ادعية مستجابة في رمضان. ادعية ايام رمضان باقة من أجمل الأدعية الرمضانية

أفضل دعاء قبل الإفطار في رمضان

ادعية مستجابة في رمضان

دعاء لبداية رمضان، ادعية رمضان مكتوبة ادعية رمضانية مستجابه أدعية نهار رمضان ، دعاء الصائم مستجاب أكثر ما يهتم به المسلم في نهار شهر رمضان هو قضاء نهار رمضان بالدعاء والابتهال إلى الله، لما فيه من خير وبركة واستجابة للدعاء في ساعات فضيلة، وخاصة في وقت الآذان للصلاة، حيث يوجد مجموعة من أدعية رمضان يمكنك ترديدها خلال نهار رمضان وبعد الصلاة، وفي أي وقت حيث أن دعاء الصائم مستجاب عند الله، ومنها ادعية رمضانية مستجابه: اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجله ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه واجله ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك، اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيراً. لقد كان الشيخ محمد جبريل من اكثر الاشخاص تاثيرا في منطقته من خلال الخطب الدينية التي كان يطلقها، حيث ان الله تعالى انعم عليه بالبلاغة وفن الخطابة الجميل الذي يجذب الناس. ان ادعية ليلة القدر مهمة جدا بقدر الصلاة والصيام، قد يغفل بعض الناس الدعاء ولكنه من اهم الاشياء والله تعالى يحب ان يرى عبده يتوسل اليه، لذلك اخواني الكرام اكثروا من الدعاء في كل وقت وخصوصا في شهر رمضان حيث ان الله تعالى ميز هذا الشهر بميزات كثيرة، لذلك التضرع الى الله تعالى لن يخيب امالكم ابدا ما دامت ثقتكم بالله وحدها. اللَّهُمَّ جَنِّبْنِي فِيهِ الْعِلَلَ وَ الْأَسْقَامَ ، وَ الْهُمُومَ وَ الْأَحْزَانَ ، وَ الْأَعْرَاضَ وَ الْأَمْرَاضَ ، وَ الْخَطَايَا وَ الذُّنُوبَ ، وَ اصْرِفْ عَنِّي فِيهِ السُّوءَ وَ الْفَحْشَاءَ ، وَ الْجَهْدَ وَ الْبَلَاءَ ، وَ التَّعَبَ وَ الْعَنَاءَ ، إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ. اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ. إلى هنا نكون وصلنا لختام مقال اليوم ويسعدنا مشاركتكم لنا بأجمل الأدعية الرمضانية المكتوبة والمستجابة بأذن الله أسفل المقال مع التعليقات. ادعية قرانية مستجابة في اول ايام رمضان، الدعاء هو من أجل العبادات التي يجب على المسلم القيام بها في شهر رمضان المبارك كون الشخص يكون أقرب شيء إلى الله تعالى تقربًا وهو صائم، قد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالدعاء والإكثار منه خصوصًا في هذا الشهر الفضيل والمبارك الذي يتمتع المسلم فيه بالأجر الكبير بالصيام والأعمال الصالحة والطيبة التي نتقرب بها لله تعالى، ولابد لنا أن نكون مُخلصين بشكل كبير في الدعاء تقربًا وفرحًا وابتهالاً بالتضرع لله، والصائم في شهر رمضان لا تُرد له دعوة وهذا ما حثنا به حديث النبي مُحمد صلى الله عليه وسلم.

التالى

دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان وادعية للعشر الأواخر من رمضان مستجابة

