابه الالكترونيه لجامعة الجوف، ومباشرةً عمليات الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي القادم 1438-1439، بجانب الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي سنوضح لكم مواعيد تسجيلها فيما بعد. أو صورة الإقامة للطلاب من أمسعودية بالإضافة إلى صورة بطاقة الهوية الوطنية للأم.

التالى

البوابه الالكترونيه لجامعة الجوف

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

ودعا الدكتور العتيبي جميع طلبة الجامعة لدخول البوابة والاطلاع على نتائجهم ومعدلاتهم وسجلاتهم الأكاديمية من خلال الضغط على الرابط التالي:. أما مرحلة الدراسات العليا فيتاح تسليمه خلال 48 ساعة من بدء فترة الاختبار، وفي حال عدم أداء الطالب لأي من الاختبارات النهائية أو عدم تسليم التقويم في الموعد المحدد له فيتاح له التقديم بطلب عقد اختبار بديل دون الحاجة إلى تقديم أي مستندات من خلال البوابة الإلكترونية، في مدة أقصاها ثلاثة أيام من تاريخ الاختبار، وسيعقد له اختبار بديل في الفترة المخصصة لاختبارات الأعذار ووفق الآلية المحددة لذلك عند استئناف الدراسة، وفي حال عدم تقدم الطالب بطلب اختبار بديل فيحسب تقدير الطالب في المقرر وفقاً للدرجة التي حصل عليها في الأعمال الفصلية. تحديث 4 ذي الحجة 1438، وفق مواعيد الحذف والإضافة التي أعلنت عنها عمادة القبول والتسجيل في جامعة الجوف، تستقبل اليوم البوابه الالكترونيه لجامعة الجوف طلاب الدفعة الأولى لمباشرة عمليات الحذف والتعديل أو الإضافة. ويحدد القسم والكلية المعنية طبيعة الاختبار النهائي لكل مقرر بأحد الطرق التالية، اختيار متعدد ويحدد لكل سؤال 4 خيارات منها إجابة صحيحة واحدة فقط، والاختبار المنزلي Take Home Exam ، والمشاريع العلمية والبحثية خاص بمقررات الدراسات العليا فقط للمقررات ذات الطبيعة العلمية والبحثية. ودعا الدكتور العتيبي جميع طلبة الجامعة لدخول البوابة والاطلاع على نتائجهم ومعدلاتهم وسجلاتهم الأكاديمية من خلال الضغط على الرابط التالي:.

التالى

جامعة الجوف تعلن نتائج الطلبة وتتيح استلام وثائق التخرج الأكاديمية إلكترونياً

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

تسجيل المقررات المتبقية للطلاب جامعة الجوف تم تحديد رابط تسجيل المقررات المتبقية للطلاب المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الأول 1438-1439 هجريا على الموقع التالي: وتتم مرحلة التسجيل خلال الفترة من 19 ذي الحجة الحالي وحتى 1-1-1439 هجرياً. وقدم عميد القبول والتسجيل التهنئة لخريجي الدفعة 14 وخريجاتها، مؤكداً أنه بإمكانهم ابتداءاً من اليوم طباعة وثائق التخرج والسجلات الأكاديمية المصدقة إلكترونياً، مبينا أن عدد الخريجين والخريجات بلغ 4,096 من بينهم 2545 خريجة و1502 خريج من جميع المراحل بما فيها الدراسات العليا. أعلنت جامعة الجوف ضوابط الاختبارات النهائية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1441هـ، على أن تكون جميع الاختبارات النهائية إلكترونياً عن بعد بطريقة اختبار الكتاب المفتوح Open Book Exam. ونوه الدكتور الزارع بما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم لمصلحة وراحة المواطن والمقيم على أرض الوطن. كما نوه بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف للجامعة في جميع شؤونها وحرصه على مواصلة مسيرتها الوطنية في كل المجالات، ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، سائلاً المولى القدير أن يحفظ البلاد وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم نعمة الاستقرار. وأوضح عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور ناصر العتيبي، أن العمادة أنهت جميع الأعمال لما يفوق 25000 ألف طالب وطالبة في 18 كلية، تتضمن 56 برنامجاً أكاديمياً في مختلف العلوم والتخصصات، تتوزع في كليات البنين ومجمعات الطالبات في سكاكا وطبرجل والقريات ومركز الدراسات الجامعية بدومة الجندل.

التالى

البوابه الالكترونيه لجامعة الجوف

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

صورة بطاقة الهوية الوطنية للطلاب السعوديين و صورة بطاقة الأسرة للطالبات. وتؤكد الجامعة بأنها لن تقبل أي وثائق لأي طالب أو طالبة لاتصل عن طريق مؤسسة البريد السعودي وأن الجامعة تتحمل الأعباء المالية لإرسال ملفات المقبولين. تعمل عمادة شؤون الطلاب في جامعة الجوف على صناعة المبادرات التي تركز على دعم الطلاب من خلال الاستفادة من أوقاتهم عبر منحهم برامج نشاطية وترويحية تدعم وعيهم المتكامل بما في ذلك من وعي أكاديمي ومهني وتعمل العماده على تصميم المبادرات من خلال بناء أنشطة طلابية تعزز مفهوم المواطنة الصالحة والمسؤولية الاجتماعية وتشجع على الإبداع والاهتمام بالفنون والرياضة والصحة ورعاية ميول الطلبة واهتماماتهم؛ من خلال إنشاء الأندية الخاصة باهتمامات الطلبة , لذلك بادرة العمادو ممثلة بمشرفي النشاط الطلابي في الكليات التابعة لجامعة الجوف بمنح الطلبه فرصة تسمح لهم بالاطلاع المستمر وفي أي وقت على الخطط الموضوعه والمجدوله في زنامة العام الدراسي مع تقارير من خلاللها يمكن للطلبه الاطلاع عليها. كما هنّأ الخريجين والخريجات, مؤكداً اهتمام الجامعة بمشاركتهم الفرحة, حيث ستقوم بإرسال تهاني وهدايا التخرج إلى منازلهم. وهنّأ رئيس الجامعة المكلف الدكتور بدر بن كريم الزارع، جميع الطلبة وأولياء أمورهم بمناسبة انتهاء العام الجامعي بنجاح ولله الحمد. .

التالى

جامعة الجوف:: طريقة التقديم

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

. . . . .

التالى

جامعه الجوف

البوابة الإلكترونية جامعة الجوف

. . . . . . .

التالى