جوال اكس ار. سعر هاتف ايفون اكس ار , سعر iphone xr

جوال ايفون إكس آر / iPhone XR

جوال اكس ار

وهنا آبل عمدت على توزيع المساحة اللازمة للإضاءة الخلفية لشاشة LCD على كافة الهوامش لتوحيد حجم هذه الهوامش حول الشاشة، حتّى على الجانبين الذين كان من الممكن أنّ يكونا أرفع ولكن سيكون ذلك على حساب الجهتين العُلوية والسفلية. وسنتحدّث أوّلًا عن الألوان على اعتبار أنّه التّفصيل الذي تسعى آبل للتركيز عليه في عمليّة تسويقها له. جوال ايفون iPhone XR الذي تم إصداره في 12 سبتمبر 2018؛ الجهاز الرئيسي الأقل تكلفة من شركة Apple مقارنة بالأجهزة الأخرى التي إطلاقها ، وهذا لأن Apple كانت تسعى بهدف أساسي وهو الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا بالطبع عن طريق استخدام احدث تقنياتها في الهاتف، ولهذا يشمل العديد من المميزات الرائعة وأحدث التقنيات بأقل التكاليف. الجهة الخلفية للهاتف تبدو مثالية بتواجد كاميرا أُحاديّة العدسة على الجهة العُلوية، والتي بدورها تبدو بارزة بشكلٍ ملحوظ للخارج ويتموضع تحتها مباشرةً الفلاش الرّباعي quad-LED. Apple iPhone XR هو أحدث نسخة من هواتف الايفون الجديدة ويعتبر امتداد للنسخ السابقة التى تم الاعلان عنها فى العام الماضى خلال مؤتمر ابل فى شهر سبتمبر عام 2017 وكان من ضمنها الهواتف ، ولكن فى هذا العام 2018 اعلنت الشركة الامريكية ابل عن احدث هذه الجوالات الرائدة وبالتحديد تم الاعلان عن ثلاثة من جوالات الايفون الجديدة كل منها يتناسب مع فئة معينة من المستهلكين سواء من حيث السعر او من حيث المواصفات التقنية او حجم الشاشة وغير ذلك من المواصفات والشكل العام للهاتف ، وهذه الهواتف على الترتيب كانت كل من جوال Apple iPhone XR وهو الهاتف الاقل من حيث السعر ثم الهاتف الثانى والذى قمنا بنشر موضوع مفصل عنه وضحنا فيه سعر الهاتف فى اخر عروض مكتبة جرير وكل المواصفات والمميزات والعيوب المتعلقة بهذا الهاتف ، ايضا تم الاعلان عن هاتف ثالث وهو الهاتف الاكبر من حيث حجم الشاشة والاغلي ايضا من حيث السعر وهو جوال.

التالى

iPhone Xr ايفون اكس ار: المواصفات والمميزات والسعر

جوال اكس ار

أمّا بالنسبة لنظام التشغيل، يأتِ iPhone XR مزوّدًا بنظام 12، أو iOS 12. سعر آيفون X max يبدأ من 1099 دولارا. وجود نسخة 128 جيجا بايت لم تكن متاحة فى الآيفون اكس. والاختلاف الوحيد هو في تموضع مدخل الشحن Lightning أدنى بقليل من فتحات مكبّر الصوت الأمر الذي يجعلها غير مرتّبة بشكلٍ مثالي، ويُمكننا أنّ نعزو ذلك لكون الشاشة تحتلّ مساحةً أكبر فوقها في الأجزاء الداخلية. هذا الأمر يجعلنا نبدو كـ ، مولعين دائماً بجمال الخاتم الأوحد، إنّه الكمال بذاته. تستمرّ التّضحيات لتصل إلى تقنية اللمس الثلاثي الأبعاد 3D Touch التي لطالما تغنّت بها آبل.

التالى

سعر جوال الايفون اكس ار Apple iPhone XR فى عروض مكتبة جرير

جوال اكس ار

هذا لا يعني أنّ XS صغير الحجم لكنّه يتميّز بمثالية حجمه فيما يخصّ سهولة حمله واستخدامه، أمّا XR فهو ليس صغيرًا ولا مثاليًّا للاستعمال برأي معظم الناس الذين يميلون لوضعه في خانة الأجهزة الكبيرة الحجم. ستحتاج 3 ساعات من الشحن لملئ البطارية باستعمال الشاحن المرفق مع الهاتف ذي 5 واط، وعملية شحنه لمدّة ساعة كاملة تملأ 40% فقط من البطارية، لذا إن كنت بحاجة لعملية شحنٍ أسرع فننصحك بشراء شاحن الآيباد ذي 12 واط المُكلف كثيرًا، لكنّه أسرع بشكلٍ كبير. ولكن الهاتف يأتي أيضاً مع بعض العيوب مثل. هذه العملية قد تؤدّي إلى فقدان التفاصيل في الصورة وتجعل من الصور تبدو مصطنعةً بعض الشيء. الخلاصة فى المؤتمر الذي عقدته عملاقة التكنولوجيا فى مقرها ابل بارك بولاية كاليفورنيا الامريكية فى الثاني عشر من سبتمبر من العام 2018، أعلنت الشركة عن احدث اصدارات هواتفها الذكية والتى تمثلت فى ثلاث هواتف هي ، ابل ايفون اكس اس وأيضاً هاتف ابل ايفون اكس اس ماكس.

