وين انت رابح. كلمات وين انت

تحميل اغنية وين أنت • رابح صقر • جلسات وناسة

وين انت رابح

. محد ٍ أسرني كثر خلي بطيبه حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق. ما لنت حظي معك ما بين مخطي ولايم وبتحدني لا قصاي وتقول هونت واحب غيرك ليه. . . واقرب لي من اسباب ما بنت انا ما احبك حب انا فيك انا هايم بين غلاك بقلب مغليك.

التالى

اغنية وين انت • البوم 2007 • رابح صقر

وين انت رابح

. . . . .

التالى

كلمات اغنية منهو غيرك

وين انت رابح

. . حبيبتي في كل حاجه عجيبه اذا حكت تعرف تخليني أروق. . وين انت ما هي مثل وين انت دايم وين انت هالمرة على الفين وين انت يا مطول الغيبات وين الغنايم ما ابي ولا حاجة سواك انت لا هنت قريب مني لكن الوصل غايم بعيد واقرب من اسباب ما بنت انا ما احبك حب انا فيك هايم بين غلاك في قلب مغليك ما لنت حظي معاك ما بين مخطي ولايم وتحدني لاقصاي وتقول هونت واحب غيرك ليه والحب صايم عن حب غيرك حافظك مثل ما كنت احتجت لك ناديت لك قلت نايم ما ني مصدق خافقي تجرحه بنت وين انت ماهي مثل وين انت دايم وين انت هالمرة من القلب وين انت. .

التالى

الموقع الرسمي للفنان رابح صقر

وين انت رابح

. . . رابح صقر فنان سعودي مشهور لديه قاعدة جماهيرية كبيرة لقب بلقب موسيقار الخليج ،اشتهرت له الكثير من الأغاني و من ضمنها أغنية وين انت و كلماتها كالتالي : وين انت ماهي مثل وين انت دايم وين انت هالمرة عن ألفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم مابي ولاحاجة سواك انت لاهنت قريب مني لكن الوصل غايم بعيد واقرب لي من اسباب مابنت انا ما احبك حب انا فيك هايم بين غلاك بقلب مغليك مالنت حظي معك مابين مخطي ولايم واتحدني لاقصاي وتقول هونت واحب غيرك ليه والحب صايم عن حب غيرك حافظك مثل ماكنت معاي يا اغلى الناس غافي و قايم وعيني تشوف اخطاك والعذر مايقنت لو حاولوا عــــــــذالنا فالظلايم انا بسكوتي عنهم. . .

التالى

דַ וז

وين انت رابح

. . . . . .

التالى

وين انت, تابات و كوردات أغاني رابح صقر جيتارابيا

وين انت رابح

. Am Bb F C7 Gm Dm C F قريب مــني لكـــن الــوصـــل غــايـــم Am Bb بعيد واقرب لي من اسباب مـابـنـت C F أنا مـاحـبـــك حــب انا فـيـــك هـايــــم Am Bb بين غلاك في قلب مغليك مــــالـنــــت Am Bb Dm وين إنت ماهي مثلي ويـــن إنـت دائــم Gm Dm وين إنت هالمرة على الفين وين إنت C7 يامطـــول الـغـيـبــات ويــن الغـنـايـــم Am Bb F مابي ولا حاجة ســـواك إنت لاهــنــت. . . .

التالى