انتحار وزير المالية الالماني. صدمة في ألمانيا بـ″انتحار″ وزير محلي بارز.. والكنيسة تحث على ″الشجاعة″

انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر في ظروف غامضة...

انتحار وزير المالية الالماني

مشاهير وساسة كبار أصيبوا بعدوى فيروس كورونا ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز حتى الأمراء لم يسلموا من كورونا، حيث أعلن مكتب ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز إصابته بفيروس كورونا المستجد وتواجده حالياً في الحجر المنزلي. ولم يتمكن المسعفون من التعرف على هوية الجثة بسبب تشوه الجثة بشكل كبير جدًا نتيجة الحادثة المؤلمة. مشاهير وساسة كبار أصيبوا بعدوى فيروس كورونا رئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانز في عالم كرة القدم نعى نادي ريال مدريد رئيسه الأسبق لورنزو سانز الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 76 عاماً. وأشارت الشرطة إلى أن كافة المعطيات التقنية والعلمية الجنائية رجحت بأن توماس شيفر أقدم على الانتحار تحت سكة الحديد. ووفقًا لوسائل اعلام المانية فإن محققون أكدوا أن الجثة التي شوهت على سكة القطار تعود لوزير المالية توماس شيفر. وقالت شرطة ولاية هيسن بأنها عثرت على جثة توماس شيفر على السكة الحديدة بالقرب من هوخهيام بفيسبادن عاصمة الولاية، وأنه إثر تحقيقات موسعة عبر شهادات ومعطيات تقنية وعلمية جنائية تم التحقق من أنها جثة توماس شيفر، ورجحت بأن الوفاة جاءت عبر إقدامه الرجل على الانتحار.

التالى

انتحار وزير المالية الألماني وعلاقته بوباء كورونا

انتحار وزير المالية الالماني

أشارت توقعات وزير المالية الألماني اولاف شولتس إلى احتمال العودة إلى الالتزام بعدم اللجوء إلى الديون الجديدة في الميزانية في عام 2022 أو 2023 في حال كان تطور الحالة الاقتصادية جيدا. كان الزوجان في أستراليا عندما شعرا بأعراض المرض وأكدت التحاليل إصابتهما بفيروس كورونا. You may change your settings at any time. وأظهرت بيانات لمعهد روبرت كوخ للأمراض المعدية توفوا جراء الإصابة بالمرض. وكانت جائحة كورونا قد أصابت أعمال لوفتهانزا بالشلل تقريبا فيما عدا قطاع الشحن، وتشير توقعات لوفتهانزا، التي يبلغ عدد عامليها 138 ألف شخص، إلى أن تعافي الطلب في النقل الجوي سيسير بطيئا.

التالى

إنتحار وزير المالية الألماني على سكة القطار

انتحار وزير المالية الالماني

وأوضحت القيادة الألمانية وفقًا للوسائل الاعلامية بأن البعض كان يفكر بأن توماس شيفر سيخلف المستشارة انجيلا ميركل. وكان يقدم توماس في أخر أيامه مساعدة مهمة للجمهور الألماني وذلك بإبلاغهم بما تقره الحكومة خلال أزمة فيروس كورونا. NOTE: These settings will only apply to the browser and device you are currently using. بفرانكفورت الألمانية عن عمر يناهز 54 عام. وتوماس شيفر ينتمي إلى حزب المستشارة أنجيلا ميركل. موضوع نقلت صحيفة دويتشه فيلة الألمانية، صباح اليوم، خبر انتحار وفاة وزير المالية بولاية هيسن توماس شيفر، حيث أكد الادعاء العام ورئاسة الشرطة، أن ملابسات الوفاة تشير إلى انتحار وفق المحققين، بينما ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن جثة شيفر 54 عاما وُجدت على سكة قطار سريع بمدينة فيسبادن عاصمة ولاية هيسن في جنوب غرب ألمانيا.

التالى

إنتحار وزير المالية الألماني على سكة القطار

انتحار وزير المالية الالماني

وتسعى الحكومة إلى تسوية ديونها اعتبارا من 2023 وعلى مدار عشرين عاما. في الوقت نفسه، قال السياسي المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي إن حكومة بلاده تتعامل بحذر فيما يخص توقعاتها لنتائج الاقتصاد لتعذر توقع الاتجاهات في العالم والتجارة العالمية والتجارة الوطنية كما هو الحال في العادة. ولا يعمل حاليا سوى جزء صغير من أسطول لوفتهانزا التي تشكو من سرعة اختفاء الاحتياطات النقدية. هل فيروس كورونا سبب انتحار توماس شيفر؟ توقعت بعض وسائل الاعلام الألمانية بأن انتحار وزير المالية الالماني توماس شيفر جاء بسبب انتشار فيروس كورونا في بلاده. وأعلن النادي عن إصابة أربعة لاعبين آخرين ظهر على ثلاثة منهم فقط أعراض المرض. ولكن حتى هذا الوقت أسرة توماس لم تصدق خبر انتحاره متعمدا وترى بأنه يوجد ملابسات في الجريمة يجب على الشرطة أن تتوصل لها خصوصا بأن توماس لم يكن يعاني من أي مشكلة في حياته وهو مرتاح من الناحية المادية، ولكن هناك شكوك في القضية بأنه يوجد شخص قد قام بقتله بجانب سكة القطار وبأنه لم يقتل نفسه لأنه لم يكن مصابة بالفيروس من الأساس حسب ما قالته عائلة توماس. يضربنا ويجعلنا حزينين و مذهولين.