التالى

سعر جوال الايفون اكس ار Apple iPhone XR فى عروض مكتبة جرير

جوال اكس ار

هذا التطابق لا ينفي وجود بعض الاختلافات الجانبيّة بطبيعة الحال؛ حيث يمتلك XR كاميرا خلفية أُحاديّة العدسة في الوقت الذي يتمتّع XS بعدسة ثانية مُقرِّبة telephoto ، كما أنّ XR يتوفّر بحجمٍ واحدٍ كبير بعض الشيء بينما نجد خيارين مختلفين للحجم في XS. والأمر المؤسف أكثر هو أنّ آبل ستقوم بحذفها أيضًا كما يبدو في أجهزة آيباد القادمة. في الاختبار الأحادي النّواة سجّل iPhone XR نقاطًا بلغت 4818، لتحافظ آبل على نفس التفوّق بأداءٍ خارق، ونتوقّع أن يستمرّ هذا التفوّق حتى العام المقبل عند صدور معالج A13، وهنا يجدر القول أنّه يفترض بالأداء أن يكون أسلس وأسرع في iPhone XR في ظلّ الدقّة المنخفضة للشاشة، والتي تمنحه القدرة على تشغيل الرسومات بأفضل أداءٍ بغض النّظر عن صعوبة المهمة الملقية على عاتقه. يُغطّي الزّجاج الجهتين الأماميّة والخلفية من الهاتف، حيث تدّعي آبل أنّ iPhone XS يمتلك الزجاج الأكثر متانةً على الإطلاق في أيّ هاتفٍ ذكي. شرح عمل فورمات لـ الآيفون X. ولنكون دقيقين أكثر، إنّه الفارق السّعري بين شاشة LCD المسمّاة Retina السائلة ذات الحجم 6. بينما النسخة 128 جيجا تباع بسعر 3250 ريال سعودى.

التالى

سعر ومواصفات جوال ايفون اكس ار iPhone XR

جوال اكس ار

ويخلف iPhone Xr ايفون اكس ار الإصدار السابق ايفون 8 لكن بتصميم ايفون X بمجموعة متنوعة من الألوان من ضمنها الأحمر والأزرق والأصفر، كما يأتي مزودا بمعالج آبل الجديد A12 Bionic، ويحمل iPhone Xr كاميرا خلفية واحدة على عكس كل من ايفون Xs وXs ماكس. الآيفون الحالي بمعالج A11 يستطيع عمل 600 مليار عملية في الثانية، فيما آيفون XS يستطيع عمل 5 تيرليون عملية في الثانية ميزة جديدة ضمن الكاميرا تسمى Smart HDR تحل محل ميزة HDR. يمكن الحصول على صور بيانية كهربائية للقلب ECG من خلال ساعة أبل. والنسخة 256 جيجا بايت بسعر 3700 ريال. لكن الفروق الحقيقية تظهر للعيان عندما يرتبط الأمر بالصور والفيديو، لكنّها ليست مختلفة عن تلك التي في أجهزة iPhone 6s و 7 و 8، في الوقت الذي لطالما كانت شاشات LCD الخاصّة بآبل الافضل في السوق.

التالى

سعر ومواصفات Apple iPhone XR

جوال اكس ار

بالنسبة لبعض المستخدمين قد لا تكون هذه الفروق في دقة الشاشة ملحوظة أو مهمّة كثيراً، لكن الأمر ينسحب على الشكل أيضًا؛ والعواقب هنا تتمثل بالهوامش الأكبر لشاشة LCD مقارنةً مع شاشة OLED. تقول آبل أنّ نُوى Vortex أسرع بنسبة 15% وأقل استهلاكاً للطاقة بنسبة 40% من سابقاتها نوى Monsoon التي كانت في معالج A11 Bionic السّابق. وتُصرّ آبل أنّ الكاميرات وأنظمة تشغيلها هي ذاتها في XS، لذا لا يجب أن نرى أية فروق في أدائها. إليك مقارنة تفصيلية بين هاتفي سامسونج جالكسي اس 10 إي الجديد وأيفون اكس آر: التصنيف جالكسي اس 10 إي أيفون اكس آر نظام التشغيل أندرويد باي 9. مازالت شركة ابل تسير على نفس المنهج فى الفترة الاخيرة وذلك على الرغم من مواجهتها للعديد من الانتقادات خاصة المتعلقة بسياسة التسعير التى تتبعها الشركة، وظهر ذلك — مجدداً — بالامس عندما اعلنت الشركة الامريكية عن احدث الاصدارات من هواتفها الذكية وذلك فى المؤتمر الذي انعقد فى مقرها بمدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.

التالى