تروي علي بشويش يام العيون الحور. ‫جديد فهدالعيباني شيله غزليه 2019 بشويش يام العيون الحور , كلمات صلاح حسن الرشيدي‬‎

‫شيلة بشويش ياام العيون الحور

تروي علي بشويش يام العيون الحور

منَي يا عالم سموحه لاجل جيّاتي الشحوحه داخله والنيّه روحه ذا نصيبي وانكتب. ودكتوره كيوت مابها لو ذرة عذروبه حضورهم مميز ومنتدانا هبة هبوبه الله يجمعنا على الخير ودروبه ههههههههههه بعد يومين من تـنزيلي هذا الموضوع خطفو جريدة الرياض الفكرة. احرار لكن فيه بعض العداوات عليك يالحد الجنوبي سلامات الله يطمنهم بأمنه وآمانــات وينصرهم الله بالرضا والطاعه. ولا غرشوبة أمسكيها مع ساقها بقرى عليها. بس لايكون تسلكون لي تسليك منتشر عشان كرسي الامبراطور الممر من عقبه وحالتي ماتسر :Adobe photoshop 10: لاصديق ولاعدو منتصر واللحين ياتميز لك الف شكر.

التالى

√乫 «б√ќ №№№— ..! [«б«—‘нЁ]

تروي علي بشويش يام العيون الحور

و هذا رد على سجعك فيني ,, و عساها تنجح :: تميز :: مثل ما قلتَ أقول , عسى عمرك يطول , و عدوك من دربك يزول , و يرزقك ربي خير مهول , سمارت مان :: أقدر ها الانسان , مبدع و فنان , هذا حاله من زمان , و مواصل إلى الآن. فقد كانت سوالفهم مسجوعة ، أي أنهم يـبدعون في عبارات السجع بكلمات لطيفه تضفي على جوهم روح الدعابة والمرح البريء. من استشار وهو موفق من لجل شي استخار يا تميز ان حكينا ذي مصيبه وان سكتنا ما بنرضاها لحبيبه مايداوي الجرح كود الا طبيبه والبلا ما من طبيب , الله يجيبه. وهذه الردود معبرة وفيها إجابة لطيفه ، وكان أكثر السجع يأتي على الأسماء ، فمثلاً حينما سأل مناحي قديماً قائلاً : وين نويِّـر ؟ قالو له : فيها أم حميِّر. وهذا ما أريد أن أتوقف عنده ونضع هنا بصمة حقيقة لإحياء جزءاً جميلاً من تراثـنا الذي يكاد يندثر. والبعض يستطرد في العبارة وربما ينتهي المجلس وهم يسجعون على اسم احدهم.

التالى

شيلة

تروي علي بشويش يام العيون الحور

واعتذر لو اختبارك ذا رسبته :. يسلم لي هالرآس وعلى هالفكره يا تميز. مبرووووووك و انتهي وقت الانتظار ذيك حالة ما يعالجها لا طبيب و لا عطار أنت ادرى بها,و لا هي من علم الأسرار الصبر عنكم له عظيم الأخطار مثل سيف حمر مسلول بتار ان هو ضرب. تميز شقيقي الغالي سجعك مثل العسل حالي عندي سؤال مشغل لي بالي فوق أي سما حضرتك عالي ؟؟ جيت لاجداد تعدّوا بالغلا كل مستحيل حبهم يرقص على وديان تجري بالوفا من تميز لي خجل لأعضاء ما منهم مثيل اليا لهيبٍ ساقهم في نبض مايوم يخفا و دمعه على خد القسم لا قصّر الزوّار ليل وحيره تهدد لك مذاق كيوت لين انها تغفا والا الذي قلبه حلف اثنين ماعمره يشيل وقليب كوول يشيل عشره كلهم ود وصفا وهذي سحرنا في حنين و صمت والبسمه تخيل على محياها و عقداللولو بالعنق اكتفا اخوان تجمعهم محبه تشفي القلب العليل هذي علوم المنتدى و سمارت للباقي شفا. . بنت من بنات أفكار تميز لخصها لكم في الآتي: المنتديات اغلبها عبارة عن فضفضة لما بداخل مرتاديها. ههههههه حلو تعليقاتكم على كيوووت.

