نمر حديقة الملز. فيديو مرعب نمر يفترس شاب في حديقة الملز

فيديو مرعب نمر يفترس شاب في حديقة الملز

نمر حديقة الملز

هجوم نمر في حديقة الملز على وافد سوداني أصابه بجروح غائرة بكل جسمه: من الجدير بالذكر ان حادثة النمر في حديقة الملز التي حدثت اليوم السبت صباحا ليست الحادثة الاولى في حديقة الملز حيث انه منذ مدة قد حدثت حادثة اخرى وهي كانت عبارة عن أنه وقع اربع أشخاص وهم يحملون جنسية إسبانيا لهجوم مما جعلهم تعرضوا للطعن، في داخل حديقة الملز في مدينة الرياض، وما حدث يومها من طعن الفرق التي كانت تقوم بمسرحية في حديقة الملز وبعدها فورا قد أعلنت السعودية القاء القبض على الشخص المهاجم. وأوضحت المصادر، أن الوافد أصيب بجروح غائرة في جميع أنحاء جسده، وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى لعلاجه. هؤلاء الضحايا الـ 4 هم يكونوا مواطنون إسبان يؤدون عرض مسرحي تابع لفرقة مسرحية. وأضافت أمانة الرياض: تم إبلاغ إدارة الحديقة من قبل الحراسات الأمنية، ما استوجب تدخل فريق العمل بالحديقة، وذلك بإطلاق طلقتين مخدرتين على النمر، وإثر ذلك تم تخدير النمر وإخراج الزائر سوداني الجنسية - من مواليد 1995 ، من قبل حراس الحديقة بعد تعرضه لجروح في مواقع متفرقة في جسده. ويشار ان حرس الحديقة اطلقوا عده طلقات تحذيريه للنمر في محاولة لنخليص الشاب منه الا انه تمكن من الحاق اضرار جسيمة واصابه بالغة في انحاء متفرقة من جسمه حيث نقل الشاب 24 عاما من عمره للمشفى لتلقي العلاج المناسب. وأعلنت شرطة الرياض أن المهاجم، مقيم يمني الجنسية في الـ 33 عاما من عمره. إشارة إلى تداول فيديو حادثة حديقة الحيوان بالملز، أوضحت أمانة منطقة الرياض أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح أمس السبت ، وأثناء تأدية الحراسات الأمنية مهمات عملهم في تغطية الأسوار الخاصة بحظيرة «النمر البنغالي»، ألقى أحد الزوار بنفسه إلى داخل الحظيرة مستخدما حبلا أحضره معه مسبقا ونزل به إلى الأسفل، بعد أن تجاوز حاجز المشاهد، حيث تمت مهاجمته من قبل أنثى النمر.

التالى

فيديو مرعب...نمر ينقضّ على شاب في حديقة الملز بالسعودية

نمر حديقة الملز

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه نمر ينقض على وافد سوداني في حديقة حيوان الملز، بالعاصمة الرياض. وفتحت السلطات الأمنية المختصة تحقيقا في الحادثة الغريبة التي تم تصويرها من عدة زوايا بهواتف أشخاص تواجدوا في الحديقة وسط صيحات من الذعر. وقال متداولو المقطع إن الحادثة وقعت في حديقة الحيوان بالملز بالرياض، وتم نقل العامل إلى المستشفى بعد إصابته بإصابة خطيرة. وأشارت إلى أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية للشاب، ومن ثم نُقل إلى مدينة الملك سعود الطبية لتلقي العلاج، كاشفةً عن أنه زعم أن دافعه وراء ذلك هو هوايته المتمثلة في تدريب الحيوانات المفترسة. وذكرت المصادر أن الوافد زار الحديقة صباح السبت، ونجح في إخفاء حبل عن أفراد الأمن بالحديقة حتى وصل لقفص النمر حيث قام بربط الحبل والنزول عليه، غير أن الحبل انقطع به ما مكن النمر من الهجوم عليه.

