طريقة استخدام ابل باي. ‫كيفية الدفع بواسطة خدمة أبل Pay‬‎

ابل باي Apple Pay: ما الذي توفره؟ كيفية الاستخدام والأجهزة المدعومة

طريقة استخدام ابل باي

وبالنسبة لسيرى تنقصها الحرفية فى الاستيعاب والنطق فنرجو مزيدا. اي-فون و آبل واسم اي منتج آخر، واسماء الخدمات أو الشعارات المشار اليها هنا هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة للابل كمبيوتر. لكن كيف يمكن أن أستفاد من سيري على ساعة أبل؟ البحث عبر الخرائط: يمكنك أن تخبر سيري عن المكان الذي تود أن تذهب له أو أقرب مطعم أو غيرها أو البحث عن موقع مدينة أو بلد على الخريطة. الإجابة عن أسئلتك: يمكنك من طرح أي سؤال يجول في بالك لمعرفة إجابته بسرعة دون تكبد عناء البحث عبر جوجل. أما عن الدفع داخل التطبيقات في آيفون وآيباد من خلال آبل باي، ما على المستخدم إلا النقر على زر الدفع عبر Apple Pay ثم استكمال الخطوات، ونفس الطريقة عند الدفع أو الشراء من خلال متصفح سفاري. تعمل Apple Pay مع أبرز بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الصادرة من.

التالى

ما هي خدمة الدفع ابل باي

طريقة استخدام ابل باي

وتقول آبل أن خدمة Apple Pay أكثر أمانا مقارنة بالبطاقات البنكية، حيث تتطلب كل معاملة المصادقة من خلال بصمة الوجه أو بصمة الأصابع أو رمز الدخول، وتعتمد آبل على رمز الدخول الخاص بالمستخدم لتأمين عمليات الدفع باستخدام ساعات اليد الذكية الخاصة بها. للدفع عبر استخدام الساعات الذكية، اضغط مرتين على الزر الموجود أسفل محور التحكم بالساعة يطلق عليه اسم Digital Crown ، وقم بنفس الوقت بوضع وجه الساعة على قارئ أو مستشعر آلي. كيف تضيف البطاقات البنكية إلى خدمة ابل باي Apple Pay؟ عليك التأكد من تحديث جهازك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل، ثم التأكد من أن البطاقة البنكية سواء بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب أو البطاقات مسبقة الدفع الخاصة بك مدعومة من قبل الخدمة، ثم اتباع الخطوات التالية في ايفون. أعلنت العديد من البنوك اليوم عن دعم خدمة ابل باي Apple Pay في السعودية، وهي الخدمة التي تتيح لمستخدمي أجهزة آبل الدفع مباشرة دون الحاجة إلى حمل البطاقات البنكية، وذلك في المتاجر المختلفة وعبر الويب، وتعمل ابل باي بما في ذلك هواتف ايفون وأجهزة ايباد وماك، بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من ساعة ابل Apple Watch. تجد بطاقات السحب وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة والتذاكر والكثير غيرها في تطبيق Wallet.

التالى

‫كيفية الدفع بواسطة خدمة أبل Pay‬‎

طريقة استخدام ابل باي

هذه الميزة تمكنك من معرفة شكل مكان ما تقصده بسرعة أو صورة شخص مشهور على الإنترنت أو البحث عن موديل سيارة سمعت عنها من قبل. أما عن الدفع داخل التطبيقات في ايفون وايباد من خلال ابل باي، ما على المستخدم إلا النقر على زر الدفع عبر Apple Pay ثم استكمال الخطوات، ونفس الطريقة عند الدفع أو الشراء من خلال متصفح سفاري. حيث بإمكانك فتح تطبيق Wallet وإضافة معلومات بطاقاتك، أو ببساطة استخدم الكاميرا لتفعيل رمز البطاقة عند عمليات الدفع. أما عن استخدام Apple Pay من خلال ساعة آبل، ما عليك سوى: - لاستخدام بطاقتك الأفتراضية، اضغط مرتين على الزر الجانبي، ثم قرب شاشة Apple Watch من قارئ البطاقات اللاسلكية. بعد إضافة البطاقات البنكية إلى ابل باي، يمكن لمستخدمي هواتف ايفون و ساعة آبل ووتش الذكية المدعومة الدفع مباشرة في المتاجر المختلفة، وذلك من خلال قارئ البطاقات البنكية، عبر الخطوات التالية: - انقر نقر مزدوجا على الزر الجانبي ثم انظر نحو الهاتف للمصادقة ببصمة الوجه Face ID، أو ضع اصبعك على مستشعر البصمة Touch ID.