ادعية مستجابة في رمضان

ادعية ايام رمضان مع الاقتراب من موعد شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من الأشخاص عن أدعيه من الممكن أن يرددها في هذا الشهر المبارك، لأن هذا الشهر لا يتكرر كثيرا فهو شهر واحد فقط في السنة ولا بد أن يستغل المسلم هذا الشيء بالدعاء ويطلب من الله عز وجل المغفرة والخير، كما ينبغي عليه أن يدعو الله عز وجل تقبل صيامه وصلاته، ويوجد الكثير من الأدعية التي حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم على ذكرها في شهر رمضان المبارك، سوف اعرض عليك اليوم في المقال حتى يكون مقال شامل ادعيه من السنه النبويه ومن القران الكريم، تابع معى الى نهاية المقال. اللهم ربنا لك الحمد أنت قيوم السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت مالك السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق وقولك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد حق والساعة حق اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت. اللهم إني أُنْزِل بك حاجتي وإن ضَعُفَ رأيي وقصر عَمَلي وافتقرت إلى رحمتك ، فأسألك يا قاضي الأمور وياشافي الصدور كما تجير بين البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثُّبور وفتنة القبور. اللهم يا مفتح الأبواب اللهم يا سامع الأصوات. اللَّهُمَّ فَسَلِّمْهُ لِي وَ تَسَلَّمْهُ مِنِّي ، وَ أَعِنِّي عَلَيْهِ بِأَفْضَلِ عَوْنِكَ ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِطَاعَتِكَ ، وَ فَرِّغْنِي فِيهِ لِعِبَادَتِكَ وَ دُعَائِكَ وَ تِلَاوَةِ كِتَابِكَ ، وَ أَعْظِمْ لِي فِيهِ الْبَرَكَةَ ، وَ أَحْسِنْ لِي فِيهِ الْعَاقِبَةَ ، وَ أَصِحَّ لِي فِيهِ بَدَنِي ، وَ أَوْسِعْ فِيهِ رِزْقِي ، وَ اكْفِنِي فِيهِ مَا أَهَمَّنِي ، وَ اسْتَجِبْ لِي فِيهِ دُعَائِي ، وَ بَلِّغْنِي فِيهِ رَجَائِي. اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم…. اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ ، وَ خُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

التالى

أدعية مستجابة في شهر رمضان

ادعية مستجابة في رمضان

كانت هذه كل الادعية التي ذكرت في شهر رمضان المبارك في القرآن وفي السنة وذكرها أيضاً أكبر الشيوخ وعلماء الفقه، اتمنى من الله عز وجل أن تكون هذه الأدعية نالت اعجابكم ورضاكم، واحب ان اقول لكل مسلم يقرأ هذه المقالة لا تجعل شهر رمضان ينتهي قبل أن تتخلص من كل ذنوبك، قم باستغلال هذا الشهر المبارك في الصيام والصلاة والدعاء فهو أفضل شهور السنه لان الله عز وجل يتقبل فيه الدعاء والعبادات ، وأيضاً إذا كان لديك اطفال لا بد آند تعلمهم كيفية الدعاء والصوم والذكر في شهر رمضان، جعله الله شهر مبارك علينا جميعا، وهذه كانت نهاية المقال. مجموعة من افضل ادعيه ليله القدر في رمضان مستجابة على مر التاريخ تجدونها خلال هذه الصفحة، حيث ان الادعية هي احد الاشياء المهمة التي لا يمكن تجاهلها خلال ، وخصوصا ان الرسول صلى الله عليه وسلم اخبرنا بان الدعاء هو من الاعمال التي يحبها الله تعالى كثيرا. يَنبغي لنا أَن نتعلَّمَ هؤلاءِ الكلماتِ؟ قال: أجَلْ، ينبغي لمَن سمِعَهنَّ أن يتَعلمَهنَّ. رمضان شهر الرحمة والغفران فيه يتقرب المسلمون من خالقهم سبحانه وتعالى طامعين في أجره ورحمته، حري بهذا الشهر الكريم أن يكون فرصة ذهبية لكل مسلم ومسلمة ليقفوا فيه مع أنفسهم ويحاسبوها محاسبة عسيرة ليصححوا ما فاتهم وأن يستدركوا ما هو قادم، فرمضان هو المدرسة التربوية التي يتعلم فيها المسلم كيف يقوي إيمانه وكيف يبتعد عن حدود ربه وكيف يسلم لحكمه سبحانه وينفذ شريعته وأوامره، فيجب على كل مسلم أن يفوت هذه الفرصة ويكثر من الدعاء وفعل الخيرات لأن الأجر في هذا الشهر مضاعف عن الأشهر الأخرى، ففيه ليلة تعادل ألف ليلة ألا وهي ليلة القدر فاللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين. .

