حالات كورونا في السودان. إحصائيات فيروس كورونا في العالم COVID

السودان تسجيل ١٠٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا و٣

حالات كورونا في السودان

بينما الحالة 14 لسوداني في الأربعينيات من العمر، مخالط لشخص قادم من خارج البلاد. اطلع عليه بتاريخ 27 أبريل 2020. اطلع عليه بتاريخ 09 يونيو 2020. قلق الأيام العشرة الحكومة الصينية، حسب المعلومات، أعلنت أن الأيام العشرة القادمة ستشهد قمة انتشار المرض لديها، حيث يصل الحد الأعلى للتصاعد، ومن ثم يبدأ الانخفاض، وأنه بنهاية مارس المقبل وبداية أبريل ستعلن رسمياً القضاء بشكل نهائي على مرض كرونا المزعِج. اطلع عليه بتاريخ 13 مارس 2020. اكرم التوم أن المصاب رقم 6 وصل إلى البلاد قادما من في 13 مارس 2020.

التالى

صحافة الجديد : (174) إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودان و(13) حالة وفاة

حالات كورونا في السودان

ليرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الجائحة في السودان إلى 3378 حالة، متضمنة 137 حالة وفاة و 372 حالة شفاء حتى تاريخ. وطبقاً للتقرير الوبائي الصادر عن الوزارة ليوم السبت 20 يونيو تم تسجيل 98 إصابة جديدة و 8 وفيات و 139 حالة تعافي، فيما ذكر التقرير الوبائي ليوم الأحد 21 ، أنه تم تسجيل 93 حالة جديدة و 7 وفيات و 100 حالة تعافي. أعلنت وزارة الصحة السودانية، فجر اليوم الأربعاء، تسجيل 33 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة، ليرتفع عدد المصابين إلى 140 حالة و13 وفاة بكوفيد-19 المستجد. غرفة عمليات: ولأن السودان تربطة علاقة رسمية وشعبية كبيرة جداً وتاريخية مع الصين، فضلاً عن العلاقات التجارية والرحلات المستمرة لرجال الأعمال والمستثرين والطلاب، فقد مثّل ظهور وباء كرونا الذي ضرب الصين وانداح بسبب تحرك المواطنين لبعض الدول، أحد أهم الهواجس التي تؤرق الحكومة الانتقالية ممثلة في وزارة الصحة ووزارة الخارجية عبر بعثتها الدائمة في بكين وقنصليتها بمدنية غوانزو الصينية. اطلع عليه بتاريخ 01 يونيو 2020.

التالى

حالات الإصابة بـ(كورونا) في السودان تتجاوز الـ 5 آلاف

حالات كورونا في السودان

يشار الى أن مدير مكتب نيكولا هو ابنها ماركو نادر. الصيحة تحصلت من بكين ومن سفارة السودان بمعلومات وتفاصيل مهمة بشأن تعاطي البعثة مع الأزمة ومتابعتها لكل أفراد الجالية السودانية في عموم الصين الشعبية. شهامة سوداني: مقاطعة أوهان التي انتشر منها الوباء أكدت المعلومات التي تحصلت عليها الصيحة أنها تحظى باهتمام بالغ من قِبل الحكومة الصينية، تمثّل ذلك في الوجود الدائم لرئيس الوزراء للإشراف بشكل مباشر على مكافحة المرض, وأشارت المعلومات إلى أن الحكومة حشدت كل الطواقم الطبية لمواجهة الأزمة، وتحجيم المرض من الانتشار، وشارفت المستشفى التي شيدت خصيصاً على الاكتمال، حيث صممت لاستعاب أكثر من ألفي سرير. اطلع عليه بتاريخ 05 يونيو 2020. وفي وقت لاحق من مساء أمس عمّمت وزارة الصحة توضيحاً أشارت فيه إلى إنه حتى مساء أمس ، لم ترد نتيجة الفحص التأكيدي الذي يتم بالخارج لأي من العينتين.

التالى

حالات الشفاء من كورونا ترتفع في الدول العربية

حالات كورونا في السودان

ويتخوف خبراء أوبئة من النسبة العالية لوفيات مصابي كورونا في البلاد. وتتزامن مرحلة انتشار فيروس كورونا في البلاد، مع أزمة اقتصادية طاحنة في الخبز والوقود وغاز الطهي. وحذر أطباء سودانيون من طوابير المواطنين في المخابز وطلبمات الوقود ومحال توزيع غاز الطهي، من حدوث كارثة بسبب الازدحام الكثيف دو ن مراعاة الاحترازات الصحية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا. بعدها بدأت الحالات تتزايد بوتيرة منخفضة وأغلبها لمسافرين من دول عربية. اطلع عليه بتاريخ 11 مايو 2020. وذكرت الصحة السودانية تماثل 8 حالات للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

التالى

السودان: إصابات (كورونا) تصل إلى (8889) وتزايد حالات التعافي

حالات كورونا في السودان

. و بهذا يرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الوباء إلى 6730 حالة، متضمنة 413 وفاة و 2278 حالة شفاء حتى تاريخ. و بهذا يرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الوباء إلى 5499 حالة، متضمنة 314 وفاة و 1711 حالة شفاء حتى تاريخ. و بهذا يرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الوباء إلى 5173 حالة، متضمنة 298 وفاة و 1522 حالة شفاء حتى تاريخ. اطلع عليه بتاريخ 05 مايو 2020.

التالى

صحافة الجديد : (174) إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودان و(13) حالة وفاة

حالات كورونا في السودان

و ذلك حسب التقارير الوبائية ليوم الأحد الموافق. سجلت الحالات الجديدة في ولايات الخرطوم 55 حالة، حالتان، أما الوفيات قد سجلت وفاتان بولاية الخرطوم والوفاة الثالثة من ضمن الحالات التي أعلنت سابقا، وبهذا يرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الجائحة في السودان 375 حالة، متضمنة 28 وفاة و 32 حالة شفاء. اطلع عليه بتاريخ 18 أبريل 2020. وأشارت التقارير إلى أن الحالة رقم 13 هو سوداني في السبعينيات من العمر، ليس لديه تاريخ سفر ولا تاريخ مخالطة لشخص مصاب. وشددت وزارة الصحة السودانية على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.

التالى