بلقيس بني هاني. بلقيس بني هاني.. أنهى حياتها وهذه تفاصيل مأساتها!

قصة بلقيس بني هاني

بلقيس بني هاني

قصة بلقيس بني هاني، بلقيس بني هاني هي فتاة ارنية تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما وهي من سكان العاصمة الأردنية عمان، وقد درست في الجامعة الأردنية وتخرجت من كلية الهندسة الكهربائية، ومن الجدير بالذكر ان بلقيس بني هاني فتاة ملتزمة دينيا وخلوقة فقد شهد لها على ذلك جيرانها وجميع من عرفها، وقد كانت بلقيس بني هاني فتاة سليمة من أي مرض وتتمتع بصحة جيدة وتعيش حياتها كأي فتاة الى ان ابتلاها الله بالمرض، وقد لقيت قصة بلقيس مع المرض تعاطفا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي في الشارع الأردني وحاولوا مساعدتها نفسيا وبقدر ما يستطيعون. لحتى م ننسى دايماً نحكي الحمدلله ع النعم الي عنا. رحلة بلقيس بدأت مع السرطان عندما اشتكت من سنها السفلي الذي ألمها كثيراً قبل حوالي عام، مما أضطرت الذهاب إلى المركز الصحي القريب من منزلها إلا أنها لم تجد العلاج المناسب، وقال والدها إن بلقيس عندما دخلت مستشفى أيدون العسكري لإيجاد حل لمشكلة سنها لم تتوقع بتاتاً أن مرض السرطان هو سبب الرئيسي بمعاناتها. ومن بعدها طالب مناصرين ومتابعين بلقيس من الحكومة ووزارة الصحة و جلالة الملك بأصدار إعفاء و تحويل بلقيس للعلاج بالخارج او معالجتها في الأردن ان أمكن، وطالبو أيضا بتسكير الشق المتواجد في الرقبة ، لكن حسب قول الأطباء لبلقيس و عائلتها انهم لا يستطيعون فعل شيء للجرح وانه سيبقى هكذا طوال الحياة، مع غض النظر عن الأخطاء الطبية نطالب بتلبية احتياجات بلقيس بني هاني ومعالجتها. أنا شخصيا كاتب لموقع كراج ويب الذي تقدم في كل مرة لدعم والكتابة عن هوايات الشاب والفتاة العربية وتشجيعهم على الاستمرار في التقدم ودعمهم. بلقيس بني هاني فتاة أحببت الحياة وحلمت أن تعيش بسلام، تفأجات بخبايا الدنيا التي لم تكن بحجم حيلتها، اضطرت مواجهة أصعب مرضًا في العالم وأن تقف صامدة لآخر يوماً في حياتها، متأملة الشفاء التام والراحة القريبة بعدما انهك المرض جسدها. وقال والدها أن حالتها الصحية ساءت بشكل كبير وحدث انخفاض كبير في ضغط الدم لديها مما أدى إلى وفاتها.

التالى

رسالة مؤثرة من بني

بلقيس بني هاني

© 2018 كراج ويب موقع كراج ويب يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية. لو حالة الشهيدة بلقيس كانت في السبعينات و الثمانينات في الاردن كان تعالجت مع ضعف الامكانيات. محيا - وجه - بلقيس ، بات واضحا للجميع ومعروفا ، للأردنيين ، حيث ضجّت قصّة مرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم تشكيل لجنة في مركز الحسين، ضمت أطباء من الجامعة الأردنية والخدمات الطبية للتحقق من كافة الإجراءات التي قدمها المركز للفتاة بني هاني، وذلك بعد تصعيد من ذويها للمطالبة بعلاجها. بلقيس تستحق كل كلمة كتبت لها على ملفها الشخصي على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ، الكثير منا كان قد يأس من الحياة الصعبة التي يمر بها البلد وقد رأى قصة بلقيس وتشجع لأن الحياة لا تقف هنا بل يجب علينا ان نكملها ونجعلها تبتسم لنا في وقت من الأوقات.

