جنازة الفغم. تفاصيل جنازة اللواء الفغم حارس الملك سلمان

فيديو جنازة عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

جنازة الفغم

مقتل عبدالعزيز الفغم قتل في يوم الاحد 30 المحرم 1441 هـ الموافق 29 سبتمبر 2019 بمدينة جدة، في منزل صديقه فيصل السبتي في حي الشاطئ، والذي كان يزوره، وبحضور تركي السبتي، عندما كان في زيارة لمنزل صديقه فيصل السبتي ودخل عليهم الجاني الذي يدعى ممدوح مشعل ال علي في المنزل وهو صديق سابق للواء ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، فخرج ممدوح آل علي من البيت وعاد ومعه سلاح فأطلق أعيرة نارية فأصاب عبد العزيز الفغم، وتركي السبتي، ثم تحصّنَ الجاني في نفس البيت وتبادل إطلاق النار مع الجهات الأمنية التي قتلته فوراً، نُقل الفغم إلى المستشفى وتوفيَ هناك بسبب إصابته. المزيد: تم نشر هذا المقال على موقع. © القيادي تفاصيل جنازة اللواء الفغم حارس الملك سلمان كشف الدكتور نواف الفغم، شقيق الراحل اللواء عبدالعزيز الفغم، تفاصيل جنازة الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي قُتل مساء السبت على يد أحد أصدقائه. وأضاف المتحدث أن إطلاق النار أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره. وعُرف الفغم بملازمته الدائمة للملك سلمان.

التالى

تشييع جنازة عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان من الحرم المكى

جنازة الفغم

وأكمل الفغم مسيرة والده، بداح بن عبد الله، الذي عمل مرافقا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز، لثلاثة عقود، حيث حمل راية والده وتمكن من اثبات التفوق واتقان العديد من المهارات المتنوعة مما ساعد على توليه منصب لواء خاص من قبل الحرس الوطنى. . وتوفي اللواء الفغم، مساء أمس السبت، بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي بينهما. إقرأ المزيد وبحسب المقطع المصور المتداول، يظهر السبتي وهو يبكي في المسجد الحرام أثناء تشييع جنازة اللواء الفغم. وكانت الشرطة أعلنت أمس مقتل عبدالعزيز الفغم، أثناء زيارة لصديقه فيصل السبتي، بمنزله في حي الشاطئ بمحافظة جدة، علما أن شقيقه تركي السبتي أصيب بإطلاق النار من قبل الجاني ممدوح بن مشعل آل علي. للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات. .

التالى

بالفيديو .. شاهد جنازة مهيبة اللواء عبدالعزيز الفغم في الحرم المكي

جنازة الفغم

. مقتل اللواء عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان شيَّعت جموع غفيرة من الشعب السوداني، جثمان اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع؛ وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العشاء في المسجد الحرام. في المقابل، سارع إعلاميون سعوديون إلى تفنيد تلك الروايات، داعين إلى احترام حرمة الموت وتجنب الشائعات. وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبدالعزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني. كما أسفر عن استشهاد اللواء الفغم، بعد نقله للمستشفى جراء اصابته من رصاص الجاني، وإصابة خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة، والجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية. اخر ظهور رسمي لللواء كان قبل 3 ايام من وفاته وذلك أثناء استقبال الملك سلمان لرئيس الوزراء العراقي — إ ر م نـ يـ و ز EremNews والتحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412 وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص.

التالى

شاهد.. فيديو تشييع جثمان اللواء عبد العزيز الفغم في الحرم المكي

جنازة الفغم

أعلنت عائلة الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم، اليوم الأحد، أن تشييع جثمان الفغم سيكون بعد صلاة عشاء اليوم في الحرم المكي. كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني، وجرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حسب المتحدث باسم الشرطة. وقائد قوة الحرس الخاص بالحرس الملكي السعودي. وفي منتصف العام 2017، أصدر الملك سلمان، أمرا ملكيا بترقية الفغم إلى رتبة لواء. لاحول ولاقوة إلا بالله كما وصلني — جمعان الزهراني ابو خالد JAMAAN K ALZHRANI jamaankalzhrani المصدر: وكالات.

التالى

بالفيديو.. تشييع جثمان «الفغم» الحارس الشخصي لخادم الحرمين من الحرم المكي

جنازة الفغم

اللواء المحبوب — إ ر م نـ يـ و ز EremNews وأعلنت العائلة كذلك أن استقبال المعزين سيكون يومي الثلاثاء والأربعاء بعد الساعة الخامسة عصرًا في منزل العائلة. وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية. الجاني يصيب خمسة من رجال الأمن ومواطناً ومقيم. وأضافت الصحيفة، أن الفغم كان حارس للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارساً شخصياً للملك سلمان بن عبد العزيز ، ليصدر الملك سلمان في العام 2017 أمراً ملكياً بترقية الفغم استثنائياً إلى رتبة لواء. وقد نال اللواء الفغم شعبية وحب وإعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم، فيعتبر الحارس الشخصي الأول الذى تمكن من الحصول على جماهيرية كبيرة، وساعده على ذلك شخصيته الجذابة ومهاراته الاحترافية المتميزة، إضافة إلى السرعة فى البديهة وحسن التصرف.

التالى

تشييع الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم بعد صلاة العشاء

جنازة الفغم

وأعلن المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عن استشهاد اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، جرّاء إصابته بطلق ناري خلال زيارته لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة. مصدر الصورة Spreadfast كما طغى خبر وفاة الفغم على حديث المغردين في باقي الدول العربية، إذ اعتلى اسمه قوائم المواضيع في مصر والكويت والأردن. وأكد المتحدث مقتل الفغم متأثرا بجراحه بعد نقله إلى المستشفى، وإصابة تركي السبيتي وجيفري دالفينو ساربوز ينغ. وقد أثار مقتله ردود فعلتعبر عن الحزن على. وكان الفغم مقربا من الملك سلمان، ومعروفا لدى السعوديين.

التالى