مسلسلات كورية تاريخية. أفضل 10 مسلسلات تاريخية أجنبية على الإطلاق

أفضل 10 مسلسلات تاريخية أجنبية على الإطلاق

مسلسلات كورية تاريخية

Poldark Poldark دراما امريكية تاريخية بث عام 2015 كجزء من مجموعة PBS 'Masterpiece من العروض. تستند هذه الدراما الخيالية على الحكاية الشعبية المظلمة القديمة The Legend of Arang، والتي تأخذ أصلها من جوسون كوريا. Six Flying Dragons تدور أحداث هذا المسلسل التاريخي الكوري في نهاية فترة مملكة كوريو وبداية سلالة جوسون. . في الأغلب لا تتعدى حلقات أي مسلسل كوري 16 حلقة، وإن كان البعض تصل حلقاته إلى 30، ولكن تمتاز الأحداث دوما بالسلاسة والهدوء، فلا توجد مشكلات صعبة الحل، أو أوضاع اجتماعية معقدة، ولكن لا مانع من مسحة كوميدية إلى جانب علاقة الحب، وهناك بعض الأساطير أحيانا. حيث تدور أحداث المسلسل حول دولة كوريا ولكن في عالم موازي، حيث يتم تعيين وزير البيئة رئيس للدولة بعد أن تم اغتيال رئيس الدولة وعدد من أفراد الحكومة بعد أن تم تفجير مجلس النواب، بعد تلك الأحداث الكارثية يجد وزير البيئة نفسه في وجه كل تلك المشاكل وعليه أن يسيطر على تلك الأوضاع المأساوية.

التالى

أفضل 10 مسلسلات كورية تاريخية على الاطلاق

مسلسلات كورية تاريخية

تدور أحداث المسلسل عن امرأة في أواخر الثلاثينات تعمل في أحد المواقع ومنصات التواصل كمديرة تنفيذية وبعد النجاح الذي حققته والمناصب التي وصلت إليها تلتقي مرة أخري مع ذلك الشاب التي أحبته في صغرها ولكنها تركته بسبب حب السيطرة الدائم الذي يلازمها منذ سنوات ورفضه لذلك، لتعود مرة أخرى في تقييم حياتها بشكل عام ويجول بخاطرها عدة تساؤلات بأن تكون زوجة وأم أو أنها على طريق الصواب وأن تكمل ما بدأته من عدة سنوات. تأتي نقطة قوة المسلسل في هذه المرة في عفوية الشخصيات وتميزها، وقد جاء ذلك عبر وجبة خفيفة لم تتجاوز 16 حلقة حصدت خلالها العديد من التقييمات المتميزة، حيث حصل المسلسل على منصة IMDB على تقييم 7. Scholar who Walks the Night مسلسل إنساني رائع يرسخ للإيمان بالإنسانية ويؤكد على أن الجشع واللهث وراء السلطة والنفوذ هما ما يجلبان قوى الشر والتجبر. . في وجبة دسمة مليئة بالإثارة والتشويق يعرض المسلسل على 32 حلقه علي شبكة VIKI وقد حاز المسلسل علي اعجاب الجمهور والنقاد في بداية عرضه وقد حاز على تقييم 9. تصبح الطاهية الملكية وبعد ذلك تصبح الطبيب الملكي الأعلى.

التالى

أفضل 10 مسلسلات تاريخية أجنبية على الإطلاق

مسلسلات كورية تاريخية

تنتج هذه المسلسلات في الأساس كما لو كانت أفلام مصغرة، كل حلقة من هذه البرامج التلفزيونية التاريخية يتميز بمزيج مثالي من الواقع التاريخي والخيال، لذلك اليك أقوى 10 مسلسلات تاريخية أجنبية ستدهشك. اقرئي ايضًا: مسلسل Goblin يختلف هذا العمل عن طبيعة المسلسلات الكورية السائدة، فهو يحتوي على طابع أسطوري وخيالي، حول رجل يحب فتاة ولكنه بالأساس ملاك الموت، المسلسل إنتاج 2017، بطولة جونج يو وكيم مين جاي. . يضم المسلسل مجموعة من الممثلين مثل ستيف بوسيمي ومايكل شانون، وقد حظي المسلسل بتقييم جيد وبذلك احتل مكانا في هذه القائمة كأفضل المسلسلات التاريخية. . أنا أصلًا أتنفس كوريا D: أقريهم وقوليلي رأيك. ممكن اعرف الصورة المتحركة اللي تحت اسم موقعك من أي مسلسل!! تدور احداث المسلسل حول طبيب يتمتع بالمهارة التي تصل به إلى تشخيص حالة المرض في عشرة ثوان، ليلقب بطبيب العشر ثوان بين أقرانه من الأطباء، و الذي يصادف أنه اصغر معلم في كلية الطب، ويدخل في فريق بحثي للتحقيق في الأمراض مجهولة المصدر والتي تهاجم بعض المرضى دون معرفة السبب لتدخل الأحداث في كثير من الغموض و الإثارة عن ماهية ما يواجهون.

