كلام حلو لعيد الميلاد. كلام حلو لعيد ميلاد صديقتي , ارق التهانى لعيدك صديقتى وتوام روحى

تهنئة عيد ميلاد صديقتي

كلام حلو لعيد الميلاد

إلى أغلى وأعزّ وأحلى وأحب النّاس، عيدك سعيد يا تاج الرّأس. ياربي يخلي لأهله كل عام وانت بألف خير. عندما يمتّزج الحب مع الصداقة يكّون أجمل الحكايات الجميلة والتي تحتويها الإخلاص والوفاء والصدق، لهذا اليوم عبّر عن هذه الاشياء مع كلمات تهنئة في عيد ميلاد صديقة غالية لك، إختر الأن ماشئت من هذه الكلمات الممزوجة بمعاني الصداقة. وأهديك وردات الغلا فوق صرحه أزداد عمرك. أنا من لي غيرك يستاهل كل تضحياتي. عيد الميلاد هي مناسبة تقام مرة كل عام في كل وتكون في الذي ولد فيه هذا الشخص وتكون أحتفالاً بقدومه الي الحياة وهي تعبر عن زيادة و الي خطوة جديدة في الحياة وبداية صفحة جديدة وعام جديد يزيد وتعتبر من ألطف المناسبات التي يحتفل بها الإنسان في مختلف انحاء العالم وذالك بسبب احتفال الأهل والاقارب والاصدقاء مع ذالك الشخص وتقديم الهداية المناسبة لعمره وما يحتاجه واذا كنت تبحث عن عبارات وجمل جميلة لتهادي بها صديقك او شخص قريب منك سنقدم لك مجموعة من اجمل العبارات والتهاني بمناسبة عيد الميلاد وايضا صور معبرة وجميلة عن عيد الميلاد.

التالى

كلمات للأخت في عيد ميلادها

كلام حلو لعيد الميلاد

كل سنه وإنتَ يا غالي أجمل أيام العمر. يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش والعين كل عام وأنت بألف خير. يقولك: كل سنة وانت طيب قبل كل البشر. أيّتها الصغيرة الحاضرة في قلبي الغائبَـة عن عينيّ، أيّتها السحـابة التي تظللني بهدوء، المنهمرة على صدري مطرًا دافئًا، أيّها الصباح الهادئ المُمتلئ رونقاً، أيها الصوت الذي يأتي إليَّ من بَيعد وأخذه إليَّ بعيـداً، عن كل كدرٍ مُؤلِم، يا صَـداكِ الذي يرّنُ في أُذني ويبقى مُتشبثـاً بجداريَّـة قَلبي ولا يَستطيعُ المُغادرة، باختصار أنت نبضي في الحياة. وش إللي من هداياهم يليق بوجهك البدري هديتم. عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون حبيب دوم مغليك. أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير وزي الفل ياللي اغلى عندي من الكل.

التالى

رسائل تهنئة عيد الميلاد قصيرة جديدة 2020 مسجات تهاني حلوة

كلام حلو لعيد الميلاد

وانا منهم مجرد شخص يفرح لك ويتمناك. كل عام وإنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد. أتمنى لك من الرزق أفضله، ومن الخير أكمله، ومن العمر أجمله فكل عام وأنت تاج على الرأس. كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر. كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر. بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد.

التالى

كلمات للأخت في عيد ميلادها

كلام حلو لعيد الميلاد

في عيدك أتمنّى أهديكِ عيوني تشوفي بيها، وقلبي تعيشي بيه، كل سنة وأنت طيّبة. بحجم السماء وأكثر، بحجم الكون وأكثر، بحجم الكون واللا كون، بحجم كلّ شيء ولا شيء، كلّ هذه الحجوم لا تصف حبّي لك، وأمنياتي الصادقة بعامٍ جديد تتحقّق فيه لك الأماني، وتنجز فيه كلّ الأعمال، وتجتاز تلال الأحلام التي ترسمها منذ صغرك، بكلّ الحب أدعو لك بعامٍ مليء براحة البال والسعادة للأبد، وكل عام وأنت بخير. ما بين حرف وسطر، أفرحت الدنيا بأغلى بشر، وأقول كل عام وأنتِ بخير. بيعاكس الحلوين ويقولهم كل سنة وأنتم طيبين. في الخاء ألمح خوفك علي، وفي الألف ألمح الأمان، وفي اللام أرى لآلئ الدنيا في عينيك، وفي الياء ياسمين الشام في قلبك فكل عام وأنت إلى روحي أقرب وأحب وسنينك القادمة مليئة بالسعادة.

التالى

كلام حلو لعيد ميلاد صديقتي , ارق التهانى لعيدك صديقتى وتوام روحى

كلام حلو لعيد الميلاد

في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه. وكيف أختصرُ الدُّنيا فَيُصبحُ لي عمرٌ كعُمركِ لكنْ، دونَ أرقامِ! يا غير اني عنهم على كل البشر اغليك. أخاف حد يسبقني ويهنّي قلبك الطّيب، وأحب أشوفك متهنّي، وكل سنة وأنت طيّب. أجري فأفتحُ كي أرى جارًا لنا في البابْ، يغشاهُ الاكتئابْ يقاومُ البُكاءْ، يقولُ باقتضابْ: صَديقُكَ العَزيزُ عندَ المُنعَطَفْ. أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد سعيد.

التالى

عبارات عيد ميلاد صديقتي

كلام حلو لعيد الميلاد

رسائل عيد الميلاد سعيد لذا احسن ما تتعب نفسك وتشغل دماغك امامك مجموعة من بلهجات محكية عربية دارجة مختلفة مصرية، مغربية، سودانية، فلسطينية، جزائرية، يمنية، ليبية، سعودية، اردنية، بحرينية، اماراتية، لبنانية، عمانية، قطرية، تونسية، عراقية، سورية، كويتية واجمل مسجات اعياد ميلاد فيه منها ينفع لصديق ومنها كمان رسائل موبايل عيد ميلاد حب ورومانسية للحبيب و للزوج و للزوجة و للمخطوبين و كلها ورومانسية و عشق و غرام ، اما لو كان بداخلك مشاعر احلى و الوحي نزل عليك فمفيش ايتها مانع تشاركنا وتكتب في التعليقات احلى رسائل عيد ميلاد وتهديها للشخص اللي بيحتفل بيوم ميلاده. كل عام وسنينك أجمل، وأحلامك محققة، وأمانيكِ مُجابة يا من تملك في قلبها دنيا من الحب والحنان. كل عام وأنتِ تضيئين عالمي ببسمتك. اذكريني إذا لمحتِ في ليالي البرد ناراً، واذكريني إذا سمعتِ صوتاً حزيناً. لكنّما انشغالنا، في زَحْمَةِ السِّباقْ، في عَصْرِنا هذا الذي يدعوكَ لِلّحَاقْ، قد أبعَدَ المزارَ وأسْدَلَ السِّتارَ ولم نعُدْ لنلتقي برغمِ الاشتياقْ.

التالى