جراب سماعات ابل. جراب سماعة ابل مصنوع من الجلد

تعرف على أفضل 5 بدائل لسماعات أبل اللاسلكية AirPods

جراب سماعات ابل

كما وتتلائم السماعات مع ساعات ابل التي تعمل بنظام التشغيل ووتش او اس ثري WatchOS 3 او الانظمة الاحدث، بالاضافة الى اجهزة الماك بوك بنظام ماك اوس اس سييرا macOS Sierra او الانظمة الاحدث. بالبداية بالتصميم نجد أن شاومي توافر تصميم صغير لسماعاتها اللاسلكية حيث تأتي على شكل بيضاوي يشبه أكثر حبات الدواء ولكن بشكل العام التصميم أنيق ولا يختلف كثيراً عن أي من السماعات التي ذكرناها. اشتمل الاختبار على تفريغ بطارية AirPods Pro بالكامل أثناء تشغيل الصوت إلى أن توقفت أول سماعة AirPod Pro عن تشغيله. It Perfectly matches with your Air-pods shape. Additionally, the charging case can hold multiple additional charges for more than 24 hours of battery life. تأتي سماعة Sony WF-SP700N بتصميم يمكن أن نعتبره ضخم للوهلة الأولى نظراً لأن سمكها كبير مقارنة بالسماعات الأخرى ولكن في الحقيقة وزنها 7.

التالى

جراب سماعة ابل مصنوع من الجلد

جراب سماعات ابل

تحتوي كل سماعة على زر واحد يمكن استخدامه في التحكم في الموسيقى من تشغيل وإيقاف والتغيير ولكن لا توجد أي طريقة للتحكم في مستوى الصوت مباشرة من السماعة. بالاضافة إلى ذلك، يمكن لمحفظة الشحن ان تحمل طاقة شحن اضافية تكفي لشحن السماعات مرات متعددة لجعلها تصمد اكثر من 24 ساعة. وعلى عكس المتوقع أن تلك السماعات حصرية فقط على أجهزة أبل فهي في الحقيقة متوافقة مع كل الأجهزة كانت بنظام الاندرويد أو Windows فهي تتصل بأي جهاز يدعم البلوتوث ولكن ربطها بأجهزة أبل هو الأسهل نظراً لأن الأمر لا يحتاج سوي لفتح علبة السماعات بجانب هاتف iPhone لتتصل بالهاتف بعد ضغطتين فقط على شاشة الهاتف. المزيد من المعلومات الموديل Apple AirPods Wireless - White اللون ابيض الماركة أبل الموصفات Connected and powerful The low power W1 chip facilitates efficiency in battery life management by offering 5 hours of audio listening time on a full charge. لا تحاول شحن سماعات AirPods Pro وهي مبللة؛ راجع للحصول على معلومات عن التنظيف والتجفيف. أبل سماعة أذن AirPods الجيل الثاني عش تجربة رائعة باحدث واخر التطورات في تقنية عالم الصوتيات مع سماعات الاذن ابل اير بودز اللاسلكية Apple Wireless AirPods. قدمت أبل سماعاتها اللاسلكية AirPods في عام 2016 عندما قررت الاستغناء عن مخرج السماعات التقليدي 3.

التالى

جراب سماعة ابل مصنوع من الجلد

جراب سماعات ابل

ومع اتجاه أبل الجديد اتبعها سيل من الشركات المطورة للهواتف الذكية الذين فضلوا جميعاً الاستغناء عن مخرج السماعات لتصبح عادة بين أغلبية هواتف الفئة العليا لينشئ سوق جديد لهذا النوع من السماعات تقوده سماعات AirPods ليس لأنها الأفضل ولكن لأنها كانت الأكثر جدلاً والأكثر إثارة للضجة منذ طرحها. تم شحن بطارية سماعات AirPods الفارغة لغاية 100 بالمئة، ثم جرى استئناف تشغيل الصوت إلى أن توقفت أول سماعة AirPod عن تشغيله. Flexible wrap-around design for an easy, user-friendly installation. واحدة من النقاط التي قد لا تُعجب الكثيرين هي أن المكالمات تأتي فقط عبر السماعة اليسرى. سماعات Jabra Elite Active 65T تعتبر سماعة Jabra Elite Active 65T واحدة من أفضل السماعات التي نرشحها لكم في مقالتنا اليوم حيث تقدم أفضل تجربة مقابل أفضل سعر. The Defense Trek comes with a detachable carabiner, allowing you to clip it onto anything or slip it in your pocket and comes in a variety of colors Specifically designed for AirPods.

