صور منه عرفه بالمايوه. بالصور.. منة عرفة تشعل السوشيال ميديا بـ«مايوه وسيجارة»

صور جريئة جدا للفنانة منة عرفة تثير جدل كبير عبر مواقع التواصل

صور منه عرفه بالمايوه

كما تشارك أيضاً في مسرحية «اللي عليهم العين»، والتي تشارك في بطولتها بجانب الفنان خالد سرحان، وليلى عز العرب، وتدور أحداثها حول رجل أعمال يباشر حياة ابنتيه بعد وفاة زوجته. كما تعمل الفنانة الشابة منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر. حيث أثارت منه عرفة ضجة واسعة ينارير الماضي، وذلك بنشرها عبر حسابها في انستغرام صورها بالمايوه لأول مرة. ويستطيع القارئ من الوهلة الأولى يشعر بالضجر من ذلك ويتساءل هل هي تريد تلك الضجة ؟ فكيف تم سرقة الصورة من هاتفها وكيف تم نشرها بناءا على طلبها ولكن الاجابة السهلة الواضحة أن ما حدث هو مقصود رغبة منها ان تكون حديث الوسط الفني. علي غزلان ومنة عرفة تلقيا التهنئة علي نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة وهو يحتضن من عرفة داخل جراج مول شهير في مصر وعلق عليها قائلا: Best thing that ever happened to me أفضل شئ حدث لى على الإطلاق ، وحاول أكثر من متابع السؤال عن حقيقة العلاقة بينهما وفضت الفنانة بدرية طلبة الغموض بتعليق باركت فيه للثنائي قائلة: مبروك. اشعلت منة عرفة موقع الخاص بمحرك بحث جوجل ودخولها الترند بصور جديدة ساخنة وفيها ان الفنانة منة عرفة تظهر بمايوه ضمن احدى الشواطئ وكذلك حامعه معها السيجارة. خلال الساعات الماضية انتشرت عدة صورة لمنة عرفة وهى ترتدى مايوه ساخن، مع سيجارة فى يدها، الأمر الذى سبب صدمة جديدة لرواد «السوشيال ميديا».

التالى

منة عرفة في إطلاله جريئة ومتابعون يشبهونها بسيلينا (صورة)

صور منه عرفه بالمايوه

. وكانت منة حديث السوشيل ميديا منذ أيام عدّة، بعد انتشار صور لها مع اليوتيوبر علي غزلان، وسرعان ما انتشرت شائعة خطبتهما، ولكن نفى غزلان ارتباطه بمنة، مؤكداً أنها مجرد صديقة له، ولم يرتبطا. اقرئي ايضا : وقد ظهرت منة عرفة في الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة، وأشاد الكثيرون بموهبتها الفنية في طفولتها، وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال، منها: «مطب صناعي»، وسلسلة مسلسل «رجل و6 ستات»، ولكن عندما ظهرت مؤخراً بإطلالات جريئة، خسرت الكثيرين من محبيها، ولم تعد تقدم أعمالاً فنية مهمة كما كانت من قبل. وسابقا دخلت منة عرفة التريند في شأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان ، حيث كانت هناك شكوك بان منة عرفة على ارتباط بعلي غزلان لتأتي والدة منة عرفة تنفي الشائعة. وبعد عدة أشهر من الجدل بسبب إطلالات الفنانة الشابة منة عرفة، عاد الجدل من جديد حسب آخر ظهور للفنانة والتي فاجأت جمهورها وهي ترتدي المايوه البكيني، وهي الإطلالة الأكثر جرأة للفتاة الصغيرة. وظهرت في الصورة بشكل جريء، حسب ما وصفه متابعوها، الذين حذروها بأنها بدأت تفقد براءة الطفلة التي تكونت في عقول محبيها، وعلّقت منة على الصورة وقالت: «ثق بما تشعر به.

