عم تخطر عبالي بالحجر الصحي. شانتال بيطار..الحجر الصحي..فيديو

بالفيديو: اللبنانية شنتال بيطار تطلق أغنية

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

كيفك بالبداية؟ مقضي وقتك كيف؟ شو وضع الوقاية؟ وشو وضع التنظيف؟. على مواقع التواصل، يشارك الناشطون متابعيهم طريقة تمضيتهم فترة الحجر الصحي ويتأففون من الملل والضجر. بالحجر الصحّي كلمات و ألحان: ريان الهبر Rayan Habre Posted by on Friday, April 3, 2020 يُشار إلى أن شانتال عُرفت بأدائها اللافت للأغاني الكلاسيكية في عدد من الحفلات الفنية في لبنان، حيث تغني لكبار نجوم الطرب الراحلين من أمثال عبدالحليم وأم كلثوم ووردة. من منا جميعًا في Chilliwack Progress ، نود أن نتمنى لجميع الأمهات هناك …. الفيديو حاز على أكثر من 1300مشاهدة وشاركه 6700 شخص على صفحته على فيسبوك. وحققت الأغنية، فور نشرها نسب مشاهدة عالية وردود فعل أبدت الاعجاب بأداء شانتال، التي تتلمس خطواتها الأولى، لكن أغنيتها عن المشاعر في ظل أجواء الحجر الصحي الذي يعيشه العالم العربي جلبت لها جمهوراً كبيراً. لكنّ هذه المواقع ضجت وانشغلت مؤخرا بأغنية لفتاة شابة لم تسحر المتابعين بابتسامتها فقط وإنما بصوتها أيضا.

التالى

бЁ“нжд д«»б”

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

وقدمت بيطار أغنيتها بشكلٍ بسيط، عبر مقطع فيديو جلست أمام الكاميرا التي تصوره، لتردد كلمات وألحان المؤلف والموزع الموسيقي اللبناني، ريان الهبر. وفي ظل توقف الأنشطة الفنية والثقافية في محاولة للحد من انتشار وباء «كوفيد ــ 19»، فاجأت المغنية اللبنانية الشابة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية جديدة تحمل اسم «بالحجر الصحّي». كيفك بالبداية؟ مقضي وقتك كيف؟ شو وضع الوقاية؟ وشو وضع التنظيف؟. وعرفت الأغنية نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خصوصا وأنها تحكي عن الوضع الذي بات يعيشه معظم سكان العالم بفعل تداعيات فيروس كورونا. يُشار إلى أن شانتال عُرفت بأدائها اللافت للأغنيات الكلاسيكية، حيث تغني لكبار نجوم الطرب الراحلين من أمثال عبدالحليم حافظ وأم كلثوم ووردة الجزائرية. «بالحجر الصحّي» من كلمات وألحان الفنان اللبناني ريان الهبر، ومما جاء فيها: «عم تخطر عبالي بالحجر الصحي.

التالى

شانتال بيطار تطرح أغنيتها عم تخطر ع بالي بالحجر الصحي ( حمل و استمع )

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

قراؤنا من مستخدمي تويتر يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر إيلاف من بيروت: طرحت المغنية اللبنانية الشابة شانتال بيطار عبر مواقع التواصل أغنية بعنوان «بالحجر الصحي». وقد تمكنت من خلاله بيطار، لا فقط الترفيه عن المواطنين وإنما أوصلت رسائل وتوجيهات صحية بطريقة سلسلة. عمل فني رومانسي في أجواء «كورونا» الذي فرض التباعد بين الناس. شو وضع الوقاية؟ وشو وضع التنظيف؟». وحققت الأغنية مشاهدة عالية، والتي تحدثت فيها عن المشاعر في ظل أجواء الحجر الصحي الذي يعيشه غالبية الناس. كان هناك أكثر من 150 شخصًا شاركوا صورًا مؤلمة لأمهاتهم. خطفت المغنية اللبنانية الصاعدة شانتال بيطار الأضواء على مواقع التواصل فور نشر أغنيتها «بالحجر الصحي» أول عمل فني رومانسي في أجواء «كورونا» الذي فرض التباعد بين الناس.

