اللهم احفظ لي امي. دعاء لحفظ الام الحية

دعاء لحفظ الام الحية

اللهم احفظ لي امي

اللهم أحفظ لي أمي وروح أمي، وقلب أمي وابتسامة أمي ودعاء أمي، اللهم احفظ لي أمي بعينك التي لا تنام اللهم حقق لها ما تتمنى وارزقها من حيث لا تحتسب. اجمل دعاء للام الحية هذه ايضاً مجموعة تُشبه المجموعة السابقة من اجمل ادعية للام وضعناها هنا كي تتميّز أمام الأم الغالية بكلمات الحب والدعاء الجميل بالحفظ و بطول العمر والسعادة. تعرف على بعض العقوبات اللتي قد تصيبك عندما تعصي وامك وابوك شاركها فقد يقرأها عاق ويتوب. شارك هذا الكلام لاُمك وابوك قد يسعدهم ويفرحهم فلو قدمنا كل ما نَملك لا نستطيع أن نجازي ما قدماه لنا في صغرنا وما زالوا يقدمون. ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك.

التالى

دعاء اللهم احفظ امي

اللهم احفظ لي امي

دعاء للام بطول العمر ايضاً شارك من هنا اجمل دعاء للام بطول العمر والحفظ الى الأبد والعيش دائماً في سعادة أبدية، شاركها الأن مع أمك الحبيبة مباشرتاً على شكل رسائل. عقوبة عقوق الوالدين في الآخرة جعل الله أيضاً عقوبة لعاق الوالدين في الآخرة تعرف عليها وشاركها فقد تكون سبب في هداية شخص عاصي لا يعرف عقوبة العاق. هنا نضع لك أدعية لحفظ الأب الحنون والغالي في قلب أبنائة دعاء شفاء و دعاء لحفظ الاب وتسهيل اُمورة والكثير من الادعية الجميلة للأب. اللهم احفظ لي أمي واطل بعمرها وارزقها سعادة تسع الكون ولا تجعل الحزن في نفسها وتوفاني قبلها فلا أطيق الحياة من دونها. اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب،اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها. دعاء للاب والام في العشر الاواخر ومن هُنا ايضاً يمكن للابناء البعيدين او المُسافرين ان يجدوا لابائهم مكاناً خاصاً من دعاء للوالدين في العشر الاواخر من رمضان والتي يُحب الكثير ان يبعثها على شكل رسائل الى ابائهم او في مجموعات العائلة الخاصة بك. شارك امك اجمل دعاء للام وكذلك تستطيع اليوم مشاركة الأهل الأصدقاء وخاصتاً الأم الغالية اجمل دعاء للام ممزوج بكلمات الحب للأم، شارك الأن الأم دعاء جميل فالأم هي العطاء هي من تستحق كُل الحب والدعاء، إذا كانت الأم قد توفيت فقد وضعنا اجمل دعاء للام المتوفية يُمكنك مشاركتها مع العائلة كي يدعوا لأمك معك، الأم هي الشخص الوحيد الذي يستاهل كُل الدعاء والحب من القلب نسأل الله تعالى أن يحفظ كُل الأمهات في العالم شارك وإختر اجمل دعاء للام الأن.

التالى

اجمل دعاء للام

اللهم احفظ لي امي

ربي اعطهما من عمري عمرا ومن عافيتي عافية ومن أجري اجرا ولا تريني فيهما بأسا يبكيني. دعاء للوالدين في العشر الاواخر عندما تجد دعاء للوالدين في العشر الاواخر من رمضان فإن الابناء الذين يُحبون والديهم لايبخلون في الدعاء لهما والتقرب الى الله في هذة الليالي المباركة من ان تدعوا لهما من اعماق قلبك والتي ستليقُ بوالديك ان شاء الله. فبعد طاعة الله جل وعلى ورسوله المجتبى يجب علينا طاعة الوالدين فطاعتهما واجب على كل مسلم ومسلمة. اللهُم إني استودعتك أثمن أشيائي وأقربُها إلى قلبي اللهُم احفظ لي أمُي فأنت خير الحافظين. اجمل دعاء للام في عيد الام نُقدم لك اخي او اختي اجمل دعاء للام في عيد الام الذي يحتوي على اجمل الادعيه المُعبره للام، يمكنك ان تشارك اهلك واصحابك عبر رسائل الجوال او عبر رسائل شبكات التواصل الاجتماعي. الأم والأب هُما نعمتّان أنعم الله بهما علينا وهما كنز من كنوز الدنيا والأخرة لهذا نضع لك اليوم كلام جميل عن الام والاب وقصة عن فضلهما والعقوبة لعاصي والديه في الدنيا وفي الاخره بشكل مميّز ومكثّف.

