مقتل حسين الجسمي. وفاة حسين الجسمي في حادث تثير ضجة.. و MBC ترد

حقيقة خبر وفاة حسين الجسمي في مستشفي بالإمارات

مقتل حسين الجسمي

. وداخل الخبر وفاة شقيقتها وفاء. اقرئي أيضًا : وكانت قد واجهت حالة من الاكتئاب والإحباط التي واجهتها من قبل وفاتها بمدة قصيرة، على الرغم من تلك الشهرة التي اكتسبتها في الفترة الأخيرة. وتصاعدت حدة الخلاف بين الجانبين، حيث تبادل كل من مريم حسين وصالح الجسمي السباب والشتائم والتصريحات المسيئة، حتى وصل الأمر إلى ساحات القضاء. ويذكر أن اخر حفل للفنان حسين الجسمي حضرة ما يقرب من 140 الف محب لإغاني الفنان الاماراتي من جميع دول العالم وأكتملت ساحة النهضة بالعاصمية بالمعجبين وذلك في النسخة الـ 18 لمهرجان يوازي ايقاعات العالم. نعى الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى، رجل الأعمال سعيد أحمد آل لوتاه عميد عائلة آل لوتاه، إحدى أشهر العائلات فى دبى، وأول من أنشأ بنك إسلامى فى العالم، ووصف بأنه صاحب الأيادى البيضاء فى أعمال البر والخير.

التالى

حقيقة خبر وفاة حسين الجسمي بمستشفى في الامارات

مقتل حسين الجسمي

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي في حادث سير مروع. طلب الإعلامي الإماراتي أن يتم تحري الأخبار الصحيحة قبل أن يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتأكد من مصادر المعلومات، للحفاظ على مصداقية الأخبار، وحماية خصوصية الأخرين، وعدم الترويج للشائعات المغرضة. . نفى المكتب الفنى الخاص بمجموعة قنوات 'إم بى سى' السعودية هذه الشائعة، كما نفى المدير العام لقطاعى الموسيقى والإذاعات فى الشبكة السعودية، زياد حمزة، الخبر، وذلك خلال اتصال مع محطة راديو 'بانوراما إف إم'. وأكد الجسمي كذب هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرا. تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، إثر حادث سير على طريق المطار. وقام حسين الجسمي بإنشاد عدد من الاغنيات العربية والخليجية وايضا الاغنيات المغربية ودوي صوته في الساحه مما اشتعل المتواجدين بالحماس وقاموا بالترديد ورائه واستمرت الحلفة مدة ساعتين متواصلة.

التالى

وفاة الفنان حسين الجسمي يتصدر مواقع التواصل .. وهذا حقيقته !

مقتل حسين الجسمي

واشفي كل أم أنهكها التعب. أكد الإعلامي الإماراتي وزارة الداخلية بالحكومة الإماراتية هي الوحيدة القادرة على التوضيح بشأن وفاة النجمة المغربية، وإن كانت حقًا ماتت مقتولة، أو منتحرة، أو حتى إن كانت توفيت بطريقة طبيعية. The post نعي الشيخ محمد بن زايد وحسين الجسمى رجل الأعمال الإماراتى سعيد أحمد آل لوتاه appeared first on صحيفة وصف الإلكترونية. وطالب الجسمي بضرورة تحري الدقة في نقل وتداول الأخبار للحفاظ على المصداقية، وعدم صدق أي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة. نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمى مقطع فيديو لتوضيح حقيقية مقتل الفنانة المغربية وئام الدحماني بفندق في أبو ظبي من خلال حسابه على إنستغرام. وأوضح أن حكومة الإمارات المتمثلة في وزارة داخليتها قادرين على الإعلان عن أي خبر يتعلق بقضية الدحماني، سواء مقتل أو انتحار أو وفاة طبيعية، مشيرا إلى صدق تصريحات عائلة الفقيدة بأنها رحلت بسبب سكتة قلبية.

التالى

Ќ”нд «бћ”гн ня‘Ё ”— Ёёѕ«де 60 яћг »ѕжд ћ—«Ќ…

مقتل حسين الجسمي

وأكد صالح في الفيديو أن كل ما يشاع عن مقتل في غرفتها بأحد الفنادق بالإمارات عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن الوفاة لم تكن بسبب القتل أو الانتحار كما تردد، وإنما هي سكتة قلبية فقط وطبيعية تمامًا، كما أكدت أسرة. الحقيقة وفور انتشار خبر الوفاة، سرعان ما تشكلت صدمة كبيرة لدى متابعي الفنان الإماراتي وجمهوره الكبير والذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأنباء، والوضع الصحى له، للتعرف على حقيقة هذه الأنباء التى يتم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا تويتر. هي الوحيدة التي ستبقى تحبك مهما أخطأت اللهم احفظ كل أم على وجه الدنيا. شاهدي الفيديو : on Apr 28, 2018 at 7:26pm PDT وقال صالح إن المسؤولين في دبي بداية من وزارة الداخلية أو القيادة العامة لشرطة أبو ظبي لديهم القدرة على الإعلان عن حقيقة وفاة ، إذا كان هناك أي شك في أي أمر آخر، وطالب صالح الجميع بتحري الدقة في نشر المعلومات والأخبار ومراعاة أهل المتوفاة. والبقاء لله وفاة المخرجة شيرين غيثأعلن الفنان منير مكرم، وفاة المخرجة شيرين غيث، التى أخرجت الفيلم التسجيلى 'همس النخيل'. وكانت قد تُوفيت منذ أيام قليلة، وتسبب وفاتها في صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي العربي لصغر عمرها الذي لم يتجاوز34 عامًا، وأشارت التقارير الأولية إلى أن الراحلة تُوفيت أثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت بها، وهو ما أكدته أسرتها التي قامت بنقل الجثمان إلى المغرب من أجل دفنها في مسقط رأسها. ج وتوجيه عدة تهم له.