التالى

بالفيديو: اللبنانية شنتال بيطار تطلق أغنية

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

يحاصرنا الخوف من فيروس كورونا من كل حدب وصوب، ويزيد الحجر المنزلي والأخبار المواكبة لعدد الإصابات والوفيات من جراء الفيروس من الضغط على أعصابنا. وقدمت بيطار أغنيتها بشكل بسيط عبر مقطع فيديو جلست فيه أمام الكاميرا التي تصورها من دون تكلف أو استعداد مسبق للمكان والديكور، لتردد كلمات وألحان المؤلف والموزع الموسيقي اللبناني، ريان الهبر. . استطاعت الفتاة البنانية الشابة شانتال بيطار، أن تخطف الأنظار، فور نشر أغنية لها، عن الحجر الصحي، بالتزامن مع أجواء فيروس كورونا المستجد. وحملت الأغنية القصيرة، كلماتٍ رومنسية غنتها الفنانة اللبنانية بطريقة جميلة، حيث لاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وسجل الفيديو أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال يوم واحد على قناتها في يوتيوب. .

التالى

بالفيديو: اللبنانية شنتال بيطار تطلق أغنية

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

وحققت الأغنية التي قدمتها الشابة الواعدة، نسب مشاهدة عالية وردود فعل واسعة بدا غالبية أصحابها معجبا بأداء المطربة التي لا تزال غير معروفة على نطاق واسع خارج لبنان، لكن أغنيتها عن المشاعر في ظل أجواء الحجر الصحي الذي يعيشه غالبية الناس في العالم العربي جلبت لها جمهوراً كبيراً. ببساطة وعفوية وخفة ظل، أدّت شانتال العمل الرومانسي المستوحى من يوميات الحجر المنزلي في زمن فيروس كورونا المستجد. خطفت المغنية اللبنانية الصاعدة شانتال بيطار الأضواء على مواقع التواصل فور نشر أغنيتها «بالحجر الصحي» أول عمل فني رومانسي في أجواء «كورونا» الذي فرض التباعد بين الناس. استطاعت شابة لبنانية تدعى شانتال بيطار، أن تخطف الأنظار، فور نشر أغنية لها، عن الحجر الصحي، بالتزامن مع أجواء فيروس كورونا. «بالحجر الصحّي» من كلمات وألحان الفنان اللبناني ريان الهبر. وقدمت بيطار أغنيتها بشكل بسيط عبر مقطع فيديو جلست فيه أمام الكاميرا التي تصورها من دون تكلف أو استعداد مسبق للمكان والديكور، لتردد كلمات وألحان المؤلف والموزع الموسيقي اللبناني، ريان الهبر.

التالى

شانتال بيطار أصدرت “بالحجر الصحي”

عم تخطر عبالي بالحجر الصحي

وحققت الأغنية التي قدمتها الشابة الواعدة، نسب مشاهدة عالية وردود فعل واسعة بدا غالبية أصحابها معجبا بأداء المطربة التي لا تزال غير معروفة على نطاق واسع خارج لبنان، لكن أغنيتها عن المشاعر في ظل أجواء الحجر الصحي الذي يعيشه غالبية الناس في العالم العربي جلبت لها جمهوراً كبيراً. هذه الغازات تسمى بالغازات الدفيئة لأنها تساهم في تدفئة جو الأرض السطحي، وهي … صور عيد الام السابق التالى في وقت سابق من هذا الأسبوع ، طلبت Chilliwack Progress من قرائها على Facebook مشاركة صور أمهاتهم احتفالًا بعيد الأم ، وقد استجاب الصبي. ففي ظل توقف الأنشطة الفنية والثقافية في محاولة للحد من انتشار وباء «كوفيد ــ 19»، طرحت المغنية اللبنانية الشابة أغنية جديدة «بالحجر الصحّي»، المستوحاة من يوميات الحجر المنزلي في زمن فيروس كورونا المستجد. . .

التالى