التالى

كيفية استخدام آبل باي Apple Pay للدفع في المتاجر

طريقة استخدام ابل باي

ميزات الخدمة تقول شركة Apple في موقعها الرسمي، أن خدمة ابل باي سهلة الاستخدام وتعمل مع أجهزتها التي تستخدمها يوميًا، ومن خلالها تستطيع إجراء عمليات شراء آمنة داخل تطبيقات أو متاجر أو في عالم الويب. ويمكن إضافة البطاقات البنكية لخدمة ابل باي في ايباد وفي أجهزة ماك المزودة بمستشعر لبصمات الأصابع بنفس الطريقة من الإعدادات أو تفضيلات النظام. نواصل سلسلة المقالات التي تشرح ساعة أبل تفصيلياً وتجيب على عشرات الأسئلة التي تصلنا عن كيفية التعامل مع ساعة أبل بالتفاصيل وحل أبرز المشاكل. تحياتي إليكم احبائى فريق أيفون اسلام أشكر القائمون على تطبيق زامن على هذا المقال ولكن يوجد خطأ في العنوان المفروض يكون العنوان إستخدام سيري في ساعة أبل أو طريقة إستخدام سيري في ساعة أبل لكن دليل إستخدام ساعة أبل والموضوع لم يتكلم بشئ بالساعه بإستثناء سيري فقط فهذا خطأ أن يكتب دليل الإستخدام لأنه دليل الإستخدام يعني طريقة إستخدام كل شئ في الساعه وليس في سيري فقط! معلومات وافرة عن شيء معين: يمكنك معرفة معلومات وفيرة عن أي شيء بمجرد السؤال عنه أو معرفة اسمه مثل ابحث عن الأهرامات أو ابحث عن شركة أبل وغيرها ليقدم لك معلومات عنها من ويكيبيديا أو أي مصدر آخر. وتقول ابل أن خدمة Apple Pay أكثر أمانا مقارنة بالبطاقات البنكية، حيث تتطلب كل معاملة المصادقة من خلال بصمة الوجه أو بصمة الأصابع أو رمز الدخول، وتعتمد ابل على رمز الدخول الخاص بالمستخدم لتأمين عمليات الدفع باستخدام ساعات اليد الذكية الخاصة بها. السلام عليكم ورحمة الله حياك الله اخي، أرجو ان تساعدني بارك الله فيك. إذا كانت لديك عدة ساعات، فاختر إحداها.

