سينما بوليفارد. Al Araimi Boulevard

Al Shabiba

سينما بوليفارد

لا يسمح بإدخال المأكولات و المشروبات التي تم شراؤها من خارج السينما. مزيج من وسائل التسوّق والترفيه المركز الجديد يوفر مزيجاً من وسائل التسوق والترفيه والتعليم مما يمكنه من إحداث نقلة نوعية في تجربة التسوّق بالسلطنة. كما يوفر مساحة ترفيهية قدرها 6000 متر مربع. وذكر الشيخ رائد أن المشروع الآن في فترة التشغيل التجريبي؛ لإعطاء فرصة للشركات والمؤسسات لإضافة لمساتها على المساحات التي تم استئجارها، كما أنها فرصة لاختبار كل القدرات التشغيلية لمرافق المشروع، لتكون الخدمة والمميزات الترفيهية التي يقدمها للزبائن والمتسوقين والزائرين جاهزة وتامة في ديسمبر 2018م. و قد تم افتتاح مكتب للراغبين في تاجير محلات في هذا المشروع ويقع هذا المكتب قرب المشروع في منطقة الخوض على شارع السلطان قابوس حيث سيجد الجميع طاقم محترف يقدم لهم كل التفاصيل و يسهل لهم اجراءات التاجير في هذا المشروع الفريد من نوعه بالسلطنة يسير وفق الخطة الإنشائية للوقوف ميدانياً على الخطوات المتسارعة لإنجاز مشروع العريمي بوليفارد ، نظّمت مجموعة الرائد صباح اليوم زيارة ميدانية للإعلاميين إلى المشروع الجديد، فقد تجول الجميع بجوانب المشروع المختلفة، كما تلقوا شروحاً عن سير الأشغال التي تجري على قدم وساق، فقد أكد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرائد الشيخ رائد بن عبدالله العريمي أن العمل في المشروع يسير وفق الخطة الإنشائية وبرنامج العمل مع الحرص التام على الالتزام بالمواصفات العالمية في التنفيذ، مبيناً أن مشروع العريمي بوليفارد يأتي برؤية مبتكرة لتقديم الإضافة النوعية لقطاع التسلية والترفيه والتسوّق في السلطنة وسيكون حين اكتماله بمشيئة الله مركزاً تجارياً حيوياً ومتكاملاً مزج في تصميمه بين الأصالة والحداثة، وبفضل مواصفاته العالمية ومساحته المثالية وما سيتضمن من ماركات عالمية فإنه سيكون قبلة العائلات للتسوّق والترفيه وسيحتل الصدارة وبجدارة بين مراكز التسوق في السلطنة.

التالى

Novo Cinemas: Book/Buy Movie Tickets Online, Film reviews, Showtimes & in Oman

سينما بوليفارد

. برجاء إدخال عنوانك البريدي الصحيح Thank you for signup to our Newsletter! مسقط - ش العريمي بوليفارد هو أحدث مركز تجاري في السلطنة يتم تطويره من قِبل مجموعة الرائد بمواصفات عالمية ليكون وجهة مثالية للترفيه والتسوّق حين اكتماله في سبتمبر 2018 لما سيتميّز به من مقومات ونقاط جذب هي الأولى من نوعها في السلطنة. You can now upgrade your account to become a member of Novo Premiere Club, our brand-new innovative Loyalty program that unlocks a wide range of rewards, benefits and discounts to its members. We look forward to seeing you at our theaters soon! سيضم المركز التجاري أكبر ردهة مطاعم وأضخم قبة زجاجية على الإطلاق في السلطنة. The result is a stunning destination that allows one to explore new vistas of entertainment in the Sultanate. وكذلك إنشاء أكبر قاعة طعام في السلطنة تحتوي على عشرين 20 مطعماً وتستوعب 1200 شخص مع شاحنات للطعام هي الأولى من نوعها في السلطنة.

