الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه. б« нЁж яг «д ‘ —ж« џ»«— «б«г«г џ»«Ѕ «б—«Ё÷… н» «Џжд ёг«г… Џ »« ег «б« гёѕ”…

ترفيه وتسلية: تعرفوا على أخف طفلة وزنا فى العالم

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

اسألوا الله العظيم ان يكفينا شرها وشر جميع الاسقام و الفتن. . الحمدلله هذا بفضل الله الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه اكثروا من شكر الله هذا بفضل الله علينا ، وله ليس لنا لا حال ولا قوه علي الابتلاء، في جهد من الوزارة نعم ويشكروا عليه وهذا عملهم ، تدرون ليش قالوا ليش قالوا كذا عشان في الاخير يقولك طقعان بن عبدالعزيز وجروه تصدوا للمرض اعبدوهم وهم مايسوون خرا هذا من فضل ربي ، نعم يبي لها شكر سيصيب أعضاء وداعمي هيئة الترفيه والشيعه في المملكة الحامي الله. . تعرف الجمعة والسبت عطلة هذا من فضل ربي ورحمة من رب العباد للعباد هذا فضل الله وحفظه ليس بجهود أحد.

التالى

жЋнё… «—нќн… ѕ«гџ… бб‘нќ «бгЁнѕ:«б‘нЏ… «б√ж«∆б г ЎЁбжд Џбм «бгЏ “б… Ён Џ’г… «б√д»н«Ѕ

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

كان الاولى ان نحمد الله الذي كفانا و نسأله أن يحمينا و يحمي جميع المسلمين. شفتم كيف عناوينكم مالها داعي. الخ كورونا دخل دول اشد حذر ووقايه والحمد لله ذالك الفضل من الله. إن البلاء موكل بالمنطق وش هذي الصياغة المخيسة ؟!! اللهم من أراد بنا شراً فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره. الحمدلله هذا من فضل ربي وجهود حكومتنا الرشيده ادام الله عزهم وحكمهم هذا فضل من الله تعالى احمدوا الله على هذه النعمة فهي من الله سبحانه.

التالى

√ќ»«— «б“Џнг «бгбян бнжг «б√Ќѕ 22 / 12 / 1434 е№ гд «б’хЌЁ

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

قول الحمد لله اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا سخاء ورخاء وسائر بلاد المسلمين. . . الحافظ الله قولوا ماشاء الله تبارك الرحمن. . اللهم إصرف عنا وعن المسلمين وبلادك وعبادك الشرور والآفات والفتن والمحن ماظهر منها ومابطن.

التالى

«бЌгѕ ббе «б

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

. . . لا إله إلا الله وحده لا شريك له. أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك. .

التالى

√ќ»«— «б“Џнг «бгбян бнжг «б√Ќѕ 22 / 12 / 1434 е№ гд «б’хЌЁ

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا احمد الله على النعمه والصحه يالله لك الحمد والشكر على نعمك اللهم لاتؤاخذنا بمافعل. . مازلت أتمنى أن تصدرون خبر ان حسابكم اخترق وليس شخص يعمل لديكم هو من قام بهذة السفاهة. ياخي اكتفو بالدعاء للمصابين فيه فقط الحمد والشكر لله والله يحفظ المملكة حكومه وشعبا من فيروس كورونا ومن اي خطر كان يارب الله الي يحمي خل عنك بس لئن شكرتم لأزيدنكم الله يكفينا شركم قدرة الله فوق كل شيء هذا بفضل الله ورحمته ولولا الله لهلكنا تصدى له رب العالمين عنا اللهم لك الحمد. .

التالى

’ж— гд ¬Ћ«— “б“«б е«н н

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

هذي جند من جنود الله يصيب به من يشأ ويحمي منه من يشأ. . . الله الحامي وحدة ذلك بفضل الله ومنته ، ثم بتوجيه قيادتنا الرشيده ومسؤوليها. أنسبوا الفضل لله وتضرعوا له أن يحفظنا ويحفظ بلادنا. .

التالى

الأدب والدعاء عند رؤية المبتلى

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

. . هذامن فضل ربي ورحمته وكرمه وحفظه ثم جهودالدولة وفقهاالله تعالى لكل خير كم كان التعبير أجمل إذا قلت هكذا حفظ الله بلاد الحرمين ثم بجهود الخطط التي تم عملها للتصدي للفيروس ما دمر الله الصين بفيروس إلا حينما تباهت بأنها الأقدر فحماية الله لبلاد الحرمين أكبر من ذلك تطبيل ومبالغات كذابه. . هذا فضل الله يامسلم لويدخل علينا انتشر في غليل في اربع ساعات احمد الله على فضله كل شيء من الله أحترمو عقولنا هذا بتدبيره سبحانه وليس بقدرة البشر أسأل الله يشفي كل مريض. الي يكتب دايم ضعيف جدًا نسأل اله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين لحفظه، رد الفضل لله المتفضل أولا وأخرا ثم ااجهود المبذولة المشكورة لحكمومتنا أفضل صياغة من صياغة هذا الخبر. تبادر لي من الوهلة الأولى اننا من منع دخول المرض وتهميش غريب للقدرة والحفظ الإلهي.

التالى

القممممممممممممممممممممممممل و أقولها بصوت عالي

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه

كله توفيق من الله وفضل فقط لا حول ولا قوة الا بالله ماهو وقت هياط ادعو الله ان يبعده عنا. الله سبحانه بيده كل شي. . وما له داعي التباهي والتفاخر في مرض مخيف وخطر وسريع انتشاره صياغة فاشله ياسبق تضااف الى الفشل في صياغة اكثر من خبر سابق وين موظفين سبق القدامى رجعوهم الموجودين الان لايرتبطون بالاعلام والصياغه والحبكه الاعلاميه باي صله جايك جايك لا تستعجل على رزقك اصبر له شويتين الا و هو عندك 'وأما بنعمة ربك فحدث ' الحمدلله هذا من فضل ربي واذكروا الله هكذا. . سبحانه وتعالى الحمدلله على الصحه والعافيه.

التالى