التالى

هل تتعمد منة عرفة فعل ذلك ؟

صور منه عرفه بالمايوه

ألبوم الصور عالية الدقة وعالية الجودة الراقصة جوهرة بالمايوة جمال واثارة واغراء وانوثه وسخونة. وفي الاونة الاخيرة كانت محط أنظار ونقد المتابعين لها نتيجة لبعض التصرفات والاطلالات الصاخبة وهو ما دعا النقاد في التساؤل. ست الحسن - الفنانة منة عرفة في ضيافة شريهان أبوالحسن. وسابقا عرض لمنة عرفة الشابة الفنانة مسلسل البحر وهو من انتاج الخاص لشركة سينرجي واخراج المخرج احمد صالح وتاليف احمد عبد الفتاح بطولة النجوم محمد دياب وكذلك ماجد المصري. وظهرت منة عرفة بالمايوه البكيني على حمام السباحة، في ظهور اعتبره البعض مثير وجرئ، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات وهجوم حاد.

التالى

منة عرفة تثير ضجة على السوشيال ميديا

صور منه عرفه بالمايوه

يذكر أن طرح علي، كتاب جديد في معرض الكتاب 2020، وقد لاقى هجوم كبير بسبب وجود العديد من كلمات المسافة به. اجمل الصور الراقصة جوهرة بالمايوة جميلة ومثيرة وساخنة. الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا للهجوم عليها، والهجوم على علي غزلان أيضًا، بعد تداول أنباء ارتباطه بها. شاهد سفالة منة عرفة على الهواء مباشرة كل ده ولسه صغيرة! وتسببت صور منة عرفة بالمايوه الساخن والسيجارة التي في يديها، صدمة متابعيها ومحبيها، حيث رفض الكثيرون ظهورها بهذا الشكل. كما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد وعمرو وهبة وغيرهم، والفيلم من إخراج محمد سلامة، تأليف محمود حمدان.

التالى

‫شاهد فضيحة منه عرفه بالمايوه‬‎

صور منه عرفه بالمايوه

جهاد علي رغم قلة تواجدها في الوسط الفنى، إلا أن الممثلة منة عرفة، دائما ما تثير الجدل مع كل ظهور لها، حيث ثارت جدلُا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها محور انتقادهم، وذلك بعد انتشار صور لها وهي ترتدي مايوه بكيني، وفي يدها سيجارة على أحد شواطئ حمام السباحة. وفي أول تعليق لها، قالت منة عرفة في تصريح نقلته إحدى الصحف الخاصة في مصر، أن هذه الصورة قديمة وتم سرقتها من هاتفها المحمول، ومن ثم تم نشرها واستغلالها بهذا الشكل. اقرئي ايضا : تشارك في فيلم «666» المقرر عرضه قريباً وتشارك الفنانة الشابة حالياً في فيلم «666»، الذي تشارك في بطولته بجانب أحمد عاشور، عايدة غنيم، ومحمد سمير، ومن إخراج وائل عبدالقادر، وتأليف أحمد عاشور، وتدور أحداث الفيلم حول إحدى قصص الرعب الشهيرة، ويعتمد في مشاهده على أعمال الجرافيك. ومن جانبه منة عرفة مشاركة بفيلم شريط 6 مشارك معها نخبة من النجوم ك عمرو وهبة ونانسي صلاح وتارا عماد وخالد انور والنجم الكبير خالد الصاوي وياسر الوبجي ، مع ظهور ضيوف شرف بالفيلم كوفاء عامل وسليمان عيد ووائل عبد العزيز وغيرهم ، حيث ان الفيلم من اخراج محمد سلامة وتأليف محمود حمدان. مايوه الساخن وسيجارة الفنانة منة عرفة شاهد سيجارة ومايوه منة عرفة في احد الشواطئ احدث صور لمنة عرفة بالمايوه والسيجارة صور ساخنة لمنة عرفة بالمايوه في احد الشواطئ حيث ان احدث الصور التي قامت بنشرها منة عرفة بالمايوه جعلت جماهيرها تنصدم من تلك الصور ، حيث كتبت منة عرفة بحسب ما ورد منها ثق بما لا تشعر به لا بما تسمعه.

