جهاز مساج القدم. جهاز مساج القدمين foot massager ultra therapy center

جهاز مساج القدمين الحرارى للتخلص من التوتر فى القاهرة

جهاز مساج القدم

توفر رؤوس التدليك تدليك القدم العميق والعجن ، مع مستويين من كثافة التدليك للاختيار من بينها. يريح العضلات بشكل مثير للدهشة ، ويخفف التوتر وينظم تدفق الدم. يتميز هذا التدليك من AREALER بعمل عجن عميق يساعد على تخفيف الألم والتعب في القدمين ، سواء كان ذلك مرتبطًا بيوم شاق في العمل أو مشكلة قدم مزمنة. لحسن الحظ ، إنه صفقه مربحه بقدر أكبر من غيره. لذلك ليس هناك حاجة لتشغيل الجهاز كاملا إذا كنت ترغب فقط في تخفيف ألم باطن القدمين، كما يمكنك الاختيار بين 3 مستويات لعمل مساج للساقين والقدمين. يمكن أن تعمل المزادات الثلاث بشكل فردي أو كلها مرة واحدة.

التالى

جهاز مساج القدمين

جهاز مساج القدم

يؤدي عدد من الميزات إلى تجربة تدليك رائعة لدى الأشخاص. يوجد أيضًا خيار تسخين يمكنك تشغيله. مساعدة الجسم على الاسترخاء: تدليك ومساج القدمين يعمل على تخفيف الاجهاد وتوتر عضلات الجسم وتخفيف التعب والحصول على الاسترخاء بعد يوم شاق ومتعب، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية. استخدام 10-15 دقيقة يوفر لك نتائج جيدة في تنشيط الاطراف وتنشيط الدورة الدموية والتخفيف من الام وتوتر العضلات. نحن في فريق افضل قمنا بالعديد من الدراسات وتحليل اكثر من 500 تقييم واستشارة مجموعه كبيرة من الخبراء في مجال التدليك والعلاج الطبيعي وبعد عملية البحث المكثفة سنقدم لكم افضل اجهزة مساج القدمين والساقين وبشكل متطور.

التالى

الفوائد الصحية من جهاز تدليك القدم

جهاز مساج القدم

الكثير من الاشخاص يسأل أي نوع من الاجهزة هو الأنسب لحالتهم الخاصة. بدلاً من ذلك، إنه مصنوع من الخشب المنحوت مع بكرات باهتة تستخدم العلاج الانعكاسي لإعطاء قدميك الراحة والاسترخاء. يستخدم جهاز MedMassage من قبل الاطباء والاختصاصيين لعلاج توتر العضلات وتخفيف الام المفاصل وتحفيز الدورة الدموية للمرضى. خبراؤنا في AskMjareb, قاموا بتسهيل عمليّة البحث, الفحص وتجربة أجهزة تدليك القدمين ليقدموا لك أفضل النصائح الّتي تُساعدك في اتّخاذ القرار الأفضل بسُرعة الضّــــــــــــــوءْ. ما يثير الاهتمام بشكل خاص حول جهاز المساج هذا للقدمين هو أنه من المفترض أن يستخدم من قبل مرضى السكري والاعتلال العصبي. صُممت وسادة القدم بزاوية مثالية لتوفير الراحة أثناء التدليك.

التالى

جهاز مساج القدمين

جهاز مساج القدم

يتميز بالعديد من أساليب المساج، التدليك العميق، التدليك بالاهتزاز والتدليك بالحرارة. التصميم المريح ليس من قبيل الصدفة. هذا المنتج ذو المظهر الغريب لا يستخدم أي كهرباء على الإطلاق لتدليك قدميك. يتميز الجهاز بخصائص عمليات التدليك القوية التي تنفذ وتتغلغل داخل عضلات القدم وـنكل القدم وكذلك عضلات بطن الرجل. ما يجب مراعاته هو أن هذا المدلك يضغط فقط على الجزء السفلي وعلى قدميك قليلاً — الا أنه لا يضغط على جانبي قدميك على الإطلاق.

التالى

الفوائد الصحية من جهاز تدليك القدم

جهاز مساج القدم

يقدم هذا المساج تجربة مساج مثالية لأي شخص يقضي الكثير من الوقت على أقدامه أو يعاني من ألم شديد في القدم والساق. زيت مساج اولباس — هذا المنتج سويسري الصنع هذا المنتج مفيد جدا لصحة الجسم حيث ينشط الدورة الدموية بالجسم ويعمل على الاسترخاء والهدوء لجميع عضلات الجسم ، ورائحته تساعد على الراحة النفسية لأنه يحتوي على زيت النعناع والقرنفل ن لكن هذا النوع يستخدمه الرياضيون لا يستخدم للحياة الزوجية. على عكس كافة الأجهزة الأخرى، فهذا المدلك لا يعمل على القدمين والساقين فقط وإنما حتى الفخذين. لحصولك على العلاج الحراري الجاف المُضاد للمياه عنوانك مُدلك القدمين بضغط الهواء من سكاي لاند. عيوب: بعض المستخدمين ذكر ان الجهاز غير مريح عند مستويات السرعة العالية. لا يصدر أي أصوات صرير عالية ولا تنزلق البكرات خارج مكانها. أمّا للتدليك الجاف فقط استخدم سكاي لانك 2158 أو مُدلك بضغط الهواء من سكاي لاند.

التالى

جهاز مساج القدمين الحرارى للتخلص من التوتر فى القاهرة

جهاز مساج القدم

عملنا أيضاً على استشاري طبيبين أوعية دموية وعلاج طبيعي من أجل معرفة المزيد حول مدى فعالية أجهزة مساج القدمين ومميزاتها عن الطرق التقليدية. يستخدم هذا الجهاز من قبل الأطباء والمعالجين في جميع أنحاء العالم ، وهو أداة مهمة لتحفيز الدورة الدموية المحلية ، وتخفيف شد العضلات وتخفيف آلام المفاصل وتورمها. يعمل مساج كومفاي على الاغلاق اوتومايكياً بعد 15 دقيقة. أقـــــوى تدليك من شياتســـــــو نقترح عليك مُدلّك القدمين 2175 من سكاي لاند, يتميّز ببكرتين من شياتسو لك قدم تكملان دورة كاملة بزاوية 360 درجة بالسرعة التي تختارها. يمكن تعديل 3 شدات عجن و 3 مستويات ضغط حسب تفضيلك الشخصي.

التالى

الفوائد الصحية من جهاز تدليك القدم

جهاز مساج القدم

. تم تصميم هذه الوحدة بشكل مريح مع زاوية مائلة للراحة أثناء تدليك القدمين والعجل. ينصح به أيضا كأفضل جهاز مساج القدمين من طرف الأطباء لبعض الأشخاص الذين يعانون من أمراض القدمين والساقين بسبب إحتوائه على بعض البرامج العلاجية المدمجة سابقا. في هذه الأيام يوجد الكثير من الآلات التي تستخدم في التدليك، ومن أشهرهم جهاز تدليك القدم وهو متوفر في مراكز التسوق، وهذا الجهاز قد انتشر بين الكثير من الأشخاص نظرا للعديد من الفوائد التي يحصلون عليها عند استخدامه وهذا بالإضافة إلى أن من الناحية العملية لهذه الأداة التي يمكن اتخاذها في أي مكان للقيام بتدليك القدم في أي مكان كما تريد. بحيث يمكن استخدام الجهاز بعدة وضعيات سواء وانت جالس على الارض او بالجلوس على كرسي ووضع القدمين او الساقين على الجهاز.

التالى