التالى

~~منتديات الأجداد ترحب بكم~~ [الأرشيف]

تروي علي بشويش يام العيون الحور

ليت ما ضو المفارق يشعل سراج وبيارق يعتبر للخِل سارق! او هو احنا فيه ضعنا لا تأآمّن للـبني آدم وطعنا : كثر ما اطعمتهم من قبل جعنا! و أحيانا نسيّر عليه خفاف نمشي مستقيييييييييم. ويبعد عنكم شر الحساد الهرووووووووووووم. إلخ --------- بانتظار مشاركاتكم وسجعكم يا أهل الحريق وضواحيها. ونسميك الشيخة فوزية وأنا الشيخة عدوية. جتكم اللي دايما تعايرونها بالفووول. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشب دوك فنجالك برد ما امدا شربته وليت تعذرني على كل ما كتبته لا هدمنا ولا بنينا ماخربته! اقوووووووووووووول الا ساااقي اول ماتشوووووووووووووفه بجيييها صدمه كهربااائيه. يا تميّز ما تركناكم عقوق هي مشاعرنا لكم دايم شفوق والصراحه حق.

التالى

شيلة

تروي علي بشويش يام العيون الحور

واسجعو يا أهل الحريق ،،، حتى لا تصابون بالضيق. و لاّ ما احد عزمني و تراني خجول. للأسف منتي قرمة تبذرين فلوس أهلك. وأمور كانت تقال وتروى في السابق. سبب كبير الأضرار ما ألوم من مشى و يكتب سجع و أشعار و ما ألوم من هو مشى يتفقد الآثار أثر عزيز و غالي و عالي القدر و المقدار ما قالوا غلط و ما صفوا مع الأشرار الله يرزقنا رفقة النبي المختار في جنات فيها.

التالى

√乫 «б√ќ №№№— ..! [«б«—‘нЁ]

تروي علي بشويش يام العيون الحور

منتدى الشيبان ما يـــنـــعـــاف منووووريـن ،، عساكم عنا راااضين ،،، ودايم سعيدين ،،، وللجنة نايلين. و قال على قوله وزاد , البزر في حالة رقاد! قد قيل انا مزبنين النـآصي ومحد زعل منا دنا او قاصي قايم بشرع الله على كل عاصي وبارض الاوادم كلها طماعه. لجميع زواري أقول ، ترى الهدف لا يزال مأمول ، ولغتـنا فيها معاني تطول ، والساجع يـبحث مفردات وأصول ، حتى يصبح عنده مخزون مهول ، بمرادفات كل كلمه نصول ونجول. انك في وسط القلب عايم اصبر على المفقود و لا انت بنادم و انس الهجاء و خلك عنه صايم يمكن المقصود ناسي و لا تحت الغطاء نايم أبشرك يالهيب أشوف الربع راجعين وأخذنا شورك ومحنا لاحد هاجين وعساهم يقرون اللي حنا كاتبـين وقـت الاجازه تراهم كانو غافلين واليو عن السجع مناب جايزين لأننا بالفرح اصبحنا جاهزين بعد مارجعو حبايـبنا العزيزين ودي أحيـي كل فرد منهم بقصيدتين الله يديم السعاده أيام وسنين وأكبر فرح لابشرونا الناجين وعزمونا على بوفيه أو مفطحٍ زين بنـنـتـظر عزايميهم وترانا صايمين حتى يجي من يقول عندي معزومين بعدها نفطر على الكرشه والمصارين ونـتـغدى على رز وقراصين ونـتـعشى على حنيني وكراعين ثم نحمد رب العالمين. ÷«ё «бѕдн« Џбнд« «бёЎ«— жЁ« д«.

التالى

~~منتديات الأجداد ترحب بكم~~ [الأرشيف]

