موسى الخنيزي تويتر. موسى الخنيزي يتحدث عن معاناته ويكشف معلومات صادمة عن خاطفة الدمام مريم (فيديو)

موسى الخنيزي يتحدث عن معاناته ويكشف معلومات صادمة عن خاطفة الدمام مريم (فيديو)

موسى الخنيزي تويتر

. الدمام صدى : على خلفية تطابق نتائح فحوصات مخطوفي الدمام مع والديهم الأصليين، يُتوقع أن يلتقي الشاب موسى الخنيزي بعائلته بعد الكشف عن تطابق النتائج مع والديه. الإجازة الطبية ستكون متوفرة على تطبيق خلال اليومين القادمين. فيديو المحامي سعد بن شايع يعلن وصول معلومات عن مكان وجود — برنامج اليوم Studioekhbariy مبادرة علي الخنيزي للمساهمة في عودة نسيم حبتور إلى عائلته سبق وأن أعلن محامي عائلة المختطف نسيم حبتور الدكتور سعد بن شايع، عن مبادرة اقترحها علي الخنيزي والد المختطف السابق موسى الخنيزي للمساهمة في عودة المختطف نسيم حبتور إلى عائلته، وأوضح المحامي -عبر حسابه بموقع «تويتر»- أنه تلقى اتصالًا من أبو موسى الخنيزي طرح فيه فكرة لقاء تلفزيوني ثلاثي مع والد نسيم في قناة «الإخبارية»؛ وذلك لمناشدة الحاضنين لنسيم وتقديم مكافآت للوصول إليه. وشغلت قضية خاطفة الدمام الرأي العام السعودي بعد إلقاء القبض عليها، وتبين أنها وراء خطف أطفال آخرين منذ سنوات طويلة، وتوصَّل تحليل الـ DNA للمخطوفين إلى تطابق الحمض النووي الخاص بهم مع ذويهم. وطالب موسى الخنيزي، وزارة الصحة السعودية بتعويضه ماديًا من الوزارة الصحة عن سنوات عمره الطويلة التي عاشها بعيدًا عن عائلته، مبينًا أنه يستحق تعويضًا من وزارة الصحة، إضافة إلى أنه بلا تعليم ولا مال حتى الآن، كونه لم يتمكن من دخول المدارس لأنه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته، مطالبًا وزارة التعليم بأن تساعده في أن يُكمل تعليمه.

التالى

موسى الخنيزي يهاجم خاطفة الدمام ويتهمها بالجنون

موسى الخنيزي تويتر

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يزال التحقيق جاريًا في قضية قيام سيدة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في الدمام بالمنطقة الشرقية قبل أكثر من 20 عاماً. أعلن محامي عائلة في المملكة العربية السعودية، الدكتور سعد بن شايع، عن مبادرة اقترحها علي الخنيزي، والد المختطف السابق موسى الخنيزي، للمساهمة في عودة المختطف اليمني نسيم حبتور إلى عائلته. قصة موسى الخنيزي أول ما التقاء بأهله. خرج المخطوف موسى الخنيزي عن صمته، وهاجم المرأة التي خطفته عندما كان رضيعاً، وربَّته في منزلها. كلامه مو متناقض ولا شيء وواضح توه فتح عقله وبدا يتذكر الأحداث و ربط مواقف بالماضي و يكفي حسرته على انه كان يحس انه بِلا هوية! وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة أسفرت عن ضبط مواطنة بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه في المعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويتَيْن وطنيتَيْن لمواطنَيْن، ادعت أنهما لقيطان، عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عامًا، وقامت بالاعتناء بهما، وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

التالى

والد موسى الخنيزي يقدم للوصول لنسيم حبتور

موسى الخنيزي تويتر

ويعتبر اللقاء جزءًا من الحادثة المركبة اختطاف، وإخفاء تمت من السيدة الموقوفة حاليًا، وقد بدأت الأمور تتكشف أكثر بعد ثبوت النسب. قصة موسى الخنيزي أول ما التقاء بعائلتة. وعن رد فعل الوالد نوري حبتور عندما علم بالخبر، فقد أكد علي الخنيزي أنه فرح فرحا شديدا وعاد له الأمل من جديد. وأضاف المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، إن إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية أثبتت علاقة المواطنة ببلاغات عن اختطاف أطفال حديثي الولادة، سجلوا في أحد مستشفيات الدمام عامي 1996 و1999. كما غرد الخنيزي عبر حسابه مساء اليوم وكتب فيها تساؤلات بحجة السماء من المسؤول؟ وكما يستضيف البرنامح استشاري الطب النفسي الدكتور وليد السحيباني للتعليق على قضية خاطفة الدمام، والمتحدث الرسمي للنيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني ليكشف عن تفاصيل قصة خاطفة الدمام. موسى الخنيزي تويتر موسى الخنيزي تويتر.

