قضية زوج نانسي عجرم. آخر تطورات قضية زوج نانسي عجرم من البداية للنهاية

صدى البلد: تفاصيل جديدة.. آخر تطورات قضية زوج نانسي عجرم من البداية للنهاية

قضية زوج نانسي عجرم

طلب غير متوقع من محامى قتيل فيلا نانسى عجرم قررت أسرة القتيل محمد موسى استلام جثمانه من المستشفى، وذلك بعد أن كانوا يرفضون هذا الأمر بسبب التحقيقات التى تجرى حاليا بعد واقعة اقتحام منزل نانسى عجرم. محامي ضحية فيلا نانسي عجرم يتهم زوجها بالقتل العمد كشف المحامى قاسم الضيقة، وكيل القتيل محمد موسى، عن العديد من التفاصيل الجديدة بالقضية التى تنظر حاليا أمام القضاء اللبناني في واقعة اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم. وأظهر التسجيل الصوتي الذي نشرته الشبكة الإخبارية السورية، تأثر الأم، وترديدها كلمات موجعة، بدأتها قائلة: «قتلوا ابني حرقوا قلبي عليه»، مشيرة إلى أن الفيديو المتداول للحادث مفبرك ولا يظهر الحقيقة كاملة، مطالبة الجميع بالرجوع للفيديو، مشددة على ضرورة أخذ حق ابنها كاملًا. وتابع: «الخطأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة، ولكن أن يتم قتله بهذه السهولة فهذا شيء آخر يستدعي الوقوف والنظر في القضية بشكل آخر». كما طالبت وسائل الإعلام المختلفة بالتخلي عن كلمة سارق أو لص، على أن يطلق عليه المغدور أو القتيل محمد الموسى السورى، وفي حالة عدم تحقيق ذلك فإنها ستقوم بمقاضاة من يفعل ذلك. وأشار مغردون أن الإقامة المنتهية لا تجيز للشاب السوري العمل في لبنان سواء في منزل نانسي عجرم أو غيره مستندين إلى أنه بهذا التاريخ يكون ادعاء أسرته بالعمل في منزل نانسي عجرم وزوجها باطلًا.

التالى

17 طلقة في جسد قتيل منزل نانسي عجرم.. وهذه أماكنها!

قضية زوج نانسي عجرم

. وأشارت التقارير الإخبارية، إلى أن هناك تكتلا كبيرا من المحامين العرب بجنسيات عدة يقيمون في أمريكا والاتحاد الأوروبي والمغرب العربي ومصر وأستراليا، توحدوا من أجل الدفاع عن عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم محمد حسن الموسى ، وأن هؤلاء المحامين يعتزمون التصعيد وتحويل القضية للمحكمة الدولية ما لم تتم التحقيقات بحيادية، بحسب ما قالوا. وتساءلت أم الشاب السوري عن باقي الكاميرات في فيلا نانسي عجرم، ولماذا تعطلت في هذه الليلة، مستنكرة ما يقال حول تواجد ابنها في غرفة بنات الفنانة اللبنانية. وتعرضت فيلا نانسي عجرم، حسب التحقيقات، للاقتحام من قِبل سارق من الجنسية السورية، إذ أطلق زوجها فادي الهاشم النار عليه فأرداه قتيلا، وتم توقيف الهاشم قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله. وأجاب «جرمانوس» في حواره، عن سبب إطلاق 16 طلقة صوب الشاب السوري، قائلًا إن زوج نانسي عجرم فادي الهاشم ليس خبيرًا عسكريًا، مبررًا ذلك بأن موكله تعرّض إلى حالة عصبية بسبب الموقف، وأي شخص مكانه سيفعل ذلك حتى لو كان معه 100 طلقة. حيث تم الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!! وأظهر التسجيل الصوتي الذي نشرته الشبكة الإخبارية السورية، تأثر الأم، وترديدها كلمات موجعة، بدأتها قائلة: «قتلوا ابني.