التالى

أفضل 10 مسلسلات كورية ستجعلك تعشق الدراما الكورية

مسلسلات كورية تاريخية

يمكن أن يستغرقك الأمر بعض الوقت لمشاهدة هذه السلسلة لأنها دراما تاريخية مع أكثر من 50 حلقة. He Is Psychometric لنتحول قليلاً إلى بعض من الفانتازيا والألم. مسلسل My Absolute Boyfriend تستند قصة المسلسل إلى سلسلة المانجا اليابانية التي تحمل الاسم نفسه، ويدور حول قصة حب تنشأ بين روبوت بشري وفنانة مكياج في ظل تواجد مجموعة من الظروف والملابسات التي يمكنها أن تفسد قصة الحب بينهما. تمر السنوات، ويعود العبد السابق الذي تعهد بقتل الملك إلى القصر. تدريجيا، تقع في حب وانغ سو الأمير الرابع المعروف بعنفه. مسلسلات كورية 2019 وكان عام 2019 ايضا غزيرا بالإنتاج الدرامي الكوري الجنوبي، ولذلك نشير إلى أهم المسلسلات الكورية التي تم إنتاجها في هذا العام، والتي يمكنها أن تناسب أذواقكم: مسلسل My First First Love هو مسلسل كوري جنوبي صدر في جزأين أنتجتهما شبكة نتفلكس، ويحكي عن خمسة اصدقاء أجبرتهم الظروف المختلفة على العيش معا في منزل واحد، وعليهم أن يتاقلموا على طبيعة حياتهم الجديدة، وكذلك التعامل مع الحب الأول، المسلسل من بطولة جي سو ويونج تشاي يون وتشوي ري ويونج جين يونج وكانج تاي أوه.

التالى

أفضل 10 مسلسلات كورية ستجعلك تعشق الدراما الكورية

مسلسلات كورية تاريخية

حصد العمل على موقع Rotten Tomatoes تقييم 89% كما حصد 8. شبح فتاة جميلة مقتولة تطارد كل قاضي على وشك اتخاذ هذا المنصب. تدور القصة حول مهرج بائس لا يحفل به الكثيرون بسبب فقره وعزلته، تسوقه الأقدار إلى أن يقع في يد الملك الراغب في الهروب من صراعات الحكم والقصر، فيجري ما يشبه الصفقة مع المهرج لينقله إلى سدة الحكم، ويختفي هو بعيداً، لتبدأ المواجهات التي لم يحسب أحد حسابها. يُصنف المسلسل من المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية ومكون من 16 حلقة وتم عرضه في يوليو 2015، وهو من بطولة باك بو يونغ و جو جونغ سوك. يحكي المسلسل عن كلير راندال وهي ممرضة سابقة في الجيش في الحرب العالمية الثانية متزوجة من فرانك. أنا كمان اتفرجت على مسلسلات وأفلام تاريخية كتير بس دول أكتر مسلسلات عجبتني.

التالى

مجموعة من أفضل 10 مسلسلات كورية تجمع الحب والكوميديا

مسلسلات كورية تاريخية

فيستعرض قصة فتاة متنكرة في زي رجل تعمل كبائعة كتب، وذات يوم تلتقي بمصاص دماء وسيم وغامض ومنشغل بالتفكير في كيفية التخلص من مثيله القابع في القصر الملكي والمتحكم في الملك ذاته. الشخصية الرئيسية، سونغ نياغ، كانت في الأصل عبدة في مملكة كوريو. تغمرنا هوليود كل عام بالإنتاجات الدرامية المتميزة، التي تخطف انتباه ملايين المتابعين عبر شبكات البث الشهيرة ومنصات المختلفة، لكن وفي نطاق أخر من العالم… بعيداً عن هوليود ثمة إبداع أخر يشاهده ملايين المتابعين حول العالم، ويخطف أنظار أبرز وأهم النقاد في منصات التقييم العالمية مثل IMDB وكذلك ROTTEN TOMATOES وغيرها من المنصات العالمية. وتختلف أنواع الساجِك من حيث الدقة التاريخية أو مدى مطابقة المسلسل للوقائع التاريخية الموثقة. Doctor Johnson كثيرة هي الأعمال الدرامية التي تحدثت عن مدى مساهمة الأطباء في إحداث الفارق في العالم، وقد حازت الدراما الطبية على وجه التحديد الكثير من الاهتمام في كوريا، لكن دراما هذه المرة تختلف عن النمط المعتاد لأعمال مثل The Good Doctor وشبيهاتها. يحكي مسلسل Spartacus الحرب القائمة بين العبيد والقوات الرومانية في جو من الدراما والاكشن.

التالى