اكسبلورر ٢٠٢٠. فورد اكسبديشن 2020 King Ranch بالمواصفات و السعر

إكسبلورر

اكسبلورر ٢٠٢٠

وفي حال قام أحدهم بفك حزام الأمان، يعمل نظام مراقبة أحزمة الأمان الجديد على تنبيه السائق بشأن أيّ حزام قد تم فكه عبر شاشة الإنتاجية في لوحة العدادات ومؤشرات القيادة. كما تتوفر إكسبلورر بنظام مثبت السرعة التفاعلي الذكي الجديد كلياً، والذي يخفف من سرعة السيارة بشكل تلقائي حال مواجهة ازدحام مروري. . هذه الميزات كلّها تمنح إكسبلورر طابعاً متجدداً لسنة 2020. . الطبالون الامامي يحتووي على قطع من الجلد الفاخر و الكونسول الوسطي يحتوي على غطاء خشبي فاخر ، شاشة الملاحة بقياس 8 بوصة في الكونسول الوسطي كما يوجد شاشاتين للترفيه للمقاعد الخلفية و يوجد كونسول وسطي خلفي يمكن الركاب من التحكم في المكيف و المقاعد. وهي تضمّ مقاعد لـ7 ركاب، وسيستفيد الركاب في الصفوف الـ3 من هذه الفسحة الكبيرة.

التالى

لأول مرة سنتحدث عن سعر لينكون افياتور 2020 الجديدة كلياً

اكسبلورر ٢٠٢٠

أي المركبة المستكشفة، وهذا ما تقوم به - فهي تسمح لعشاق المغامرات والعائلات التي تحب القيام بالأنشطة الخارجية، بتوضيب أغراضهم، والصعود على متنها والانطلاق. اسمها خير دليل على خصائصها: إكسبلورر. فافعل ما تريد إن إكسبلورر 2020 جاهزة لأي مغامرة بفضل مجموعة من القدرات والميزات المعززة للقدرات وذلك من خلال نظام دفع خلفي RWD جديد بالكامل وناقل حركة بعشر سرعات إلى محرك قوي ومثالي وتوافر إمكانية الدفع الرباعي بنظام إدارة الحركة المتطور لتصبح إكسبلورر بحق. وصولاً إلى داخلية فورد اكسبلورر الجديدة كلياً نلاحظ تغييرات هائلة تضمنت استخدام مواد ذات جودة أعلى ، وزودت السيارة بنظام ترفيهي سينك 3 — SYNC 3 يعمل قياسياً على شاشة حجمها 8 إنش وفي النسخة الأعلى يبلغ حجم الشاشة 10. وتجدر الإشارة إلى أن سيارة لينكون افياتور تندرج تحت فئة سيارات SUV المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد وتعتمد على نفس شاصي سيارة فورد اكسبلورر 2020 ، وحصلت هذه السيارة الأمريكية الفاخرة على تصميم خارجي مستمد من ، كما تمتلك السيارة ملامح مستمدة أيضاَ من شقيقاتها ؛ ، و ، و.

التالى

سعر ومواصفات فورد اكسبلورر 2020 ينكشف رسمياً مع صورها الرسمية

اكسبلورر ٢٠٢٠

يمنحنا هذا المزيد من الفسحة للحصول على حاملات أكواب منسّقة بشكل أفضل، وتحسين حجم الفسحة في الكونسول، وفسحات تخزين ذكية ومنفذ USB حيث تحتاج إليه. يحتاج قرص نقل الحركة الدوّار إلى فسحة أقلّ من مقبض ناقل الحركة التقليديّ. . قد لا يمكن تقديم الميّزات المبيّنة إلّا ضمن تركيبة مع خيارات أخرى أو قد تخضع لمتطلّبات إضافية تتعلّق بالطلب أو لبعض القيود. . المقاعد تناسبك أكثر توفر المقاعد متعددة المهام مع نظام الحركة النشط ميزات إضافية من الراحة للسائق والراكب الأمامي حيث تتيح تعديل وضع المقعد بسهولة تلبيةً لتفضيلاتك المختارة، أضف إلى هذا أن نظام الحركة النشط يقدم لك عدة مواضع تدليك جديدة لتدليك الظهر بالتركيز على الجزء العلوي من الظهر أو أسفل الظهر أو منطقة الحوض لمنع التعب حتى تتمكن من البقاء منتعشًا حتى في الرحلات الطويلة تصميم لافت التميّز بارز في كل جانب من جوانب إكسبلورر؛ سواء كان ذلك من خلال الشبكات الأمامية الديناميكية الجديدة، أو المصابيح الأمامية المميّزة مع إضاءة متميّزة بتقنية LED، أو شكل لوحة القيادة الجديدة، أو العجلات المصنوعة من الألومنيوم المصقول يدوياً قياس 20 بوصة.