التالى

العريمي بوليفارد.. تجــربـة جــديــدة للتســــوق والترفيــه جريدة عُمان

سينما بوليفارد

تصميم عصري وصديق للبيئة وجاء تصميم «العريمي بوليفارد» كثمرة تعاون بين مجموعة الرائد والمكتب العربي للهندسة وشركة التصميم الداخلي Kaosys و Design international الشركة العالمية الرائدة في تقديم دراسات استشارية وتصاميم معمارية، وبُني على طراز عصري راق بطريقة استثنائية تغيّر مفهوم التسوق بالكامل، إذ يمتد على طابقين ، ويوفر مساحة للشلالات والنوافير والمرافق الحيوية، كما أنه أول مركز تجاري صديق للبيئة في السلطنة؛ إذ توجد به أكبر قبة زجاجية تسمح بدخول ضوء النهار بدون حرارة وقد تم تغطية مدخله الرئيسي بحائط زجاجي بعلو 50 قدمًا؛ حتى تتاح للزائر رؤية إطلالات وواجهات متاجر العرض الداخلية ويؤدي هذا المدخل إلى شبكة من الردهات متعددة الطوابق للمشاة تمر عبر المركز التجاري بأكمله، كما تم إضفاء لمسات نهائية بوضع إضاءة ذات نمط حديث على أروقة البوليفارد. ويوفر أكثر من 3000 موقف سيارات، وستكون به 10 شاشات عرض أفلام تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، و كارفور هايبر ماركت سيشغل حيز 10 آلاف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 20 مطعمًا ، و1200 مقعد لتناول الطعام. ويوفّر مجموعة من العلامات التجارية العالمية الراقية التي تقدّم للزوار تجربة تسوّق استثنائية لا تُنسى. جوائز عالمية ونظرا للمواصفات التي يتميز بها العريمي بوليفارد كونه مستوحىً من جمال عُمان وتنوع بيئاتها، ويُقدّم وجهة مثالية ترقى إلى تطلعات العائلات والشباب، فقد حصد جائزة عالمية حيث تم تصنيفه ضمن أفضل 25 مشروعًا تجاريًا على مستوى العالم، بعد خضوعه لتقييم دولي ، كما حصل على جائزة مجلس الشرق الأوسط للمراكز التجارية، وهو أمرٌ يعزز من مكانة السلطنة كبلد لديه القدرة على المنافسة في إيجاد مشروعات حيوية ونوعية، كما يعزز من مجموعة الرائد كونها شركة عُمانية تنافسية تسهم في دفع عجلة التنمية الوطنية. وقد نظمت مجموعة الرائد المتخصصة في تطوير المراكز التجارية والوجهات الترفيهية احتفالا أمس حضره ممثلو وسائل الاعلام ورواد الأعمال.

التالى

Al Araimi Boulevard

سينما بوليفارد

ولفت نائب رئيس «مجموعة الرائد» إلى أن المشروع سيحقق جملة من الفوائد للشباب العُماني؛ فهو إلى جانب توفيره واحتضانه لبيئة تسوق فريدة، سيوفر أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة للكوادر البشرية العُمانية، كما سيقدّم فرصة لرواد الأعمال العُمانيين لينطلقوا بمشاريعهم وأعمالهم، خصوصًا وأن المجموعة أعلنت مسبقًا عن تقديم دعم لهم من خلال توفير أسعار إيجارية تنافسية، لا توجد في أي مشروع آخر بالسلطنة، مؤكدًا أن دعم الشباب العُماني هو نهج تسير عليه المجموعة؛ إيمانًا منها بأهميته في الأخذ بأيديهم نحو العمل الحر الذي سيعزز ثقافة ريادة الأعمال، ويحقق فوائد يستفيد منها الجميع. أسعار تنافسية لرواد الأعمال لإطلاق مشاريعهم عمان ـ أعلنت مجموعة الرائد عن بدء التشغيل التجريبي لمشروع العريمي بوليفارد أكبر وجهة متكاملة للتسوق والترفيه بالسلطنة، على أن يتم افتتاحه أمام الجمهور والزوار رسميا في ديسمبر المقبل. العريمي بوليفارد الذي سيوفر ما يقارب 210 محلات بمساحة تأجيرية إجمالية تعادل 70. يرجى ملاحظة أنه بمجرد شراء التذاكر، فإنه لا يمكن ردها أو استبدالها. ويجمع المشروع الأول من نوعه في السلطنة بين التكنولوجيا المتطوّرة والتصاميم العصرية الراقية والمفاهيم المتفردة، ليمثل مرفقًا عالمي المستوى، حيث سيضم المركز التجاري، العديد من متاجر الأزياء التي توفر خيارات متنوعة وواسعة تلبي احتياجات محبي الموضة والتسوق.

