كورونا امريكا اليوم. ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا

فيروس كورونا: خريطة انتشار الوباء وأحدث الأرقام المسجّلة

كورونا امريكا اليوم

وشهدت ولاية تكساس، التي كانت في طليعة الجهود لإعادة فتح الاقتصادات المتضررة التي أُغلقت في مواجهة جائحة فيروس كورونا، واحدة من أكبر القفزات في حالات الإصابة الجديدة، حيث أبلغت عن أكثر من 6000 في يوم واحد يوم الاثنين. المواطن - متابعة شهدت أمريكا ارتفاعًا غير مسبوق في عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد، حيث سجلت 45 ألف إصابة بالفيروس خلال يوم واحد و2494 حالة وفاة. بينما الصين مدت اليهم يد المساعده وقريبا سنرى الصينيون في ايران وسواها. اما الکرونا و سبب تشفیها فمتفلسفون من المعلقین یعارضون نظریة التدخل الأمریکی بمجرد فروض أو موقفهم المسبق من إیران او الإملائات متناسین أن الدور الامریکی ما یعترف به جرائدهم أنفسهم و شخصیاتهم العلمیة ناهیک عن شواهدلا یمکن نکرانها اما الاعلام الخلیجي المتخلف فحاول تحمیل إیران و تهویل ما یجری بها و کأنّ الحدود کلها کانت مغلقة علیهم عدی ایران! الذين فجروا أبراج منهاتن وقتلوا الآلاف من شعبهم، لأجل اختلاق ذريعة يقاتلون بها الاسلام والمسلمين في كل العالم بتهمة الارهاب، والذين قتلوا الملايين من العراقيين واسقاط حكومتهم بتهمة كاذبة، شهدوا على كذبها هم بأنفسهم، والذين استخدموا القنابل الذرية لإظهار جبروتهم للعالم في اليابان، والذين دمروا أفغانستان وقتلوا الملايين من شعبها بحجة واهية لا تصمد امام الدليل، والذين حرقوا اطفال ونساء فيتنام لأجل أطماعهم الاستعمارية، والذين ابادوا شعوب أمريكا الاصليين بكل أنواع الاجرام، بما فيها السلاح البيولوجي، بإمكاني أن أسطر لكم عشرات والذين بهذا الصدد، هؤلاء لا يتورعون عن ابادة كل شعوب الارض من أجل أطماعهم وجبروتهم. ولا وازع ديني لديها…ولا يقين بحياه أخرى…ولا زواج…ولا انجاب ولا حزن ولا سعاده…وتأتي الصين لتحكم العالم …محكومه ومستعبده لمن اعطاها الفرصه.

التالى

امريكا تبدي موافقتها اليوم على عقار « ريمديسفير» لعلاج مرضى فيروس كورونا

كورونا امريكا اليوم

ولكن هنالك معلومات امريكيه وليست يابانيه تقول إن اليابان كانت تفاوض أمريكا علي الاستسلام وانهاء الحرب قبل إلقاء القنبلتين. کما أحیّ الأخ العزیز احمد العربي الذی عهدته منذ بدایة العدوان علی سوریا الحبیبه یدافع عن کرامة الأمه و محور المقاومة بتعلیقات شیقة و حماس تنم عن الوطنية و الأصاله و حب الأوطان الذی هو من الإیمان. و یزعجکم فضح السید الامریکي و دوره القذر في هذه الکارثه و دوما تقفون مع أمریکا و المتحدث باسم البانتاغون. وبدأت المفاوضات في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن إعلان وقرار مشتركين حول الفيروس التاجي، إلا أنها تعثرت بسبب إصرار الولايات المتحدة على الإشارة مباشرة إلى أن الفيروس نشأ في ووهان بالصين، وأن الوباء بدأ من هناك. واختراعاتهم …وهبوطهم على سطح القمر الذي لم ولن يتكرر. هلى برهم صالح توجيه انذار الى العدو الامريكي فورا لسحب قواته فورا من العراق حسب قرار البرلمان لان المستعمر الامريكي يهدد استقرار و استقلال العراق و على البرلمان و الحكومة اتخاذ اجراءات فورية حازمة بهذا الخصوص. ممكن امريكا تكون متقدمة في مجال الأبحاث حول هذا النوع القديم من الفيروسات و لا تتعاون مع الصين و هذا لان كل دولة عظيمة تريد فرض سيطرتها و اظهار قوتها و رأينا الاشهار الذي قامت به الصين عند بناء المستشفيات المؤقتة في مدة قصيرة.

