منصة هناك زمزم. منصة هناك لتوزيع مياه زمزم hnak وموعد تقديم طلبات الحصول على ماء زمزم

رابط منصة هناك موقع لتوصيل مياه زمزم للمنازل بالسعودية

منصة هناك زمزم

وأوضح بحسب جريدة الرياض، أن التوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير ، اقتضت تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين، موضحاً أنه وبالتعاون مع شركة المياه الوطنية تم الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة، والتوسع تدريجياً في كافة مناطق ومدن المملكة. وأوضح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف رئيس اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين — حفظهما الله — اقتضت تذليل كل العقبات، وتسخير جميع الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين، موضحاً أنه — بالتعاون مع شركة المياه الوطنية — قد جرى الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة والتوسع تدريجياً في جميع مناطق ومدن المملكة. نقدم لكم اليوم موضوع عن منصة هناك لتوزيع مياه زمزم ؛ فهذه المنصة قامت المملكة العربية السعودية بطرحها بهدف توصيل مياه زمزم إلى المنازل، حتى لا يضطر المواطنين للخروج من المنزل،فقد جاءت هذه المنصة لتحافظ على الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للحد من تفشي فيروس كورنا المستجد المعروف باسم كوفيد 19، فالمملكة تمر بمرحلة صعبة في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أودي بحياة الكثيرين إلى التهلكة، لذا حرصت المملكة على تقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بطريقة إلكترونية، ومن خلال السطور التالية على سنتحدث معكم عن أحد الخدمات التي قدمتها المملكة في الفترة الأخيرة للمواطنين، وهي منصة هناك. منصة هناك لتوصيل مياه زمزم تم أنتشار منصة هناك بشكل سريع، وذلك لمساهمتها في مساعدة المواطنين في السعودية بالكامل لحصولهم على ماء زمزم من خلال توصيلها إلى المنازل، وتعد والماء الزمزم من الاشياء الرئيسيه في شهر رمضان الكريم عند المواطنين السعوديين، مما جعلهم يوفرون فرصة الحصول على ماء الزمزم من خلال منصة هناك. تبدأ منصة هناك في اليوم الاثنين في توزيع مياه زمزم على أن تبدأ بمدينة الرياض كمرحلة أولى، ومن ثم إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل تدريجي.

التالى

عبر منصة “هناك” شؤون الحرمين الشريفين تبدأ توزيع عبوات مياه زمزم مؤقتًا

منصة هناك زمزم

منصة هناك لتوزيع وتوصيل عبوات مياه زمزم للمنازل دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، رئيس اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس, منصة إلكترونية لتوزيع وتوصيل مياه زمزم المبارك إلى المنازل وذلك بالتعاون مع شركة المياه الوطنية. من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، أنه انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس رئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم، على توفير الحلول اللازمة والمؤقتة لتأمين مياه زمزم المباركة وفق سعة العبوات الموحدة ذات 5 لتر لطالبيها في ظل الظروف الراهنة لجائحة «كورونا» وحلول شهر رمضان المبارك، وتلبيةً لطالبي المياه المباركة، عملت شركة المياه الوطنية المشغل الرسمي للمشروع على التعاقد مع منصة «هناك» الإلكترونية لتمكين الراغبين من الحصول على المياه المباركة إلكترونياً وإيصالها إلى منازلهم وفق المواصفات المتبعة في النقل الجوي، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع شركة «بنده» للتجزئة تنص على تزويدها بكميات لعبوات ماء زمزم ووضعها في جميع فروعها داخل المملكة، كما يعمل مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم حالياً على إنهاء إجراءات التوافق مع شركات التجزئة المحلية الكبرى لتوسيع دائرة التوزيع في المملكة والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، لتسهيل عملية إيصالها إلى أكبر عدد من طالبيها. أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف رئيس اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تدشين منصة إلكترونية لتوزيع وتوصيل مياه زمزم المبارك إلى المنازل بالتعاون مع شركة المياه الوطنية. م، وذلك وفق آليات وإجراءات جرى التوافق عليها تعاقديًا، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية واتباع الإرشادات الوقائية خلال عمليات التوزيع من قبل الجهات المتعاقد معها. وأكد المهندس الموكلي أن هذه الحلول المؤقتة ستنفذ وفق الشراكة والتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والدعم من وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في ظل الظروف الراهنة لجائحة فايروس «كورونا» المستجد، للتسهيل على الراغبين في الحصول على المياه المباركة، موضحًا أنه سيتم إيقاف تلك الحلول عند زوال الجائحة والعودة إلى الوضع السابق وفق برنامج ضيوف الرحمن. وتأتي هذه الخطوات نحو مساعدة المواطنين بالمملكة العربية السعودية من اجل إيصال مياه زمزم لهم للمنازل في ظل حظر وباء كورونا المستجد، حيث سيتم تطبيقه كمرحلة أولى على منطقة مكة المكرمة، وسيتم توزيعه والتوسع لباقي المناطق تباعا، كما ستكون عبوة ماء زمزم متوافرة في هايبر بنده بجميع الفروع التابعة له، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية المطلوبة.