التالى

Al Araimi Boulevard

سينما بوليفارد

Dining A world of gastronomic delights at your beck and call The Al Araimi Food Court offers a combination of several exciting new concepts from around the world. إضافة إلى ذلك فإن الخدمات التكميلية كـ Hands Free Shopping وتغليف الهدايا، وشحن المشتريات وخدمة صف السيارات هي وسيلة لتقديم تجربة ممتعة للزبائن الأوفياء. مؤكدًا أن المراكز التجارية لم تعد مجرد مراكز تسوق فحسب، وإنما باتت وجهة متكاملة للتمتع بأسلوب حياة عصري، وهو أمرٌ يترجمه «العريمي بوليفارد» على أرض الواقع ليوفر تجربة استثنائية لكافة الزوار والمتسوقين حيث سيكون محطة تسوق شاملة ومتكاملة للعائلات، التي ترغب في استكشاف كل ما هو جديد في عالم التسوق، وتناول أشهى المأكولات العُمانية والعالمية بالإضافة إلى التمتع بالمرافق والأنشطة الترفيهية ضمن أجواء مفعمة بالمرح. ويقع «العريمي بوليفارد» في موقع استراتيجي بمنطقة الخوض، ويوفر خيارات سهلة للوصول إليه من مختلف الاتجاهات عبر شبكة الطرق الحديثة من خلال طريق شارع السلطان قابوس وتقاطع الفروسية وطريق السلام. لا يسمح بالدخول دون إظهار بطاقة الهوية كدليل على العمر.

التالى

Al Araimi Boulevard

سينما بوليفارد

ولقد صمم مجمع «العريمي بوليفارد» بطريقة استثنائية لتغيير مفهوم التسوّق بالكامل، إذ إنه سيوفر ملتقى اجتماعياً للتنعم بالاسترخاء مع الأصدقاء والاستمتاع بوقت ممتع مع أفراد العائلة، وفي الوقت نفسه، سيقدّم أنشطة تتناسب مع الأذواق كافّة. كما يستطيع مستخدمو التطبيق الحصول على الفواتير بطريقة إلكترونية عند الشراء، ومعرفة العروض والخصومات المقدمة من قِبل المحلات. سجل حافل بالإنجازات تأسست الرائد في العام 1974 من قِبل مؤسسها الشيخ عبدالله بن علي العريمي، والذي تتمحور رؤيته حول تطوير مشاريع عقارية بمواصفات عالمية تعمل على دعم التنمية الاقتصادية في السلطنة، وقد أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري تمتلك محفظة عقارية شاملة ومتنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، توجد هناك خمسة مطاعم راقية، يوفر كل منها إطلالات على النوافير في الهواء الطلق، مما تتيح للزوار تجربة الأطعمة والمأكولات بينما يستمتعون بالأجواء الرائعة المحيطة بهم وبالمناظر الخلّابة. كما ستضفي الأنشطة التفاعلية الكثير من الإثارة على تجربة التسوّق في هذا المشروع الفريد الذي سيكون أكبر وجهة للتسلية والترفيه في السلطنة، كما سيضم سينما للكبار وأخرى متخصصة للأطفال بمواصفات عالمية وتقنيات الأبعاد الثلاثية والرباعية.

التالى

Al Araimi Boulevard

سينما بوليفارد

كما يقدم أيضا العديد من الخيارات الترفيهية، التي تشمل شاشات سينمائية ضخمة، وجدارًا تفاعليًا وشاشات الإضاءة الحركية المميّزة، إلى جانب أكبر منطقة مخصصة للأطفال والأولى من نوعها في السلطنة، كما سيتيح المشروع الفرصة أمام الفنانين الموهوبين الشباب لعرض أعمالهم في صالة العرض، التي ستُخصص لاستضافة الفنانين لتقديم الدعم لهم ولأعمالهم. أكبر قبة زجاجية وما يميّز العريمي بوليفارد هو وجود أكبر قبة زجاجية ذات ألواح خلايا شمسية بتقنية Photo Voltic تسمح بدخول ضوء النهار بدون حرارة واختزال الطاقة وتخزينها لاستعمالها كمصدر مستدام لتوليد الإضاءة ولنظم التهوية واستهلاك المياه وإعادة التدوير؛ وذلك إيماناً منّا على ضرورة المحافظة على البيئة وليكون العريمي بوليفارد أول مركز تجاري صديق للبيئة في السلطنة. Here you can earn points, redeem points for tickets, and much more! في الوقت الراهن، وبعد مرور أكثر من 40 عاماً، نمت الرائد لتصبح واحدة من أكبر وأنجح الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري والاستثمار وإدارة العقارات في السلطنة وخارجها. Oman, the jewel of Arabia, has been known for its verdant greenery, pristine coastlines and majestic hillsides. I understand this is a post-midnight session for the following day. وقال: إن المشروع هو استثمار عُماني بنسبة 100 % من قبل مجموعة الرائد ، وهو محل فخر لها، كونه يحقق أحد أهدافها الوطنية بتجسيد دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في مختلف المجالات التنموية، مؤكدا أن المجموعة خصصت مليار دولار على مدى خمس سنوات للاستثمار في قطاعات التجزئة والترفيه والسياحة الذي يشهد نموًا واتساعًا مطردًا بالسلطنة، وهي تمضي قدمًا في الإعلان عن مشاريع أخرى كبيرة وذات بُعد وطني ومنها مشروع «ممشى العريمي» الذي سيتم الانتهاء منه في 2020.

