اخبار العالم اليوم بالصور. بالصور

بوابة أخبار اليوم

اخبار العالم اليوم بالصور

كما وجه المدعي العام في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية في نهاية اليوم تهمة القتل من الدرجة الثالثة للضابط الذي ظهر في الفيديو. علماء يكشفون آخر ما توصلوا له حول ما يفعله كورونا في جسم الإنسان صحيفة المرصدماذا يفعل كورونا في جسم الإنسان؟. والنتيجة قريباً العربيةالخلاف بشأن سد النهضة. إعدام ليبي متهم بالتورط في حادث الواحات الجزيرة مباشرمصر. وزارت العائلة المقدسة منطقة المعادي ضمن رحلتها داخل الأراضي المصرية، وجاءت إلى شاطئ النيل عند المعادي لتستقل مركب في طريقها إلى جنوب البلاد، وما زال السلم الحجري الذي نزلت عليه العائلة المقدسة إلى مياه النيل موجودًا حتى الآن بالكنيسة. وأصيب ثمانية مصلين في ذلك الهجوم.

التالى

اخبار العالم اليوم بالصور

اخبار العالم اليوم بالصور

مصر تعدم إرهابياً ليبياً نفذ مخططات هشام عشماوي العربيةمصر. النزاع يدق أبواب الاتحاد الأفريقي ومجلس الأمن Al Jazeera Arabic قناة الجزيرةسد النهضة: مصر والسودان تعلنان عن توافق بشأن تأجيل ملء خزان السد الإثيوبي BBC Arabicسد النهضة. وعادة ما تؤدي الطرق التي تُستخدم لسرقة النفط لوقوع حوادث تتسبب في اندلاع حرائق. يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. وتوفي راضي عن عمر ناهز 56 عاماً، بعدما حفر اسمه في تاريخ الكرة العراقية ليلقب بلاعب القرن العشرين في العراق.

التالى

بالصور.. طلاب الثانوية العامة: امتحان الانجليزي صعب

اخبار العالم اليوم بالصور

شارك في صلوات القداس من أساقفة الكنيسة، إلى جانب الأنبا دانيال أسقف المعادي سكرتير المجمع المقدس، الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس قطاع مصر القديمة وأسقفية الخدمات، والأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة والهجانة وشرق مدينة نصر، والأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي والعباسية. في بداية اليوم واجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التظاهرات عبر تغريداتة بتويتر قال فيها إنه سيرسل الحرس الوطني لمواجهة المحتجين في حال عد قدرة رئيس المدينة في السيطرة على الأوضاع. وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن عدة إجراءات وقائية لتأمين الطلاب مثل لجان مساحاتها واسعة مقارنة بعدد الطلاب الممتحنين بدالها، وستكون المسافة بين كل طالب وآخر لا تقل عن مترين أو أكثر ، تحديد 14 طالبا فقط داخل اللجنة حد أقصى لمنع التكدس ، وتعقيم جميع اللجان الامتحانية، وستوضع هذه اللجان بالكامل تحت إشراف وزارة الصحة ، وتعاون وزارة التربية والتعليم مع بعض أجهزة الدولة من أجل مرور فترة الامتحانات بدون أي مشاكل تهدد صحة الطلاب والمعلمين. حرصت القوات الأمنية في اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة على تنظيم دخول الطلاب باللجان وتفادي التكدس والأخطاء التي حدثت في اليوم الأول بالامتحانات. واختتم البابا كلمته بأنّ الكنيسة تصلي من أرض البركة مصر من أجل العالم أن يرفع الله وباء كورونا، مشيرا إلى أنّ عيد دخول العائلة المقدسة هو عيد في غاية الأهمية لكل المصريين ولكل العالم. واندلاع حرائق في خطوط أنابيب النفط أمر شائع في نيجيريا، أكبر منتج للنفط في أفريقيا، وإن كان ذلك يحدث في الغالب بغرض السرقة والتخريب. كذلك وضعت الدولة العديد من السيناريوهات بحيث يتم تعقيم اللجنة قبل الامتحان وأثناء الامتحان وبعد الامتحان، بوابات لتعقيم الطلاب والمعلمين قبل دخول اللجان ، وتوزيع كمامات يوميا على جميع الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدرسة ،و توزيع غطاء للقدم على المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة.

التالى

بالصور:جثمان النجم أحمد راضي يوارى الثرى في العاصمة بغداد

اخبار العالم اليوم بالصور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم يأتي ذلك قبل أن يعود شريان الحياة إلى الرياضة من جديد في أغلب دول العالم، وصدور قرار من وزارة الشباب والرياضة في مصر، بالسماح للفرق بالعودة إلى التدريبات، والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغائها وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على. اشتعلت المظاهرات الغاضبة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لليوم الثالث على التوالي في أعقاب إعلان وفاة جورج فلويد الاثنين الماضي، ومن ثم استمرت أعمال الشغب والمظاهرات الاحتجاجية والاشتباكات مع قوات الشرطة. ولمواجهة انتشار الفيروس أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مساء السبت فرض حجر صحي شبه كامل في البلاد. رئيس الراقي يكشف كواليس إنهاء أزمة دي سوزا سبورت 360رئيس الأهلي يكشف مفاجأة بخصوص أزمة جوزيف دي سوزا Goal. قُتل ما لا يقل عن ستة مدنيين أفغان كانوا يستقلون عربة توك توك في ولاية شمالية جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب طريق، وفق ما أفاد مسؤول، اليوم الأربعاء. فالكنائس التي لم تفتح أبوابها في أسبوع الآلام وعيد القيامة، فتحت أبوابها بشكل استثنائي، اليوم، في عيد دخول العائلة المقدسة والسيد المسيح أرض مصر، احتفالا بتلك الذكرى التي تقام في الأول من يونيو من كل عام.