تروي علي بشويش يام العيون الحور

لهيـب في كل حالاتك رهيب ، الله يرزقك قصر مهيـب ، ويقوم لك عزٍ عجيب. هههههه وكتب إن هذه وصفه لطبـيـب شاعر. إلا ماشاء الله تبارك فزتي بمرتبة الشرف بلحالك والختام بالتحية والسلام على كل من يتعامل باحترام كلنا اخوان في دين الاسلام ومع السلامه يابنت الكرام طقت في راسي حدوته يا لايم مسلم في موته ان جيت تنصح لك واحد كنك على راسه تشوته حطيته في راسي ساعه وقربت الأبره والسماعه أعرف مثله مراض واجد نفسه من نفسه مرتاعه كشفت الخافي عن حاله من شعر راسه حتى نعاله لقيت عقله ماهو راكد من شيٍ العام قد شاله وشو شايل وشو ناقل وعلمي قبل العام انه عاقل طويل وعريض كنه مارد وحجاجه بالخوف يتراقل يالله انه في رجا ربه كلٍ ضحك وكل ن حبه شخصٍ قبلي اسمه راشد وعقبي الكل يناديه الدبه صار يشجع كل الكوره وضرب راسه في ماسوره ماغير في المردج قاعد وماجابت العنز مشكوره المذاق الله اكبر يامنتدى الاجداد وين راحو ذوليك الاجواد ليت الزمن بهم جاد نسعد بهم طول الزمان كِنا نـتسامر هنا وهناك وما تاسع فرحتـنا الافلاك إن احتويت الفرح وإلا احتواك عايشين في أمن وفي أمان والآن يـبدأ عام 1433 ويتجدد معه حُب وحنين تنهيده صاحبها أنين ذكرت خواتٍ لي واخوان تذكرت موضوعاتي القديمه رسالة إلهام ذيك الكريمه وفرفشو بالصور. وللمتابع التعليق متأكد انه بيقول كلام يليق ان سجعك مثل الرحيق ابمدح نفسي باني واحد ن من الحريق و أنا في بحر حبه و حب اهله غريق جيتكم مطامر في منتدى الاجداد على اني واحد من الاحفاد جامع جيوش العالم و مولم عتاد و جايب المدفع و مجهز الزناد على من هو في التميز زاد يقول ان صورتي كنها بزر في مهاد! كان السجع لايفارق كلامهم وحديثهم! فالواحد منا كان لا يمل من مجالستهم وسماع أحاديثهم ومخالطتهم! يا مرحبا باختي خجل العذاري أهليبك ليلي مع نهاري و أطلق في الجو سلاحي الناري حضورك مثل غزال في البراري ربي يعطيك نهرخيرات جاري تفضلي وردة. نبض القلوب :: تحب الجنوب , و الكشخة بدون عيوب. أظلم البيت المشكلة , بعدت عنكم و ما تهنيت صرت متغير. كبيرة أخلاق عن عشرة أقوام وجودك مثل البلبل الحوام عسى أفراحك على الدوام الله يطول بعمرك طول الأعوام ويعطيك أجر من هو صايم و قوام.

التالى

»Ќ№№№№— «бг‘№№№«Џ№№№— & √яЋ№№— г№д += 400 =++ ё’№№нѕе бЏг«бё… «б‘Џ— [«б√—‘нЁ]

تروي علي بشويش يام العيون الحور

وتشتري لرجلتس هدية هي قلوب وردية. حَرَمَتنا لَذّة العَربيّة و أنْسَتْنا كلمات أصْلِيّة :::::::::::::::::::: لم ندري كم هي ثَرِيّة تلك لغة عِليّة أوراقها زاهية نَدِيّة و رائحتها عَطِرَة زَكِيّة ضَمْئَان! دوك فنجالك برد ما امدا شربته وليت تعذرني على كل ما كتبته لا هدمنا ولا بنينا ماخربته! والمشكل مابه أموال تهي تهي:001: كيوت ست الستات. سلامتكم والله يخلي ابداعكم تميز ومذاق , هلا هلا بالبنت الموهوبه اللي سموها غرشوبه يوم تجي هاديه محبوبه ويوم ياكافي نار مشبوبه زعلت دون اسباب مكتوبه وهذا الزعل ماعرفنا اسلوبه هي عزيزة وبالكرم مصحوبه وغلطت الشاطر بعشر محسوبه الله اكبر على من كثرت عيوبه واستغفر الله عن كثرة ذنوبه وين اختك صاحبة الدمعه المصبوبه مرو على نبض بحي العروبه وخذو لكم عشاء مع مشروبه واجلسو جلسة بمقهى الموهوبه وتذكرو المنتدى بكامل قروبه وشوفو من حبكم ومن شب شبوبه واتركو اللي فيوزه مضروبه ترى بـيعتكم لنا فيها سبـوبه وقهوتكم والله ماهي مشروبه حتى نفهم من كل واحد مطلوبه لجل تعذرنا على كل اللي صار هات دله وهاك قعده ,, وشب نار للمشوره ماندم. بسجعهم وفنهم وروعةِ في كل الزوايا واضحة تجعلُ كل فرد يرغبُ أن تكون له هُنا مُداخلة ليخبرهم فيها أن الآيادي كلُها لهم مُصفقه. مسكين أنا وإلا أنت كبير يا تميز. مُداخلتي هذه ربما تكون مُتأخرة ذاك لأني كنت هُنا من قبلها متمركزة فسجعٌ كهذا دائماً ما يُذكرني بأيام المدرسة وحصص التعبير الذي كنتُ فيه دوماً مُتشرطة إن لم يكن سجعاً. لستُ إذاً بكاتبه لكنني بعد ذلك لم أعد هكذا مُتطلبة تركتُه منذ أزل وفضلتُ أن أكون ناثرة لكنه تميزٌ ورفاقهُ وشلّتٌ هُنا حاضرة.

التالى