الأهلي ضد نادي بني سويف. نتيجة مباراة الاهلي وبني سويف اليوم في بطولة كأس مصر 2019

الأهلي ضد بني سويف.. عمار حمدي يقود التشكيل المتوقع لـ الأحمر

الأهلي ضد نادي بني سويف

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وكان بني سويف محتلُا لصدارة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن البنك الأهلي، إلا أنه فوجىء بتداول مستند منسوب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يوضح تصدر البنك الأهلي صدارة المجموعة بناء على تطبيق الجدارة الرياضية. وفي الدقيقة 17 هجمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد سليمان برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى. وفي الدقيقة 40 حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي على يمين منطقة جزاء بني سويف، نفذها حسين الشحات بعرضية قوية أبعدها الحارس كريم محفوظ بشكل سريع مستخدما قبضة اليد. ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر وفي الدقيقة 66 ضغط مستمر من لاعبي النادي الأهلي على دفاعات بني سويف لكن دون خطورة واضحة على المرمى. ويعاني صالح جمعة من إصابة عضلية، بينما اشتكي محمد هاني من الإجهاد خلال مباراة النجم الساحلي التونسي، والتي خسرها الفريق بهدف دون رد في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. لكن الأهلي يعيش حالة من الانتعاش في الآونة الأخيرة على خلفية تعين رينيه فايلر مدربًا للمارد الأحمر، حيث يحتل نظريًا صدارة ترتيب الدوري المصري، ولم يهزم حتى الآن سوى في مباراة النجم بأحداثها الغريبة.

التالى

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بني سويف فى الكأس

الأهلي ضد نادي بني سويف

وخرج رمضان صبحي وجونيور أجاي ورامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد الشناوي ومحمد هاني من القائمة بعد مشاركتهم في مواجهة النجم الساحلي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا. تشكيل الأهلي ضد بني سويف: حراسة المرمى: شريف إكرامي خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، سعد سمير، أحمد فتحي خط الوسط: حسام عاشور، آليو ديانج، أحمد الشيخ، عمار حمدي، جيرالد ودا كوستا خط الهجوم: وليد أزارو. التشكيل 4-2-3-1 محمد الشناوي علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - علي معلول - أحمد فتحي حسام عاشور - عمرو السولية حسين الشحات - محمد مجدي قفشة - رمضان صبحي مروان محسن. ويواجه الأهلي فريق بني سويف غدا الثلاثاء في دور الـ32 لبطولة كأس مصر. ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل المضي قدمًا نحو حصد بطولة كأس مصر إذ تعتبر تلك البطولة هي الأقل حصدًا من جانب القلعة الحمراء خلال العشر سنوات الأخيرة.

التالى

نتيجة مباراة الاهلي وبني سويف اليوم في بطولة كأس مصر 2019

الأهلي ضد نادي بني سويف

وسط الهجوم: وليد سليمان، حسين الشحات، جيرالدو دا كوستا، عمار حمدي، أحمد الشيخ. ثم أضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد أن راوغ دفاعات فريق بني سويف بحركة جمالية، وسدد الكرة على يمين الحارس بمهارة مميزة. البدلاء: علي لطفي، سعد سمير، حسين السيد، مروان محسن، أجمد فتحي، صلاح محسن، جيرالدو. . وزعمت أنها منسوبة لاتحاد الكرة، وأنها تحسم الجدل فى قضية صاحب الصدارة للمجموعة الأولى، وأنهم هم من يتصدرون جدول الترتيب بأفضلية المواجهات المباشرة. ويبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الإستعداد مباشرة عقب ملاقاة بني سويف لمباراته أمام نادي الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التالى

نادي بني سويف

الأهلي ضد نادي بني سويف

المباراة تأتي بعد الهزيمة التي مُنيّ بها الأهلي من نظيره في بهدف نظيف، في مباراة كان بطلها حكم المباراة والذي طرد أيمن أشرف وجعل الأهلي يلعب بعشرة لاعبين قرابة الـ80 دقيقة. ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر وشهدت الدقيقة 73 هدف محقق ضائع على النادي الأهلي بعد عرضية قوية عن طريق جيرالدو من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع مدافعي بني سويف ووصلت لأحمد الشيخ المنفرد بشكل كامل بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية أعلى العارضة العلوية. واكتفى الثنائي بجلسات في الجيم والجري حول الملعب خلال مران الفريق الأحمر، ليتأكد غيابهما عن اللقاء القادم أمام بني سويف، بسبب عدم شفائهما الكامل من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا. تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة كأس مصر من جديد، حيث يعود إلينا بـ مباراة الأهلي ضد بني سويف ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر، والتي عادت إلينا من جديد بعدما انتهت الموسم الماضي بتتويج نادي الزمالك بالبطولة بعدما حقق انتصارا عريضا على نظيره بيراميدز في المباراة النهائية، ويأمل النادي الأهلي من افتتاحه البطولة هذا الموسم إلى التتويج باللقب الغائب عن الفريق منذ فترة طويلة، حيث دائما الفريق يفشل في التتويج بهذا اللقب طوال السنوات الماضية، حيث يكون تركيزه كاملا على لقبي بطولة الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال السنوات الماضية، ففاز باللقب مرتين في آخر 12 عاما. وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف جاء عن طريق ياسين الشيخاوي، وذلك في افتتاح مشوار القلعة الحمراء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي هزيمة ربما جاءت مفاجئة للجميع خاصة أن المارد الأحمر يقدم مستويات رائعة تحت قيادة رينيه فايلر.

