تعليق الايفون على التفاحة. حل مشكلة تعليق الآيفون

‫حل مشكلة تعليق الايفون على علامة التفاحة‬‎

تعليق الايفون على التفاحة

والطريقة لمن لا يعرفها كالتالي: عمل تحديث ابديت update للجهاز عن طريق الكمبيوتر المطلوب لهذه الطريقة هو جهاز كمبيوتر واتصال انترنت سريع مع كيبل لتوصيل الايفون. الحل 4: استخدام برنامج dr. عمل تحديث ابديت update للجهاز عن طريق الكمبيوتر المطلوب لهذه الطريقة هو جهاز كمبيوتر واتصال انترنت سريع مع كيبل لتوصيل الايفون. نتأكد من الضغط على الزرين لمدة 10 ثواني كاملة. اذا كان جهازك إصداره 11. وش تنصحني اسوي بالثواني هذه هل ممكن اعمل شيئ مفيد مرحباً، الله يعافيك. هذا الحل سيكون عن طريق الدخول فى وضع الإستعادة أو Recovery Mode — وهذا يعني أنه سيتم محو جميع البيانات الموجودة على الايفون الخاص بك.

التالى

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة , افضل حلول لمشاكل الايفون

تعليق الايفون على التفاحة

لفعل ذلك، عليك اولًا أن تضغط باستمرار على زر Power مع زر Home معًا فى نفس الوقت لمدة 10 ثواني، بعد ذلك قم بإزالة اصبعك من فوق زر Power ولكن ابقٍ ضاغطا على زر Home حتى يتم إعلامك أن الآيفون أصبح الآن فى وضع DFU. والآن نقوم بإعادة تشغيل جهاز الايفون ونستخدمه بشكل طبيعي. فإذا كنت ترغب في طريقة آمنة ومضمونة لحل مشكلة الايفون معلق على شعار التفاحة Apple Logo بدون أي فقد للبيانات، نوصيك بتجربة برنامج يسمى dr. عادة ما يعمل بشكل أفضل عندما لا تكون هناك مشاكل أخرى مع جهاز iPhone XR أو iPhone XS Max أو أي طراز iPhone آخر في المقام الأول. خامساً: سوف يتم تحميل الإصدار الذي قمت بتزيله بشكل تلقائي، حيث يعمل الجهاز بعد ذلك مثل السابق دون أي فقدان للبيانات أو المعلومات. على كل حال نبدأ الآن في شرح أفضل خمسة حلول يمكن أن تجعل الايفون يفتح بشكل صحيح وتحل هذه المشكلة. ، اولاً وقبل توصيل الجهاز بالكمبيوتر اضغط على زر الباور العلوي مع زر الهوم السفلي ، الأثنين مع بعض لمدة ١٠ ثواني بإستمرار حتى ينطفى الجهاز تماماً.

التالى

الايفون معلق على التفاحه ويطفي ويشتغل

تعليق الايفون على التفاحة

بتنفيذك احدى الطرق السابقة قد يكون من الممكن حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة، وبعد ذلك سوف يتم تشغيل التطبيقات والدخول الى الشاشة الرئيسية. رابعاً: قم بتوصيل جهازك الايفون الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر، سوف يظهر أمامك خيارين: التحديث و الاستعادة إذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام الويندوز إضغط على زر Shift للتحديث حيث يظهر لك الإصدارات التي قمت بتحميلها. لم يتمكن الجميع من تحميل وتثبيت نظام التشغيل IOS 11 بيتا على الايفون الخاص بهم بنجاح. اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية تقوم العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفيّة باستخدام كميّة كبيرة من البيانات إضافة إلى استنزاف جزء كبير من طاقة الهاتف مما يتسبّب في ظهور مشكلة إعادة التشغيل في بعض الأحيان، ولا بدّ من إغلاق هذه التطبيقا بشكل يدويّ في حالة عدم تفعيل خيارات الإغلاق التلقائيّ لها، وذلك من خلال الضغط على زرّ الشاشة الرئيسيّة مرّتين متتاليتين ثمّ إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيّة. بعد ذلك، يجب أن يتم إعادة تشغيل الآيفون بشكل طبيعي دون حدوث تجمد اثناء الاقلاع. بعد إنتهاء التحميل، اضغط على زر Fix Now ليبدأ برنامج dr. إذا قمنا بالخطوات بشكل صحيح يمكن اخراج الايفون من التعليق على شعار التفاحة.