التالى

القبض على شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي

مقتل حسين الجسمي

. وشكك قيس في أن تكون سبب الوفاة ناتجة عن سكتة قلبية مفاجئة، مشيرا في تدوينة نشرها عبر صفحته على إنستغرام، أنه اضطر إلى التريث وعدم إثارة الموضوع إلى أن تهدأ الأمور، بعد الإعلان عن وفاة الدحماني. وحقق الجسمي الرقم الأعلى حضوراً وتفاعلاً ونجاحاً، واضعاً أمام الجميع مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المغربية الخليجية والعربية، والذي صدح بها بصوته وإحساسه المتميزين وسط تفاعل جماهيري تاريخي لم يتوقف على مدار ساعتين وربع الساعة من الغناء المتواصل معه. وأخيراً في تلك الحفلة خص حسين الجسمي جمهورة والحاضرين بمقطع جديد قام بغنائه لأول مرة من كلماته والحان الاستاذ رشيد الرقاقي واهدي المقطع للجمهور المغربي والمعربي. . .

التالى

حسين_الجسمى

مقتل حسين الجسمي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة المطرب الإماراتى ، إثر تعرضه لحادث سير. وخص الجسمي جمهوره بمقطع حصري لعمل وطني مغربي جديد صاغ كلماته والحانه الأستاذ رشيد الرقراقي، أهداه الى الملك المغربي وشعب المغرب. . ولم يظهر الإعلامي الإماراتي على أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ آخر منشور له على انستجرام في الأول من مايو الجاري، وهو ما يؤكد أنباء القبض عليه. وفاة ابنة الفنان الراحل محمد السبعتوفيت وفاء السبع ابنة الفنان الراحل محمد السبع، وشقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع البقاء والدوام لله الله يرحمها سبحان من له الدوام ياريت الخبر يتكتب بأسلوب محترم. شائعة وفاة حسين الجسمي تثير ضجة وأثارت تلك الأخبار على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم تأكيد عدم صحتها، ضجة كبيرة وصدمة لمحبي وجمهور الفنان الكبير في مصر والوطن العربي. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاة الفنان الاماراتي حسين الجسمي في إحدى مستشفيات الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه سرعان ما تبين أن الخبر مجرد شائعة.

التالى

حسين_الجسمى

مقتل حسين الجسمي

وأكد الجسمي كذب هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، وأوضح أن حكومة الإمارات المتمثلة في وزارة داخليتها قادرين على الإعلان عن أي خبر يتعلق بقضية الدحماني، سواء مقتل أو انتحار أو وفاة طبيعية، مشيرًا إلى صدق تصريحات عائلة الفقيدة بأنها رحلت بسبب سكتة قلبية. خالتي ووالدتي في ذمة الله. وفي يناير الماضي، صدر الحكم النهائي على مريم حسين، حيث أصدرت محكمة جنح دبي حكماً غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه. ذكرت وسائل إعلامية أنه تم القبض على الإعلامي صالح الجسمي، شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي. وأكد أقارب وأصدقاء الفنان الكبير حسين الجسمي عدم صحة هذه الشائعات، وأنه يتمتع بصحة جيدة. الفنانة المغربية وئام الدحماني رحلت عن عالمنا مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاما إثر سكتة قلبية تعرضت لها، مما شكل صدمة لدى الكثيرين سواء في الوسط الفني أو خارجه.

التالى

حسين_الجسمى

مقتل حسين الجسمي

. شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني كان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمى، حريص أن يقوم بتوضيح رأيه الخاص فيما يتعلق بوفاة النجمة المغربية وئام، التي توفيت في الثاني والعشرين من شهر إبريل الماضي على إثر سكتة قلبية. وفي يوليو 2019، قضت محكمة جنح دبي بالحبس 3 أشهر للفنانة المغربية وترحيلها عن الإمارات وذلك بتهمة هتك العرض مع مغني راب في احتفالات رأس السنة الميلادية. الفنان الإماراتي حسين الجسمي يعيش في هذه الأوقات حالة من الحزن الشديد، حيث فقد صباح اليوم السيدة خالته التي كانت بمثابة والدته، وعلى ما يبدو أن النجم الشهير لم يفق حتى الآن من صدمته، فلم ينقل الخبر بنفسه إلى متابعيه وإنما فعلها شقيقه الإعلامي صالح الجسمي. أقر صالح الجسمي بصدق التصريحات التي قدمتها عائلة الفنانة الراحلة، وأنها توفيت على إثر سكتة قلبية، وهو ما تم إثباته بالفعل.

التالى