التالى

‏Apple Pay

طريقة استخدام ابل باي

© 2007 - 2020 جميع الحقوق محفوظة لشركة المالكة والمؤسسة لموقع آي-فون إسلام نحن لا نتحمل أي مسؤولية لأية اساءة في استعمال المعلومات المذكورة أعلاه. جزيل الشكر لك احمد بللو على هذه السلسة الرائعة من دليل استخدام ساعة أبل وبعيداً عن الشروحات ما كنت أتصور ان اقتنى ساعة فى يوم من الأيام ولكنها أبل التى تقنعك بما لم تكن مقتنع به يوما. نتائج المبارايات: يمكنك البحث عن نتائج فريقك المفضل او فريق آخر لعرض نتائج المباريات السابقة أو معرفة مواعيد المبارايات المقبلة. وما على المستخدم إلا النقر على أيقونة Apple Pay في أثناء التراسل مع أي شخص عبر تطبيق الرسائل، ثم كتابة المبلغ الذي يود إرساله أو دفعه له، وبعدها تأكيد عملية الدفع أو التحويل من خلال بصمة الأصابع أو الوجه، وعند وصول أي مبلغ يضاف كرصيد في خدمة ابل باي يمكن استخدامه في الدفع، أو تحويله إلى بطاقة بنكية من البطاقات البنكية المضافة. مع العلم أني لا اريد التحديث لأن جهازي عليه جلبريك ، السؤال هل توجد طريقة لفتح الساعة والاستفادة من مزاياها المحدودة بدون إقتران ؟ الله يحسن إليكم. وهذه طريقة تبديل البطاقات في آبل باي والدفع ببطاقة أخرى غير الافتراضية: - في ايفون X والإصدارات الأحدث من آيفون: انقر نقرا مزدوجا على الزر الجانبي، عند ظهور البطاقة الافتراضية، اضغط عليها، ثم اضغط لاختيار بطاقة أخرى، ألقِ نظرة سريعة على هاتف آيفون الخاص بك للمصادقة باستخدام بصمة الوجه Face ID. ما هي الأجهزة المدعومة لاستخدام ابل باي Apple Pay؟ تدعم خدمة ابل باي كل من هواتف وايفون 6 والإصدارات الأحدث حتى وايفون Xs و و ، بالإضافة إلى جميع إصدارات ابل ووتش من الإصدار الأول وحتى ، إلى جانب أجهزة وايباد الجيل الخامس والسادس وايباد ميني 3 و4 وايباد اير 2، كما تدعم أجهزة ماك المزودة بمستشعر للبصمة Touch ID.

التالى

‏Apple Pay

طريقة استخدام ابل باي

ابتُكِرت خدمة الدفع ابل باي أو Apple Pay لتغيير طريقة تسوقك وشرائك للمنتجات، أو ببساطة دفعك للأموال، وتساهم بدرجة كبيرة في خطة الانتقال من محافظ الدفع الملموسة إلى جعل أجهزة مثل الهاتف المحمول، تعمل كمحفظة إلكترونية دائمة الاستعداد. من الجدير بالذكر أن البنك الذي تشترك به سوف يعلمك بإشعار عن تفعيل ابل باي أو ربطها مع بطاقة الدفع، وفي بعض الحالات، قد يكون هنالك خطوات أمان إضافية تتطلب إجراء مكالمة مع البنك قبل بدء الاستخدام. بالنسبة لمن لا يريد استخدام الخدمة في المتاجر، أو ببساطة ليس بالقرب منه متجر يمتلك مستشعرًا آليًا، فبإمكانه استخدامها كطريقة دفع داخل تطبيقات الآيفون، وفي المتاجر الرقمية أيضًا، وببساطة عند الانتهاء من التسوق عليك تأكيد هويتك قبل إجراء الدفع، من خلال مستشعر Touch ID أو Face ID. ما الذي توفره خدمة ابل باي Apple Pay؟ توفر خدمة ابل باي Apple Pay للمستخدمين إمكانية الشراء من خلال هواتف ايفون أو ساعة ابل أو الأجهزة الأخرى المدعومة، وذلك في المتاجر المختلفة حول العالم وداخل التطبيقات وعبر الويب، بالإضافة لإرسال المال للأصدقاء والعائلة والآخرين من خلال تطبيق الرسائل مباشرة لا يوجد تأكيد بعد على دعمها الآن في السعودية. على هاتف iPhone X يمكنك الضغط مرتين على زر تشغيل الهاتف لتفعيل خدمة الدفع، وتقنية التعرف على الوجه سوف تدرك أن هذا أنت قبل القيام بالدفع، إذا فشلت في ذلك سوف يطلب الهاتف إدخال كلمة سر.

التالى