التالى

كيفية التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم 1441

منصة هناك زمزم

Advertisements من جانبه، بين الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، أنه انطلاقًا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس رئيس اللجنة الاشرافية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لسقيا زمزم، على توفير الحلول اللازمة والمؤقتة لتأمين مياه زمزم المباركة وفق سعة العبوات الموحدة ذات 5 لتر لطالبيها في ظل الظروف الراهنة لجائحة «» وحلول شهر رمضان المبارك، وتلبية لطالبي المياه المباركة، عملت شركة المياه الوطنية المشغل الرسمي للمشروع على التعاقد مع منصة «هناك» الإلكترونية لتمكين الراغبين من الحصول على المياه المباركة إلكترونيا وإيصالها إلى منازلهم وفق المواصفات المتبعة في النقل الجوي، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع شركة «بنده» للتجزئة تنص على تزويدها بكميات لعبوات ماء زمزم ووضعها في جميع فروعها داخل المملكة، كما يعمل مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم حالياً على إنهاء إجراءات التوافق مع شركات التجزئة المحلية الكبرى لتوسيع دائرة التوزيع في المملكة والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، لتسهيل عملية إيصالها إلى أكبر عدد من طالبيها. لقد جاءت فكرة توزيع لمياه زمزم بناءً على رغبة المواطنين المُلحة في الحصول عليها، فماء زمزم فيها شفاء للناس، وحتى لا يضطر المواطنين إلى النزول لشراء المياه، قامت المملكة بإطلاق هذه المنصة، فالمملكة تبذل قصارى جهدها للتخلص من الوباء، فقد تسبب فيروس كورونا في أذى كبير للسعودية سواء على المستوى الصحي للمواطنين أو على المستوى الاقتصادي، ولمعرفة رابط منصة هناك الإلكترونية وطريقة التسجيل فيها ما عليكم سوى متابعة سطورنا التالية. وأوضح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف رئيس اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين — حفظهما الله — اقتضت تذليل كل العقبات، وتسخير جميع الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين، موضحاً أنه — بالتعاون مع شركة المياه الوطنية — قد جرى الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة والتوسع تدريجياً في جميع مناطق ومدن المملكة. وقد جرى الاعلان عن المنصة رسمياً من خلال الشركة الوطنية للمياه من خلال الحساب الرئيسي للشركة على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر للتواصل الاجتماعي. بهذا نكون قد وضحنا لكم كيفية التسجيل في منصة هناك مع تقديم الرابط الإلكتروني.

التالى

منصة هناك خدمة توصيل مياه زمزم للمواطنين عبر شركات تعبئة المياه

منصة هناك زمزم

يمكن تثبيت منصة هناك على جميع أنواع الهواتف الأندرويد والآيفون وذلك من خلال الدخول على الرابط. بهذا نكون قد وضحنا لكم طريقة التسجيل في منصة هناك مع تقديم الرابط الإلكتروني، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح من خلال مقالنا اليوم، فنحن نحرص دائمًا في موسوعة على تقديم المعلومات الموثوقة بالرجوع في كتابة المحتوى إلى المصادر الرئيسية للمعلومات، وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم. تقوم المملكة العربية السعودية بكل ما يساعد المواطنين والمقيمين بالمملكة، حيث تم الكشف عن تقديم طلب الحصول على المياه عبر رابط منصة توزيع مياه زمزم موقع هناك، حيث كشفت الشركة الوطنية للمياه بتعبئة مياه زمزم وتوزيعها على المواطنين، والتي تتم كمرحلة أولى على مدينة مكة المكرمة، مع توحيد سعة العبوة ل 5 لترات بدلا من 10 لترات، وكذلك توزيعها عبر فروع شركة بنده المنتشرة بالمملكة. طريقة الحصول على ماء زمزم إلكترونيا لكي يتمكن المواطن أو المقيم من الحصول على ماء زمزم لابد من متابعة منصة هناك ومعرفة المدينة التي سوف يتم العمل عليها بالمرحلة القادمة، وهذا الآمر سهل جداً عبر منصة هناك الالكترونية. وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على تفاصيل خدمة هناك لتوزيع مياه زمزم، وتعرفنا على موعد ورابط تقديم طلبات الحصول على جالون مياه زمزم.