التالى

فورد اكسبديشن 2020 King Ranch بالمواصفات و السعر

اكسبلورر ٢٠٢٠

بكبسة زرّ، سيرصد النظام فسحة ركن مناسبة ويُعلمك متى عليك التوقّف ونقل الحركة إلى الوضع المحايد. بعد طول تشويق وانتظار ظهرت سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً على الانترنت قبل أيام من موعد إطلاقها الرسمي الذي سيكون ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث سيتواجد زميلنا مصعب شعشاعة في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله. وبما أن إكسبلورر مصممة لترتقي إلى معايير نمط الحياة النشيط، فلن تتفاجأ بمساحتها الداخلية الرحبة التي تتسع للأطفال، ومعدات الرياضة، وعدة التخييم، وكل ما قد تحتاج إليه لتنطلق في مغامرتك. السياره بتنزل بسعر مرتفع بسبب الدعايه انها دفع خلفي السيارت الان صارت باسعار مرسيدس وبي ام ولكزس دخلت 150 الف واكثر وفيه شرايه عندنا مايعرفون الاسعار المعارض تشتري دفعات كامله وترفع السعر اول موديل يجب الانتظار عليه والعيوب المصنعيه وارده حتى في تويوتا الكامري 2018 الشكل الجديد مع انه ياباني ماسلم من العيوب في دينمو الكهرب وطقة الجربوكس وغيره 32400 دولار سعر Base xlt 36700 سعر xlt مع اضافات 45000 سعر الليمتيد كلهم دفع خلفي ومكينه 2. .

التالى

سعر ومواصفات فورد اكسبلورر 2020 ينكشف رسمياً مع صورها الرسمية

اكسبلورر ٢٠٢٠

ما المميز في فئة كينج رانش من فورد اكسبديشن 2020 ؟ في المظهر الخارجي نلاحظ الفروق بين هذه الفئة و باقي الفئات الاخرى و التي منها الطلاء الفضي اللامع في الشبك الامامي و كذلك اضافة قطع الكروم في وسط الشبك الامامي و حول مصابيح الضباب في اسفل المصد و في مقابض الابواب و الاطار الممتد في اسفل الابواب الجانبية و على المصد في مع شعار خاص بفئة كينج رانش و الاطارات تأتي بتصميم رياضي بقياس 22 بوصة. . وبفضل اللوحة المركزية الجديدة بطبقتين بين المحرك ومقصورة الركاب، بالإضافة إلى الزجاج الأمامي ونوافذ الصف الأول العازلة للصوت، سيتمتّع الجميع بمقصورة سيارة إكسبلورر الجديدة كلياً الأكثر هدوءاً على الإطلاق. إن وكيل فورد المعتمد هو أفضل مرجع للحصول على أحدث المعلومات حول مركبات فورد. طراز فيغو تايتينيوم مواصفات محلية ودولية مبيّنة لأغراض توضيحيّة.

التالى

عرب جي تي

اكسبلورر ٢٠٢٠

. وبفضل اللوحة المركزية الجديدة بطبقتين بين المحرك ومقصورة الركاب، بالإضافة إلى الزجاج الأمامي ونوافذ الصف الأول العازلة للصوت، سيتمتّع الجميع بمقصورة سيارة إكسبلورر الجديدة كلياً الأكثر هدوءاً على الإطلاق. نقدّم لك فورد إكسبلورر 2020 الجديدة كليّاً. كما يساعد في إبقاء السيارة على خط سيرها وتتضمن سيارة إكسبلورر شاشة رقمية بقياس 8 إنش تعمل باللمس ومثبتة منتصف الكونسول المركزي. . شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة لينكون افياتور 2020 التي تمثل فئة سيارات اس يو في — SUV مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل. سيبدأ سعر فورد اكسبلورر 2020 من 32,765 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,868 ريال سعودي ، وفقاً للسوق الأمريكي ، وستصل هذه السيارة الجديدة إلى الأسواق مع حلول الصيف إن شاء الله.

التالى