التالى

أمانة الرياض تصدر بيانا هاما بشأن فيديو “النمر” المرعب وتكشف ما حدث بالتفصيل.. فجرت مفاجأة صادمة

نمر حديقة الملز

تعتبر حديقة الملز مقام بها حاليا للترفيه حيث أنه يمكنك الاستمتاع بالموسم الحالي للرياض بمبلغ هو فقط الـ10 ريالات ويمكنك مشاهدة أفضل العروض وهي العالمية والحية اليت يتم عرضها من مختلف الدول، من الممكن ايضا أن تشاهد معرض المجسمات وهو الذى يقام حاليا لأول مرة في مدينة الرياض ويمكن مشاهدة أشكال الإضاءات وهي الساحرة في حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تقع في حى الملز لذلك تسمى حديقة الملز، في هذه الحديقة تم الهجوم على أحد عروضها الفنية بالسكين مما نتج عنه حدوث اربع إصابات لفنانين عارضين بحدوث جروح طفيفة، حديقة الملز تجهزت بأحدث العروض الترفيهية حيث أنه يتجاوز عدد كل زائرى هذه الحديقة والمنتزه لعدد فوق الـ 20,000 في اليوم واستمرت هذه الفعاليات ليوم الـ 22 من شهر نوفمبر الماضي، وهي كانت تفتح أبوابها أمام كل الزائرين من تمام الساعة الـ 5 مساءً وإلى تمام الساعة الـ 12 صباحاً. وتكشف مشاهد الفيديو المتداول، النمر وهو يسيطر على شخص بشكل شبه كامل، بينما تبدو المقاومة ضعيفة، قبل أن يظهر رجلا أمن يوجه أحدهما بندقية نحو النمر ويطلق رصاصة تجاهه. أصدرت أمانة منطقة الرياض بياناً حول واقعة هجوم نمر على شاب سوداني الجنسية بحديقة الحيوان في حي الملز أمس السبت، فيما كشف الشاب دافعه وراء إلقاء نفسه في حظيرة النمور. وأضاف المسؤولون: «فور دخوله للحظيرة قامت أنثى النمر بمهاجمته، قبل تدخل فريق العمل بالحديقة وإطلاق المخدر على النمر وإنقاذ الشاب من بين براثنه بعد تعرضه لجروح في أنحاء متفرقة من جسده، وتقديم الإسعافات الأولية له من قبل طبيب الحديقة لحين وصول فرق الهلال الأحمر ومختلف الجهات الأمنية التي هرعت إلى الحديقة فور تلقي البلاغ لمعاينة الحادث». حادثة مروعة حدثت في وننشر الان كل تفاصيل جديدة حول شأن حادثة هجوم وافتراس نمر لفرد وشخص موجود في حديقة الملز الواقعة في مدينة الرياض.

التالى

شاهد بالفيديو نمر يفترس شاب في حديقة الملز السعودية

نمر حديقة الملز

من الجدير بالذكر أن حادثة افتراس النمر للوافد السوداني ليست الحادثة الغريبة الأولى في حديقة الملز، حيث وقعت قبل مدة حادثة أخرى تعرض فيها 4 أشخاص يحملون الجنسية الإسبانية لهجوم بالسكاكين. جنسية الشاب بينت الجهات الرسمية ان الشاب الذي اعرض للحادثة هو محمد عبدالمحسن 24 سنة وهو وافد سوداني قدم الى المملكة مؤخرا وقام بزيارة حديقة الملز الساعه العاشره صباحا. وتبين أنه تم نقله الى مستشفى في حالةٍ خطرة, Advertisements كانت هذه تفاصيل خبر فيديو مرعب. ونقلت المصادر عن المسؤول بالحديقة التي وقع فيها الحادث ويدعى جوثان بول أن الشاب السوداني تجاوز حاجزين قبل ان يسقط داخل حظيرة النمر، وقام النمر بافتراسه وتم إطلاق طلقات تخديرية على النمر وإخراج المصاب. ورغم مشاهد الافتراس المرعبة إلا أن تقارير كشفت مصادر سعودية تفاصيل جديدة بشأن واقعة صادمة في حديقة حيوان الملز في مدينة ، حيث افترس نمر وافدا سودانيا في مشهد صادم انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

التالى

أمانة الرياض: ضحية النمر في حديقة الملز ألقى نفسه.. وهذا دافعه

نمر حديقة الملز

وذكرت المصادر ان الوافد زار الحديقة صباح السبت، ونجح في اخفاء حبل عن افراد الأمن بالحديقة حتى وصل لقفص النمر حيث قام بربط الحبل النزول، غير أن الحبل انقطع به ما مكن النمر من الهجوم عليه وافتراسه. وتابعت: على الفور تم تقديم الإسعافات الأولية من قبل طبيب الحديقة حتى وصول الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والأدلة الجنائية لمعاينة الحادث، حيث نقل المصاب إلى مدينة الملك سعود الطبية، وعند سؤال الزائر عن الدافع وراء ذلك ادعى أن لديه هواية تدريب الحيوانات المفترسة. . تواصل — فريق التحرير: وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشهدا مروعاً لافتراس نمر لأحد العمال داخل حديقة حيوان، قيل إنه في الرياض. شهدت حديقة الملز للحيوانات في العاصمة السعودية حادثة مروعة، حيث هاجم نمر وافدا سودانيا وحاول افتراسه، قبل أن يتدخل حرس الحديقة وينقذوه. أوافق قامت أخبار24 بتحديث سياسة الخصوصية لأنشطتها وخدماتها الرقمية.