التالى

بالصور:جثمان النجم أحمد راضي يوارى الثرى في العاصمة بغداد

اخبار العالم اليوم بالصور

وشدد وزير التربية والتعليم، على أن الطالب الذي لن يلتزم بالأدوات والتعقيم لن يدخل اللجنة، منوها إلى أنه في حالة ما إذا تم التأكد من أن الطالب لديه مشكلة صحية سيتم توفير سيارات إسعاف ونقله إلى اللجنة، وسيتم تأجيل الامتحان للطلاب الذين تقع إقامتهم في منطقة عزل صحي للدور الثاني بالدرجة الفعلية. وقال الوزير إن إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة 650 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن الوزارة ستوزع الكمامات على الطلاب والمراقبين، يوميا بواقع 33 مليون كمامة خلال فترة الامتحانات علاوة على توزيع نحو 7 مليون قفاز طبي على المراقبين والعمال إلى جانب تعقيم المباني بالمطهرات. والقداسات الاستثنائية عقدت طبقا لقرار اللجنة الدائمة للمجمع المقدس بحضور 6 أفراد فقط من الكهنة والشمامسة معا، فيما ترأس البابا تواضروس، قداس تلك المناسبة في كنيسة السيدة العذراء بمنطقة المعادي في القاهرة، بمشاركة عدد من الأساقفة. لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العربية- اخبار العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر. وبذلك تصبح إسبانيا الأكثر تأثرا بالوباء في أوروبا بعد إيطاليا. ولفت «شوقي» إلى أن الامتحان يبدأ في تمام الساعة 10 صباحا، بينما يبدأ دخول الطلاب من الساعة 8 صباحا، لتسليمهم مستلزمات الوقاية داخل المدارس.

التالى

بالصور:جثمان النجم أحمد راضي يوارى الثرى في العاصمة بغداد

اخبار العالم اليوم بالصور

ومن جانبه أكد الإعلامى عادل مصيلحى المنسق الإعلامى أن فعاليات البطولة مستمرة طوال اليوم ومن المقرر أن يحضر اللواء عادل الغضبان لإفتتاح البطولة مساء اليوم يرافقه محمود الحلو رئيس الجهاز التنفيذى بوزارة الرياضة نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأضاف أن البطولة تستمر حتى يوم الأحد الموافق 22 مايو وأكد مصيلحى أن فعاليات اليوم شهدت مشاركة كلا من عمر عصام غنيم الذى وصل إلى دور الثمانية وغفران زكى الذى وصل إلى دور الابعة وتأهل لدورة الاعلعاب الأوليمبية بالبرازيل وأضاف أن هذه الدورة عن الدورات السابقة فى وجود مسابقات الباراتايكوندو وهى بطولة خاصة لذوى الإحتياجات الخاصة وتنطلق فى يوم الأحد وهو اليوم الختامى للبطولة ويشارك فى فعاليات البطولة دولة وتم تسهيل كافة الإجراءات من إقامة وأماكن التدريب والجولات والتأمين. واتهم عريان مقاتلي طالبان بالمسؤولية عن الهجوم. وكانت الأجراس دقت، والبخور رفع، اليوم، لأول مرة في الكنائس القبطية الأرثوذكسية بمختلف محافظات الجمهورية بعد 70 يوما من إغلاق الكنائس وتعليق الصلوات طبقا لقرارات اللجنة الدائمة للمجمع المقدس للكنيسة برئاسة البابا تواضروس الثاني، في 21 مارس الماضي، في إطار إجراءات منع التجمعات لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. وشهدت أفغانستان تصاعداً في أعمال العنف مؤخراً، حيث تبنى الفرع المحلي لتنظيم داعش معظم الهجمات. من جهتها، ألقت الولايات المتحدة باللوم على تنظيم داعش في هجوم مروع الشهر الماضي على مستشفى للولادة في العاصمة أدى إلى مقتل 24 شخصاً، من بينهم رضيعان والعديد من الأمهات الجدد.

التالى

بالصور… إنطلاق البطولة الأفريقية للتايكوندو ببورسعيد صباح اليوم

اخبار العالم اليوم بالصور

صلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد دخول السيد المسيح والعائلة المقدسة أرض مصر صباح اليوم بكنيسة السيدة العذراء بالمعادي، وهي إحدى محطات زيارة العائلة المقدسة لمصر حيث تقع الكنيسة على النيل. إليكم ما كشفه التحقيق سي ان ان العربيةمصر تعدم عبد الرحيم المسماري العقل المدبر لحادث الواحات صحيفة البيانمصر. جميع أعضاء الجسم معرضة للخطر الاقتصاديةمضاعفات ما بعد الشفاء تثير القلق. علماء يجيبون Sky News Arabia سكاي نيوز عربيةتنبيه هام لكل من يهتم بصحته. طارق شوقي، قد أعلن أن إجمالي أعداد لجان امتحانات الثانوية العامة 56 ألف و500 لجنة فرعية، ولا يزيد عدد الطلاب في اللجنة الواحدة عن 11 طالبا أو طالبة.

التالى