التالى

‫شرح استخدام سماعة airpods #apple‬‎

جراب سماعات ابل

سماعات Sony WF-SP700N قد لا تُحسد سوني على وضعها في سوق الهواتف الذكية في الفترة الحالية ولكن فيما يخص السماعات اللاسلكية فهي في وضع مميز ما دفعنا لترشيح أحد سماعتها Sony WF-SP700N كواحدة كأفضل البدائل لسماعة Apple Airpods. . ما رأيك في ترشيحاتنا لأفضل البدائل لسماعات أبل AirPods ؟ وهل تمتلك بديلاً آخر تود مشاركته معنا؟ شاركونا بآرائكم وتجاربكم في التعليقات! اشتمل الاختبار على تفريغ بطارية AirPods بالكامل أثناء تشغيل الصوت إلى أن توقفت أول سماعة AirPod عن تشغيله. المشكلة الصوتية الوحيدة لتلك السماعات هي أن الميكروفون بعيداً عن الفم ما يجعل الصوت في بعض الأوقات ليس الأفضل. أبل لم تكون هي الأولى التي تقدم هذا النوع من السماعات فثمة شركات كثيرة قد وفرت بدائل مشابهة ولكن لم يمكن عامة المستخدمين في حاجة لهذا النوع من السماعات لأن هواتفهم تأتي بسماعات يمكن توصيلها بمخرج 3. وفيما يخص العزل الصوتي تمتاز السماعة بقدرة هائلة على عزل الصوت مع توفير إمكانية استخدام الميكروفون لعبور الأصوات الخارجية لعدم الإنعزال التام عن العالم المحيط. These Apple Wireless AirPods support iOS 10 or higher operating systems, which includes Apple iPod touch, iPad, and iPhone.

التالى

تعرف على أفضل 5 بدائل لسماعات أبل اللاسلكية AirPods

جراب سماعات ابل

وبالانتقال للتحكم والصوت فكلا السماعتين بهما زر واحد يقوم بإيقاف وتشغيل المحتوي المعروض على الهاتف مع إمكانية الضغط مرتين على الزر لتفعيل مساعد جوجل الشخصي أو SIRI. It is the most secure and slim way to carry your Air-pods around. Apple Watch models operating on WatchOS 3 or above and Macbook models with macOS Sierra or higher are also compatible with these AirPods. السماعة لا تحتوي على أي أزرار تعتمد بدلاً من ذلك على العمل بلمس سطح السماعتين للتحكم في مستوى الصوت, تشغيل وإيقاف الموسيقي, تغير المحتوي إجابة المكالمات وكذلك تفعيل مساعد سامسونج الشخصي في الهواتف التي تدعمه. عند إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضجيج النشط ونمط شفافية الصوت وصلت مدة الاسمتاع لغاية 5 ساعات.

التالى

تعرف على أفضل 5 بدائل لسماعات أبل اللاسلكية AirPods

جراب سماعات ابل

تمتاز سماعة PowerBeats Pro أنها مقاومة للمياه باعتماد IPX4 وأن بطاريتها تدوم لقرابة 6 ساعات متواصلة من المكالمات ولكن على الجهة الأخرى علبة السماعات تعتبر واحدة من عيوبها نظراً لحجمها كبير وعدم دعمها للشحن اللاسلكي وهو أمر مؤسف نظراً لسعرها المرتفع الذي يبدأ من 249. تم تزويد سماعات الاذن ابل بالعديد من اجهزة الاستشعار، والتي تشمل ميكروفون بتقنية التكوين الشعاعي الثنائي، بالاضافة الى متسارع كاشف للحركة، ومتسارع كاشف لصوت المحادثة ومستشعرات ضوئية ثنائية. فيما يخص الصوت التي تقدمه سماعات Jabra فهو يتميز بجودته العالية التي لن تتواجد في هذه الفئة السعرية بالإضافة إلى تواجد تطبيق مخصص للسماعة لتخصيص تجربة فريدة لكل مستخدم. استخدامات اللمس لا تقتصر فقط على ذلك ففي الهواتف الاندرويد يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق السماعة وتخصيص أوامر اللمس المختلفة بحسب رغبتهم. أداء السماعات في العزل هو واحد من الأفضل المتاح حالياً كما أن السماعة تتيح للمستخدمين تشغيل الميكروفون لالتقاط الأصوات بدلاً من إزالة السماعة للإنصات للآخرين. تكررت هذه الدورة إلى أن تم تفريغ شحن كل من سماعتي AirPods وعلبة الشحن بالكامل. سماعات شاومي AirDots قد لاحظتم بالتأكيد أن كافة السماعات التي طرحناها هي سماعات ذات أسعار متقاربة لسماعات أبل AirPods ولكن بمميزات أفضل بحسب كل سماعة.

