الطفل اليمني بائع الماء. فيديو.. ''بائع الماء'' الصغير يسحر الفنانة أصالة

“بائع الماء” الطفل اليمني الذي أشعل التواصل الاجتماعي بصوته، يقف أمام المحكمة اليوم لهذا السبب ..!

الطفل اليمني بائع الماء

وبفضل صوته العذب وبساطته، دعم بعض المشاهير الطفل، إذ نشرت الفنانة السورية أصالة الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، معبرةً عن إعجابها بصوته. كما التقى أيضاً الفنان اليمني حمود السمة، واستضافته القنوات اليمنية في مناسبات مختلفة. وفي الفيديو طلبت رغد المالكي من بائع الماء أن يكون خطيبا لها. رغد المالكي تخطب الطفل بائع الماء واشترك مع الفنان اليمني صلاح الأخفش في الغناء وهو يبارك له الخطوبة. وسبق أن ظهر الطفل مع الفنان صلاح الأخفش بعد أن انتشر مقطع الفيديو الخاص به في الشبكات الاجتماعية، حيث قاما بتأدية الأغنية معاً في جلسة ودية استمرت حوالي ربع ساعة. ونال الطفل شهرة فائقة في اليمن منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهات غنائه موقع يوتيوب، كما تمكن من لقاء فنانه المفضل، صلاح الأخفش، بعد تحقيقه هذه الشهرة.

التالى

“بائع الماء” الطفل اليمني الذي أشعل التواصل الاجتماعي بصوته، يقف أمام المحكمة اليوم لهذا السبب ..!

الطفل اليمني بائع الماء

بيروت لبنان — مدى بوست — فريق التحرير بعد يومين من انتشار مقطع فيديو للطفل اليمني عمرو أحمد وهو يغني أثناء بيعه للماء في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء، ومشاركته من قبل عدة مشاهير بينهم الفنانة أصالة، حصل الطفل اليمني على حرض سيغير حياته. واذا كان فلا بد ان هناك من رق قلبه له، فليرسل له المال وينقذه من الفقر ويتكفل بتعليمه ولبيختار المهنة التي يشاء حين يكبر؟ اكاد اجزم ان من تهجم وتجنی علی الأب هو ليس بأب أو أم ولا يعرف معنی ان يكون له ولد. إشادات واسعة بالطفل اليمني عمرو أحمد الفيديو الذي انشتر للطفل حاز على صدى أكبر من المتوقع، حيث قامت عشرات الفضائيات والمحطات التلفزيونية، والمواقع الإلكترونية بتغطية المادة الخاصة به، فضلاً عن تعليق عشرات المشاهير. ويستعد بائع الماء للوقوف وجهًا لوجه أمام والده اليوم الاربعاء في المحكمة. واستطاعت الطفولة أن تحقق مجداً من نوع آخر، مجداً يغلق أبواب الحرب ويفتح نوافذ الأمل والسلام، وسط حالة الحرب والنزاعات التي يعيشها اليمن.

التالى

”أصالة نصري“ والطفل بائع الماء اليمني...فيديو

الطفل اليمني بائع الماء

وأبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم بصوت الطفل اليمني، الذي خرج من رحم المعاناة التي تعيشها البلاد جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيات الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية أواخر عام 2014. ـاني منها اليمنيين بسببب استمرار سيطرة الحوثيين على صنعاء ومرافق الدولة الرئيسية، واستمرار الدعم الإيراني لها، فضلاً عن وجود بعض الخلافات بين أعضاء التحالف العربي في اليمن تنعكس بشكل غير إيجابي على المدنيين اليمنيين. وأكسبته مهنته شخصية عفوية، فبدأ يتخاطب مع الناس ويسمعهم صوته مغنياً بعض الأغنيات اليمنية. وقررت والدة الطفل التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، التدخل لإنقاذ ابنها، برفع دعوى ضد الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان. يُذكر أن الطفل عمر أحمد أصبح حديث القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي في اليمن ودول خليجية في الفترة الاخيرة، بل وأصبح يلقب بنجم الشاشات. وأشار التقرير إلى عدم وجود أي جهة تهتم أو تتكفل بمواهب الأطفال العاملين، فيما تقدر الجهات المعنية في اليمن عدد الأطفال العاملين بالبلاد بحسب أخر مسح أجرته عام 2016 بحوالي 1.