التالى

توزيع عبوات مياه زمزم مؤقتاً من خلال منصة “هناك”

منصة هناك زمزم

رابط منصة هناك لتوزيع مياه زمزم hnak أعلنت الشركة الوطنية للمياه السعودية على الصفحة الرسمية للشركة من خلال منصة تويتر عن رابط المنصة هناك وذلك لتسجيل الدخول للحصول على جالون مياه زمزم إلى باب المنزل. تفاصيل التسجيل في منصة هناك ويكون ذلك لأن المملكة العربية السعودية تمر في الوقت الحالي بمرحلة صعبة بعد انتشار ذلك الفيروس الوبائي لذا فقامت المملكة بطرح الكثير من المنصات الإلكترونية التي تعمل على التسهيل للمواطنين من توفير احتياجاتهم وخدماتهم. هذه وغيرها من الأمور التي تنهجها المملكة العربية السعودية لمواطنيها من أجل تنظيم الأوقات خلال رمضان المبارك، وكذلك مساعدتهم مع حظر التجول بالمملكة العربية السعودية. منصة هناك أوضح السديس أن التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، اقتضت تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين. رابط التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم: كما أن منصة هناك الإلكترونية يمكن الدخول على الرابط الخاص بها حتى يتمكن المواطن من طلب مياه زمزم ومن ثم يتم توصيلها له وتفعيل تلك الخدمة بشكل إلكتروني وبدء من اليوم تفعيل تلك المنصة والخدمة لجميع المواطنين.

التالى

منصة هناك خدمة توصيل مياه زمزم للمواطنين عبر شركات تعبئة المياه

منصة هناك زمزم

. ننشر لكم اليوم موضوع عن منصة هناك لتوزيع مياه زمزم ؛ فهذه المنصة قامت المملكة العربية السعودية بطرحها بهدف توصيل مياه زمزم إلى المنازل، حتى لا يضطر المواطنين للخروج من المنزل،فقد جاءت هذه المنصة لتحافظ على الخطوات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للتقليل من تفشي فيروس كورنا المستجد الشهير باسم كوفيد 19، فالمملكة تمر بفترة صعبة في الزمن الجاري بداعي تداوُل فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا الذي أودي بحياة الكثيرين إلى التهلكة، لذا حرصت المملكة على تقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بآلية إلكترونية، ومن خلال الاسطر التالية على سوف نتحدث معكم عن أحد الخدمات التي عرضتها المملكة في المرحلة الأخيرة للمواطنين، وهي منصة هناك. لقد جاءت فكرة توزيع لمياه زمزم بالاعتماد على نية المواطنين المُلحة في الحصول عليها، فماء زمزم فيها شفاء للناس، وحتى لا يضطر المواطنين إلى النزول لشراء المياه، قامت المملكة بإطلاق هذه المنصة، فالمملكة تبذل قصارى جهدها للتخلص من الوباء، فقد تسبب فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا في سوء كبير للسعودية ما إذا على المستوى الصحي للمواطنين أو على المستوى الاقتصادي، ولمعرفة رابط منصة هناك الإلكترونية وطريقة التسجيل فيها ما عليكم سوى مراقبة سطورنا التالية. الجدير بالذكر، أن مشروع الملك عبد الله لسقيا زمزم أعلن في وقت سابق إغلاق جميع منافذ بيع مياه زمزم حتى إشعار آخر، وفقًا للخطوات والإجراءات الصحية الاحترازية لمكافحة فايروس «كورونا» COVID-19 المستجد. وأكد المهندس الموكلي أن هذه الحلول المؤقتة ستنفذ وفق الشراكة والتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والدعم من وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، والشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في ظل الظروف الراهنة لجائحة فايروس «كورونا» المستجد، للتسهيل على الراغبين في الحصول على المياه المباركة، موضحًا أنه سيتم إيقاف تلك الحلول عند زوال الجائحة والعودة إلى الوضع السابق وفق برنامج ضيوف الرحمن. منصة هناك لتوزيع ماء زمزم هي حديث الساعة بالمملكة السعودية، فقد بادرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي والمسجد النبوي على اطلاق منصة هناك لكي تساعد المواطنين والمقيمين لحصولهم على ماء زمزم وطلبها عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إليها خوفاً من تزايد الإصابة بفيروس كورونا، في ظل هذه الاجراءات المشددة التي تتخذها المملكة. موضحاً أنه وبالتعاون مع شركة المياه الوطنية تم الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة، والتوسع تدريجياً في كافة مناطق ومدن المملكة.