التالى

كورونا

كورونا امريكا اليوم

كل شعوب الدول اليوم خائفة ومهمومة. أيضا اليهود يموتون في فلسطين ليحفظوا مصالح هؤلاء القله الذين يكرسون العالم لخدمتهم حتى شخصيا. هذا النّجاح اللّافت في التّعاطي مع هذا الوباء ومُحاصرته بصمتٍ ودون أيّ ادّعاءات يُؤكِّد أنّ الصين تملك أسراره ولا يُمكِن أن تُطلق هذه الاتّهامات دون أدلّة. وهو خدعة ولعبة وحيلة قاتلة …وهو سلاح يهدد البشر بالفناء ,,,وقد نسي صانعوه أنهم همم أيضا بشر يصيبهم و…. تنبيه : وجب الحرص على تطهير الأيدي بعد المبادلة بالعملة النقدية. لايخدعنكم الاعتذار ولا التودد ولا الكلام المعسول انظروا الى مابين السطور ثم بعدها اصدروا احكامكم! وأخضعت السلطات حوالي نصف طاقم السفينة المكون من 623 شخصا للفحص، وهي تسابق الزمن لفحص الباقين بعدما اكتشفت إصابة أحدهم هذا الأسبوع مما أثار القلق من احتمال انتشار المرض على نطاق أوسع والضغط على الخدمات الطبية في نهاية الأمر.

التالى

إحصائيات انتشار كورونا في العالم

كورونا امريكا اليوم

هذه الاسلحه لا یمکن التحکم بها تماما و لا یحمد عقبی الصانعین و الفرحین و الشامتین. كما لفت إلى أن المعاهد الوطنية للصحة تمول التجربة التى تجرى بمنشأة أبحاث فى ولاية واشنطن، وذلك بحسب مسؤولى الصحة العامة، وإن التحقق بشكل كامل من صحة أى لقاح محتمل سيستغرق من عام إلى 18 شهراً. تدرس فرنسا جعل ارتداء الأقنعة الواقية أمراً إلزاميا في وسائل المواصلات العامة وسجلت فرنسا بحلول يوم الخميس 21 ألفا و 340 حالة وفاة بسبب كوفيد19. ليس مستبعدا على النظام الامريكي الاستعلائي الظالم ان يقوم بحرب بيولوجية لنشر هذا الفيروس بهدف ضرب اقتصادات دول و مجتمعات على خلاف مع النظام الامريكي بدأوا بالحروب العسكرية و الصواريخ والقنابل النووية التي حصدت ارواح ملايين البشر… والان دخلوا مرحلة الحروب البيولوجية و نشر الفيروسات. زيادة الإصابات في 16 ولاية: وقال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، اليوم الجمعة: إن 16 ولاية أمريكية تشهد زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الإصابات الجديدة تتركز في مناطق معينة، في حين تشهد الولايات الأخرى وعددها 34 ولاية درجة من الاستقرار. اشترت أسهم الأمريكيين والأوروبيين، و لما تيقن ممولو الاستثمارات الأوروبية والأمريكية بأنهم خدعوا، كان الوقت متأخراً جداً، حيث كانت الأسهم في يد الحكومة الصينية التي بهذه العملية قامت بتاميم اغلب الشركات الاجنبية المنتصبة علي اراضيها بطريقة شبه مجانية ودون ان تتسسب في ازمة سياسية او اطلاق رصاصة واحدة. المواجهة ليست فقط للمرض بل لتداعياته، فماذا ننتظر؟ تعطيل الناس يعني فقدان وظائفهم وأعمالهم، نرجوا من جميع الكتاب والصحفيين والأساتذة وعلماء الدين الانتباه لهذا الأمر وتشجيعه بأسرع وقت ممكن.

التالى

كورونا يثير خلافات حادة بين أمريكا والصين في مجلس الأمن الدولي

كورونا امريكا اليوم

ويقدمون الخدمات الجليله…ولا يريدون جزائا ولا شكورا. وكان عدد حالات الإصابة المؤكدة قد زاد أمس الخميس بواقع 2352 حالة. جدير بالذكر قيام الحكومة المصرية بحجز حصتها من الدواء العلاج المصابين كورونا فى مصر والحصول على علاج فعال ضد كورونا سيكون علامة بارزة في مكافحة الوباء، وحتى الآن ، كان الأطباء يختبرون فقط أدوية غير مثبتة على مرضى زورونا. تاتي الان لتقول ان بلدك برئ من الجرائم. بعد التحية والسلام مداخلتك الموجهة لي فيها فيض من الحقائق والوقائع التي اصبحت جلية للقاصي والداني. قد يعجب كلامي البعض وقد لا يعجب البعض الآخر. و اعلامکم المتخلف و المهرجون علی القنوات یحاکون بابشع صورة ما یملی علیهم لاستغلال هذه الکارثه البشریه التی تحصد ارواح الابریاء في حین ینشر الناس بالمناشیر في کتم شدید و یعلق الأمراء و تباع الاوطان و الجماعة محتفلین بکرونا شیعیة! هذا الغرور اللا محدود يمكن أن يفسر كيف تقدم أمريكا علي مثل هذا الهجوم البيولوجي لانهم سيظنوا أنهم سيحاصروا الصين فورا بمنع دخول رعاياها وبذلك يضربوا اقتصادها ويقوا أنفسهم من تبعاته وبالمره يبعثوا الجرثومه الي أيران حتي يصيبوا عصفورين بحجر واحد.