التالى

‫شرح استخدام سماعة airpods #apple‬‎

جراب سماعات ابل

تحتوي كلا من السماعتين على زر أساسي علامة Beats يتيح التحكم بمستوي الصوت وكذلك تغير الموسيقي للأمام وللخلف بالإضافة إلى دعمها الكامل لكافة الأوامر الصوتية لمساعد أبل الشخصي SIRI كونها من تطوير الشركة الأمريكية. لا أود أن احبطك حول تلك السماعة ولكنك لن تحصل على تجربة قريبة من السماعات الأخرى نظراً للفارق الكبير للسعر ولكني أأكد لك أن ما تقدمه سماعات AirDots هو أفضل ما يمكنك أن تحصل عليه بسعر 30 دولار والذي يعتبر سعراً ممتازاً مقارنة بما تقدمه السماعة. تدوم بطارية Xiaomi AirDots حتى 4 ساعات من العمل ويمكن شحن علبتها عبر منفذ microUSB ولا تدعم الشحن اللاسلكي. تحتوي تلك السماعات على ثلاثة أزرار إثنين على الجهة اليسرى للتحكم في الصوت, وتغير الموسيقي فيما يقتصر عمل الزر في اليمين على إيقاف وتشغيل الموسيقي وكذلك الرد على المكالمات بالإضافة إلى القدرة على تفعيل المساعد الشخصي مساعد جوجل, SIRI أو Alexa بحسب الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تستخدمه. سماعات Galaxy Buds صراع أبل وسامسونج يمتد هذه المرة إلى السماعات حيث تقف سماعات كلا الشركتين وجهاً لوجه خاصة بعد طرح الجيل الجديد من كليهما في وقتاً متقارب خلال بداية الربع الثاني من العام الجاري.

التالى

جراب سماعة ابل مصنوع من الجلد

جراب سماعات ابل

تدوم بطارية Jabra Elite Active 65T حتى 5 ساعات من الاستخدام المتواصل ويمكن شحنها عبر علبة السماعة من خلال منفذ microUSB والذي يعتبر العيب الوحيد للسماعة حتى الآن بخلاف عدم دعمها للشحن اللاسلكي. Use the included carabiner and strap to attach your AirPods to a back pack, belt loop or bag. تستشعر كل تحركاتك تقدم سماعات الاذن ابل اير بودز اللاسلكية مخرجات صوتية ممتازة، بالاضافة الى صوتيات واضحة وغنية بجودة الستيريو، وذلك لان السمعات تم تزويدها بشريحة معالجة دبليو ون W1 chip المطورة من قبل ابل. أداء السماعات الصوتي يعتبر الأفضل من بين كافة البدائل التي نطرحها حيث يمكن مقارنة بأداء سماعات Over the ear كما هو الحال مع أداء الميكروفون ولكن للأسف أداءها ليس الأفضل عند مقارنته مع الآخرين فيما يخص العزل الصوتي حيث تخفق في بعض الأحيان في عزل الضوضاء المحيطة بمستخدميها. تمتاز تلك السماعات على النقيض بقدرة هائلة في عزل الضوضاء والتي قد يستحسن تقليل مستوى هذا العزل من خلال تطبيق السماعة على الهواتف الذكية والذي يتيح أيضاً تعديلات على مستوى Base وخيارات صوتية أخرى ستحسن من تجربة المستخدم.

التالى