التالى

الأهلي ضد نادي بني سويف

الأهلي ضد نادي بني سويف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبني سويف في كأس مصر الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر، حيث تُذاع المباراة في كأس مصر في يوم الثلاثاء عبر قناة ON SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. يقدم لكم الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر حيث واجه المارد الأحمر نظيره فريق بني سويف مساء اليوم الثلاثاء في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصروالتي أقيمتإستاد القاهرة وإنتهت أحداث اللقاء بفوز النادي بثلاثة أهداف مقابل هدف ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر بدأت المباراة بضغط لنادي وركلة ركنية أولى في الدقيقة 2 لبني سويفيمين مرمى النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة 5 محاولة عن طريق حسام عاشور لاعب النادي الأهلي لتمرير كرة طولية بإتجاه زميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بني سويف إلا انه لم يتمكن من السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى. كورة اون لاين مباراة الأهلي وبني سويف بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الأهلي المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في دور ال32 في بطولة كأس مصر، فيما يسعى فريق بني سويف لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في دور ال32 في بطولة كأس مصر. ويأمل النادي الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر إلى مصالحة جماهيره عن الأداء السلبي والهزيمة في المباراة الماضية أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد عن طريق النجم المميز ياسين الشيخاوي الذي أهدى لفريقه التونسي ثلاثة نقاط هامة جدا في مشوار الفريق الأفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي نجح من خلال تلك المباراة نادي النجم الساحلي من تصدر المجموعة، في لقاء شهد حالة طرد لمدافع النادي الأهلي أيمن أشرف بعد تدخل قوي على حدود منطقة الجزاء مع أحد لاعبي النادي الأهلي. وفي الدقيقة 71 تسديدة قوية عن طريق أحمد الشيخ من داخل منطقة جزاء بني سويف مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

التالى

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي ضد نادي بني سويف

وفي الدقيقة 51 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة جزاء بني سويف. صحافة الجديد - أخبار الرياضة : يستضيف ستاد القاهرة الدولى اليوم مباراة ضمن بطولة كأس مصر لجساب دور ال 32 من اللقب الأقدم فى تاريخ كرة القدم المصرية عندما يواجه النادي الأهلي نظيره بنى سويف. وفي الدقيقة 55 ضغط هجومي من لاعبي النادي الأهلي في محاولة لإحراز الهدف الأول بالمباراة. ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يعلم أن مباريات الكأس لا يوجد فيها أي مزاح فالخسارة تساوي الإقصاء مباشرة من البطولة، لذلك سيلعب الفريق على وجهين في تلك المباراة هي إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الجدد، والذين لم يشاركوا بصفة مستمرة خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني السويسري المميز رينيه فايلر، مع وضع العديد من العناصر الأساسية والتشديد على اللاعبين بأهمية المباراة من أجل عدم الاستهانة بالمباراة، خاصة أن مباريات الكأس لا تعرف كبير، وسبق للعديد من الأندية وخرجت من الأدوار التمهيدية بسبب ذلك، ولا أحد يخفى عنه تجربة نادي بني عبيد أمام نادي الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز بني عبيد بهدف دون رد على نادي الزمالك، في واحدة من أشهر هزائم الأبيض في بطولة كأس مصر، وأيضا هزيمة النادي الأهلي امام نادي الأسيوطي في ظل أنه كان أحد الفرق الصاعدة حديثا إلى الدوري الممتاز، قبل أن يشتريها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه حاليا ورئيس الهيئة العامة للرياضة سابقا في المملكة العربية السعودية، ويحوله لنادي بيراميدز، والذي أصبح أحد أقوى الفرق في البطولات المحلية والأفريقية حتى الآن. كما تُذاع مباراة الأهلي ضد بني سويف عبر قناة TIME SPORTS المصرية المجانية، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

التالى

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي ضد بني سويف في كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي ضد نادي بني سويف

سجل الهدف الأول وليد أزارو في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد أن سدد صاروخية على يمين الحارس بقدمه اليسرى. تأكد غياب الثنائي صالح جمعة ومحمد هاني لاعبا الأهلي عن مباراة الفريق ضد بني سويف في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة. وينتظر النادي الاهلي الفائز من مباراة انبي والترسانة، لمواجهة دور الـ 16 المقرر تحديدها عقب مباراة الفريقين. وودع نادي الأهلي بطولة كأس مصر من دور الستة عشر في النسخة الماضية على يد بيراميدز اف سي بهدف دون رد جاء من توقيع البوركيني إيريك تراوري، وهو الأمر الذي أدى إلى رحيل مدرب الفريق السابق، الأوروجوياني مارتن لاسارتي ، ويأتي لخلافته السويسري رينيه فايلر الذي لم يخسر سوى في مباراة وحيدة حتى الآن. سجل الهدف الاول وليد أزارو في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد ان سدد صاروخية على يمين الحارس بقدمه اليسرى.

التالى