خمسة اضواء الوطن. Google Arabia Blog: تعرفوا على الفيديوهات الأكثر رواجاً على YouTube في الوطن العربي لعام 2017!

الزميلة تستعرض مسيرتها الإعلامية وتحتفي بأعضاء الشرف الفخريين‎

خمسة اضواء الوطن

ترسم هذه الفيديوهات صورة واضحة عن المحتوى الذي نجح في لفت انتباه مستخدمينا لدرجة ان يتم تداوله بكثرة وبسرعة. ومع الوهج الصاعد تجاوزنا أكثر من سبعة وعشرون مليون زائر منذ انطلاقتها فيما بلغ عدد المتابعين في التويتر سبعة وتسعون ألف متابع يومياً وبالفيس بوك خمسة عشر ألف صديق وبالموقع الإخباري العالمي نبض مائتان وثلاث وسبعون ألف متابع يومياً. لقاء باكورة التطوير وشورى التنوير ورؤى الشركاء صناع القرار. ويضم الكتاب 888 صفحة بالقطع الوسط، موثقًا ومفهرسًا محاضرةً افتتاحية و22 بحثًا وُزعت في خمسة أقسام. وفي نهاية الحوار تم الإعلان عن أسماء الأعضاء الفخريين وهم : وفي نهاية اللقاء شارك أعضاء الشرف والضيوف بالعرضة السعودية. في ظل قيادةٌ رشيدة تعمل بعزيمة وصدق لأجل بناء الإنسان وحماية الكيان واستتباب الأمن والأمان.

التالى

صحيفة أضواء الوطن

خمسة اضواء الوطن

ثم ألقى الدكتور عبدالله بن سعد العويمري كلمة أشاد من خلالها بصحيفة أضواء الوطن وثمّن جهود طاقمها الإعلامي وسرعة انتشارها ومواكبتها لكل الأحداث محلياً وعالمياً. وأكد أن امتياز العضوية يكمن في نشر جميع مناسبات العضو ومشاعره في كل حدث مجاناً لمدة عاماً كاملا. و لتلعبي معنا — بل ســـأظل هنا لم يحببني أحدٌ منهم أبقى وحدي أبعد عنهم — لا تكترثي مهما قيل و مهما اساء الكارهون هيا نلعب فالألعاب ستحلو حين معاً نكون نعلن عن فقدان حقيبة حمراء اللون. أهلاً نقولها من سويداء القلوب. هذي ليست منّا لا تشبهني … لاتشبهني اووه.

التالى

كلمات اغنية لاتشبهني

خمسة اضواء الوطن

كلمات اغنية لاتشبهني خمسة اضواء, كلمات الاغاني, lyrics خمسة اضواء كلمات كليب لا تشبهني : هل يمكنني. حللتم أهلا ووطئتم سهلا نرحب بكم أجمل ترحيب ونشكر إجابتكم لحضور هذا اللقاء. Mohamed Moshaya, one of the first Arab creators dedicated entirely to family content, topped the list with a video of a compilation of his adventures with this three kids. وتصدر محمد مشيع، صاحب أكبر قناة عربية للمحتوى العائلي، القائمة من خلال فيديو يجمع العديد من مغامراته مع أطفاله الثلاث. تلا ذلك كلمة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الإعلامي والكاتب: محمد بن عبدالله.

التالى

كلمات اغنية لاتشبهني

خمسة اضواء الوطن

في شهر ديسمبر من كل عام، نلقي نظرة على أهم الفيديوهات التي اكتسحت الوطن العربي بسبب خفة ظلها أو سلاسة نغمتها لنأتي لكم بقائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً لهذا العام. لبسي لبسك نختلف فنصبح أجمل نتعارف نبدع نعمل نرسم لوحة صحبتنا بتنوعنا هي تكمل. تلا ذلك كلمة المستشار الإعلامي لصحيفة أضواء الوطن الزميل سماح بن سالم الداموك قدم شكره لأعضاء الشرف الفخريين على دعمهم وحضورهم وقال : أن هذا التكريم الرمزي بتسليم الشهادات الفخرية لعضوية الصحيفة ماهو إلا امتدادا لنواة من بواكر التطوير وتواكباً مع الوهج الصاعد والانتشار الواسع للصحيفة. أيها الأخوة: تواكباً مع معطيات التقنية والإعلام الجديد بدأ التحول من الصحافة الورقية إلى الصحافة الإلكترونية في كافة الدول العالمية نتيجة السرعة في نقل وبث الأحداث أولاً بأول. .