التالى

موسى الخنيزي يتحدث عن معاناته ويكشف معلومات صادمة عن خاطفة الدمام مريم (فيديو)

موسى الخنيزي تويتر

حيث عثر على المولود المخطوف محمد العماري بعد 24 سنة بعد أن تم خطفه عام 1417 من مستشفى الدمام وعثر عليه لدى عائلة في محافظة الأحساء يسكن معها في المزروعية بمنطقة الدمام، وقد قامت الجهات الاامنية باخضاع العائلة للتحقيق معهم بعد التعرف على الشاب المفقود محمد العماري من قبل أهله حيث تم نشر صور له مع أحد أشقائه كما يظهر بالصور بالأسفل حيث توضح الصور مدى التطابق بين الأخوين في الشبه بينهما. موسى الخنيزي أول لقاء له مع عائلتة ؟ نايف القرادي يوسف العماري موسى الخنيزي نسيم حبتور محمد ولد خاطفة الدمام مريم خاطفة الدمام. المفقود موسى الخنيزي ووسط هذا ظهرت أنباء تشير بأنه تم العثور على الشاب موسى العنيزي وهي معلومات شبه مؤكدة حيث تم إخضاع الشاب ووالدته الأصلية لتحليل وفحص DNA لتحقق من مدى تطابق الجنيات الوارثية بين الأم وموسى الخنيزي، وسيتم فحص والده فور عودته من السفر. أول مقابلة موسى الخنيزي بعائلتة. لاحظنا قيام مريم ببعض الأعمال غير المشروعة بلغناها للنيابة، ولا أريد أن أتحدث عنها هنا. Advertisements كانت هذه تفاصيل خبر موسى الخنيزي يحصل على بطاقة هويته الوطنية ويعلق: ماقدرت اخليكم تنتظرون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

التالى

بالفيديو: التوصل إلى عنوان المختطف نسيم حبتور وصلة قرابة بين خاطفته وخاطفة الدمام

موسى الخنيزي تويتر

وقال موسى الخنيزي إنه يستحق تعويضًا من وزارة الصحة، إضافة إلى أنه بلا تعليم ولا مال حتى الآن، كونه لم يتمكن من دخول المدارس؛ لأنه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته، مطالبًا وزارة التعليم بأن تساعده في أن يُكمل تعليمه. الإعلانات ظهر محامي أسرة الطفل المختطف نسيم حبتور، الدكتور سعد بن شايع، على قناة الإخبارية، برفقة علي الخنيزي والد الشاب موسى الخنيزي العائد لأسرته، وفجرا مفاجئة بشأن التوصل إلى عنوان الأسرة الحاضنة للشاب نسيم حبتور، حيث أكد بن شايع أنه تلقى اتصالاً من فاعل خير، أدلى بمكان الشاب نسيم حبتور، إلا أنه تم إعطاء مهلة أسبوع لهذه الأسرة، في انتظار صحوة الضمير من حاضني نسيم، وإعادة الشاب إلى ذويه دون قضايا. مؤكدًا أنهم تلقوا اتصالاً من الجهات المختصة بالعثور على شخص، يُشتبه أنه شقيقهم، وأن هناك إجراءات قائمة حاليًا، والأيام القليلة المقبلة كفيلة بالكشف عن جميع التفاصيل. التعليق You may use these HTML tags and attributes: الاسم احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. يُذكر أن شرطة المنطقة الشرقية في السعودية ألقت القبض على امرأة اختطفت 3 أطفال، وقال متحدث الشرطة إن المرأة مواطنة في عقدها الخامس، وجاء القبض عليها بعد الاشتباه بالمعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين وادعت حينها أنهما لقيطان عثرت عليهما وتولت تربيتهما والاعتناء بهما دون الإبلاغ عنهما. أعلن أنا فيصل الحمراني أبو طلال بالإشتراك مع صديقي المحامي فهد أنور الحداد، برصد مكافأة مالية لوجه الله تعالى 100 ألف ريال، لمن يدلي بمعلومات ترشد عن مكان. أنا أرقد وأنا على يقين اني باصحى آمن.

التالى

موسى الخنيزي تويتر .. موسى الخنيزي ينفجر ويهاجم مريم الدمام على تويتر • القلعة

موسى الخنيزي تويتر

وطالب موسى الخنيزي، وزارة الصحة السعودية بتعويضه ماديًا من الوزارة الصحة عن سنوات عمره الطويلة التي عاشها بعيدًا عن عائلته، مبينًا أنه يستحق تعويضًا من وزارة الصحة، إضافة إلى أنه بلا تعليم ولا مال حتى الآن، كونه لم يتمكن من دخول المدارس لأنه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته، مطالبًا وزارة التعليم بأن تساعده في أن يُكمل تعليمه. وأكد أن ما يُنشر حول القضية في مواقع التواصل من معلومات وصور وقصص غير صحيح. قصة محمد العماري وموسى الخنيزي ونسيم حبتور ويشار إلى أن أهل الشاب محمد العماري لا يرغبون باتهام العائلة بالإختطاف وتم مسامحته الوالدة التي يعتقد بأنها تسببت باختطاف الشاب وابعاده عن والدته لمدة تزيد عن 20 سنة، معلومات جديدة تشير إلى لفتة إنسانية حيث أصر محمد العماري المولود المخطوف عام 1417 بالتنازل عن السيدة التي خطفته والتي تعتبر والدته التي تربى لديها مراعاة لحالتها الصحية المتدهوره والوفاء لها لتربيته، واشترط على أسرته حيث نفذوا رغبته بالتنازل ومسامحتها. خرج المختطف السابق موسى الخنيزي من خلال حسابه الخاص تويتر وتحدث عن معاناته مع الخاطفة مريم في الواحد وعشرون عاما. وأشار إلى أن المقترح يتضمن مكافأة لحاضني نسيم عن إبلاغهم عن أنفسهم بسرية تامة، وأخذ العفو لهم من الحق العام، ومناشدة نسيم نفسه وطمأنته باحتفاظه بالجنسية السعودية إن كانت معه، إضافة إلى مكافأة لمن يدل على نسيم بعد مضي مهلة محددة للحاضنين للرجوع إلى الحق والتوبة مما فعلوا، لافتًا إلى أنه تقررت مكافأة مجزية تقدر بمليون ريال، وأعلن المحامي «بن شايع» مشاركته في المقترح؛ إذ أكد استعداده لدفع 100 ألف ريال.

التالى