التالى

“فيديو” الطفل اليمني بائع الماء يظهر على شاشة قناة بريطانية

الطفل اليمني بائع الماء

ـرب المستمرة في البلد العربي الذي يبلغ عدد سكانه أكثر من 24 مليون نسمة منذ حوالي 5 سنوات بانتشار كبير للفقر. وبعد انتشار مقطع فيديو للطفل بائع الماء صاحب الصوت العذب، وجه ملحن لبناني شهير دعوة للطفل اليمني لتبنيه فنياً. اما إذا كانت معلوماتك من مصدر آخر فبالطبع انا اعتبره خطأ إضافي من الأب بحق ولده وجشع من أب يلهث وراء المال بغض النظر عن مصلحة ولده. ولم يرد شيء عن رغبة الأب في الحصول علی الاموال لنفسه. ويعد الطفل عمرو احمد واحد من أشهر الأطفال في اليمن خلال الفترة الأخيرة، بعد أن خطف الأسماع في شوراع صنعاء، وعلى القنوات الفضائية ووسائل التواصل الإجتماعي بصوته الساحر. وعلى الرغم من وجود العديد من المبادرات السياسية للوصول إلى حل في اليمن، إلا أنه وحتى هذه اللحظة لا تلوح في الأفق بوادر لحل سياسي قريب ينهي الأوضاع التي يعـ.

التالى

مفاجأة.. الطفل اليمني بائع الماء يصل إلى لبنان وفنان شهير يتبنى موهبته وإعلان ألبومه الأول (فيديو)

الطفل اليمني بائع الماء

رغد المالكي تخطب الطفل بائع الماء الميدان اليمني — خاص ظهرت رغد المالكي وهي تضع دبلة الخطوبة في يد الطفل اليمني الشهير بائع الماء، وصاحب الصوت الشجي، والبديهة الفائقة، والموهبة المتوقدة. و نشرت القناة في تقريرها أبرز ما كتبه مشاهير من داخل اليمن و خارجه عن الطفل عمرو أحمد. وتفاعل رواد مواقع التواصل وأبدو إعجابهم بصوت الطفل اليمني، الذي خرج من رحم المعاناة التي تعيشها البلاد جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيات الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية أواخر عام 2014. نعم لانرى سوى الفلسفه وكل شخص يكتب رأيه وفي الاخير عمرو لا زال في صنعاء وابوه لا زال مانعاً سفره. ـة إنسانية في العالم، حسبما سبق وأن أكدت الجمعية العامة للأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها في أكثر من مناسبة، داعية إلى إيقاف الحـ.

التالى

”أصالة نصري“ والطفل بائع الماء اليمني...فيديو

الطفل اليمني بائع الماء

الأخ الفاضل غازي الردادي إن مداخلتي وإبداء رأيي جاء بناءً علی ما ورد من معلومات في المقال والتي تقول بأن الأب يرفض سفر ابنه لأسباب غير معروفة. ـقر الذي بات منتشراً للغاية في اليمن بالسنوات الأخيرة. وحيثُ نال الطفل عمرو أحمد شهرة فائقة في اليمن منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهات غنائه موقع يوتيوب، وقد تمكن من لقاء فنان المفضل صلاح الأخفش، بعد تحقيقه هذه الشهرة. وقد نال لفيديو الذي نشرته أصالة إعجاب عشرات الآلأف من الأشخاص الذين تفاعلوا معه فيما قام المئات منهم بمشاركته عبر حساباتهم الشخصية مع عبارات تدعم الطفل اليمني. الأهل لم يلدوا اولادهم ليبيعوهم في اسوق النخاسة أو ليأتي أي كان فيسلبه منهم ويختار لهم طريقة حياتهم ومهنتهم التي قد تكون الطريق الی تدميرهم وبعدهم عن الله.

التالى