التالى

كلمات اغنية لاتشبهني

خمسة اضواء الوطن

بعد ذلك قدم الشيخ عتيق بن مسفر بن شويلع معرف أهالي المحنا هدية رمزية لمدير عام الصحيفة بالإضافة إلى درع تذكاري من الشيخ معزي بن عدله تلا ذلك قصيدة وطنية للشاعر محمد بن مزيد بن هرسان تفاعل معها الحضور بحرارة. صغيرة لامعة مستديرة فيها الأشياء ثمينة هل من. وقد بدأ الاحتفال بفلم وثائقي عن مسيرة الصحيفة منذ انطلاقتها من عام 2012م واحتوى الفلم على أرقام وإحصاءات آلية من واقع إحصاءات قوقل. فالبشمركة قوّة يعترف بها الدستور الفدرالي العراقي، وقد أنتجت أدبًا غزيرًا — أو ارتبط بظاهرتها هذا الإنتاج — يركز على خصائصها الاستثنائية بطريقة تسمح بتحليل النظرة إليها. ويرى أن عمليات الانتقال السياسي تمثّل مراحل حرجة بالنسبة إلى القوات المسلحة؛ لأنها مطالبة باتخاذ موقف ما متعدد الشكل والاحتمال منها. The results often paint a clear picture of the kind of content that caught our attention so successfully that we had to share it, and share it, and share it! لطالما كانت YouTube منصة يأتي الكل لها للبحث عن ما هو مفيد ومرفه وخصوصاً في الوطن العربي حيث وقت المشاهدة، والذي نما بنسبة ٦٠٪ في العام الماضي. و على ما يبدو ليس لديها أي صديقة انتبهي لن نلعب معها فالكل تماماً يكرهها و يحذرنا من أن نلعب معها يوماً و نصاحبها هل هي تسرق؟ هل هي تكذب؟ هل فعلت خطأً لا يٌغفر؟ لا لم تسرق ليست تكذب لكن أففف لهذا المنظر هي دوماً بثيابٍ رثة.

التالى

صحيفة أضواء الوطن

خمسة اضواء الوطن

شكراً لهيئة رئاسة التحرير ومديري التحرير بالمناطق ولطاقم أضواء الوطن الوطن في المحافظات والمناطق. وقد ساهمت التقنية في جودة الدقة والإخراج والقوالب الرئيسية والتكميلية وسرعة النشر وحفظ قواعد البيانات وعناكب البحث العنكبوتية مما هيأ للكوادر الإعلامية بيئة خصبة وجاذبة في العمل بسهولة وسرعة متناهية في نقل الأحداث وسرعة انتشارها. هاهاها و غريبٌ جداً و قديم مظهرها و الكل سيسخر منكِ لو كنتِ ثوانٍ معها — فلتمسكي بيدي. We are proud of how far the Arab creator community has come, having tripled in size in the last three years. فهذه الأدوار مهدت لحقبة انقلابات عسكرية في الخمسينيات والستينيات — إضافة إلى أدوار العسكريين الذين شاركوا في حكم العراق في ظل الحكم الملكي والانقلاب المبكر الذي قام به ضابط في الجيش العراقي — وحصدت تأييدًا عربيًا واسعًا.

التالى

الجيش والسياسة في مرحلة التحول الديمقراطي في الوطن العربي

خمسة اضواء الوطن

هل يمكنني أن أجلس في هذا الكرسي هو محجوزٌ قد أوصتني إحداهنّ. أن الأخلاق هي الأسمى — شكلي شكلك. منذ الأمسِ هذا كذبٌ كذبٌ كذبٌ أنتِ تعلمين لن يجلس أحدٌ. جئت أسألكم هل هذي حقيبتكم؟ وجدتيها وجدتيها أنا أشكرك من قلبي و كل حوائجي فيها فكل الحمد يا ربي علمتيني. لاسمع ولابصر يدلف إلى أبوبنا دون استئذان لايرحم لا صغير ولا كبير إلا من رحم الله وكتب له النجاة واخذ بالأسباب والوقاية بعد التوكل على الله فن قيادة الأزمات نهج اختطه مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وسار على هذا النهج القويم أبنائه البررة فما أن تحل أزمة إلا وقيادتنا ولله الحمد في مقدمة الدول تتوشح الريادة بحكمة وحنكة وبعد نظر لمواجهة أي كارثة سواء محلية أو عالمية بل ولها دور فعال في مساعدة الدول في تجاوز الأزمات مهما تنوعت صورها وأشكالها وخطورتها كل ما اتخذته قيادتنا من إجراءات احترازية لمواجهة جائحة كورونا أصبح محل تقدير المجتمع الدولي وأثبت المواطن السعودي قوة اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب في تنفيذ التوجيهات الكريمة التي أقرت لأجل حفظ صحة الإنسان وحمايته وسلامته من خلال منع التجول وتعليق القطاعات الحكومية والمدارس والمساجد والجمع ونقاط البيع في المولات والقطاع الخاص وكذلك تعليق الرحلات البرية والبحرية والجوية والعمرة والزيارة كل ما من شأنه حماية المواطن والمقيم لاشك أن إدارة الأزمة بتوفيق الله حققت أهدافها المرجوة وحدّت من سرعة انتشار الفيروس بفضل دعم القيادة للقطاع الصحي وتذليل كل الصعاب أمام سلامة المواطن والمقيم وهذا التوجه الكريم محل الفخر. ثم بدأ الحوار المفتوح مع إدارة الصحيفة والجمهور وتم الرد على استفساراتهم ومداخلاتهم.

التالى