التالى

الايفون معلق على التفاحه ويطفي ويشتغل

تعليق الايفون على التفاحة

Fone باصلاح الايفون بشكل اوتوماتيكى. ١ من المفترض ان يقوم بحل جميع المشاكل السابقة. بينما إذا كنت تملك آيفون 7 أو 7 Plus، فإن العملية تختلف قليلًا عن الموديلات السابقة، حيث يتعين عليك الضغط على زر خفض الصوت مع زر الطاقة معًا لمدة 10 ثواني، وبعدها سيتم إعادة تشغيل الهاتف إجباريًا. خطوة محاولة حل مشكلة التعليق للايفون الثانية يمكنك تجريب الدخول الى وضع الاستعادة أو الاسترجاع وهو بالانجليزي Recovery، وتستطيع عمل ذلك من خلال ، وهذا يتيح استعادة نسخة من نظام التشغيل حديثة أو نسخة احتياطية على الايفون مباشرة. هل لديك المزيد لتسال عنه في كيفية حل مشكلة تعليق الايفون هذه الحلول الأربعة التي ناقشناها وشرحناها لإصلاح تعليق الايفون على شعار التفاحه Apple أو على أجهزة iOS الأخرى. يعمل iPhone 7 و iPhone 7 Plus بشكل مختلف قليلاً عن الطرز السابقة ، لكن لحسن الحظ ، لا تزال العملية كما هي.

التالى

حل مشكلة الايفون معلق على التفاحه ويطفي ويشتغل

تعليق الايفون على التفاحة

الخطوة 4: بمجرد اكتمال التحميل سيقوم برنامج Dr. يجب أن تكون الآن قادرًا على استخدامه بشكل طبيعي. يمكن أن تؤدي بعض التطبيقات إلى تجمّد وتعطّل الهاتف كلّه عن العمل. في حال اردت الرجوع للإصدار السابق ١١. حذف التطبيقات المريبة يؤدّي فشل بعض التطبيقات على هاتف الايفون إلى إعادة تشغيله بشكل مستمرّ، وهذا يعني ضرورة التحقّق من جميع التطبيقات التي تمّ تحميلها او تحديثها على الهاتف قبل ظهور المشكلة السابقة ثمّ حذف هذه التطبيقات، ويمكننا التعرّف على هذه التطبيقات عن طريق محاولة تشغيل الهاتف ثمّ الانتقال إلى خيار التحليل الذي يمكن العثور عليه ضمن إعدادات الخصوصيّة ثمّ البحث عن تحليلات البيانات. يلزم عليك توصيل الهاتف بشبكة انترنت WiFi قوية، وبمصدر للشحن.

التالى

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون فورمات للجهاز iOS 11,10 تعليق الايفون على شعار ابل

تعليق الايفون على التفاحة

وحسب الملاحظات الموجودة ضمن الإصلاحات أن المشكلة قد انحلت وسببها كان كثرة الإشعارات الطويلة باللغة العربية. وللتذكير هذه الطريقة ستقوم بمسح جميع محتويات جهازك الايفون وسيعود جديد بدون اي معلومات. الحل الأساسي: فرض إعادة تشغيل iPhone لإصلاح الايفون معلق على التفاحه ويطفي ويشتغل بعد تحديث iOS 12. يمكنك دائمًا تجربة ذلك أولاً ، لكن لا تتفاجأ إذا لم ينجح الأمر. وهذه المشكلة الشائعة التي تصادف مستخدمين الايفون عندما يجري أحدهم تحديث لإصدار الايفون، من قديم إلى أحدث حيث ينصدم الكثير منهم بتوقف التحديث عند شعار أبل، وهنا يبدأ الخوف من فقدان بعض البيانات المهمة والصور والاسماء التي لم يتم عمل نسخة احتياطية لها، ولكن اليوم نقدم لكم حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون فورمات للجهاز، والحفاظ على البيانات والمعلومات دون فقدانها، تابع الشرح التالي وتعرف على الحل. وفي هالحالة تحتاج توديه لمحل صيانة يفك لك الجهاز. ويتيح لك استعادة الايفون من اي مشكلة قد تحدث ولذلك سوف نستخدمه أيضًا للتخلص من مشكلة تعليق الايفون على الشعار.

التالى