التالى

نمر ينهش سودانيا في السعودية‎ (فيديو)

نمر حديقة الملز

ويعد استخدامك لموقع أخبار24 بمثابة موافقة على ملفات الكوكيز الخاصة بنا. كشفت مصادر سعودية تفاصيل جديدة بشأن واقعة صادمة في حديقة حيوان الملز في مدينة الرياض، حيث افترس نمر وافدا سودانيا في مشهد صادم انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي. فيديو نمر يفترس شاب نشر مؤخر فيديو لنمر بقترس شاب وقع في حظيرة النمر بحديقة الملز بالرياض يوم امس ويذكر ان الشاب من اصل سوداني وصل الى المملكة قبل فتره من الزمن وقام بزيارة حديقة الملز صباح الامس السبت. كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي. ورغم مشاهد الافتراس المرعبة إلا أن تقارير محلية أفادت بأن الوافد السوداني واسمه محمد عبدالمحسن 24 عاما يتلقى العلاج في المستشفى. فيديو نمر في حديقة الملز، ذكرت بعض المصادر ان هناك احد من الوافدين زار في صباح يوم السبت الحديثة، حتى وصل الى قفص النمر وقام بربط حبل النزول، وان الحبل انقطع فيه وانقض عليه النمر وافترسه، واثار هذا الفيديو جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واخذ الكثيرين يبحثون عن الاسباب التي جعلت الوافد يقفز الى قفص النمر.

التالى

‫شاهد حقيقة فيديو نمر يفترس سوداني في حديقة الملز بالرياض .. #نمر_حديقة_الحيوان‬‎

نمر حديقة الملز

ويصور مقطع فيديو تم التقاطه في الحديقة لحظة سقوط الوافد السوداني واسمه محمد عبد المحسن 24 سنة بين براثن النمر المفترس أثناء قيامه بزيارة للحديقة صباح يوم أمس السبت وبالتحديد عند الساعة العاشرة صباحا. تحدث المسؤول في الحديقة وهو السيد جوثان بول، عن أن الشخص الوافد السوداني كان قد تجاوز حاجزين وهو قد سقط من بعد انقطاع حبل هو كان معه في حظيرة النمر، ومن ثم قام النمر ذلك الحيوان المفترس بافتراسه ولقد تم إطلاق على النمر طلقات تخديرية وتم إخراج المصاب. أن الشخص الوافد السوداني قد أصيب بحدوث جروح غائرة في كل أنحاء الجسم، وعلى الفور قد تم نقله عن طريق سيارات الهلال الأحمر الى المستشفى ليتم اتخاذ اللازم لعلاجه. وظهر في الفيديو النمر وهو يفترس العامل في حظيرته، وسط محاولات من رجال الأمن في الحديقة لإنقاذه. وأصيب الوافد السوداني بجروح غائرة في كل أنحاء جسمه، مما استدعى نقله الى المستشفى. وأوضح جوثان بول، المسؤول في الحديقة، أن الوافد السوداني تجاوز حاجزين وسقط بعد انقطاع حبل كان بحوزته داخل حظيرة النمر، الذي هاجمه على الفور وشرع بافتراسه، قبل أن يسارع حارسان لإطلاق طلقات تخدير على النمر وتخليص المصاب من براثنه.

التالى

نمر يفترس سائحا في حديقة حيوان «الملز» بالسعودية (فيديو)

نمر حديقة الملز

وقاموا بتقديم الرعاية الطبية لهؤلاء المصابين الذين لديهم جروح سطحية. وكان العديد من المعلقين تساءلوا عن الظروف التي أدت إلى وقوع الشخص السوداني في حظيرة النمر الممفترس. فيديو نمر في حديقة الملز قفز وافد الى قفص النمر، وتبي ان بعد ذلك تم نقله الى المشفى وهو بحالة خطيرة. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية من هنا. وتم توضيح عن أن السفارة الإسبانية في المملكة السعودية تم ابلاغها فورا بالحادث، وقامت بتقديم الدعم العلاجي للجرحى.

التالى