التالى

امريكا تبدي موافقتها اليوم على عقار « ريمديسفير» لعلاج مرضى فيروس كورونا

كورونا امريكا اليوم

ووفقا لنموذج توقعات وضعته جامعة واشنطن وكثيرا ما يستشهد به مسؤولون في البيت الأبيض، فيمكن أن يتسبب تفشي المرض في وفاة أكثر من 74000 شخص في البلاد بحلول 4 أغسطس، مقارنة بتوقعات في 22 أبريل حددت الرقم بنحو 67600. Everything under control ولكن في كل مره تخرج الاحداث عن سيطرتهم وتأتي الاحداث بنتائج عكسيه ومع ذلك لا يتعلمون ولا يتواضعون ولا يدركون أنهم لا يتحكمون في الاحداث وليسوا المصرفين للامور. لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالات اخبارية -سبوتنيك كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر. فانني اتحدث عن واقع لا يمكن الاستمرار في اغفاله او اخفائه عن الناس، ولهذه الاسباب والعنجهية والاستهتار بدأ فيروس كورونا يحصد كبار مسؤولي الدولة. لكن ما يهمنا ان يكون انسانا في معاملته وآرائه وافكاره. وكان الرئيس الأميركي قال الجمعة الماضية إنه سيخضع لفحص كورونا المستجد بعد تعرّضه لحملة انتقادات على خلفية عدم الخضوع لهذا الفحص على الرغم من لقائه أعضاء وفد رئاسي برازيلي ثبتت إصابتهم لاحقا بفيروس كورونا. هل اي هناك اشياء غير عادية تحدث منذ أوائل هذه السنة، هل يهيؤون لقدوم شخص ما؟ حاملة الطائرات الذرية ايزنهاور في طريقها الى الخليج…و اظن ستضرب ايران في اواخر هدا الشهر او في شهر ابريل.

التالى

أمريكا : 45 ألف إصابة بـ كورونا في يوم واحد

كورونا امريكا اليوم

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية اليوم الجمعة أن عدد المصابين الجدد بالفيروس في البلاد في حدود 10 لليوم السادس على التوالي. هذا ما يظنه الامريكيون والاوروبيون بعد أن باعوا أسهمهم في شركات تكنولوجية ذات القيمة المضافة العالية بأثمان زهيدة للحكومة الصينية. وليس كلهم وإنما المؤمنون والمخلصين والصادقين منهم. وينبري احدهم ليحدثنا عن التنابز بالالقاب ويتغطى برداء الدين ونحن نسأله : هل وصف حركات المقاومة ضد العدو الصهيوني بالارهاب يعتبر تنابز بالالقاب ام ماذا ؟! والبقية يجوز فيهم القتل و الدمار… لكن الله قادر على إذلال أمريكا و الصهاينة عن طريق رجال المقاومة الذين لا يكلون ولا يملون ولا يخافون من تسلط الامريكان و أسلحتهم العسكرية و البيلوجية. تماما كما يغعل نظرائه من كبار الدجالين على قنوات الفتنة الاعرابيه! ١١، قتل مئات الآلاف من الأفغان نساء ورجال وأطفال وتدمير كل شيى ١٢- تدمير سوريا باختراع داعش ودعم المتشددين.

التالى

اخبار العالم اليوم

كورونا امريكا اليوم

كورونا يفتك بالمسؤولين الغربيين: قائد أركان الجيش الإيطالي وزير الثقافة الفرنسي مدير مكتب الرئيس الفرنسي وزيرة الصحة البريطانية رئيس أركان الجيش البولندي قائد الجيش الأمريكي في أوروبا نائب بالبرلمان الفرنسي مسؤول كبير في البرلمان الأوروبي جميعهم أصيبوا بالفيروس…. ليس غريبا ان نتلقى معلومة كهذه، وتبقى في اصلها فرضية، و في نفس الحال هناك احتمالية تعكس ذالك، اي هناك امور حدثت تجعلنا نصدق أن كوفيد ١٩ سلاح بيولوجي، كل ما دونته الكتب التى تروي وقائع الحرب الباردة التى دارت بين امريكا و روسيا في القرن ١٩ والتي دامت لاكثر من ٤٠ سنة. ويمثل هذا الرقم ثلث جميع حالات الإصابة في العالم. نعم لا خوف من الکرونا فهذه نتغلب علیها عن قریب. تحیاتي الیکما و محبتي و إلی جمیع جمهور المقاومة النبلاء هذا الوباء اللعين ، سواء كانت امريكا وراء نشره ام لا ، فقد تبين للعالم كله ان القوة الافتصاديه والتقنيات العلميه كانت للصين ولم تكن لامريكا ، وبات جليا ان امريكا العظمى تحتاج لمن يقدم لها العون الان. يقول المثل الإفرنجي : ليس هناك دخان من دون نار! وارتفعت حالات كورونا في البلاد بما لا يقل عن 39818 يوم أمس الخميس، لتسجل أكبر زيادة في يوم واحد للوباء فيما لا تزال الولايات المتحدة أكبر دولة في العالم بحسب عدد الإصابات وعدد الوفيات.

التالى