التالى

اطلالة مايوه الساخن للفنانة منة عرفة بالصور

صور منه عرفه بالمايوه

صور جريئة جدا للفنانة منة عرفة تثير جدل كبير عبر مواقع التواصل صور بعد انتشار صورة جريئة لـ منة عرفة الجمهور: فين علي غزلان انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة جريئة للفنانة منة عرفة، عبر وسائل السوشيال ميديا وهي تجلس على إحدى الشواطئ بمايوه أسود جريء. وذكرها البعض في تعليقاتهم حول براءة الطفولة التي كانت عليها، وطلبوا منها عدم الانزلاق إلى هذا المستوى والحفاظ على صورتها الطفولية البريئة التي رسمتها في أذهان الجمهور. جيران السعد مع الفنان سامح يوسف ، كما شاركت في جميع مواسم مسلسل راجل وست ستات. بداية ظهور منه عرفة بدأت منة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل السندريلا مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي ، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وأكدت فى تصريحاتها أن الصورة تم سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، واحتراما لرغبتها تم حذف الصورة.

التالى

بالصور.. منة عرفة تشعل السوشيال ميديا بـ«مايوه وسيجارة»

صور منه عرفه بالمايوه

منة عرفة الطفلة التي عرفها الجمهور من خلال العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل مسلسل «السندريلا» و«حلم العمر»، و«مطب صناعي»، وغيرها من الأعمال الجميلة، أثارت الجدل من جديد ليس لكونها طفلة، ولكن لأنها أصبحت فتاة ذات قوام ممشوق، ووجه بريء، ما دفعها للظهور بإطلالات وصفها البعض بالمثيرة، في ظل جرأة هذه الاطلات. اسخن الصور الراقصة جوهرة بالمايوة من تيك توك انستجرام تويتر فيس بوك سناب شات واتس اب يوتيوب تليجرام. منة عرفة تقارن نفسها بــ سيلينا غوميز برأيك مين الأجمل نفسنة لقاء مع منة عرفة منه عرفه مباشر بتعمل مكياج لنفسها وتعلن عن ادوات التحميل بتاعتها وظهور لاختها الجميله جزء 1 منة عرفة تظهر بفستان أزرق قصير. وطالبت منة عرفة بحذف هذه الصور بناء على رغبتها التي لم تكن تتمنى أن يتم تداول هذه الصورة بهذا الشكل. وذكرها البعض في تعليقاتهم ببراءة الطفولة التي كانت عليها، مطالبين إياها بعدم الإنزلاق إلى هذا المستوي وأن تحافظ على صورتها الطفولية البريئة التي رسمتها في أذهان الجمهور. كما شاركت مؤخراً في مسرحية «جوازة مرتاحة» مع الفنان أحمد صفوت، وريم البارودي، والمخرج محمد جبر، والتي عرضت بمدينة الغردقة خلال فصل الصيف الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ومن المفترض أن يعاد عرضها مرة أخرى بالقاهرة خلال الفترة المقبلة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر.

التالى

صور جريئة جدا للفنانة منة عرفة تثير جدل كبير عبر مواقع التواصل

صور منه عرفه بالمايوه

وكانت منة عرفة آثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب صورها مع علي غزلان، الأمر الذي جعل رواد التواصل الاجتماعي يتوقعون أن هناك علاقة حب تربطها. وعقب انتشار هذه الصور تصدرت منة عرفة، نتائج البحث على محرك البحث «جوجل»، بحثًا عن صورها المثيرة بالمايوه البكيني ذات اللون الأسود. ووالدتها غاضبة - واستياء جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي انهيار منة عرفة من البكاء بسبب صورها! الفيلم بطولة منة عرفة وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير، وهو تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر، ومن المقرر عرضه مع نهاية العام. وقالت أن شائعة الزواج سرا وإنجاب أطفال لا تغضبها بقدر حزنها من تجدد شائعة وفاتها كل 6 شهور، وكل مرة يتم نسب الخبر إلى شقيقتي. شاركنا الرأي هل تقبل ان تنتهج الفنانة منة عرفة تلك الطريق في بناء نجوميتها وهل ستنجح تلك الصور في رضا المتابعين ؟؟ ؟ ؟ ؟ نترك لسيادتكم التعليق على ذلك. بعد الضجة الكبيرة وبناءا على طلب من منة عرفة قام اليوم السابع بحذف صور جريئة لها وهي ترتدي المايوه البكيني وتعد اطلالة جريئة جدا منها وهذة ليست المرة الأولى التي تقوم منة بإشعال منصات السوشيال ميديا حيث ما تطل بإطلالات تثير الجدل ونالت على ذلك انتقادات حاده.

التالى