مايك دروب. وصول أغنية مايك دروب لل(28) في Hot 100

وصول أغنية مايك دروب لل(28) في Hot 100

مايك دروب

هذا بالإضافة إلى تصدر أغنيتهم للمركز الأول في لوائح الآيتونز لأكثر من ٦٠ دولة. بإمكانكم مشاهدة الآداء من خلال المقطع التالي! و إلا سوف افكر في السبب الحقيقي وراء ذلك ألا تكون بي تي اس, و لكن هذا يعتبر هجوم مدبر علي و على طاقم عملي و وصولا الى عائلتي إذا حدث أن تكون قضية سوف اضطر إلى اتخاذ تدابير جاة ضد الجاني و مدبر الهجوم , و اطمئنوا سوف أكون ناجح. و حتى أطفالي تستطيعون رؤية العقد , و لا أرى أي سبب لهذه الوضعية , لذا صدقا أتمنى من مجموعة الحمقى أن يحتفظوا بتراهاتهم لأنفسهم. بهذه النتيجة،يصبح للفرقة 5 مقاطع فيديو موسيقية تجاوز عدد التصفح لكل مقطع 600 مليون ، وهي فرقة وحيدة من بين المطربين الكوريين. بانقتان حققوا قبل فترة حلمهم بالدخول في لائحة الـ Hot 100 حين تمكنت أغنية DNA من دخول لائحة البيلبورد أول مرة بحصولها على المركز الـ ٨٥.

التالى

كلمات اغنية الغربة موك صايب

مايك دروب

هذا هو أعلى رسم بياني وأول 40 الأعلى على Hot100 لمجموعة الكيبوب! وبعد أن تمكنوا من دخول لائحة الـ Hot 100 كشف فتيان الفرقة أن حلمهم التالي هو الوصول لمكانة بين التوب ٥٠ في تلك اللائحة، وهو ما حققوه الآن بحصولهم على مكانة بين التوب ٤٠ في اللائحة. ومن بين 4 مقاطع فيديو موسيقية، يقترب عدد مشاهدي فيديو 'DNA' من 900 مليون ، بعد أن تجاوز العدد 890 مليون. . قامت إيلين بتقديم آداء الفرقة بقولها أن ملايين الناس طالبوا بدعوة بانقتان للبرنامج. الأغنية حققت أرقام قياسية جديدة بكونها أول أغنية تحصل على المركز الأول في لائحة الآيتونز الأمريكي لأفضل الأغاني، بالإضافة إلى تصدرها لمراكز عالية في اللوائح البريطانية والألمانية والعديد من الدول الأخرى. حققت أغنية MIC Drop الخاصة بفرقة بانقتان BTS رقم قياسي جديد لفرق الكيبوب على البيلبورد Billboard.

التالى

المغني الذي سرق اغنية مايك دروب وأنكر ذلك

مايك دروب

. ودخلت أغنية بلفورد الساخنة قائمة 100 للأسبوع العاشر على التوالي. هم احتلوا المراكز الأولى في لوائح الأغاني الأساسية. وقد تواجدت الأغنية في اللائحة لأربع أسابيع وحققوا وقتها رقم قياسي في الأسبوع الثاني بوصول الأغنية للمركز الـ ٦٧. العديد من نجوم الكيبوب قد تمكنوا من تصدر لائحة الآيتونز العالمي للألبومات لكن بانقتان هم أول فرقة كيبوب تحتل المركز الأول في لائحة الآيتونز العالمي والأمريكي للأغاني. تحالف شبكات البث والوكالات الضخمة أقوى بكثير من تحالف السياسيين ورجال الأعمال.

التالى

شاهدوا آداء بانقتان لريميكس “مايك دروب” على برنامج “ذا إيلين شو”

مايك دروب

ومن ثم ظهر فتيان الفرقة على المسرح ليدهشوا الحضور بآدائهم المميز لريميكس أغنية مايك دروب، من إنتاج ستيف أوكي Steve Aoki. . . حسنا, هذا لا شيء فعلاوة على هذا فهو قد أساء الى بانغتان و الارميز بكلام فاحش يبرز مستواه الدنيء. العديد من البالغين يعرفوهم أيضا بسبب أخبارهم. اللائحة تقيس أكثر الأغاني الشعبية في أمريكا كل أسبوع، ويتم تحديد المراتب على حسب مرات تشغيل الأغنية على الراديو، وبيانات المبيعات، وبيانات نشاطات الاستماع.

التالى

MIC DROP BTS مايك دروب بي تي اس❤

مايك دروب

واستخدام الأغنية في التريلر الخاص به يُعد إنجاز لفرقة بانقتان بما أن المسلسل ناجح وقد فاز بجائزة وهو يُعرض على واحدة من أضخم القنوات الأمريكية المعروفة. . معاناة الآيدولز من الوكالات الصغيرة… لهذا بانقتان يوصفون بالنكرة في كوريا… لو أنهم كانوا فنانين من وكالة ضخمة، لكان سيكون التلاعب الإعلامي جنوني… المصادر: ,. حقق فتيان فرقة بانقتان BTS مؤخرا إنجازات مذهلة بأحدث إصدار لهم وهي نسخة ريميكس ستيف أوكي Steve Aoki من أغنية MIC Drop بالتعاون مع الرابر الأمريكي ديزاينر Desiigner. وااااووو روووعه مبارك الكم ياااييي لاول مرة BTS مع ميك دروب ريمكس على لوحة الساخن 100 28!!! سيعود الموسم الخامس من المسلسل بتاريخ ٢٥ مارس ٢٠١٨. كلمات اغنية الغربة موك صايب مكتوبة كلمات اغنية الغربة موك صايب مكتوبة كنا اية مع بعضنا نتوالفوا شفتي حديا مضنيط نتفارقوا كنتي معيا عطيتك قلبي وخليتيني انا مغروم قلبي مجروح شوفي الدنيا دارت عليا قولي ليا وشنو ربحنا خسرت حبك قتلني ونتي في محناة. أيضا BTS هو الكيبوب الوحيد في المجموعة التي لديها أغنيتين رسمت على HOT 100 تيارات في الأسبوع الأول 45،000 مبيعات أغنية مايك دروب.

التالى

قناة HBO استخدموا أغنية BTS “مايك دروب” في التريلر الرسمي للموسم الخامس من “وادي السيليكون”

مايك دروب

والأكثر إدهاشا أن هذا الإصدار لم يكن لألبوم عودة رسمي. تم استخدام ريميكس أغنية Mic Drop الخاصة بفرقة بانقتان BTS في التريلر الرسمي للموسم الخامس من المسلسل الأمريكي الشهير Silicon Valley على قناة HBO. هم أول فرقة كيبوب تتمكن من دخول لائحة الأغاني الرئيسية للآيتونز الأمريكي بعد ساي وهم احتلوا المركز الأول في ٦٦ دولة. قدم فتيان فرقة بانقتان BTS آدائهم لريميكس أغنية MIC Drop يوم ٢٧ نوفمبر على برنامج The Ellen DeGeneres Show. . . .

التالى