التالى

كلمات عن الام روعة , كلمات عن الام قصيرة , عبارات جميلة عن الام

اللهم احفظ لي امي

للأهل 1- اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكرِّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين، فضلاً منك ونعمة وأنت خير الرازقين. اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! دعاء للام بعد وفاتها بعد وفاة الأم نشعر بالحسرة لما لم نقدّمه لها من قبل ولكن اليوم لا يسعُك سوى الدعاء لها، لهذا وضعنا اجمل دعاء للام بعد وفاتها شارك هذه الأدعية من حولك. دعاء للام بمناسبة عيد الام ايضاً وضعنا لكم في اجمل دعاء للام في عيد الام من الادعيه الرائعه والجميله والتي تميزك عن الغير عند مشاركتها مع اهلك او اصدقائك عبر رسائل التواصل الاجتماعي وكن انت من يبادر في الدعاء الى والدتهُ بين اصدقائهِ واهلهِ. يحكى ان هو كان حنين يحكي ان هي لما تتعب عمرها مكانت تبيّن يحكي ان هو كان بيتونس بصوتها يحكي ان هيا كان بيملى عليها بيتها يحكي ان هيا طيبته بتطمن عينيها يحكي ان هيا كان يوماتي بيراضيها يحكي ان هو كان شايفها فعينُه بدر يحكي ان هو كان في ليلُه شايفها فجر يحكي ان هو لما هيا عنه غابت فجأه حس ضلوعه دابت فجأه شاف الدنيا ديا كلها فعيونه شابت يحكي ان هما كانوا الدنيا فعينينا يحكي ان هما بعدعهم ايه باقي لينا يحكي ان الفراق مقدرش يتحمل بعادهم قام قتلنا وقام جمعهم يحكي ان قصه كنا فيها سُعدا والنهايه هما سُعدا واحنا تتطمن قلوبنا لما يحكي حتى لو كانوا بعدا عن امي وابي. هناك مواضيع خاصة بادعية الام و ايضاً خاصة بالاب لكن هنا وضعنا دعاء للام والاب في دعاء واحد يمكنك استخدامها على واتس اب كرسائل او حالات او مشاركتها مباشرتاً مع والديك. الكثي من الأدعية للام والاب ذات معاني جميلة وكلمات قوية للوالدين لتنال برّهم او رحمّة من الله لهم نضعها لك اليوم لتستفيد منها.

التالى

دعاء للامهات الاحياء والاموات

اللهم احفظ لي امي

قصة مصرية عن فضل الام والاب هنا وضعنا لك قصة جميلة وحزينة عن فضل الاب والام شاركها أصدقائك فقد تكون سبب في هدايه شخص ما. اجمل دعاء للام الأن نحنُ بدورنا وضعنا اجمل دعاء للام والتي تستحقها الأم الحبيبة أو الحنونة شاركها الأن مع أمك، إختر الدعاء التي تراه مُناسب لك وللأم الغالية. أما الأب هو الأمان والسند لعائلته، فهو الذي يتحمل مشاق العمل لتوفير كافة متطلبات واحتياجات أسرته ويعمل على تأمين حياة أبنائه، هذا فضلاً عن دوره الذي لا يقل أهمية عن دور الأم في عملية التربية على أسس صحيحة، وقد قرن رب العالمين توحيده وعبادته جلا في علاه ببرهما والإحسان إليهما، وهذا يتضح من الأية القرآنية التالية وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا. ادعية الام في عيد الام كما وضعنا لكم ادعية عن الام التي تستطيعون ان تختارون احداها وتشاركون كُل من تُحبون وتساهموا في تذكير من ينسى والدتهُ في الدعاء، شاركوا اجمل دعاء للام في عيد الام عبر رسائل واتس اب او فيس بوك او تويتر. دعاء لطول عمر الام إختر من هُنا دعاء لطولة عمر الام وايضاً الاب شاركها الان مع الوالدة الغالية حفظها الله لك، وشارك الاصدقاء دعاء لحفظ الام الحية الأن.

التالى

√гшн

اللهم احفظ لي امي

دعاء العشر الاواخر للوالدين المتوفيين ايضاً لاننسى من فاضت روحي والديةِ الى السماء وتركاةُ يُعاني من فقد الاشتياق والحنين اليهما ولايسعك الا ان تدعوا لهما في الشهر الكريم لعل الله يرزقهم اجمل الحظوظ ان شاء الله ويجعل لهم مكاناً في الجنة ومغفرةً بسبب برك لهما ان شاء الله، شارك دعاء للوالدين في العشر الاواخر للمتوفيين الذين ذهبوا بلا عودة ولامس روحهما الطاهرة بدعاء. دعاء للام المتوفية للأم المتوفية رحمها الله وضعنا أو خصّصنا اجمل دعاء للام المتوفية، إختر دعاء مع رثاء جميل وشارك الأصدقاء والعائلة في أي يوم وخاصتاً عيد الام الأن. اللهم ارزق امي وأبي عمرا فوق عمرها بصحتها وعافيتها يا رب. عائلتي انتم النعمة العظيمة التي ادعو الله دائما ان تكونوا في سعادة و فرح دائم. . عبارات عن السعادة مع الأهل 1- يارب على نسائم الفجر أمنياتي كثيرة وأول أمنياتي يارب لا تريني في ذريتي وأحبتي أي مكروه، ربي في هذه الساعة سألتك سعادة تعانق عائلتي وأحبتي فيك ومن أغليتهم بعدد دقات دقات قلبي صبحكم الله بنفس طاهرة وقلوبهم شاكرة ووجوه ضاحكة ورزقنا وإياكم قبول الدعاء. ايضاً قدمناها لك بشكل دعاء قصير وايضاً طويل وذات كلمات مميّزة وجميلة كي تجد الدعاء المناسب لك والذي كنت تفكر به.

التالى