التالى

السعودية تطلق تطبيق لتوصيل مياه زمزم للمنازل بالمملكة

منصة هناك زمزم

وقامت وزارة الداخلية بفرض حظر التجوال في المملكة في أغلب المناطق بشكل جزئي وحظر كامل في بعض من المناطق الأخرى بشأن انتشار الفيروس الوبائي فتعمل الحكومة على توفير جميع الخدمات للمواطنين بدون أن يقوموا بالخروج من منازلهم عن طريق المنصات الإلكترونية التي يتم طرحها. كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي. يتواجد مواطنون كثيرين بالمملكة العربية يرغبون في الحصول موقع هناك hnak com المختص بأن يوصل مياه الزمزم إلي منازل المواطنين في السعودية، وتم إصدار هذه الخدمة لمساعدة المواطنين بالسعودية في حصولهم على ماء زمزم، وذلك بسبب الظروف التي تعاني منها السعودية وجميع البلاد من فيروس كورونا، وبإمكان جميع المواطنين بالدخول إلي موقع هناك لحصولهم على ماء زمزم بكل سهوله. وأكد المهندس الموكلي أن هذه الحلول المؤقتة ستنفذ وفق الشراكة والتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والدعم من معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، ومعالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في ظل الظروف الراهنة لجائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك للتسهيل على الراغبين في الحصول على المياه المباركة، موضحًا أنه سيتم إيقاف تلك الحلول عند زوال هذه الجائحة -بإذن الله وتوفيقه- والعودة إلى الوضع السابق وفق برنامج ضيوف الرحمن. كانت منصه هناك زمزم قد بدأت في مهامها بتوصيل مياه زمزم إلى كل المناطق والمنازل داخل السعودية في حالة الطلب، وذلك منذ يوم 4 رمضان الجاري، وقد لاقت الخدمة استحسان كبير من قبل المواطنين في مختلف أنحاء السعودية، مؤكدين بأن المياه تصل في المواعيد المحددة وبدون أي تأخير على الإطلاق، ومطالبين الجهات المسؤولة بالاستمرار في تقديم هذه الخدمة المتميزة على مدار شهر رمضان المبارك.

التالى

رابط منصة هناك موقع لتوصيل مياه زمزم للمنازل بالسعودية

منصة هناك زمزم

كما أبان الموكلنى أنه جرى إتاحة علب مياة زمزم فى كل فروع أسواق بنده كما ذكر أنه جارى إتاحة العبوات لدى شركات التجزئة المحلية وتيسير توفيرها إلى أكبر عدد من المواطنيين الراغبين موعد تقديم طلب الحصول على علب ماء زمزم أكد المهندس محمد الموكلنى أن موعد استلام الطلبات الخاصة بالحصول على ماء زمزم سوف تبدأ من يوم الإثنين الذي يوافق 27 إبريل 2020 الجارى والموافق 4 رمضان 1441 حيث يتم استقبال الطلبات على منصة هناك الإلكترونية ويتم إستقبال وتقسيم المياة على نطاق مكة المكرمة للمرحلة الأولى، بعد ذلك باقى المدن والمحافظات على مستوى المملكة العربية السعودية، كما كشفت مؤسسة بندة للتجزئة أنه جارى إتاحة علب مياة زمزم فى كل شعباتها خلال الأيام القادمة. وأوضح السديس أن التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، اقتضت تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الطاقات لتقديم الخدمات للمستفيدين، موضحاً أنه وبالتعاون مع شركة المياه الوطنية تم الانتهاء من الآليات والإجراءات اللازمة مع إحدى المنصات الإلكترونية المحلية للشروع في توزيع مياه زمزم وإيصالها للمنازل بدءاً من مدينة مكة المكرمة، والتوسع تدريجياً في كافة مناطق ومدن المملكة. منصة توزيع مياه زمزم عن رابط هناك hnak، وهي منصة توزيع مياه زمزم الالكترونية، التي كشفت عنها الشركة، وذلك تنفيذا لأوامر ملكية بتوزيع سقيا ماء زمزم، حيث تنطلق هذه المبادرة يوم الاثنين المقبل الموافق الرابع من شهر رمضان 1441، وسيتم البدء كمرحلة أولى بمنطقة مكة المكرمة، كما أوضح ان المياة ستكون متواجدة في فروع بنده بأنحاء المملكة العربية السعودية، وسيتم توزيعها مع أخذ التدابير الاحترازية لمنع تفشي كورونا المستجد. وأكد المهندس الموكلي أن هذه الحلول المؤقتة ستنفذ وفق الشراكة والتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والدعم من معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، ومعالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في ظل الظروف الراهنة لجائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك للتسهيل على الراغبين في الحصول على المياه المباركة ، موضحًا أنه سيتم إيقاف تلك الحلول عند زوال هذه الجائحة -بإذن الله وتوفيقه- والعودة إلى الوضع السابق وفق برنامج ضيوف الرحمن. كما أعلنت وزارة الداخلية في المملكة عن إنشاء تلك المنصة التي يكون الهدف منها هو توصيل المياه إلى المواطنين في السعودية خلال الساعات القادمة لأن جميع المواطنين يعلمون أن مياه زمزم فيه شفاء للناس كما ذكر في كتاب الله سبحانه وتعالي وسيتم توصيل المياه إلى المنازل. .

التالى