وفاة نجوى قاسم. وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم داخل شقّتها في دبي... خسارة كبيرة

وفاة الإعلامية نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم

التاريخ: 02 يناير 2020 توفيت صباح اليوم الإعلامية نجوى قاسم، داخل شفتها، وبحسب المعلومات الأولية فإن سبب الوفاة هو سكته قلبية. وكانت قاسم من أبرز الوجوه الإعلامية في العالم العربي. ونعت شبكة «العربية» و«العربية الحدث»، الإعلامية نجوى قاسم التي وافتها المنية صباح اليوم، الخميس، في منزلها في دبي حيث تقطن به بمفرها. © وفاة المذيعة نجوى قاسم عن 52 عاما نجوى كتبت- منال الجيوشي: رحلت عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم، عن عمر يناهز 52 عاما، بعد تعرضها لأزمة قلبية داخل شقتها بمدينة دبي. في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. نجوى قاسم الاعلامية اللبنانية والتي تسكن دبي تم اختيارها قبل عده سنوات كواحده من بين اقوى مئة امراه في العالم كما حصلت بعدها بعام على جائزة التميز التلفزيوني في تقديم البرامج. .

التالى

سبب وفاه نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم

انطلاقاتها كانت من تلفزيون المستقبل، حيث عملت أكثر من 11 عاما، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبة منها في قناة أكثر تخصصاً في الأخبار السياسية. كل التعازي للزملاء ولعائلتها — مالك الروقي alrougui وذكرت المعلومات الأولية ان نجوى قاسم توفيت داخل شقتها في دبي، ورجح بعض زملائها وفاة الراحلة بأزمة قلبية مفاجئة. أصيب الجمهور والوسط الإعلامي اليوم، الخميس، بصدمة بعد وفاة الإعلامية الشهيرة بقناتي العربية والحدث اللبنانية نجوى قاسم بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 51 عاما في منزلها بمدينة دبي في الإمارات. ونالت قاسم عددا من الجوائز من بينها جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت في 2006 وجائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. التاريخ: 02 يناير 2020 أعلن مالك الروقي مدير أخبار MBC في السعودية، عن وفاة المذيعة في قناة العربية نجوى قاسم. اخر ما كتبته دعوات لبلدها بالخير والسلام تطلب من الله ان يرعاه.

التالى

سبب وفاة نجوى قاسم الإعلامية اللبنانية.. شاهد السبب الحقيقي لوفاة المذيعه

وفاة نجوى قاسم

وفاة الزميلة مذيعة قناة العربية. اليوم نرجو الله ان يفتح لك فسيح جناته يا نجوى. وتعد نجوى قاسم من أشهر المذيعات العربيات وغطت على مدى سنوات طويلة أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، وعملت 11 عاماً لحساب تلفزيون المستقبل اللبناني قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004. رحم الله الزميلة نجوى قاسم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. ولم يأت البيان على ذكر سبب وفاة المذيعة الشهيرة. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان.

التالى

وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم داخل شقّتها في دبي... خسارة كبيرة

وفاة نجوى قاسم

على الأرجح، تمّت الوفاة صباحاً. رحيلك مؤلم عزائي لأهلها ومحبيها. وإلى جانب تقديمها النشرات الاخبارية والبرامج الحوارية، عملت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في أفغانستان 2001 والعراق 2003 ولبنان 2006. سبب وفاة الإعلامية نجوى قاسم وقال «جابر»، في تصريح خاصة إلى «الرجل»، «أرجح أن يكون سبب الوفاة هو إصابتها بذبحة قلبية مفاجئة، حيث كنتُ على تواصل معها طوال الوقت». وفي العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. سبب وفاة نجوى قاسم لقد توفيت هذا الصباح الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في داخل شقتها حيث يتحدث العديد من الأشخاص عن سبب وفاتها إذ أوضحت المعلومات الاولية بأن سبب وفاتها هو سكتة قلبية مفاجأة.

التالى

ورحلت وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم

أهم ما قاله الإعلاميون والفنانون عن سبب وفاة نجوى قاسم نعى مجموعة من الإعلاميين والفنانين والسياسين الإعلامية الراحلة عبر مختلف حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف أنها كانت تعاني من وضع صحي مضطرب خلال العام الماضي، وأنه كان يلحظ عليها الإرهاق الشديد في الفترة الأخيرة، متابعًا «رأيتها ذات مرة تدخل قناة العربية على كرسيّ متحرّك». © نجوى قاسم نجوى قاسم © نجوى قاسم. © ليالينا وفاة الإعلامية نجوى قاسم المفاجئة تصدم محبيها. الله يرحمك Ola Al Fares رحم الله الزميلة الإعلامية نجوى القاسم … و اسكنها فسيح جنانه، و الهم ذويها جميل الصبر و السلوان…. ولم يأت البيان على ذكر سبب وفاة المذيعة الشهيرة. نجوم عرب رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم.

التالى

وفاة الإعلامية نجوى قاسم بأزمةٍ قلبية

وفاة نجوى قاسم

علماً أنها اختيرَت في العام 2011 بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي في قائمة مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. لم تكد سنة 2020 تطلّ، حتى حملت معها نبأ أليماً: الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم تفارق الحياة. وكانت قاسم من أبرز الوجوه الإعلامية في العالم العربي. وكانت الراحلة قد عانت من متاعب صحية في السنتين الماضيتين واجرت عملية جراحية لم تكشف طبيعتها. فيما سبقتها بتغريدة عن تأزم الأحوال بعدة دول عربية.

التالى