التالى

' بلقيس بني هاني' تنشر رسالة مؤثرة وتكتب: كتير تعبانة ادعولي

بلقيس بني هاني

وتحولت الراحلة لأيقونة في حربها مع مرض السرطان، خلال الأشهر القليلة فارقت الفتاة الأردنية بلقيس بني هاني الحياة، اليوم السبت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وفق ما ذكرته مواقع إعلامية محلية. بس عارفه ومتأكده وعندي يقين انه حرجع اشوف واسمع واحكي احسن من اول بس شوية وقت بدهم صبر ، ونيال يلي بيصبر عند ربه بيدخل الجنه بلا حساب انا كتير مبسوطه! تعديل حجم الخط: سرايا - طلبت الشابة الأردنية بلقيس بني هاني، التي أثارت قصتها الرأي العام الأردني، الدعاء لها بالشفاء، لأنها تمر في لحظات صعبة نتيجة إصابتها بمرض السرطان. وكانت الشابة وهي طالبة جامعية أصيبت بنتوء صغير في لسانها، وعقب مراجعتها المستشفى تبين بأنه ورم سرطاني؛ ما استدعى نقلها إلى مركز الحسين للسرطان، مركز متخصص للسرطان ، وبدأت رحلتها مع المرض الذي لم يمهلها كثيرا. يذكر أن بلقيس 23 عامًا دخلت في مرحلة غيبوبة منذ حوالي 5 أيام وتم نقلها الى وحدة العناية الحثيثة، قبل أن يوعز العاهل الأردني بنقل بلقيس خارج الأردن إلا ان القدر لم يسعفها. وكانت الفتاة بلقيس بني هاني، خريجة هندسة كهرباء، خلال فترة دراستها بالجامعة ظهرت لها حبة أسفل لسانها، ولم تُعرها اهتمامًا كبيرًا، إلى أن بدأت تشعر بألمٍ في أسنانها. ماهوسبب وفاه بلقيس بني هاني سبب وفاه بلقيس بني هاني مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كا المعتاد نوافيكم با اهم الاخبار الحصرية المميزه يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التالية ماهوسبب وفاه بلقيس بني هاني ماهوسبب وفاه بلقيس بني هاني ماهو سببوفاه بلقيس بني هاني سبب وفاه بلقيس بني هاني مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كا المعتاد نوافيكم با اهم الاخبار الحصرية المميزه يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التالية ماهوسبب وفات بلقيس بني هاني توفت الفتاة الأردنية بلقيس بني هاني في يوم 14 مارس من عام 2020، بعدما مكثت في المستشفى لمدة 8 أشهر، حيث كانت تتلقى العلاج، ولكنها كانت تعاني من حالة صحية صعبة جداً في آخر الأيام التي عاشت فيهم، حيث أصبحت الفتاة صماء بكماء في آخر فترة من مرضها، لتصبح بعد ذلك لا تتكلم، ولا تسمع، وهذا ما جعلها تفارق الحياة بسرعة في إحدى مستشفيات المملكة الهاشمية الأردنية.

التالى

У‘«еѕФ «бЁ «… »бён” »дн е«дн х»ян «б√—ѕдннд .. г« ЌѕЋ бе« ’«ѕг ж‘ёнё е« я‘Ё г« еж гƒбг

بلقيس بني هاني

بلقيس بني هاني السيرة الذاتية. وتوجهت بالشكر لكل من يسأل عنها ويطمئن عليها. وأضافت العشيرة في بيان أصدرته إنه نتج عن الخطأ الطبي مضاعفات على عدة مراحل زمنية أدت إلى فقدانها السمع والنطق والنظر وتفاقم المرض في جسدها. يذكر أن بلقيس دخلت في مرحلة غيبوبة منذ حوالي 5 أيام وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة. من هي بلقيس بني هاني ويكيبيديا. .

التالى

У‘«еѕФ «бЁ «… »бён” »дн е«дн х»ян «б√—ѕдннд .. г« ЌѕЋ бе« ’«ѕг ж‘ёнё е« я‘Ё г« еж гƒбг

بلقيس بني هاني

تاريخ الوفاة : يوم السبت 14 مارس 2020. وكذلك مضى الفريق الطبي المجرم بعمل عملية فاشلة لاسئصال الفك السفلي للشهيدة مع انه في زعمهم لا يوجد فيه سرطان وانما ورم حميد وبعد ما ركبوا لها صفائح معدنية و شوهوها ظل السرطان يتمدد في جسمها : الرقبة و الرأس و النخاع الشوكي وكانت تتألم ألما لا تتحمله الجبال وبعد سنة من التعذيب حولوها على مركز الحسين الذي قام باعطائها جلسات أشعة وتستر على اجرام أطباء المستشفى العسكري وركبوا لها أنبوب تغذية يصب في تجويف البطن بدلا من دخول الطعام الى المعدة. وكون هذا الورم خبيث وخطير للغاية فقد تبين ان لديها خلايا سرطانية في الرقبة والفك وخلف الرأس والحبل الشوكي فحالتها لم تنتهي بأزالة الفك السفلي فقط، فقد مكثت بمستشفى الحسين للسرطان لمدة 8 أشهر علّ الأطباء يجدون لها حل ينفعها بإرادة الرحمن الشافي لكل داء. طبعا هناك أطباء أكفاء يشار لهم بالبنان في وزارة الصحة و في الخدمات الطبية الملكية ولكن للأسف اختلط الحابل بالنابل. وناشدت العشيرة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالتدخل الفوري لإنقاذ ابنتهم.

التالى

🔥 بعدما أبكت قصتها مواقع التواصل .. وفاة الشابة الأردنية “بلقيس بني هاني”

بلقيس بني هاني

ولكن بعد مرور 8 اشهر وهي في المستشفى وقع بها الحال الى انها صماء بكماء عمياء فهي الان لا تسمع ولا تتكلم ولا ترى فإنا لله وإنا إليه راجعون. و أضاف أن قرار اللجنة الطبية المؤلف من مجموعة كبيرة من الاستشاريين بمجال العلاج، وخلصوا إلى ان الدراسات العالمية تشير إلى أن العلاج في مثل هذه الاورام سيكون بطيئاً، وهو ما أدخل الأهل في حالة من الإحباط وجعلهم يظنون بأن هناك تقصيراً من المركز في ملف علاجها. ومنذ أشهر، تمر الشابة بني هاني بحالة مرضية صعبة جداً، بسبب وجود ورم خبيث أجرت عملية في تموز الماضي للتخلص منه. وأمس الجمعة ، ومع قطرات المطر ، المزهرة بالعطاء ، نشرت بني هاني ، منشورا جاء فيه : بقية المادة أسفل الصورة. واليوم ، تمرّ الأيام ، وبلقيس في عيون عائلتها ، وفي عيون صديقاتها ، ومحبيها ، وردة لن تذبل بل تستمد القوة من دعاء محبيها.

التالى