التالى

دعاء رمضان 2020 , ادعية مستجابة في رمضان

ادعية مستجابة في رمضان

اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ. أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ، ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها، ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ، ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقًا يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ. اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، وَاقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِمًا بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآله الطّاهرينَ. اللهم اجعلنا هاديين مهديين ، غير ضالين ولا مضلين ، حَرْباً لأعدائكْ وسِلْماً لأوليائك ، نحب بحبك الناس ونعادي بعداوتك من خالفك مِنْ خَلْقِك. اللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ما تَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَ آلهِ الطّاهِرينَ ، وَ الحَمدُ للهِ رَبِّ العالمينَ. أللّهُمَّ وَفِّر فيهِ حَظّي مِن بَرَكاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبيلي إلى خيْراتِهِ، وَلا تَحْرِمْني قَبُولَ حَسَناتِهِ يا هادِيًا إلى الحَقِّ المُبينِ. الدعاء الرابع اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، ووفقني فيه لليلة القدر على أفضل حال تحب أن يكون عليها أحد من أوليائك وأرضاها لك، ثم اجعلها لي خيراً من ألف شهر، وارزقني فيها أفضل ما رزقته أحداً ممن بلغته إياها وأكرمته بها، واجعلني فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار، وسعداء خلقك بمغفرتك ورضوانك يا أرحم الراحمين.

التالى

دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان وادعية للعشر الأواخر من رمضان مستجابة

ادعية مستجابة في رمضان

مع أذان مغرب اليوم الثلاثاء، تبدأ ليلة 27 من رمضان، وهي رابع ليلة وترية من الليالى العشر المباركات من رمضان، والتي يرجو الكثيرون أن تكون هي ليلة القدر، فهى خير وأفضل من ألف شهر ويجب على المسلم الإكثار من الدعاء فيها بأن يغفر الله له ويعفو عنه ويرحمه ، فهى ليلة واحدة تأتى كل عام مرة، ولا شكّ أنّ المسلم يحرص على اغتنام هذه الخيرات العظيمة والأجور الكبيرة؛ فيتحرّى ليلة القدر، ويُكثر فيها من الأعمال الصالحة كالصّلاة، وقراءة القرآن، والدّعاء، ويحذر من الغفلة، فقد ثبت عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قوله: مَن قام ليلةَ القدرِ إيمانًا واحتسابًا، غُفِرَ له ما تقدَّمَ من ذنبِه. لا يمكن أن يغادرنا شهر رمضان المبارك دون أن نخصص له طقوس ومناسك تضاهي منزلته ومكانته في الإسلام، ومن بين تلك المناسك نجد حرص المسلمين على ترديد الدعاء طيلة شهر رمضان المبارك، حيث ورد عن السلف الصالح كذلك أنه كان حريصا على الدعاء والابتهال في هذا الشهر الكريم، ونحن على أبواب شهر رمضان المفضل نقدم لكم قراء موقع محتوى الأعزاء مجموعة بإذن الله تعالى في شهر رمضان المبارك الذي إقترب موعد حلوله. اَللّهُمَّ نَبِّهني فيهِ لِبَرَكاتِ أسحارِهِ، وَنوِّرْ قَلْبي بِضِياءِ أنوارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ أعْضائِي إلى اتِّباعِ آثارِهِ بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ العارفينَ. الدعاء الثالث اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، واجعل دعائي إليك فيه واصلاً، ورحمتك وخيرك إلي فيه نازلاً، وعملي فيه مقبولاً، وسعيي فيه مشكوراً، وذنبي فيه مغفوراً، حتى يكون نصيبي فيه الأكثر، وحظي فيه الأوفر. اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنِّي فِيهِ النُّعَاسَ وَ الْكَسَلَ ، وَ السَّأْمَةَ ، وَ الْفَتْرَةَ ، وَ الْقَسْوَةَ وَ الْغَفْلَةَ ، وَ الْغِرَّةَ. اللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ ، وَ مُعادِياً لِأعْدائِكَ ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ. يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات اقضِ حاجتي وفرّج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب، قال عزّ وجلّ: «فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا، يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا، مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا».

