ادعية ليلة القدر. ادعية ليلة القدر مكتوبة

أدعية رمضان

ادعية ليلة القدر

وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين. وأحيى بالقرآن والسنة القلوب والحناجر. ليلة القدر التي لا يعلم أحد أي يوم من العشر الاواخر تكون. اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة. إذا نامت عينهُ فقلبهُ لا ينام. اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات… اقض حوائجنا وحوائج السائلين… يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.

التالى

دعاء ليلة القدر 2020 مكتوب

ادعية ليلة القدر

إلهنا لا تحرمنا من نبيك الشفاعة، وأجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولاتجعلنا في شهرنا هذا من أهل التفريط والاضاعة، و امنا من خوفنا يوم تقوم برحمتك يا أرحم الراحمين. كان النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا تهجَّد من الليل؛ قال: «اللَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ، أَنْتَ قَيِّمُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَلَكَ الْحَمْدُ، لَكَ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَلَكَ الْحَمْدُ، أَنْتَ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ مَلِكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ، وَلَكَ الْحَمْدُ أَنْتَ الْحَقُّ وَوَعْدُكَ الْحَقُّ، وَلِقَاؤُكَ حَقٌّ، وَقَوْلُكَ حَقٌّ، وَالْجَنَّةُ حَقٌّ، وَالنَّارُ حَقٌّ، وَالنَّبِيُّونَ حَقٌّ، وَمُحَمَّدٌ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- حَقٌّ، وَالسَّاعَةُ حَقٌّ. اللهم امين ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق وإجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا. اللهم إجعل القرآن حجة لنا ولا تجعله حجة علينا، إجعلنا ممن يقرأه فيرقى، ولا تجعلنا ممن يقرأه فيذل ويشقى، أرزقنا بكل حرف من القرآن حلاوة، وبكل كلمة وبكل آية سعادة، وبكل سورة سلامة، وبكل جزء جزاء. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.

التالى

أفضل أدعية ليلة القدر مستجابة بإذن الله

ادعية ليلة القدر

نعوذ بك يا ربنا من سوء التوفيق. اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادك الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب. دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب افضل الاعمال في شهر رمضان المبارك تكون في الليالي العشر الاواخر من رمضان، وكل رمضان ايضا، فقد خص الله عز وجل في هذه الليالي العشر ليلة خير من الف شهر تتنزل الملائكة والروح فيها باذن الله من كل امر، حيث فيها صلاة التهجد التي تعد من اعظم الاعمال التي تؤدى في السر بين العبد وربه ويستحسن ان تكون في وقت متاخر من الليل. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سُلطانك. ونعوذ بك يا ربنا من الشر كله عاجله وأجله ما علمنا منه وما لم نعلم.

التالى

ادعية ليلة القدر mp3

ادعية ليلة القدر

اللهم إهدنا ووفقنا إلى الحق، وإلى الطريق المستقيم، ببركة القرآن، وبحرمة من أرسلته رحمة للعالمين، واعفُ عنا يا كريم، وعافِنا يا رحيم، اجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا. ادعية ليلة القدر ليلة القدر هي من افضل الليالي التي يبارك بها الانسان ان نالها، ففيها يستجاب الدعاء وتصاعف الحسنات، كما ان من احياها بالصلاة والدعاء والاستغفار وتلاوة القرآن غفر له ما تقدم من ذنبه، وسنقدم لكم هنا باقة من الادعية التي يمكن للمسلم ان يدعو بها خلال هذه الليلة المباركة. يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء. ادعية ليلة القدر كلمات :- فنجد ان المسلمون يدخلون الشهر المبارك بلهفة وشغف الى اعمال الطاعة والعبادة حتى ان قلوبهم تُصبح طاهرة نقية يملؤها الايمان ، ولما لا وقد اتى رمضان بالخير والرحمة من قِبل الله وسلسل الله الشياطين من اجل المسلمون فتكون القلوب مهيأة فى العشر الاواخر للدعاء بصفاء النية والقلب فيستجاب الدعاء بإذن الله. ادعية ليلة القدر : اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ. حمداً دائمًا طاهراً طيباً مباركاً على كل نعمة وأولها نعمة الإسلام. اللهم أرزقنا القناعة، حببنا إلى صلاة الجماعة، ذكرنا بالموت كل ساعة، احشرنا مع النبي المصطفى.

التالى

أفضل دعاء ليلة القدر

ادعية ليلة القدر

غـير ضالين ولا مُضلين سـِلما لأوليائك. اللهم لك الحمد حمدًا يوافى نعمك. اللهم إنا نشكو إليك اليهود، اللهم إحصهم عدداً اللهم واقتلهم بدداً اللهم ولا تغادر منهم أحداً اللهم يتّـم أطفالهم اللهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم اللهم وأرّق نومهم. وأغلق لشبابنا أبواب الهوى والشهوات. اللهم اجعلنا من عتقائك من النار، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار، برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم اغننا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، يا واسع المغفرة. من أكثر الأدعية التي تجعل القلب يخشع هي ادعية ليلة القدر mp3، حيث تأتي هذه الأدعية بصوط خاشع لكبار المشايخ و أشهر قراء القرآن الكريم، والدعاء في مثل هذه الأيام وهي العشر الأواخر من رمضان من الأعمال المستحبة حيث ورد عن الرسول صلى الله ليه وسلم أنه كان يكثر من الدعاء في مثل هذه الأيام، والدعاء من العبادات والسنن التي كلف المسلمون لأدائها في عبادة وطاعة وسنة في أن واحد، كما أن الدعاء يقرب العبد من ربه ويحبب العبد إلى ربه أيضاً، نترككم الأن مع ادعية ليلة القدر mp3 لتخشع قلوبكم بإذن الله تعالى.

التالى

ادعية ليلة القدر ومواعيدها وفضلها وثوابها وبركاتها

ادعية ليلة القدر

والجنة يوم الخـلود مع المقـرّبين الشهود الركّع السجـود. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة. اللهم لا تفرق جمعنا هذا إلا بذنبٍ مغفور، وعيبٍ مستور، وتجارةٍ لن تبور، يا عزيز يا غفور، اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعاً مرحوماً، واجعل تفرقنا بعده تفرقاً معصوماً، ولا تجعل معنا شقياً ولا محروماً. اَللَّهُمَّ كن معنا إذا نفخ في الصور، وبعثر ما في القبور، إليك يا ربنا يومئذٍ النشور. اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزلته،ولا دَيْناً إلا قضيته، ولا عسيراً إلا يسّرته، ولا عيبا إلا سترته، ولا مبتلاً إلا عافيته ولا مريضاً إلا شفيته، ولا ميتاً إلا رحمته ولا عدوا الا أهلكته ولا مجاهدا الا نصرته ولا مظلوما الا أيدته ولا ظالما الا قصمته ولا ضالاً إلا هديته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا أعَنتنا على قضائها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين. نسألك يا ربنا من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم. نعوذ بك من أذى الأقارب والجيران.

التالى