ليلة عبدالرحمن بن مساعد. الأمير عبد الرحمن بن مساعد يهدي لقب «العبقري جدًا» لحسين الجسمي

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يهدي لقب «العبقري جدًا» لحسين الجسمي

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

يصير مستقبلك واعد جميل هذا الوقت مُحبط اسرق رغيفين. للحرامي صاحب المجد العصامي صبر مع حنكة وحيطة وابتدا بسرقة بسيطة وبعدها سرقة بسيطة وبعدها تَعدى محيطه وصار في الصف الأمامي احترامي. لكن جريحه عجب عجاب وسيم أنيق شاب. يذكر أن الفنان محمد عبده غنى مجموعة من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، مثل: البرواز ومذهلة ومساء الخير وشبيه الريح، كما قدم مع عبادي الجوهر أغنيات خالدة مثل: تدرين وأدري بنفترق ودخون وأجهلك وعيونك آخر آمالي. وبيجف دمعي وعندها صورتك اللي في عيوني بتموت من ظلم العطش. ببكي وأكيد فيه لحظة بتجي.

التالى

الخليح

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

هو أنا اخطيت هو بقى في اللي بيجي ياليت. مليت ماتبيني ملت الصدق المشاعر. . . وأسهمت القصائد المغناة لفي ارتقاء الأغنية الخليجية والعربية، كما تغنى له الفنان عبادي الجوهر بمجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة، من بينها: أجهلك، أستاهلك، أصدق ما كتبت، أوفى الخلق، بنفترق، دخون، عيونك، وِش تبين، حيث ارتبطت أعمال عبادي الجوهر بقصائد عبد الرحمن بن مساعد التي أصبحت تُردد في جميع المناسبات الغنائية للجوهر، إذ جمعت بين الحِسّ الفني والموسيقي والذائقة الراقية. طيبة قلبها أبيض سحاب أخلاقها مامثلها. .

التالى

عبدالرحمن بن مساعد يهدي حسين الجسمي لقب (صور)

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

ووصف «الجسمي»، عبر جميع حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مشاركته في غناء قصائد الأمير عبدالرحمن بن مساعد قائلاً: «ليلة استثنائية حضرت بها كل المشاعر، وسجّلت تكريماً ثقافياً وفنياً مستحقاً لشخصية بارزة بموهبة العمالقة، تشرفت بالوقوف شامخاً معتزاً بها أمامكم أحبابنا». وكان الختام طرباً بالفنان محمد عبده الذي سبق أن وصفه الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه فنان يليق بعظمة بلاده. . . . .

التالى

ليلة عبدالرحمن بن مساعد و4 نجوم بموسم الرياض

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

ابكي واذا بكيت اكتب بدمعك شعر اشكي لمراسيلك وبوعدك اذا صرخ جرحك ونادى. تصير المجرم السارق اسرق ملايين. . وفي ختام الليلة، شارك جميع الفنانين المشاركين بالحفل حسين الجسمي ومحمد عبده وعبادي الجوهر وأصالة نصري في غناء أوبريت «كِتَابْ مَجْد بْلادْنَا»، من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر. ليلة عبد الرحمن بن مساعد ليلة مخملية تضم الأغنية الأصيلة الخالدة، والتي ستكون علامة بارزة ضمن حفلات وفعاليات موسم الرياض على مسرح البوليفارد.

التالى

ليلة تاريخية.. الرياض تحتفي بالأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

تقوم هالدنيا وتقعد اهتك اعراض. لما ألقى نشوة الفكره الجديده داهمتني لما القى إنكساراتي قصيدة ،، واكبتني وجهلك اللي دووم يظهر في أعاصيري وسكوني في الجبال الشاهقه ،، في أجمل خيالي في السفوح الخافقه بين نبضي وإنفعالي وجهلك اللي قد نحتّّه في عظامي والجوارح وجهلك اللي قد حفظته وبتفاصيل الملامح بالنهار في بسمته بالضيا اللي في وردوده ،، بالعبوس في غضبته بالتضاريس وحدوده من جنونه في البها ،، لين أقصى نقطه في كاسر جماله للعذوبه ،، من شروق النور في ضيّه للشعر في غروبه من شطوط الكحل في عيونك ،،، لنحرك من بياض الثلج في خدك لجمرٍ قاد ،، في ثغرك وجهلك اللي ما أبد يوم لمحته ،، أو عرفته لي سنين أتخيله ،، وأتخيلك ياللي كلي بك معرفه ،، وأجهلك ما أصعبك ،، كيف الاقيك ما اسهلك لو ألاقيك ياللي دوم أتخيلك مملكه حسن الزمن ،، وأنا الملك قصيدة أخطيت أنا ما أدري وش أحساسك وما أدري وش تظنيني أنا الصادق في عينك كنت وصرت الكاذب الخوان أنا أخطيت ما أنكر ولا في عذر يكفيني سوى أني احبك حيل وأني دائما أنسان انا أدري بمدى جرحك و أدري الحظ جافيني يطول الوقت ما أخطي واذا أخطيت كل شيٍ بان أنا شفت الزهر مايل وظنيته يناديني قطفته … يوم ضميته لقيته للأسف ذبلان عرفت أنك زهر عمري عرفت انك بساتيني وغيرك قيظ ما يروي سراب يسقي العطشان أنا لو ما حصل ما كان وش اللي يدريني بأنك ما سواك انتي سكنتي القلب والوجدان؟ أنا آسف على أعذاري عجزت القى عذر فيني يليق بغلطتي في حقك و يرجع كل شئ كان أحبك كثر أخطائي و أدري أنك تحبيني و أدري لو تفارقنا فلا نقدر على النسيان اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك خليني انا ملّيت من دور الكرامه و لعبة الغفران قليل العمر ياللي انتي دموعك ماتساويني حرام انه يضيع فراق!! اشوفها في خاطري حبيبتي مابيدي حيلة لاصرتي الصورة. . . كما غنت الفنانة أصالة في مسيرتها الغنائية: قد الحروف ويسعد صباحك والنظرة الخجولة. .