التالى

اهم الادعية المستجابة في رمضان

ادعية مستجابة في رمضان

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم. تابعوا الفقرات التالية من اجل الحصول على باقة متنوعة من ادعية ليلة القدر التي تتميز بانها شاملة ومؤثرة ومستجابة باذن الله تعالى. الدعاء السادس اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، وارزقني الحج والعمرة، والجد والاجتهاد والقوة، والنشاط والإنابة والتوبة، والتوفيق والقربى والخير المقبول، والرغبة والرهبة والتضرع والخشوع، والرقة والنية الصادقة وصدق اللسان، والوجل منك والرجاء لك والتوكل عليك، والثقة بك والورع عن محارمك، مع صالح القول ومقبول السعي ومرفوع العمل ومستجاب الدعوة، ولا تحول بيني وبين شيء من ذلك بعرض ولا مرض، ولا هم ولا غم ولا سقم، ولا غفلة ولا نسيان، بل بالتعاهد والتحفظ لك وفيك، والرعاية لحقك والوفاء بعهدك ووعدك، برحمتك يا أرحم الراحمين. الدعاء الثاني اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، واقسم لي أفضل ما تقسمه لعبادك الصالحين، وأعطني فيه أفضل ما تعطي أولياءك المقربين، من الرحمة والمغفرة والتحنن، والإجابة والعفو والمغفرة الدائمة، والعافية والمعافاة والعتق من النار، والفوز بالجنة وخير الدنيا والآخرة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من دعاء بهؤ. لهنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وقد تكلمنا في هذا الموضوع حول أدعية رمضان قصيرة ومستجابة بإذن الله، قدمنا باقة من أحلى وأجمل الأدعية الرمضانية كما أرفقنا فقرة أدعية نبوية لشهر رمضان قدمنا خلال هذه الفقرة مجموعة من الأدعية المأثورة عن خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم، سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن يبلغنا رمضان وأن يتقبل من الدعاء والصيام إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التالى

أدعية مستجابة في شهر رمضان

ادعية مستجابة في رمضان

دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان يعتبر شهر رمضان من الأشهر الكريمة التي يقوم المسلم فيها بالعبادة وأداء الطاعات على أكمل وجه، طمعا فى الحصول على الثواب من الله عز وجل حيث أن شهر رمضان هو شهر الصيام وقراءة القرآن، واليوم سوف نتعرف على دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان. دعاء ليلة القدر محمد جبريل يسرنا ان نقدم هنا دعاء ليلة القدر للشيخ القارئ محمد جبريل الذي يعد من اشهر مشايخ عصره. أدعية رمضان 2020 اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ. اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان. افضل دعاء ليلة القدر في الاسفل نضع لكم افضل دعاء في ليلة القدر، وبالرغم من هذا فانه لا يوجد دعاء افضل من دعاء ولكن بعض الناس يعتقد ذلك، لذلك يجب التنويه بان جميع الادعية يمكن ان تكون اقضل دعاء وذلك من خلال الخشوع في الدعاء والتمدد في التوسل الى الله تعالى، ان الدعاء هو من احب الاعمال الى الله تعالى ومن هذا المنطلق يمكن للمسلم ان ينطلق في الدعاء لله وسوف يكون ذلك كافيا من اجل الحصول على رضا الله عز وجل. اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

التالى

«ѕЏне г” ћ«»е »«

ادعية مستجابة في رمضان

اللهم إني أسألك الفوز عند القضاء ، ومنازل الشهداء ، وعيش السعداء ، والنصر على الأعداء ، ومرافقة الأنبياء. اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ. ا للّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين. ادعية رمضانية مستجابه أكثر ما يهم المسلمون في شهر رمضان هو الحرض على ترديد الأدعية الرمضانية المستجابة، لذلك عملنا من خلال هذا المقال على توفير مجموعة ادعية رمضانية مستجابه أجمع عليها الأئمة، منها دعاء الفطور في رمضان ودعاء الصائم المستجاب، وادعية نهار رمضان ودعاء للاحباب في رمضان ودعاء رفع البلاء بسبب فايرس كورونا الذي اجتاح العالم، تابع معنا وتعرف على أفضل ادعية في رمضان مستجابة باذن الله. اللّهم أحينا مستورين، وأمتنا مستورين، و ابعثنا مستورين، و أكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض، اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين، اللّهم تولّ أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللّهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا. الكون من المعاصى و الذنوب اللهم اهدنا فيمن هديت و عافينا فيمن عافيت و تولنا فيمن توليت انتى ارحم الراحمين اغفر لنا يا غفار انتي على كل شيء قدير و من كان في ضيق لا يشكي همة الا لرب العالمين هو الستار الغفور الرحيم ارزقنا صلاح الأحوال و خير الآخره اللهم حرم شعري و جسدى على النار اللهم اعتقنا من النار يا حنان يا منان اللهم ارحمنا اللهم ارزقنا الجنه اللهم اجعل القران شفيع لنا امين اللهم ثبتنا على صيام رمضان الكريم اللهم امسينا واصبحنا على خير يارب العالمين اللهم ثبتنا على الصراط المستقيم امين يا رب العالمين ادعية مستجابة دعاء مستجاب في الحال دعاء مستجاب. اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

التالى