التالى

احجز بالقرب منك تذاكر الأفلام السينمائية وأوقات العرض على الانترنت

سينما بوليفارد

الأولى من نوعها في السلطنة وقد قام العريمي بوليفارد بتعيين شركة Design international leasing and mall management وذلك لإدارة وتأجير المركز التجاري عن طريق تركيزه على انتقاء مزيج المحلات التجارية بأصنافها المتنوعة كافة لتوفير خيارات مختارة بعناية ومتناسبة مع القدرة الشرائية والذوق العام وذلك لاستقطاب الشرائح كافة وأكبر عدد من المتسوقين بالإضافة إلى التركيز على جانب الترفيه والتسلية لالفئات العمرية كافة بصورة كبيرة وذلك بإنشاء منطقة للتسلية فريدة من نوعها بمساحة 6000 متر مربع و10 شاشات للسينما بتقنيات حديثة. Entertainment Revolutionising destination entertainment in Oman Al Araimi is the confluence of cutting edge design, technology and emerging concepts in entertainment to become the premier destination of the Sultanate. وقد تم تصميم المول داخلياً من قِبل شركة KAOSYS العالمية التي أسستها المهندسة جيدا سويد، وهي شركة متخصصة في التصميم الداخلي وتعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا، وتتميّز بتصاميمها المبتكرة المتماشية مع أنماط التصميم الداخلي العالمي. ويتكون اسم المشروع الكبير من كلمتين «العريمي بوليفارد» حيث ترمز الأولى إلى العائلة المالكة للمجموعة التي يرأس مجلس إدارتها الشيخ عبدالله بن علي العريمي، أما الكلمة الثانية «بوليفارد» فهي تدل على الرواق الداخلي الفسيح وكذلك الممشى الخارجي للمطاعم الراقية الذي تم تصميمه لإيجاد تجربة فريدة تمكّن رواد المطاعم العالمية الفاخرة من الاستمتاع بالأجواء الخارجية الجميلة في رحاب الطبيعة بين نوافير المياه والأشجار الغناء وممشى فريد تم تصميمه للاستمتاع بتجربة ضيافة متميزة تتماشى مع أرقى المعايير العالمية. وأضاف إن «العريمي بوليفارد» سيقدّم وجهة مثالية لاحتضان نخبة من العلامات التجارية العالمية التي ستعزز حضورها في السوق العُماني لأول مرة، كما أن تصميمه يأتي وفق مفهوم متفرد يضع في الاعتبار تلبية الاحتياجات المتنامية والمتطلبات الناشئة للزبائن. ابتكار وإبداع بناءً على التوصيات المقدمة من Design international فإن العريمي بوليفارد سيرسي مفهوماً جديداً لتجربة التسوّق والترفيه، انطلاقاً من فهم عميق لمتطلبات الزبائن الذين يتطلعون لتجربة ثرية وفريدة من نوعها، ولا تقتصر تلك الرؤية على التسوّق فقط بل من خلال تقديم خدمات مضافة لجذب المتسوقين، مثالاً لذلك يعتبر تطبيق العريمي بوليفارد للهواتف الذكية وسيلة لتنظيم عملية التسوّق بما يقدّمه التطبيق من تقنيات متنوّعة تسمح للمتسوقين تحديد مواقف السيارات الخالية، وحجز طاولات في المطاعم وعمل الطلبيات. والعمل على تعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد العُماني للإسهام في دفع عجلة التنمية في البلاد.

التالى