التالى

صدى البلد: هروب زوج نانسي عجرم.. تطور خطير في قضية قتيل الفيلا

قضية زوج نانسي عجرم

وأكد المحامي غابي جرمانوس عدم تورط فادي الهاشم، وأن الأخير لجأ إلى القضاء وسلّم نفسه وهو في حال دفاع مشروع، مضيفًا: «نتمنى ألا يتم استغلال القصة إعلاميًا». وأوضح الطبيب السوري أن البقع الزرقاء تبدأ في الظهور على جسد الشخص المتوفي بعد توقف العلامات الحيوية، وهذا يعني أن هذه العلامات تظهر في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة، فإذا كانت ملقاة على الظهر ظهرت على البطن والعكس صحيح. تعود القضية المنظورة بالقضاء اللبناني حتى الآن، إلى أول يناير الماضي 2020، حينما ضُجت وسائل الإعلام المختلفة بأخبار قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم ، الذي ادعى أن القتيل جاء إلى الفيلا متسللًا من أجل السرقة، وتهديد المتواجدين بالقتل، في ظل إنكار أسرة الشاب تلك الادعاءات وأكدوا أن «الموسى» كان يعمل في فيلا الفنانة وجاء ليطالب بحقوقه المتأخرة. وحول إصابة نانسي عجرم المزعومة بسبب الشظايا، قال المحامي إن الفنانة أدلت بأقوالها في التحقيقات والطبيب الشرعي كشف على الإصابة، وحول ما يتردد بأن هذه الطلقات لا تصدر شظايا، أجاب المحامي بأن هذا الموضوع لا يزال قيد التحقيق ولا يمكن الكشف عنه خلال الوقت الحالي. اقرأ ايضًا: هشام ماجد يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد ميلادها صور في ذكرى رحيل كريمة مختار تعرف على اسمها الحقيقي وآخر كلماتها بـ ملابس جريئة مى سليم تظهر بإطلالة تثير الجدل رد عائلة الشاب السوري المقتول في فيلا نانسي عجرم أصدر أقارب الشاب السوري محمد حسن الموسى «المقتول في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم»، بيانًا عبر منصات التواصل الاجتماعي للرد على واقعة قتل ابن عمهم برصاص زوج الفنانة. وقالت إنها تفاجأت بخروج فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، على الرغم من موانع السفر المفروضة عليه ضمن إجراءات القضية، مشيرة إلى أن هذا يعد مهزلة، لاسيما أن زوجة الشاب السوري الشهير إعلاميًا بـ قتيل الفيلا، قد تم منعها من الخروج خارج لبنان أثناء مرافقتها لجثمان زوجها إلى سوريا.

التالى

تفاصيل صادمة في قضية زوج نانسي عجرم قد تغير مجرى التحقيق كاملاً

قضية زوج نانسي عجرم

وأوضح طبيب سوري يدعى بهاء شارك في التشريح الجديد لجثة قتيل فيلا نانسي عجرم أنه تم العثور على بقع زرقاء في الجسد تؤكد أن الشاب السوري ظل ملقيا على بطنه لفترة تجاوزت الساعتين، بينما الصور وقت الحادث أظهرت الجثمان ملقيا على جانبه. اقرأ ايضًا: في ذكري رحيل ليلي فوزي تعرف على عدد أزواجها ومعاناتها مع المرض في يومين 12 مليون مشاهدة لـ كليب Rare لـ سيلينا جوميز فيديو تامر حسني ورقم قياسي جديد في السعودية توجيه اتهام بالقتل العمد تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم طالبت المحامية ريهام بيطار، رئيس لجنة الدفاع عن القتيل السوري محمد الموسى، والذى لقى مصرعه في حادث اقتحام فيلا نانسي عجرم، السلطات اللبنانية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج لبنان طوال فترة التحقيق. وكانت رهاب بيطار، كشفت في أول تغريدة لها، عن تشريح الجثة للمرة الثالثة من قبل الطب الشرعي السوري، بعدما تم تشريحها مرتين في لبنان، إذ كتبت: «انتهت لجنة الأطباء الشرعيين السوريين من التشريح وسيصدر تقريرها النهائي ومصدقًا بعد عدة أيام». يستعرض «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم. وأجاب «جرمانوس» في حواره، عن سبب إطلاق 16 طلقة صوب الشاب السوري، قائلًا إن زوج فادي الهاشم ليس خبيرًا عسكريًا، مبررًا ذلك بأن موكله تعرّض إلى حالة عصبية بسبب الموقف، وأي شخص مكانه سيفعل ذلك حتى لو كان معه 100 طلقة.