التالى

أصالة تشارك محمد عبده والجسمي في عبدالرحمن بن بالرياض

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

من جهته عبر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وامتنانه لهيئة الترفيه ممثلة في رئيسها تركي آل الشيخ وللفنانين المشاركين على كل ما قدموه من خلال هذا التكريم، مؤكداً أن هذه الليلة من أسعد الأيام، متمنياً أن يكون الجميع قد سعد أيضاً بهذه الاحتفالية. . لكن جريحه عجب عجاب وسيم أنيق شاب. . أو للأسف حبيبته لاصرتي الصورة. الرياض السعودية — مدى بوست — فريق التحرير أثار تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد آل سعود لرأس الفنانة السورية أصالة موجة من الجدل عبر الشبكات الاجتماعية، دفعته لتوضيح الأمر.

التالى

عبدالرحمن بن مساعد يواجه مريم آل ثاني بسخرية لاذعة فى “ليلة الدروس المجانية”

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

. . . للحرامي صاحب المجد العصامي صار يحكي في الفضا عن نزاهة ما مضى وكيف آمن بالقضا وغير حقه ما ارتضى صار في الصف الأمامي احترامي. يانور ايامي وسنيني اللي مضت يالظلام اللي بيديني. جرب صبر غيرك لو اشغلك وعذبك طيفي.

التالى

تفاعل مع عبدالرحمن بن مدير مكتب ولي عهد السعودية يُعلق وأبوهلالة يذكر بمدحه أمير قطر

ليلة عبدالرحمن بن مساعد

فاعلم بأنه لا يشعر إلّا بالخطر. لاقتراحات اماكن الخروج في ليلة استثنائية حملت الكثير من مشاعر المحبة وقوة الكلمات والغناء، وبحضور لفيف كبير من أهل الشعر والفن والمجتمع، وبليلة تكريمّيه للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد آل سعود، نظمّت الهيئة العامة للترفيه السعودي «ليلة عبدالرحمن بن مساعد» ضمن فعاليات موسم الرياض، وبكلمات شعرية أعدها وألقاها سمو الأمير الشاعر بصوته، كمقدمة لمشاركة سعادة الفنان حسين الجسمي «السفير المفوض» كرم فيها بلقب «العبقري جدا». . . كانت جسد وبروازها الروح ويوم انزعت منها الجسد. . وحبيبته كانت تــخـــونـــه عجب عجاب كثر الفقر ماله كلاً يبي قربه ورضاه رغباته قوانين وزلاته صواب الناس حوله من شمال ومن يمين يأمر يــطــاع الدول تحسب حسابه والكل يخشاه ويهابه لاكن مريض ياعذابه ممنوع يأكل لو أكل جايز يموت عجب عجاب مرتاح الضمير لاسرق لاظلم لاحسد عنده قليل أصحاب قلبه كبير بيته صغير والمرض عن صحته بعيد عنده ثلاث اطفال أحمد وايمان ويزيد وامهم وكثر السماء يحبهم لاكن فقير مالقاء لصوته مسامع مايملك الا طيبته وملح المدامع ولو مادفع مبلغ حقير ينطرد هو والعيال وامهم في الشوارع عجب عجاب عبقري في الطب ملحد عجب عجاب شاعر عظيم داخله فارغ عجب عجاب أمير كذاب عجب عجاب ملايين البشر تعبد بقر عجب عجاب ماتصلي فرضها وتلبس حجاب ياصاحبي عطني يقينك والظنون ؟.

التالى