التالى

حقيقة انتحار وزير المالية الالماني بسبب فايروس كورونا

انتحار وزير المالية الالماني

وأعلن الادعاء العام ورئاسة الشرطة في مدينة فيس بادن، الجمعة، أن ملابسات الوفاة، تشير إلى انتحار وفق المحققين، حسبما نقلت صحيفة FNP الألمانية. مشاهير وساسة كبار أصيبوا بعدوى فيروس كورونا وزير الداخلية الأسترالي بيتر داتون في بيان صادر عن مكتبه أكد وزير الداخلية الأسترالي، بيتر داتون، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعر بآلام في الحلق وأصيب بحمى قام على إثرها بإجراء إختبار الكشف عن الفيروس. كان اللاعب قد أدلى بتصريح قبل إصابته أكد فيه على عدم خوفه على نفسه، ولكنه قلق على والديه الكبيرين في السن. وعثر أمس على جثة الوزير 54 عاما وهو متزوج وأب لولدين قرب خط لسكك الحديد، بينما رجّحت النيابة العامة في فيسبادن فرضية أن يكون شيفر قد أقدم على الانتحار. وكتب داتون عبر حسابه على تويتر أنه خرج من المستشفى وملتزم بالعزل المنزلي. ولم يعلق شولتس على تقارير حول إجراء محادثات مع المساهم الكبير في لوفتهانزا، هاينتس هيرمان تيله، اليوم، مشيرا في ذلك إلى لوائح تنظيمية. كان الزوجان في أستراليا عندما شعرا بأعراض المرض وأكدت التحاليل إصابتهما بفيروس كورونا.

التالى

إنتحار وزير المالية الألماني على سكة القطار

انتحار وزير المالية الالماني

وعثرت السلطات الألمانية، مساء السبت، على جثة شيفر 54 عاما على سكة قطار سريع بمدينة فيسبادن، عاصمة الولاية، جنوب غربي ألمانيا. أما قيادة الدولة الألمانية فقد عبرت عن بالغ حزنها لوفاة توماس مؤكدة أن توماس كان رجلًا نشيطًا للغاية. . وكان من المتوقع أن يخلف شيفر رئيس الوزراء، فولكر بوفييه، إذا قرر عدم الترشح لإعادة انتخابه في عام 2023. واستندت الشرطة إلى جانب المعطيات العلمية والتقنية إلى شهادات حية من قبل المواطنين الألمان الذين شاهدوا الواقعة بعيونهم. وأعلن النادي عن إصابة أربعة لاعبين آخرين ظهر على ثلاثة منهم فقط أعراض المرض. وذكرت تقارير محلية أن شيفر كان نشيطاً جداً في عمله خلال الفترة الأخيرة في مواجهة أزمة كورونا.

التالى

انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر في ظروف غامضة...

انتحار وزير المالية الالماني

وذكرت وكالة أنباء RND الألمانية أن ورمس قبل أن يقدم على الانتحار، ترك رسالة وداع إلى زملائه وسط غموض بشأن أسباب الانتحار، وهل لها علاقة بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يعصف بالعالم منذ مطلع العام الحالي. وامتدت حياته السياسية طيلة 20 عاما، وكان سياسيا من الحزب المسيحي الديمقراطي وله نشاطات بارزة في سياسات الدولة في ولاية هيسن لأكثر من عقدين، فضلا عن انه تولى وزارة المالية لمدة 10 سنوات تقريبًا. هذا وقد سجَّلت ألمانيا 490 حالة وفاة بكورونا، و59 ألف إصابة، كما تجاوزَ عددُ مصابي كورونا حول العالم 683 ألفًا، تُوُفِّيَ منهم 32 ألفًا، في حين تعافى منه 146 ألفًا. وأكدت وسائل اعلام ألمانية بأن كافة المعطيات لدى الادعاء العام والشرطة تؤكد بأن وزير المالية انتحر ولم يقتل أو لم يمت موت طبيعي. اعلنت حكومة ولاية هيس انتحار وزير المالية حيث تم العثور على جثة توماس شيفر على خط سكة حديد. مشاهير وساسة كبار أصيبوا بعدوى فيروس كورونا الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون أول من أعلنا عن إصابتهما بفيروس كورونا في هوليوود. توماس شيفر انتحار وزير المالية الالماني توماس شيفر البالغ من العمر 54 عامًا أثارت حالة من الصدمة الكبيرة لاسيما في الأوساط السياسية والشعبية في ألمانيا.

التالى

انتحار مسؤول ثان في وزارة المالية بولاية هيسن الألمانية

انتحار وزير المالية الالماني

وعبرت وزيرة الدفاع الألمانية أنجريت كرامب عن صدمتها الكبيرة لخبر وفاة توماس المفاجئة مؤكدة أن جميع أعضاء الحزب المسيحي الديمقراطي صدموا. تفاجأ العالم في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد بخبر انتحار وزير المالية الالماني توماس شيفر في ولاية هيسن. انتحار وزير المالية بولاية هيس. وكانت جائحة كورونا قد أصابت أعمال لوفتهانزا بالشلل تقريبا فيما عدا قطاع الشحن، وتشير توقعات لوفتهانزا، التي يبلغ عدد عامليها 138 ألف شخص، إلى أن تعافي الطلب في النقل الجوي سيسير بطيئا. يشار إلى أن ورمس نعى وزير المالية توماس شيفر الذي انتحر الشهر الماضي، معربًا عن صدمته واستغرابه الشديد لإقدام شيفر على الانتحار، وقد ربطت الصحف حينها واقعة الانتحار بتخوف الوزير من تمكن وباء كورونا منه.

التالى