التالى

مفاجأة.. تعرف على أخر تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

قضية زوج نانسي عجرم

وتحدث ذات المصور في مقطع فيديو جديد له عن بعض الملابسات والتي أوردها في هيئة تساؤلات عن أن شخصية مثل نانسي عجرم من المفترض أنها تتمتع بحماية جيدة حول منزلها، وأن هناك أمنا مما يؤكد أنه لا يعقل أن يمر شخص دون المرور على الأمن أولا. سادت حالة من الجدل مؤخرًا، بعد واقعة قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا الفنانة اللبنانية ، بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعدما أطلق زوجها فادي الهاشم الرصاص عليه، في 5 يناير الجاري، مبررًا ذلك بأن الشاب جاء ملثمًا ومتسللًا إلى فيلته وتوجه نحو غرفة بناته ناويًا سرقة محتويات الفيلا. الفنانة نانسي عجرم من الفنانات المميزة في الوطن العربي، حيث انها متزوجة من طبيب الاسنان فادي الهاشمي وانجبت منه ثلاثة بنات، ولها العديد من الاغاني المميزة، مثل اخصمك اه وياطبطب ودلع، وايضا العديد منها، وتعتبر الفنانة ناسي من الفنانات القديرة في الوطن العربي، فهي مميزة بإطلالاتها ومميزة بكل اغانيها، حيث حصلت على ثلاثة جوائز غنائية في اوسكار الغنائي في القاهرة للغناء العربي ككل، وتعتبر ايقونة الغناء في الوطن العربي. وأوضحت أن تقرير الطب الشرعي في دائرة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان نيقولا منصور، وهم الآن في انتظار انتهاء الإجراءات لاستلام الجثة والتصريح بدفنها في سوريا. حرقوا قلبي عليه»، مشيرة إلى أن الفيديو المتداول للحادث مفبرك ولا يظهر الحقيقة كاملة، مطالبة الجميع بالرجوع للفيديو، مشددة على ضرورة أخذ حق ابنها كاملًا. أول تعليق من والدة قتيل فيلا نانسي عجرم نشرت شبكة «شام» السورية، مقطعا صوتيا لوالدة الشاب السوري محمد حسن الموسى، الذي وقع قتيلًا في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متأثرًا برصاص زوجها فادي الهاشم، في ظل إلصاق تهمة السرقة بالشاب. القتيل في منزل نانسي عجرم وكانت عائلة الموسى رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية بإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته، إلا أنها بعد تفاوضات قبلت بالدفن.

التالى

مفاجأة.. تعرف على أخر تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

قضية زوج نانسي عجرم

. رد عائلة الشاب السوري المقتول في فيلا نانسي عجرم أصدر أقارب الشاب السوري محمد حسن الموسى «المقتول في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم»، بيانًا عبر منصات التواصل الاجتماعي للرد على واقعة قتل ابن عمهم برصاص زوج الفنانة. وأضاف محامي زوج ، أن المسدس المستخدم في الواقعة من نوع «Glock»، نافيًا أن يكون هناك أكثر من شخص أطلق الرصاص على الشاب السوري، وأكد أن فادي الهاشم هو وحده من أطلق الرصاص، ونظرًا لقرب المسافة بينه وبين الشاب القتيل فالرصاص اخترق جسده، وظهر وكأن شخصا آخر أطلق الرصاص من جهة أخرى. واتهم المصور السوري زوج نانسي عجرم بأنه يملك القدرة على تلفيق أي شيء يريده، موضحا أن الفيديوهات المعروضة مجتزأة، حيث إن هناك أشياء كثيرة غير معقولة تجاه هذا الأمر، فروايات نانسي عجرم وزوجها في التحقيقات لا يمكن تصديقها. يأتي ذلك، بعدما كشفت رهاب بيطار، محامية أسرة محمد حسن الموسى - قتيل فيلا نانسي عجرم، عن تطورات خطيرة في قضية الشاب السوري القتيل، إذ تحدثت عن المستجدات في فيديو بثته عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. وأضاف أنه لا مسؤولية في حال الدفاع عن النفس، أما إذا حصل تجاوز في الدفاع عن النفس، فهناك مسؤولية لكن لا عقاب بالحبس.

التالى